العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

طفل يخرج من القبر لياعتب والدته

لياعتب , القبر , يجري , والدته طفل يخرج من القبر لياعتب والدته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم جبت ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /25 - 6 - 2009, 11:45 AM   #1

:× عضو متألق×:

ملاك الحب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1639
 تاريخ التسجيل : 3 - 5 - 2009
 المكان : في قلبه
 المشاركات : 104
 النقاط : ملاك الحب will become famous soon enough

افتراضي طفل يخرج من القبر لياعتب والدته


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم جبت ليكم قصة واقعية حدثت في الدمام بس هااا إذا تخافوا لا تقروها


أخليكم مع القصة:

هذي القصه فعلا صارت في الدمام

و إللي ما يصدق سالفتي
بعطيه رقم الأم عشان يتصل ويتأكد



السالفه من البدايه

عاشت قصة حب مع شاب
تقريبا سنتين


وبعدين تزوجوا


المهم تم الزواج


مرة السنوات

جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس



ولما حملت سادس مره

قاليها زوجها أنا أبغى بنت وإذا جبتي ولد بطلقش


الام إنصدمت من كلمة بطلقش

وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني

يبغى بنت أجيبله بنت بس كيف؟!


ما لقت طريقه إلا تقول لصاحبتها أم أحمد


قالت ليها بالسالفه وقالت ليها ساعديني


المهم فكرت ام أحمد وقالت ولا يهمش


خلي بس موعد الولاده يجي


بعدين يصير خير



ام أحمد عندها معارف في إحدى المستشفيات في الدمام قسم الولاده



المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء


على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى

وقالت الأم بدفعلك إلا تبغاة بس سوي هالطلب

المهم عطتة الفلوس

على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس


وافق الدكتور أحمد على طلبهم


يوم جا وقت العمليه



ولدت الأم

بس


شو جابت
جابت





ولد


ولد مثل القمر

بس للأسف بتستغنى عنه
جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالته

قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني

شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود

رد عليها الدكتور
لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه

ردت الأم قالت كيف بعد ما خذيت الفلوس تقول جدية

المهم الأم وربيعتها مو فاضين حق الدكتور
راحت أم أحمد(صاحبتها) تفكر بعدين قالت
وش رايش نذبحه ونقول لزوجك أش جبتي بنت و ماتت
قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي
قالت أم أحمد كيفش خلي زوجك يطلقش
خافت الأم من هالكلمه
قالت صاحبتهاا(أم احمد)ويش رايش ندفنه في صحراء
ونخليه يموت بروحه و بيكون جيديه مات بروحه
المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم احمد وسوا فعلته
بس قبل ما تدفنه
رضعته من حليبها
ودفنته
ردت الأم بيت زوجها
قالتله جبت بنت بس ماتت
قال كذابه لازم أروح أتاكد بنفسي
صاحبتها أم احمد راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جا الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس
راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت
المهم صار عزا على أنه البنت فعلا ماتت
والأم قلبها متقطع
على ولدها إللي دفنته
بعد مرور شهر
هني تبدا السالفه
بعد شهر او أكثر بشوي
راحت الأم عند صاحبتها
وقالت لها ابغى اشوف ولدي
باروح عند ولدي
قالت أم احمد يا هبله ولدش مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه
قالت الأم
قالت أنااباروح عنش وإذا بجي اني هناك
المهم سارت الأم لين ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها
قامت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه
لأن صحراء وصارلها أكثر من شهر من يوم دفنته

جات صاحبتها وقالت لها :
الصراحه ما قدرت اخليش بروحش
قالت الام للحين ما لقيته
قامت الام وصاحبتها يدورو عالولد
فجأه
فجأه







سمعت الام وصاحبتها
صوت طفل يصيح صرخت أم احمد وقالت اعوذ بالله هذى صوت جني المنطقه ما فيها أحد
قالت الأم
لا هذا صوت ولدي
قالت ام احمد يا هبله
ولدش مات تعرفي يعني ويش مات
يعني خلاص إنسي انش تسمعي صوته
المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه
سارت الام وصاحبتها لين ما وصلوا مكان الصوت
وشو تتوقعوا شافوا هناك
شافوا شي غريب
شي ما يخطر على البال
شافوا
والله شي غريب
إللي شافوه
هو
أن الولد هو إللي كان يصيح
وشافوه حافر مطلع نفسه من تحت
سبحان الله شهر كامل
تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق
بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين
سبحان الله
خلوني اكمل
المهم خافت ام احمد وقالت حق الام هذا مو ولدش
الأم فرحانه لأنها شافت ولدها
المهم
وشو تتوقعوا سوى الولد
شي أغرب من إللي فات
شي غريب وغريب وغريب
لو عرفته أكيد بتستغرب
وبتقول سبحان الله
إللي سواه الولد الله يسلمك
تكلم وقال
ماما
وفوق ماما زاد كلمه وقال
ماما
ماما
ماما
انا جائع
بالعربيه الفصحه قالها
جائع ما قال جوعان
هذا حسب ما تقوله الأم
سبحان الله
المهم بكمل السالفه
جت الام تريد تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها
صرخت صاحبتها أم احمد
وقالت لا لا خليه هذا مو ولدش هذا مو إنس
هذا جني خلينا نروح
قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم
برضعه ويصير إللي يصير
المهم حضنت الام الولد
وجت ترضعة
صرخ الولد صرخه قويه
وقال
ماما
ماما
أنا جائع
بس
ما
أريد
أشرب
من حليبش
شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله
من كثر الولد كاره أمه قالها ما اريد اشرب من حليبش
سبحان الله
بكمل ويش قال الولد
قال
ماما
ماما
أنا جائع
بس
ما
اريد
أشرب من حليبش
وكمل وقال
ماما
أنا
أريد
أشرب حليب
حليب نيدو
صـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـادوووووووووووووووووووووووه [IMG]http://coool****s.com/images/smilies/54.gif[/IMG]
أدري
أنكم منذمجين واكيد احين جالسين تضحكوا لما عرفتوا النهاية
وبعد كل هذا تبغوا رقم الأم وإلا هونتوا ما تبغوا

أرجو أن الموضوع يحوز على أعجابكم



'tg dov[ lk hgrfv gdhujf ,hg]ji d[vd








  رد مع اقتباس
قديم منذ /25 - 6 - 2009, 2:04 PM   #2

طايشة بس عايشة

احلاهم واتحداهم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 850
 تاريخ التسجيل : 5 - 11 - 2008
 المكان : بين الكيمياء والفيزياء
 المشاركات : 2,083
 النقاط : احلاهم واتحداهم has a brilliant futureاحلاهم واتحداهم has a brilliant futureاحلاهم واتحداهم has a brilliant futureاحلاهم واتحداهم has a brilliant futureاحلاهم واتحداهم has a brilliant futureاحلاهم واتحداهم has a brilliant futureاحلاهم واتحداهم has a brilliant futureاحلاهم واتحداهم has a brilliant futureاحلاهم واتحداهم has a brilliant futureاحلاهم واتحداهم has a brilliant futureاحلاهم واتحداهم has a brilliant future

افتراضي

صح لين ؟؟ معناها لحد يعني لد ما وصلوا



اسمعي

انت بتحكي بجد والا مزحة ؟؟

نص الحكي ما فهمته لا تحكوا خليجي

بدي اجيب مترجم معي ههههههههههه

انا قريت كل الموضوع

فهمت كل شي الا بالاخر

مزحة والا جد ؟؟


هلأ الولد ما شرب من حليب امه








  رد مع اقتباس
قديم منذ /25 - 6 - 2009, 6:32 PM   #3

عَوُدّهَ حَمِيِدَهَ تَأنّقَتُ لهَآ قَدِيِمَاً

همس المشاعر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 552
 تاريخ التسجيل : 19 - 8 - 2008
 المكان : عالم ببابين .
 المشاركات : 12,020
 النقاط : همس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond repute

افتراضي

هههههههههههههههههههههههااي
تسلمين يا عسل عالقصه الروعه
تجننننننننننن

...............

أحلاهم الولد عمره شهر ويقول انه جائع
ويتشرط يبي حليب نيدو
هههههههههههه








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لياعتب, القبر, يجري, والدته

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خطورة قذف الرضيع بالهواء-اخطار مداعبة الاطفال بالقذف-مشاكل وجوانب مداعبة الإطفال 2012 الهَنوُف منتديات البنات | منتدى بنات | منتديات عالم حواء| للنساء فقط 8 11 - 1 - 2012 11:34 PM
الصمت يجرح مثل ما يجرح البوح حلاتي بضحكتي قصائد - قصايد - همس القوافي - قصيده - شعر - قصائد شعريه - قصائد منقوله 6 22 - 11 - 2011 8:27 PM
يدري أن أسباب ضعفي نظرته يدري أني ماأقااوم ضحكته|~صور+خلفيات للمسن صاحبة السمو ثيمات ماسنجر - خلفيات ماسنجر 15 31 - 8 - 2010 11:51 PM
يدري أن أسباب ضعفي نظرته يدري أني ماأقااوم ضحكته|~صور+خلفيات للمسن غلا شاعرها ثيمات ماسنجر - خلفيات ماسنجر 15 12 - 3 - 2010 2:41 PM


الساعة الآن 9:27 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy