العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريدة سبق يوم الخميس 24-12-1436 -اخبار صحيفة سبق يوم الخميس 8-10-2015

اخبار جريدة سبق يوم الخميس 24-12-1436 -اخبار صحيفة سبق يوم الخميس 8-10-2015 اخبار جريدة سبق يوم الخميس 24-12-1436 -اخبار صحيفة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /8 - 10 - 2015, 6:56 AM   #1

♥ •ӎ متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,712
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار جريدة سبق يوم الخميس 24-12-1436 -اخبار صحيفة سبق يوم الخميس 8-10-2015


الجاني حُكم عليه بالسجن 13 سنة في جريمتين.. ولم يرتدع



القبض على فلسطيني اغتصب فتاة من النيجر بمخطط النسيم



اخبار جريدة الخميس 24-12-1436 -اخبار 462528.jpg?797360
فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: أطاحت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة، بمقيم فلسطيني بالعقد الثالث من العمر، إثر اغتصابه مقيمة 23 عامًا، من جنسية النيجر، تحت تهديد السلاح الأبيض بمخطط النسيم، وتم إلقاء القبض علي الجاني، في شارع التلفزيون بمدينة الطائف.

وبحسب التفاصيل التي حصلت عليها "سبق" كانت المقيمة "تحتفظ سبق بمعلوماتها" قد خرجت من منزل ذويها في شارع المنصور الأربعاء الماضي قاصدة التوجه للمسجد الحرام لإتمام طواف الإفاضة حيث كانت حاجة هذا العام مع ذويها وهي مقيمة نظاميًا وتسكن في شارع المنصور.

وحالما خرجت إلى الشارع العام استوقفت سيارة الجاني نوع "فورد" أخضر اللون، وطلبت منه إيصالها للمسجد الحرام بقصد إتمام طواف الإفاضة، ولكن الجاني سلك بها الطريق الدائري، حتى دخل بها في مخطط النسيم في منطقة معزولة بين الجبال، وقام باغتصابها تحت تهديد السلاح الأبيض، ووضع في فمها حبة من الحبوب المخدرة من نوع "الكبتاجون"، وبعد أن ضربها واغتصبها، سلب منها جوالها ومحفظتها التي كان بها مبلغ 100 ريال فقط، وأوراقها الثبوتية.


وتركها في العراء بين الصخور، وعندما نزلت من الجبل وهي منهارة نفسيًا وجسديًا وفي حالة بكاء ونحيب وتوجهت لإدارة مرور العاصمة المقدسة التي كان مبناها أمامها عقب نزولها من الجبل، وقام رجال الأمن بإدارة المرور بإسعافها ونقلها لمستشفي النور التخصصي، وإبلاغ الجهات المختصة.

وتولى مركز شرطة العزيزية وشعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة ملف القضية والتحقيق فيها، ومن خلال معلومات بحث وتحرٍ تمكن رجال الأمن بشعبة البحث الجنائي من الإطاحة بالجاني وإلقاء القبض عليه في شارع التلفزيون بمدينة الطائف.

وجرى عرضه في طابور العرض أمام الضحية التي تعرفت عليه، ولا يزال رهن التوقيف والتحقيقات بشرطة العزيزية، وجارٍ عرضه اليوم الخميس، على دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص قبل الحكم عليه شرعًا.


وعلمت "سبق" بأن الجاني- "تحتفظ سبق بمعلوماته"- عليه سابقتان وتم سجنه فيهما والقضيتان السابقتان: "اغتصاب ومخدرات" حيث حُكم عليه في القضية الأولى بثماني سنوات، وحُكم عليه في الثانية بخمس سنوات، وفي انتظار الحكم عليه في القضية الثالثة والتي لم يراعِ فيها حرمة الزمان والمكان واغتصب وسلب من كانت متوجهة لبيت الله الحرام.


++++++++++


مساء الأحد القادم .. وبمشاركة أكثر من "1000" طالب وطالبة



برعاية "سبق": أمير الشرقية يرعى احتفال "التعليم" باليوم الوطني



اخبار جريدة الخميس 24-12-1436 -اخبار 462526.jpg?797357
عبدالله السالم- سبق- الدمام: يرعى أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، فعاليات الاحتفاء المركزي لوزارة التعليم بذكرى اليوم الوطني الـ “85” للمملكة، والذي تستضيفه الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية مساء الأحد القادم، بمنتزه الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالواجهة البحرية بالدمام، برعاية "سبق" وبحضور وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل، ووكلاء الوزارة واللجنة الإشرافية العليا لليوم الوطني، بالإضافة إلى حضور كبير من الجهات الحكومية ومديري وأعضاء هيئة التدريس بجامعات المنطقة، والمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات، حيث سيعرض خلال الاحتفال أفضل الأعمال والأنشطة المعدة من قِبل طلاب وطالبات المدارس.


وعبّر رئيس اللجنة العليا الإشرافية للاحتفال باليوم الوطني وكيل الوزارة للتعليم بنين الدكتور عبدالرحمن البراك، عن عظيم شكره وامتنانه لأمير المنطقة الشرقية، لرعايته وتشريفه لهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعًا، مبينًا أن الاحتفاء يأتي لتعزيز قيم الانتماء والولاء للدين ثم المليك والوطن، والتعريف بمنجزات الوطن والمحافظة عليها وتنميتها وتعزيزها في المجالات كافة، مع بيان ما وصلت إليه بلادنا وما تبوأته من مكانة رائدة محليًا وإقليميًا وعالميًا، وغرس ذلك في أفئدة طلاب وطالبات التعليم وكل منسوبي الوزارة عقيدةً وإيمانًا وحبًا وولاءً، وتأكيد الابتكار والتجديد والتنوع والاستدامة للبرامج والفعاليات المنفذة وشموليتها لطلبة التربية الخاصة ومرحلة رياض الأطفال.

من جهة أخرى، أكد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، استعداد الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية لهذه المناسبة، بتشكيل عدد من اللجان للإشراف والمتابعة على تنفيذ حزمة من البرامج والفعاليات المتنوعة المعززة للحمة الوطنية التي سيتم عرضها خلال الحفل، مشيرًا إلى أن الحفل يشارك فيه قرابة ألف طالب وطالبة من مدارس الشرقية.

ومن بين الفعاليات معرض "وطن يسكن القلوب" والذي يحكي تطور المملكة ومقسم على حقب زمنية تحكي الماضي والحاضر والمستقبل، وفيلم وثائقي يستعرض مسيرة تطور التعليم في المملكة، بالإضافة إلى لوحة إنشادية بعنوان "وطني السعودية" مقدمة من طلاب وطالبات رياض الأطفال، وقصيدة شعرية لأحد الطلاب بعنوان "وطن السلام".

وسيتم عرض أوبريت "حكاية وطن" ويتضمن أربع لوحات تتحدث عن عشق الوطن ووصف معالم ومقدسات الوطن ووصف التطور والتقدم العمراني والتقني والتضحية والتفاني بالدم والروح من أجل حماية الوطن، وبعده يختتم الحفل بفقرة العرضة السعودية، والألعاب النارية.

وأشار الدكتور "المديرس" إلى أن هذا الاحتفال يأتي في الوقت الذي قدمت فيه جميع مدارس المنطقة طوال الفترة القليلة الماضية لوحة جمالية، مزجت باللونين الأخضر والأبيض في تظاهرة كبيرة تهدف إلى تعزيز المواطنة في نفوس الطلاب والطالبات وجميع منسوبي ومنسوبات التعليم تماشيًا مع خطة الوزارة في سعيها لغرس قيم الولاء والفخر بهذا البلد المعطاء.


++++++++++++


وتسليمهم لجهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم



"أمن الفريش" يطيح بـ 3 جناة كسروا أبواب متجر وسرقوا محتوياته



اخبار جريدة الخميس 24-12-1436 -اخبار 462518.jpg?797345
ماجد الرفاعي- سبق- ينبع: تمكن رجال الأمن بمركز الضبط الأمني بالفريش بطريق المدينة ينبع السريع التابع للقوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة المدينة المنورة من إلقاء القبض على ثلاثة جناة مقيمين، قاموا بكسر أبواب أحد المحال التجارية وسرقة محتوياته، وتم تسليمهم لجهة الاختصاص.

وبالتفاصيل التي حصلت عليها "سبق"، أنه أثناء قيام رجال الأمن بمركز الضبط الأمني بالفريش بطريق المدينة ينبع السريع بعملهم المعتاد، تم الاشتباه بمركبة متوقفة جانب الطريق بها ثلاثة مقيمين حيث لاحظ رجال الأمن ارتباكًا عليهم، وعند تفتيش المركبة اتضح أن معهم مضبوطات من نوع بطاريات سيارات وإطارات وأيضًا مضبوطات أخرى، ومعدات تستخدم في السرقات.


وأضافت المصادر: عند التحقيق معهم اتضح اختلاف أقوالهم، وعند مواجهتهم بالأسئلة اعترفوا بأنهم قاموا بكسر أبواب محل تجاري، وسرقة محتوياته، وتم تسليم الجناة لجهة الاختصاص، لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم.


+++++++++++


يكشف حكايته خلف الأسماء المستعارة.. برعاية إعلامية من "سبق"



"العديم" يروي لشباب "الحفر" قصة الشعر والكتابة في "لقاء الخميس"



اخبار جريدة الخميس 24-12-1436 -اخبار 462506.png?797327
عيسى الحربي-سبق-حفر الباطن : يستضيف برنامج "لقاء الخميس" الكاتب الصحفي الزميل فهيد بن فياض العديم للحديث أمام شباب حفر الباطن عن تجربته في الشعر والكتابة في القضايا الاجتماعية، وحكايته خلف الأسماء المستعارة في فضاء الإنترنت، وذلك برعاية إعلامية من "سبق".

وينطلق اللقاء في الساعة الثامنة من مساء الخميس في ديوانية "الديرة" بالمحافظة، وسيديره الزميل عودة الدبسا، الذي من المنتظر أن يعلن عن جوائز للجمهور مقدمة من "العثيم".
يُذكر أن "لقاء الخميس" للناجحين يحظى بشراكة رسمية مع مركز الملك سلمان للشباب، ورعاية الرئاسة العامة لرعاية الشباب، كما أن اللقاء داخل المملكة وخارجها يحظى برعاية مجموعة الطيار للسفر والسياحة، ورعاية إعلامية دائمة من صحيفة "سبق".



hofhv [vd]m sfr d,l hgolds 24-12-1436 -hofhv wpdtm 8-10-2015 hofhv [vd]m sfr d,l hgolds 24-12-1436 -hofhv wpdtm sfr d,l hgolds 8-10-2015








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريدة سبق يوم الخميس 24-12-1436 -اخبار صحيفة سبق يوم الخميس 8-10-2015

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة سبق يوم الخميس 3-12-1436 -اخبار صحيفة سبق يوم الخميس 17-9-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 17 - 9 - 2015 1:45 AM
اخبار جريدة سبق يوم الخميس 26-11-1436 -اخبار صحيفة سبق يوم الخميس 10-9-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 10 - 9 - 2015 1:29 AM
اخبار جريدة سبق يوم الخميس 19-11-1436 -اخبار صحيفة سبق يوم الخميس 3-9-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 2 - 9 - 2015 9:18 PM
اخبار جريدة سبق يوم الخميس 12-11-1436 -اخبار صحيفة سبق يوم الخميس 27-8-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 26 - 8 - 2015 9:54 PM
اخبار جريدة سبق يوم الخميس 1-9-1436 -اخبار صحيفة سبق يوم الخميس 18-6-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 18 - 6 - 2015 5:08 AM


الساعة الآن 9:07 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy