العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريدة سبق يوم الثلاثاء 29-12-1436 - اخبار صحيفة سبق يوم الثلاثاء 13-10-2015

اخبار جريدة سبق يوم الثلاثاء 29-12-1436 - اخبار صحيفة سبق يوم الثلاثاء 13-10-2015 اخبار جريدة سبق يوم الثلاثاء 29-12-1436 - ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /13 - 10 - 2015, 6:20 AM   #1

♥ •ӎ متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,718
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار جريدة سبق يوم الثلاثاء 29-12-1436 - اخبار صحيفة سبق يوم الثلاثاء 13-10-2015


حضر الحفل رجال أعمال سعوديون ومسؤولون بالحكومة البيروفية




سفير المملكة بـ"البيرو" يحتفي بمحافظ مؤسسة النقد العربي السعودي


اخبار جريدة الثلاثاء 29-12-1436 اخبار 463856.jpg?799437
سبق- متابعة: أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية البيرو، منير بن إبراهيم بنجابي، يوم السبت الماضي، حفلاً على شرف محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي، الدكتور فهد بن عبدالله المبارك، والذي يترأس وفد المملكة المشارك في الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي ومجموعة البنك الدولي المقامة في ليما.

حضر الحفل، رؤساء البنوك ورجال الأعمال السعوديون، وكذلك حضره عدد من المسؤولين في الحكومة البيروفية، يتقدمهم الرئيس السابق السيد أليخاندرو توليدو وممثل عن رئيس مجلس الوزراء السيد فيليبي اريتا بيتو وكذلك عدد من أعضاء الكونجرس منهم وزيرة المرأة السابقة السيدة كارمن أومنتي وعدد من سفراء الدول العربية والإسلامية ورئيس الجمعية الإسلامية.

وألقى "المبارك" كلمة ترحيبية تطرق فيها إلى أن هذه الزيارات والمشاركات، تساهم في توطيد العلاقات الثنائية، وتتيح الفرصة لرجال الأعمال لمعرفة الفرص الاستثمارية المتاحة لدى الجانبين.

وأوضح أن المملكة العربية السعودية عضو دائم في مجلس صندوق النقد الدولي، وهي تشارك بوفد عالي المستوى، حرصًا من حكومة المملكة على أهمية هذه الاجتماعات. وأعرب عن شكره وامتنانه على جميع التسهيلات التي قدمت من قِبل السفارة.




+++++++++++++


إدارة المستشفى رفضت شكواه.. والمعاق يطالب بإنصافه شرعاً



عامل بـ"نقاهة الرياض" يعتدي على معاق ويقتطع شَعْر لحيته



اخبار جريدة الثلاثاء 29-12-1436 اخبار 463854.jpg?799434
سويد الحارثي - سبق - الرياض: تعرَّض مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة، نزيل بمستشفى النقاهة جنوب العاصمة الرياض، لاعتداء مهين من عامل بالمستشفى، بعد أن قام بنتف شَعْر لحية المعاق، يوم التاسع والعشرين من شهر ذي القعدة الماضي.

وتفصيلاً: قال صالح بن حاصل الأسمري لـ"سبق" إنه يبلغ من العمر 34 عاماً، ومصاب بشلل نصفي؛ أقعده عن الحركة، إثر حادث مروري، تعرض له قبل نحو خمسة أعوام بمحايل عسير. مضيفاً بأنه أُدخل مستشفى النقاهة قبل نحو عامين.

وأوضح: تعود أحداث القصة إلى يوم التاسع والعشرين من شهر ذي القعده الماضي، عند الواحدة بعد منتصف الليل، عندما وجّهتُ نداء لممرض مسؤول عن خدمة نزلاء الجناح لعمل تغيير لي، لعدم قدرتي على خدمة نفسي، غير أن الممرض وجّه نداء إلى عامل نظافة بنجلاديشي؛ ليقوم بالتنظيف بدلاً من الممرض. متابعاً: بدأ العامل بالتنظيف، ولاحظت بقاء أوساخ على جسمي؛ فأشرت للعامل بتنظيف الأوساخ، غير أنه أخذ جزءاً منها، ورماها على أرضية الغرفة التي أقيم بها.

وأردف: استفزني تصرف العامل؛ فقمتُ بدفعه جانباً؛ لأفاجأ بالعامل ينقض علي، ويمسك بلحيتي، ويسحبها بقوة حتى اقتلع جزءاً كبيراً منها. أمسكت حينها بيد العامل، وصرخت طالباً النجدة؛ فقَدِم الممرض مسرعاً، وفك الشجار بيننا، وقام بعد ذلك العامل برمي أجزاء لحيتي المقطوعة على الأرض.

وأضاف: أضطر وزملائي المنوَّمين إلى دفع مبالغ مالية للعمالة الموجودين بالمستشفى؛ حتى يخدمونا، ويخلصوا في عملهم معنا، وخصوصاً بتنظيفنا جيداً. مشيراً إلى أن خدمة المرضى من مهمة الممرضين، وليست من مهام عمال النظافة، ومؤكداً أن بعض الممرضين يتهربون من أداء واجبهم الوظيفي والإنساني معنا.

واختتم: تقدمت بشكوى بما حدث لمدير مستشفى النقاهة وشؤون المرضى بالمستشفى نفسه مرفقاً بمغلف يحتوي على أجزاء من شعر لحيتي، غير أن مدير المستشفى رفض شكواي، وتلقيتُ إفادة شؤون المرضى لي بالتوجه بشكواي للمحكمة العامة.

وطالب صالح بن حاصل الأسمري عبر "سبق" بإنصافه شرعاً من الإهانة التي واجهها بمستشفى النقاهة، ومحاسبة المقصرين في خدمة نزلاء المستشفى.

وبدورها، تواصلت "سبق" مع سعد القحطاني، المتحدث باسم صحة الرياض، لإيضاح ملابسات قضية نزيل مستشفى النقاهة صالح الأسمري؛ فقال في رسالة تجاوب أولية مع محرر الخبر قبل نحو أربعة أيام: "أبشر، بشوف الموضوع"، غير أنه لم يزود "سبق "برد حول القضية حتى إعداد هذا الخبر.


+++++++++++


تم التعاقد مع شركة استشارية للطريق ولم تتحدد المبالغ المالية



النقل لـ"سبق": طريق جازان- نجران لم يلغ وتصميماته انتهت



اخبار جريدة الثلاثاء 29-12-1436 اخبار 463852.jpg?799431
قاسم الخبراني - سبق - الرياض:أكدت وزارة النقل أن مشروع الطريق الجديد الرابط بين نجران - جازان الصادر، بالأمر السامي رقم 19330 وتاريخ 6 / 4 / 1434هـ، لم يلغ كما يظن البعض، وأن العمل قائم في سبيل تنفيذه موضحة أنه حاليًا في مراحله الأولى.

وقال وكيل وزارة النقل للطرق هذلول الهذلول في اتصال مع "سبق" إن مشروع طريق نجران -جازان لم يلغ وإنما هو في مراحل تنفيذه الأولى، مشيرًا إلى أن المبالغ المالية اللازمة للدراسة والتصاميم اعتمدت، موضحًا أنه تم التعاقد مع شركة استشارية من أجل ذلك، لافتًا إلى أن المبالغ اللازمة لتنفيذ المشروع على الواقع لم تعتمد حتى الآن، مبينًا أن المرحلة الأولى لأي طريق تبدأ بالدراسة والتصميم والتي سينتج منها التكاليف المالية له للرفع بها لوزارة المالية لاعتمادها.

وحول ما إذا كان قد حدد تاريخ التنفيذ الواقعي للمشروع على الأرض والذي سيختصر المسافات بين منطقتي نجران وجازان أكد "الهذلول" أنه لا يعلم متى سيتم ذلك وأن الأمر مرتبط بالميزانية .

وكان أمير منطقة نجران جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد قد أكد قبل أشهر أهمية الإسراع في تنفيذ طريق (نجران- جازان)؛ لخدمة المواطنين، ودعم الحركة الاقتصادية والتنموية في المنطقة.

وكلّف الأمير جلوي بن عبدالعزيز كلاً من وكيل الإمارة، وأمين المنطقة، ووكيل الإمارة المساعد للتنمية، ومدير عام الطرق والنقل في المنطقة، بلقاء وزير النقل في الرياض؛ لبحث المعوقات، وإبداء حرص الإمارة على بدء تنفيذ المشروع في أسرع وقتٍ ممكن.

وشكّل لجنة من الإمارة والأمانة وإدارة الطرق لمتابعة المشروع وحيثياته، على خلفية خطاب ورد من وزير النقل بشأن ترسية دراسة وتصميم الطريق على إحدى الشركات الاستشارية.


+++++++++


بتوزيع الهدايا والتقاط الصور وبمشاركة سبق



وكيل وزارة الحج يشارك مراقبة التفويج في توديع الحجاج



اخبار جريدة الثلاثاء 29-12-1436 اخبار 463846.jpg?799428
حاتم العميري - سبق - مكة المكرمة:شارك وكيل وزارة الحج الدكتور حسين الشريف، منسوبي مراقبة مركز التفويج بطريق مكة - جدة السريع، في توزيع الهدايا على حجاج بيت الله الحرام كما حرص على تبادل العناق والمشاركة في توزيع هدايا الحلوى عليهم؛ وذلك خلال جولته بمركز مراقبة التفويج بطريق مكة - جدة السريع بحضور مدير عام المركز خالد علوي ومساعده عصام الدباغ.

ورصدت (سبق) المشاعر الحميمية بين ضيوف الرحمن، ووكيل وزارة الحج ومنسوبي مركز مراقبة التفويج حيث قدموا هدايا الحلوى عليهم بالحافلات التي تقلهم وسط فرحتهم وفي جو حميم كما حرص عدد من ضيوف الرحمن على ارتداء الشماغ والعقال والتقاط الصور التذكارية مع منسوبي وزارة الحج وتبادل الأحاديث الودية في جو مفعم بالأمن والأمان والذي أعده حجاج بيت الله الحرام بأنها نعمة عظيمة وأنه لا دولة تنعم بالأمن مثل ما تعيشه المملكة بفضل تلاحم أفراد شعبها مع قيادتهم.


من جهته أوضح وكيل وزارة الحج الدكتور حسين الشريف أن الوزارة دأبت في كل عام على توديع ضيوف الرحمن من خلال رسم الابتسامة ودعم المبادرات الإنسانية بالتنسيق مع الوزارة ورغم ذلك إلا أن الوزارة حريصة على تقديم المزيد من الخدمات لضيوف الرحمن من خلال الدعم اللامحدود التي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين.

وأوضح مدير عام مركز مراقبة تفويج الحجاج بطريق مكة - جدة السريع خالد علوي أن الجهود متواصلة لخدمة ضيوف الرحمن والتي بدأت منذ وصولهم وتستمر حتى مغادرتهم لأوطانهم كما أن الوزارة حريصة على توثيق كافة ملاحظاتهم من خلال أكثر من ٢٣٠ جهاز آيباد حيث يقوم المندوبون بزيارتهم في أماكن تواجدهم لتوثيق الملاحظات عبر هذه الأجهزة ليتم تلافيها مع التأكيد على تطوير الإيجابيات.


+++++++++++


وصلوا طوارئ المستشفى قبل 4 أيام وتم عزلهم وسط استنفار صحي



إصابة مقيم بأنفلونزا الخنازير واشتباه في 14 حالة أخرى بنجران



اخبار جريدة الثلاثاء 29-12-1436 اخبار 463842.jpg?799413
هادي آل كليب- سبق- نجران: كشف مصدر طبي لـ"سبق" في صحة نجران، عن تأكد إصابة مقيم بفيروس إنفلونزا الخنازير، بعد أن وصلت نتائج التحاليل التي أخذت منه من المختبرات المركزية، وأكدت حمله للمرض، بالإضافة للاشتباه في أربع عشرة حالة أخرى.

وأضاف المصدر أن المصاب تم عزله في مقر سكنه، وحالته مستقرة، موضحاً أنه وأربع عشرة حالة غير مخالطة له وصلوا لطوارئ المستشفى قبل أربعة أيام، ويعانون من ضيق في التنفس، وارتفاع في درجة الحرارة، وقام الأطباء بإعطاء علاج لهم بعد الشك في حملهم للمرض، مع إعطائهم العلاج الوقائي اللازم، وتم أخذ عينات من المرضى وجرى إرسالها للمختبرات المركزية حتى وصلت النتيجة والتي أكدت إصابة واحد منهم بإنفلونزا الخنازير، ومازالت بقية الحالات تحت الملاحظة والعلاج.


وأكدت مصادر لـ"سبق"، أن جميع المرضى يعملون في إحدى شركات المنطقة الكبرى، والشركة تتابع وضعهم الصحي، بالتنسيق مع صحة المنطقة.


++++++++++++


أسرته تناشد أهل الخير وتؤكد "تاب وندم وشاهد الموت مرات عديدة



بدء العد التنازلي للقصاص من الأحمري.. و١٢ مليونًا تنقذه من حد السيف



اخبار جريدة الثلاثاء 29-12-1436 اخبار 463838.jpg?799407
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: جددت أسرة السجين عبدالله بن سعد الأحمري مناشدتها لأهل الخير لإكمال مبلغ الدية ؛ وإعتاق رقبته من القصاص؛ مع اقتراب موعد تنفيذ الحكم والذي لم يتبق عليه سوى أيام قليلة.

وقالت أسرة السجين: "أملنا بالله سبحانه وتعالى كبير، ونناشد أهل الخير لمساعدتنا في إكمال مبلغ الدية المحدد بـ١٤ مليون ريال، لم نستطع خلال الفترة الماضية سوى جمع مليوني ريال منها، حيث يتبقى حاليًا على اكتمال المبلغ ١٢ مليون ريال، لم نستطع جمعها".

وبينت أسرة السجين أن موعد مهلة سداد الدية انتهى وتقرر تنفيذ الحكم خلال أيام قليلة لا تتجاوز الأربعة أيام فقط حيث بدأ العد التنازلي لتنفيذ الحكم".

وأكدت أسرة السجين أن ابنها قضى سنوات طويلة في سجن خميس مشيط بمنطقة عسير، شاهد خلالها الموت فيها في كل ليلة، وتجرع المعاناة فترة طويلة، وأعلن توبته مؤكدًا أن ما حدث كان في لحظة غضب، ولو عاد به الزمن لما فعل ما بدر منه، سائلاً المولى - عز وجل - أن يتغمد القتيل بواسع رحمته، ويتقبل توبته من الجريمة التي ارتكبها".

وقالت الأسرة "نناشد أهل الخير جزاهم الله كل خير - مساعدتنا في عتق رقبة ابننا الذي عاش سنوات طويلة وهو نادم على ما حدث، ولم يتبقَّ سوى أيام قليلة على تنفيذ الحكم، وكلنا أمل بالله ثم في أهل الخير ببلادنا".





















hofhv [vd]m sfr d,l hgeghehx 29-12-1436 - wpdtm 13-10-2015 hofhv [vd]m sfr d,l hgeghehx 29-12-1436 - hofhv wpdtm sfr d,l hgeghehx 13-10-2015








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريدة سبق يوم الثلاثاء 29-12-1436 - اخبار صحيفة سبق يوم الثلاثاء 13-10-2015

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة سبق يوم الثلاثاء 22-12-1436 -اخبار صحيفة سبق يوم الثلاثاء 6-10-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 6 - 10 - 2015 2:33 AM
اخبار جريدة سبق يوم الثلاثاء 8-12-1436 -اخبار صحيفة سبق يوم الثلاثاء 22-9-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 22 - 9 - 2015 12:52 AM
اخبار جريدة سبق يوم الثلاثاء 12-10-1436 -اخبار صحيفة سبق يوم الثلاثاء 28-7-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 28 - 7 - 2015 12:09 AM
اخبار جريدة سبق يوم الثلاثاء 5-10-1436 -اخبار صحيفة سبق يوم الثلاثاء 21-7-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 21 - 7 - 2015 3:00 PM
اخبار جريدة سبق يوم الثلاثاء 29-8-1436 -اخبار صحيفة سبق يوم الثلاثاء 16-6-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 16 - 6 - 2015 9:27 AM


الساعة الآن 9:38 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy