العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفة سبق يوم الاثنين 19-1-1437 - اخبار جريدة سبق يوم الاثنين 2-11-2015

اخبار صحيفة سبق يوم الاثنين 19-1-1437 - اخبار جريدة سبق يوم الاثنين 2-11-2015 اخبار صحيفة سبق يوم الاثنين 19-1-1437 - ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2 - 11 - 2015, 1:02 AM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,703
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار صحيفة سبق يوم الاثنين 19-1-1437 - اخبار جريدة سبق يوم الاثنين 2-11-2015


يعمل في اليوم 18 ساعة.. ووزير العدل كرَّمه بحفل "الإجلال الرابع"


كيف حفظ "عبدالسلام "عامل المغسلة "الغاني" القرآن خلال سنة؟


اخبار صحيفة الاثنين 19-1-1437 اخبار 469970.jpg?809049
عبدالحكيم شار- سبق- الرياض: يحمل حافظ القرآن عبدالسلام محمد جبريل (25 عاماً) تجربة ملهمة وثرية في حفظ القرآن الكريم؛ إذ تمكّن من حفظه كاملاً خلال سنة واحدة فقط، رغم أنه يعمل في اليوم 18 ساعة في إحدى مغاسل السيارات "شمال الرياض". وقد وتم تكريم عبدالسلام من قِبل وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني رمضان الماضي ضمن حفل "إجلال الرابع" لتكريم 193 خاتماً وخاتمة في مجمع "النورين" بجامع عثمان بن عفان - رضي الله عنه - بحي الوادي شمال الرياض.

وعن حفظه القرآن الكريم قال العامل الغاني لـ"سبق" إنه حفظ القرآن الكريم في سنة واحدة؛ إذ كان يستغل وقت الراحة من العمل بين الظهر والعصر لحفظ صفحتين من القرآن الكريم. مشيراً إلى أن الحفظ كان يستغرق معه ساعة من الزمن، وأن عمله في المغسلة يبدأ الساعة الثامنة صباحاً إلى الـ12 ليلاً، باستثناء وقت الراحة بين الظهر والعصر، التي استغلها في الحفظ.

وعن طريقة المراجعة بعد الحفظ قال: "أقوم يومياً بمراجعة خمسة أجزاء من القرآن الكريم أثناء عملي؛ إذ أستفيد من تطبيق المصحف الشريف بالهاتف الجوال. فعند قيامي بغسل السيارة أسمّع لنفسي الحفظ، ثم بعد انتهائي من غسلها وأثناء استراحتي أقوم بالمراجعة من الجوال".

وذكر الحافظ الغاني عبدالسلام أن سبب حفظه القرآن الكريم هو حديث الرسول - صلى الله عليه وسلم - الذي سمعه بلغته عندما كان في بلده: "لا تزولُ قَدَمَا عبدٍ يومَ القيامة حتَّى يُسألَ عن أربعٍ: عَن عُمُرِه فيما أفناهُ، وعن جسدِهِ فيما أبلاهُ، وعن عِلمِهِ ماذا عَمِلَ فيهِ، وعن مالِهِ مِنْ أَيْنَ اكْتَسَبَهُ وفيما أنفقَهُ".


وأشار كذلك إلى دافع استغلال نعمة الصحة والشباب في حفظ القرآن الكريم، وأوضح أنه قَدِم إلى السعودية منذ سنة فقط، لكن لغته العربية تحسنت كثيراً بعد حفظ القرآن الكريم، مؤكداً أنه لا يجد صعوبة في الحفظ والمراجعة مصداقاً لقوله تعالي: {وَلَقَدْ يَسَّرْنَا القُرْآنَ للذِّكِرِ فَهَل مِنْ مُدكر}.

وأضاف الحافظ "عبدالسلام": بعد الحفظ انخرطتُ في دورة قرآنية مكثفة لمدة 21 يوماً في شهر رمضان الماضي، وراجعت الحفظ على يد الشيخ عبدالرزاق أحمد بمجمع النورين شمال الرياض، وكنت حينها أراجع عليه 26 صفحة يومياً من بعد صلاة الفجر.

ووصف مشاعره في حفل التكريم بحضور وزير العدل بأنها مشاعر سعادة كبيرة، ولاسيما أنه كان بحضور كوكبة من فضيلة المشايخ والدعاة، واصفاً ذلك بأنه "خير كبير".

وأكد عامل المغسلة "عبدالسلام" أنه وجد تأثيراً وبركة كبيرة على حياته بعد حفظ القرآن الكريم؛ إذ أصبح يؤم المصلين بالمسجد. ووصف "عبدالسلام" شعور والده عندما علم بإتمامه حفظ القرآن الكريم بسعادة غامرة؛ إذ اتصل عليه مهنئاً ومباركاً. كما لقي محبة وقبولاً بين الناس الذين يسارعون بإهدائه وتكريمه.

وعن ظروف حياته وعمله قال "عبدالسلام" إنه يعمل خلال 18 ساعة في اليوم، ويتقاضى 1500 ريال شهرياً، مشيراً إلى أنه لا يشعر بالتعب - ولله الحمد - ببركة حفظ القرآن الكريم، رغم أنه ينام في حدود ست ساعات يومياً فقط. لافتاً إلى أن موعد نومه يومياً يحين عند الساعة الواحدة والنصف، لكنه يقوم باستغلال الوقت من الـ12 إلى الواحدة والنصف في المراجعة.

وقال: "مما يخفف عني التعب وإجهاد العمل - ولله الحمد - إلمامي بتفسير الآيات، ومعرفة معانيها عندما أقوم بتلاوتها أثناء عملي الطويل". مستدلاً بمشاعر الطمأنينة والراحة والسكينة التي تغمره بقوله تعالى {الَّذِينَ آمنوا وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُم بِذِكْرِ اللَّهِ. أَلَا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ}.

ووجَّه الحافظ "عبدالسلام" نصحه لكل المسلمين بأن "الوظيفة والعمل مهما كانا فإنهما مع الإخلاص والصدق مع الله لن يحولا بينك وبين ربك وبين قراءة القرآن والعبادة". وأردف بأن الله – عز وجل - يوم القيامة لن يسألك أولاً عن وظيفتك، وإنما عن صلاتك وعبادتك.. موصياً نفسه وجميع إخوانه المسلمين بأن يتعاهدوا القرآن الكريم لقوله - صلى الله عليه وسلم -: "تَعَاهَدُوا الْقُرْآنَ؛ فَوَالَّذِي نَفْسُ مُحَمَّدٍ بِيَدِهِ لَهُوَ أَشَدَّ تَفَلُّتًا مِنْ أَحَدِكُمْ مِنْ الإِبِلِ مِنْ عُقلِهَا"، ومستشهدا في هذا الصدد بأحاديث فضائل حفظ القرآن الكريم، ومنها قوله - صلى الله عليه وسلم -: "مَنْ قَرَأَ الْقُرْآنَ وَعَمِلَ بِمَا فِيهِ أُلْبِسَ وَالِدَاهُ تَاجًا يَوْمَ الْقِيَامة، ضَوْءُهُ أَحْسَنُ مِنْ ضَوْءِ الشَّمْسِ فِي بُيُوتِ الدُّنْيَا لَوْ كَانَتْ فِيكُمْ، فَمَا ظَنُّكُمْ بِالَّذِي عَمِلَ بِهَذَا".

وقوله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "إِنَّ لِلَّهِ أهلينَ مِنْ النَّاسِ" قَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ، مَنْ هُمْ؟ قَالَ: "هُمْ أهل الْقُرْآنِ، أهل اللَّهِ وَخَاصَّتُهُ"، وقوله صلى الله عليه وسلم: "خيركم من تعلَّم القرآن وعلمه". لافتاً إلى أن تلاوة القرآن وحفظه عبادة؛ يؤجر ويثاب عليها الإنسان. مشدداً في وصيته لجميع إخوانه المسلمين بأنه لا أحب ولا أكرم من حفظ القرآن الكريم، مؤكداً أن كتاب الله وسُنة رسوله - صلى الله عليه وسلم - هما المنجاة من الفتن والعذاب.

يُشار إلى أن برنامج "بك أصبحنا" على إذاعة القرآن الكريم يستضيف اليوم الحافظ الغاني؛ لسرد تجربته مع حفظ القرآن الكريم.


++++++++++++


"الأمانة" ترد: الفاتورة تكفي لإثبات السكن


ناخبون بالعارضة: تعقيدات ستُسقط أصواتنا


اخبار صحيفة الاثنين 19-1-1437 اخبار 469972.jpg?809052
سبق – جازان: كشف طارق الرفاعي، المتحدث الرسمي لأمانة منطقة جازان، في اتصال مع "سبق" أن المشاهد التي تصدر من الشيوخ ليست من مطالب إثبات السكن في الانتخابات البلدية، موضحاً أن فاتورة الكهرباء حتى لو كانت باسم الأب والابن متزوج، ويسكن معه، يحق له استخدامها إثباتاً للسكن.

ونفى "الرفاعي" أن تكون هناك أي واسطات أو محسوبيات كما يتحدث البعض عنها، لافتاً إلى أن الانتخابات البلدية تخضع لرقابة وأنظمة صارمة ومشددة للدخول ضمن المرشحين.

وجاء رد أمانة منطقة جازان بعد أن تخوَّف عدد من المواطنين بمحافظة العارضة من إسقاط أسمائهم من السجلات الانتخابية بسبب ما أسموه بالبيروقراطية والتعقيدات، موضحين أنه في بادئ الأمر طُلب منهم لإثبات السكن مشاهد من المشايخ، ثم طُلب منهم فواتير كهرباء، ثم رُفض من يسكن عند والده أو والدته والفاتورة مسجَّلة باسمَيْهما إلا بإثبات سكن معهم.

وقال أحد المسجَّلين لـ"سبق" إنه أحضر فاتورة كما طُلب منه إلا أنه فوجئ برفضها إلا بإثبات سكنه مع والده، على الرغم من مطابقة الاسم في الهوية مع الفاتورة.

وطالب عدد من السكان "أمانة منطقة جازان" بالاكتفاء بفاتورة الكهرباء، وعدم مطالبتهم بإثبات سكن من المشايخ أو غيرهم من الجهات الحكومية الأخرى؛ لتسهيل الأمر عليهم، مبينين أنه من المتعارف عليه في المنطقة سكن العديد من الأبناء مع آبائهم حتى وهم متزوجون في منزل واحد، أو الاشتراك في عدَّاد واحد.


+++++++++


تتكفل السعودية بجوائزها ويشارك فيها طلبة من جميع أنحاء العالم


الشؤون الإسلامية تستضيف أضخم مسابقة لتحفيظ القرآن بأجياد مكة


اخبار صحيفة الاثنين 19-1-1437 اخبار 469968.jpg?809046
هادي العصيمي- سبق- مكة المكرمة: تنطلق السبت القادم أعظم وأضخم وأفضل مسابقات تحفيظ القرآن الكريم في عالمنا العربي والإسلامي بمسمى مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لتحفيظ القرآن الكريم في دورتها السابعة والثلاثين في فندق مكارم مكة في أجياد بمكة المكرمة.

وأوضح مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة المكلف الشيخ علي بن سالم العبدلي أن المملكة العربية السعودية منذ أن وحدت على يد صقر الجزيرة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وهي قائمة على الشريعة الإسلامية السمحة، وعلى ضوء كتاب الله وسنة رسوله عليه الصلاة والسلام، ونحمد الله أن دستورنا القرآن وهو شرف عظيم لنا.

وأشاد باهتمام حكومتنا الرشيدة بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز باﻻهتمام بمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لتحفيظ القرآن الكريم التي تُقام في كل عام في مثل هذه الأيام في الحرم المكي الشريف والتي تعنى بالقرآن الكريم قراءة وتفسيرًا وتلاوة قال تعالى إن الذين يتلون كتاب الله وأقاموا الصلاة وأنفقوا مما رزقناهم سرًا وعلانية يرجون تجارة لن تبور ليوفيهم أجورهم ويزيدهم من فضله إنه غفور شكور.

وأضاف "العبدلي" أن مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية السابعة والثلاثين لتحفيظ القرآن الكريم والتي ستفتتح في اليوم الخامس والعشرين من هذا الشهر والتي تعد من أعظم وأضخم وأفضل مسابقات تحفيظ القرآن الكريم في عالمنا العربي والإسلامي والتي ترصد لها جوائز مالية قيمة تتحمل المملكة جميع تكاليفها يشارك فيها طلبة من جميع أنحاء العالم هدفها ربط الشباب العربي المسلم بكتاب الله وتعويدهم على التمسك به وتطبيقه في أمور حياتهم.

وأكد أن هذه الوزارة تتشرف بتنظيم هذه المسابقة بتوجيهات من وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ وتنظيم ومتابعة من فضيلة الأمين العام للمسابقة الدكتور منصور بن محمد السميح. واختتم الشيخ علي حديثه بأن يحفظ الله لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا.

واختتم حديثه بالدعاء للقائمين على هذه المسابقة العظيمة، بأن يكون ذلك في ميزان حسناتهم، لما يبذلونه من جهد جبار ورائع، لإظهارها بالمظهر اللائق.


+++++++++++


قال لـ"سبق": الدفن غدًا.. والأسرة تعيش وضعًا نفسيًا صعبًا


عمُّ طفلة الإعاقة المقتولة: اتهام والدتها كذب.. وما زالت تُعالَج بالمستشفى


اخبار صحيفة الاثنين 19-1-1437 اخبار 469966.jpg?809043
سلطان السلمي- سبق- جدة: حصلت "سبق" على تفاصيل جديدة حول مقتل طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة، والتي لقيت مصرعها داخل منزل أسرتها بحي الثغر بمحافظة جدة، خلال اليومين الماضيين.

وقال لـ"سبق" عم الطفلة إنه لم يتم توقيف والدة الضحية كما تم تداوله أخيرًا، مبينًا أن الأم حاليًا تتلقى العلاج بأحد المستشفيات بجدة، وذلك لحين تعافيها من الاضطرابات التي تعانيها من جراء الحادثة.

وأوضح أنه سيتم أخذ أقوالها حول الحادثة في حال تحسن حالتها الصحية، مبينًا أنه إلى الوقت الحالي لم يتبين الجاني في الحادثة، ولا يزال التحقيق جاريًا في القضية بهيئة التحقيق والادعاء العام بجدة.

وذكر أن الضحية إعاقتها من جراء ارتخاء في أعصاب الجسم، مما جعلها لا تستطيع التحرك، وهي بعمر السنوات الست.

وتابع بقوله إن والد الطفلة يعيش حالة نفسية سيئة بعد الحادثة المفجعة التي وقعت لطفلته المعاقة.

وفي السياق ذاته، يستعد ذوو الطفلة للصلاة عليها ظهر يوم غدٍ بمسجد الجفالي، ودفنها بمقبرة "أمنا حواء" بجنوب جدة، واستقبال المعزين بمنزلهم الواقع بحي الثغر خلف مسجد الأمير متعب بشارع باخشب.

وكان الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أوضح أن مركز "الكندرة" بشرطة محافظة جدة بُلِّغ بتعرض طفلة تبلغ من العمر ست سنوات، من ذوي الاحتياجات الخاصة، للطعن بآلة حادة؛ ما أدى لوفاتها، مؤكدًا أنه تم إيقاف مشتبه بهم في تلك الحادثة تمهيدًا لإحالتهم لجهة الاختصاص.


++++++++++++


حُكم عليه بالسجن 6 سنوات ومنعه من السفر وحُذف حسابه في "تويتر"


محاكمة "سعودي" يهاجم الدولة ويؤيد "داعش" ويحتفظ بمقاطع إباحية


اخبار صحيفة الاثنين 19-1-1437 اخبار 469964.jpg?809040
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة حُكماً ابتدائياً، يقضي بثبوت إدانة مواطن بالافتئات على ولي الأمر، بإعداده وتخزينه وإرساله ما من شأنه المساس بالنظام العام، من خلال نسخه وتخزينه وكتابته وإرساله تغريدات مناوئة للدولة وولاة الأمر، وكذلك إرساله تغريدات تحثُّ على دعم ونصرة المقاتلين في سوريا، وتغريدات تتضمن تهديدات لأحد رجال الأمن، وتأييده لتنظيم داعش الإرهابي من خلال التغريدات المرصودة سابقاً، وعزمه السفر إلى سوريا للمشاركة في القتال، وبحثه عن طريق لذلك، وحيازته مقاطع فيديو إباحية، ونقضه ما سبق أن تعهد به من السمع والطاعة لولي الأمر والابتعاد عن مَواطن الشبهات.

وقد عزرته المحكمة على ذلك بأن يُسجن لمدة ست سنوات من تاريخ إيقافه في 17/ 10/ 1435هـ، منها أربع سنوات بناء على الأمر الملكي رقم أ/ 44، ومنها سنة بناء على المادة (6) من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية ومصادرة المضبوطات الحاسوبية المضبوطة معه بناء على المادة (73) من النظام ذاته، وإتلاف وحذف حسابه في برنامج التواصل الاجتماعي "تويتر"، ومنعه من السفر خارج السعودية بعد خروجه من السجن لمدة ست سنوات.


++++++++++


قال: إعصار تشابالا يتهيأ لدخول خليج عدن برياح وأمواج وأمطار


المسند: مشروع "هارب" للتحكم بالمناخ "أمنية على الورق"!


اخبار صحيفة الاثنين 19-1-1437 اخبار 469962.jpg?809037
عبدالحكيم شار- سبق– الرياض: كشف أستاذ المناخ المشارك بقسم الجغرافيا بجامعة القصيم، الدكتور عبدالله المسند، أن أطراف السحب العالية المتخلفة من إعصار (تشابالا) تصل الآن جنوب الربع الخالي جنوب السعودية (مركز ذعبلوتن)، مؤكداً أنه "لو اجتمع العالم قاطبة لحرف (تشابالا) عن اليمن لن يستطيعوا تغيير مساره قيد أنملة".

وسَخِر المسند ممن يتحدثون عن مشروع "هارب" للتحكم بالمناخ، الذي وصفه بأنه أمنية على الورق. ورصد المسند آخر تطورات إعصار تشابالا، الذي يضرب اليمن حالياً؛ إذ أوضح لـ"سبق" أن "إعصار تشابالا بلغ قطره الآن نحو 1000 كم، وجزيرة سقطرى ترزح تحت وطأة الإعصار من الدرجة الثالثة".

وأضاف: "إعصار تشابالا يتهيأ لدخول خليج عدن مساء اليوم برياح وأمواج وأمطار. علماً بأن خليج عدن تعبره نحو 400 سفينة أسبوعياً، والآن شبه خال. آخر التوقعات الجوية تشير إلى أن الإعصار ينحرف باتجاه مدينة المكلا التي يبلغ سكانها أكثر من نصف مليون".

وكشف المسند أنه "في حال ضرب إعصار تشابالا اليابسة اليمنية فسيصبح أول إعصار في السجل المناخي التاريخي المرصود يضرب اليمن". مشيراً إلى أن "إعصار تشابالا متوقع أن يبلغ البر اليمني مساء الاثنين بقوة الدرجة الأولى، وهي الأضعف في التصنيف قبل أن يتحول إلى عاصفة مدارية".

وأكمل: "غرب اليمن يُتوقَّع ألا يكون في مسار إعصار تشابالا، بينما الخطورة على شرق اليمن، وعلى وجه التحديد محافظات المهرة وحضرموت وشبوة".

وأوضح أستاذ المناخ المشارك بجامعة القصيم أن "إعصار تشابالا بهذا الشكل والقوة يعتبر نادراً في بحر العرب وخليج عدن". متسائلاً: "هل لظاهرة النينو النشطة هذه السنة أثر؟".

وذكر المسند أنه "عندما يضرب إعصار تشابالا اليابسة اليمنية سيضعف؛ إذ يلتقي أجواء الجزيرة العربية الجافة. وعلى الرغم من ذلك سيجلب الإعصار ـ بإذن الله ـ أمطاراً فيضانية خلال يومين، تعادل أمطار نحو 5 سنوات أو أكثر".

ولفت إلى خطورة الأمطار الفيضانية التي سيجلبها الإعصار بقوله: "بعض النماذج توحي بأمطار ستبلغ نحو 800 ملم خلال يومين على ساحل حضرموت (أي ما يعادل أمطار 8 سنوات)، وهنا تكمن الخطورة إن صدقت التوقعات".


وأردف: "وعليه، يُتوقَّع أن تغص الأودية بالسيول، وتفيض مشكِّلة خطورة كامنة، بل يُتوقَّع أن يخلف تشابالا مناطق منكوبة من جراء قوة الإعصار التدميرية".



اخبار صحيفة الاثنين 19-1-1437 اخبار 61368_47839.png


++++++++++++


صاحبها تركها في وضع التشغيل بإحدى المحطات


"أمن طرق" تضبط ثلاثينيًا سرق شاحنة على كوبري طريق السيل- الرياض


اخبار صحيفة الاثنين 19-1-1437 اخبار 469960.jpg?809034
هادي العصيمي- سبق- مكة المكرمة: ألقت دوريات أمن طرق نقطة السيل القبض على ثلاثيني سرق "تريلة" أثناء سهو صاحبها في التبضع داخل بقالة محطة الشيباني، وسار بها بتهور حتى الحوية على طريق الطائف، وبعد تضييق الخناق عليه تم ضبطه.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها "سبق" من مصادرها إلى أن شخصًا في العقد الثالث من عمره سرق شاحنة من نوع "تريلة" من محطة الشيباني على طريق السيل، بعدما تركها سائقها في وضع التشغيل، وحاول اللحاق به، إلا أن محاولته باءت بالفشل، ثم أبلغ عمليات أمن الطرق.

وعلى الفور تابعت دوريات أمن الطرق في مركز السيل مسار الشاحنة بعد أخذ بياناتها.

وأشار المصدر إلى أنه عند رصد موقع الشاحنة دخلت منطقة الحوية، وكان السارق يقود الشاحنة بتهور، وصدم عددًا من السيارات محاولاً الهرب بها على طريق الرياض، لكن نجحت حنكة رجال الأمن في التعامل مع مثل هذه الحالات في تضييق الخناق عليه واستيقافه بالقوة الجبرية، دون وقوع أي أضرار جسيمة، علمًا بأن المنطقة كانت تشهد ذروة، وسلمت الحالة لجهة الاختصاص لإكمال اللازم.

وعلمت "سبق" أن دوريات أمن الطرق استطاعت التعامل مع الحدث باهتمام بالغ للحد من وقوع أي إصابات وسلامة مرتادي الطريق، ولم ينتج من ذلك إلا إصابة خفيفة لأحد المواطنين، وتم نقلها إلى المستشفى.























hofhv wpdtm sfr d,l hghekdk 19-1-1437 - [vd]m 2-11-2015 hofhv wpdtm sfr d,l hghekdk 19-1-1437 - hofhv [vd]m sfr d,l hghekdk 2-11-2015








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفة سبق يوم الاثنين 19-1-1437 - اخبار جريدة سبق يوم الاثنين 2-11-2015

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفة سبق يوم الاثنين 26-1-1437 - اخبار جريدة سبق يوم الاثنين 9-11-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 8 - 11 - 2015 9:38 PM
اخبار جريدة سبق يوم الاثنين 12-1-1437 - اخبار صحيفة سبق يوم الاثنين 26-10-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 26 - 10 - 2015 7:51 AM
اخبار جريدة سبق يوم الاثنين 5-1-1437 - اخبار صحيفة سبق يوم الاثنين 19-10-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 19 - 10 - 2015 12:28 AM
اخبار جريدة سبق يوم الاثنين 14-12-1436 -اخبار صحيفة سبق يوم الاثنين 28-9-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 28 - 9 - 2015 5:06 AM
اخبار جريدة سبق يوم الاثنين 9-11-1436 -اخبار صحيفة سبق يوم الاثنين 24-8-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 24 - 8 - 2015 1:10 AM


الساعة الآن 8:57 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy