العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخر اخبار الاوضاع فى اليمن الاحد 22-11-2015

اخر اخبار الاوضاع فى اليمن الاحد 22-11-2015 اخر اخبار الاوضاع فى اليمن الاحد 22-11-2015 تقدم للمقاومة في عدة محاور بتعز ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /22 - 11 - 2015, 12:46 AM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي اخر اخبار الاوضاع فى اليمن الاحد 22-11-2015


تقدم للمقاومة في عدة محاور بتعز
اليمن: طيران التحالف يقصف منصة صواريخ للحوثيين في الحديدة


قصفت طائرات التحالف العربي، بقيادة السعودية، منصة للصواريخ يسيطر عليها الحوثيون في مدينة الحديدة على ساحل البحر الأحمر، اليوم السبت، في حين حققت قوات الشرعية تقدماً على محاور عدة في مدينة تعز جنوبي اليمن.

ووفق قناة سكاي نيوز عربية، أغارت طائرات التحالف على منصة لإطلاق الصواريخ بمنطقة النخيلة جنوبي مدينة الحديدة، حيث ما زالت تتركز جيوب للمتمردين الحوثيين وميليشيات علي عبد الله صالح.

وكانت طائرات التحالف دمرت 10 منصات للصواريخ سيطر عليها الحوثيون، إبان الانقلاب على الشرعية في اليمن، بما فيها منصات إطلاق صواريخ بالستية.

كما استعادت القوات الشرعية في اليمن السيطرة على محاور رئيسية عدة حول محافظة تعز، حيث دفعت هذه القوات بتعزيزات عسكرية كبيرة باتجاه مديرية الراهدة في المحافظة.

ووصل رجال المقاومة والجيش الوطني المدعومين من قوات دول التحالف إلى أطراف الراهدة، وذلك جاء بعد إحكام سيطرتهم على منطقة الشريجة الحديدة بين محافظتي لحج وتعز.

وتمكنت القوات الشرعية، بمساندة من قوات التحالف، من استعادة السيطرة على مديرية الوازعية في محافظة تعز، في حسن واصلت قوات المقاومة التقدم باتجاه القرى القريبة، لفك الحصار عن كامل المحافظة.


hov hofhv hgh,qhu tn hgdlk hghp] 22-11-2015 hov hofhv hgh,qhu tn hgdlk hghp] 22-11-2015








  رد مع اقتباس
قديم منذ /22 - 11 - 2015, 12:47 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخر اخبار الاوضاع فى اليمن الاحد 22-11-2015

التحالف: "نحن لا نستهدف المدنيين في اليمن"

دافع قائد العمليات القتالية للتحالف العربي الذي تقوده السعودية السبت عن الحملة الجوية في اليمن، وسط تزايد القلق الدولي حيال الاعداد الكبيرة للضحايا المدنيين.
وفي مقابلة حصرية مع وكالة فرانس برس، اتهم عميد في القوات الجوية الملكية السعودية، الذي لا يمكنه الكشف عن اسمه في اطار القيود الامنية العسكرية، جماعات حقوقية وغيرها من المنتقدين "بالنظر بعين واحدة فقط".


وقال "انهم يستقون جميع المعلومات من العدو"، في اشارة الى المتمردين الحوثيين في اليمن المدعومين من القوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح.
واكد العميد "نحن ملتزمون بالقواعد، بالقواعد الدولية واتفاقية جنيف أولا، وبقوانين النزاع".
واضاف "نحن لا نحيد عن تلك المعايير".
تمت هذه المقابلة مع فرانس برس خلال اول زيارة يقوم بها صحافي اجنبي الى مركز التخطيط والعمليات للتحالف في قاعدة الملك سلمان الجوية في الرياض.
وبعد ما يقارب عشرة اشهر على بدء الحملة الجوية للتحالف لدعم الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، قال العميد "نحن لا نستهدف المدنيين".
وبحسب ارقام الامم المتحدة، ادى النزاع في اليمن الى مقتل اكثر من 5700 شخص منذ آذار/مارس الماضي، بينهم قرابة 2700 مدني.
وفي نهاية ايلول/سبتمبر وبداية تشرين الاول/اكتوبر، نفى التحالف مرتين قيامه بقصف اعراس في اليمن، بعد مقتل عشرات المدنيين.
وقال العميد "هذه بروباغاندا".
والشهر الماضي، حملت منظمة اطباء بلا حدود التحالف مسؤولية قصف مستشفى تابع لها في محافظة صعدة التي يسيطر عليها المتمردون في شمال اليمن. ودان الامين العام للامم المتحدة بان كي مون تلك الغارات.
وقالت اطباء بلا حدود انها اطلعت قوات التحالف على احداثيات المستشفى، لكن ضابطا كبيرا في استخبارات التحالف نفى الامر لفرانس برس.
ومع ذلك، قال الضابط المسؤول عن خلية الاستخبارات إن هناك حوالى 4800 نقطة على لائحة الاماكن التي يمنع استهدافها، ويتم تحديث هذه اللائحة يوميا.
وتشمل هذه اللائحة المرافق الطبية وتلك التابعة للامم المتحدة، بالاضافة الى المواقع الاثرية والمدارس.
وقال قائد عمليات التخطيط انه "قبل كل شيء نحن بشر، ونحن لا (...) نستهدف اي شخص ليس مشاركا في النزاع".
-"محترفون"-
وقال انه يتم التثبت مرات عدة من الاهداف لضمان عدم تعرض مدنيين للقتل.
واشار العميد الى ان قائد القوات المشتركة يرسل الاهداف الى قسم الاستخبارات الذي يتأكد من ان الهدف لا يخالف قواعد الاشتباك لتجنب سقوط ضحايا من المدنيين.
وعندها، يقوم قسم الاستخبارات بتحويلها الى قسم التخطيط "فيبدأون بدراستها مرة أخرى"، وفقا للعميد، قبل ان يعاد النظر فيها من قبل آخرين.
واشار العميد الى انهم يقومون باختيار السلاح للطائرة المناسبة كإجراء آخر لتجنب قتل او اصابة مدنيين.
وفي حزيران/يونيو، حذرت منظمة هيومن رايتس ووتش من ان على قوات التحالف "عدم استخدام اسلحة متفجرة ذات تأثير على نطاق واسع في مناطق مأهولة بالسكان بسبب الضرر الحتمي الذي تسببه للمدنيين".
وقالت المنظمة انها حققت في ضربات جوية لقوات التحالف على اسواق ومنازل مدنيين ومدرسة ومحطة للوقود في مدينة صعدة، وقتل فيها عشرات المدنيين "في انتهاك واضح لقوانين الحرب".
كما قالت منظمة العفو الدولية في ايار/مايو انها جمعت شهادات لشهود عيان تشير الى "فشل متكرر" للتحالف في اتخاذ الاحتياطات الكافية لعدم سقوط مدنيين.
وقال العميد ان اكثر من 50 شخصا يعملون على مدار الساعة في خلية التخطيط، خضعوا لدورات تدريبية في الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا.
واضاف ان "الناس هنا مدربون بشكل جيد جدا، وهم محترفون"، في اشارة الى العاملين على الكمبيوترات خارج مكتبه.
في طابق آخر يوجد مركز العمليات، حيث يرصد ضباط شاشات كبيرة تظهر صورا لعمليات المراقبة في اليمن.
ويرتبط المركز مباشرة بقائد قوات التحالف.
واوضح قائد عمليات التخطيط "نحن نعرف اين تتواجد طائراتنا الآن في اليمن وما الذي تقوم به".
ويجب على طواقم الطائرات ايضا ضمان عدم وجود مدنيين في المنطقة قبل ان قصفها، كما ان الصواريخ موجهة باحداثيات او باللايزر للتأكد من دقتها.
وقال العميد "نحن نلغي مهمتنا" في حال وجود المدنيين، "لأننا اذا لم نستهدف اليوم يمكننا الاستهداف غدا او بعد غد. لسنا في عجلة من أمرنا".







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخر اخبار الاوضاع فى اليمن الاحد 22-11-2015

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخر اخبار الاوضاع فى اليمن اليوم الاحد 21-2-2016 نبضها عتيبي صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 21 - 2 - 2016 11:34 AM
اخر اخبار الاوضاع فى اليمن اليوم السبت 28-3-1437 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 9 - 1 - 2016 12:02 AM
اخر اخبار الاوضاع فى اليمن اليوم الاربعاء 23-12-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 23 - 12 - 2015 12:07 AM
اخر اخبار الاوضاع فى اليمن اليوم الثلاثاء 22-12-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 22 - 12 - 2015 12:07 AM
اخر اخبار الاوضاع فى اليمن الخميس 19-11-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 19 - 11 - 2015 8:01 AM


الساعة الآن 10:57 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy