العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخر اخبار الاوضاع فى اليمن اليوم الاحد 21-2-2016

اخر اخبار الاوضاع فى اليمن اليوم الاحد 21-2-2016 اخر اخبار الاوضاع فى اليمن اليوم الاحد 21-2-2016 عاجل أهم مستجدات اليمن ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /21 - 2 - 2016, 11:22 AM   #1

نبضها عتيبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 585
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2008
 المكان : نبض قلبه ⓜ $ ♥
 المشاركات : 65,453
 النقاط : نبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond repute

افتراضي اخر اخبار الاوضاع فى اليمن اليوم الاحد 21-2-2016


عاجل أهم مستجدات اليمن اليوم.. الميليشيات الحوثية تحرق المنازل فى محافظة تعز فى اخر اخبار اليمن الان مباشر.. موجز نشرة اليمن اليوم العاجلة



عاجل أهم مستجدات اليمن اليوم.. الميليشيات الحوثية تحرق المنازل فى محافظة تعز فى اخر اخبار اليمن الان مباشر.. موجز نشرة اليمن اليوم العاجلة, فقد أدقمت ميليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح اليوم على إحراقهم لعشرات المنازل المتواجدة فى مركز مديرية ذباب وهي التى تتبع مدية المخا الساحلية التى تتبع محافظة تعز باليمن, وجاء ذلك وفق ما قامت صحيفة الشرق الأوسط بالإفادة, نقلا عن مصادر اخبار اليمن.


هذا وقد قامت الميليشيات الإنقلابية أيضا بإخراج سكان المدينة الساحلية من منازلهم وإحراقهم لـ 40 منزلا من منازل المواطنين وذلك بحجة الاشتباه بإنتمائهم للمقاومة الشعبة والجيش الوطني فى المدينة, ومن الجدير بالذكر بان منظامت حقوقية دولية وأممية قد قامت بتوجيه الإتهامات للحوثين بإرتكاب انتهاكات ترقي إلي جرائم حرب.

, فقد قام طيران التحالف العربي بالإغارة اليوم الجممعة الموافق 19 فبارير شباط الأول, على العديد من المواقع بالقرب من فرضه نهم لتى تدور فيها الآن المواجهات العنيفة بين جماعة الحوثيين والقوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي.

وحسب ما ورد من قناة المسيرة فقد قام طيران التحالف فى صباح اليوم الجمعة بإستهداف قرية الحول فى منطلة بران وهي التى تقترب من معسكر فرصة نهم, بسلسلة من غارات قد أدت إلي سقوط العديد من الضحايا, كما قد قام أيضا طيران الحالف غارتين بشمال جبل الشبكة, وأيضا غارتين على منطقة مسور فى مديرية نهم.

وكما ورد فى موقع المشهد اليمني بالذكر فى اخر اخبار اليمن العاجلة بان المعارك قد احتدمت فى السواحل الغربية بين الحوثيين وبوارج التحالف, وقد شهدت المنطقة قصفا عنيفا متبادلا بين بوارج التحالف والحوثيين الذين يتركزون فى ساحل النخيلة بمديرية الدريهمي التى تتبع لمحافظة الحديدة.

وأيضا فى ضمن أخبار اليمن قام تنظيم داعش بتبني هجوم البريقة الانتحاري, ارتفع عدد ضحايا تفجير مدينة البريقة الانتحاري الذي قام باستهداف تجمع يضم العديد من المجندين في احد المعسكرات التابعة لقوات الجيش اليمني الوطني الموالية للشرعية في اليمن في محافظة عدن والذي يدعي معسكر راس عباس الي زيادة عن ستين ضحية ما بين قتيل وما بين جريح اليوم .

وقال احد المصادر الطبية الخاصة فى اخر اخبار اليمن الان ان المصابين اعدادهم اكثر من خمسون مصاب باصابات بالغة ، فيما وصل عدد الذين لقوا مصرعهم الي اربعة عشر شخصا حتي الان ، وانه تم نقل جميع ضحايا الحادث الارهابي من قتلي ومصابون الي مستشفي المصافي في محافظة عدن ، وان قوات الجيش اليمني الوطني طوقت معسكر راس عباس امنيا بعد حادث الانفجار الارهابي ….

وقالت احد المصادر العسكرية الخاصة فى اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة ان الاارهابي الانتحاري قام بارتداءاحد الملابس العسكرية ، وقام بالتسلل الي داخل المعسكر وقام فورا بتفجير الحزام الناسف الذي كان يرتديه في وسط العديد من المجنديين المتسجدين الذين انضموا للجيش اليمني الوطني مؤخرا …

ومن جانبها اعلن تنظيم داعش او ما تسمي بالدولة الاسلامية في العراق والشام مسئوليتها عن حادث التفجير الارهابي الانتحاري …

أحداث اليمن اليوم.. عاجل مواصلة الغارات الجوية والقصف من البوارج البحرية فى اخر اخبار اليمن الان مباشر.. أبرز مستجدات اليمن اليوم العاجلة

ونشر افراد تنظيم داعش احد الصور الذي قال إنها تنتمي لأحد عناصر التنظيم و يدعي أبو عيسى الأنصاري وهو الذي قام بتفجير نفسه في الالمجنديين المستجدين التابعين للجيش اليمني الوطنيوذلك بحس بعض الصفحات الداعشية المنتشرة موققع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك …

ولقد حظر تنظيم داعش من قبل يوم الجمعه الماضية كما ورد فى اخر اخبار اليمن الان العاجلة في بيان رسمي له تم توزيعه في مساجد مدينة عدن يوم الجمعه الماضية يحذر فيه المنيين من الانضمام لقوات الجيش اليمني الوطني و اطلق تهديداته باستهداف كل من ينضم اليهم …

طائرات التحالف تدمر مخزن للعتاد تابع لعصابة جماعة الحوثي الانقلابية في محافظة الجوف والانفجارت تملأ المنطقة, قامت اليوم طائرات التحالف العربي الاسلامي بشن العديد من الغارات الجوية التي قامت باستهداف مواقع تابعة لقوات عصابة جماعة الحوثي الانقلابية و قوات المخلوع علي عبد الله صالح في محافظة الجوف التي تقع علي الحدود الفاصلة مع المملكة العربية السعودية.

وصرحت احد المصادر الخاصة فى اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة ان غارات مقاتلات التحالف العربي الاسلامي بقيادة المملكة العربية السعودية قامت باستهداف احد مخازن الاسلحة والعتاد التابعين لقوات مليشيا جماعه الحوثي الاجرامية والقوات التابعة للمخلوع المجرم علي عبد الله صالح ويقع هذا المخزن علي غرب جبل السفينةفي مدينه مستباءالتابعه لمحافظة الجوف في شمال اليمن.


واضاف المصدر ان العديد من الانفجارات الهائلة قد ملات المنطقة بعد غارة طائرات التحالف العربي ، وأن النيران قامت بالاشتعال بكثافة من مخزن الاسلحة والعتاد الذي تم استهدافه في الغارة …

صنعاء العاصمة اليمنية تحت نيران دبابات الجيش اليمني الوطني والرئيس الشرعي هادي حريص على تحقيق النصر ولكن بأقل الخسائر, صرحت مصادر خاصة قوات الجيش اليمني الوطني أن العاصمة اليمنية صنعاء اصبحت تحت مرمى نيران دبابات الجيش اليمني الوطني كما اكد المصر ان الرئيس المني الشرعي عبد ربه منصور هادي يريد تحقيق النصر ولكن باقل خسائر ممكنه .

وكما صرح محافظ العاصمة اليمنية صنعاء الشيخ عبد القويُ شريف فى اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة ان التمكن من تحرير العاصمة اليمنية صنعاء من قبضة قوات عصابة جماعة الحوثي الانقلابية المسلحة وقوات المخلوع علي عبد الله صالح يعتبر الهدف الاستراتيجي الاول .

و الاساسي لقوات المقاومة الشعبية اليمنية و قوات الجيش اليمني الوطني و جموع الشعب اليمني باكمله وإن المعارك التي تدور في العصمة اليمنية صنعاء من اجل تحقيق ذلك الهدف قد احرزت فيها فيها قوات المقاومة الشعبية اليمنية و قوات الجيش اليمني الوطني تقدًما كبيًرا، وذلك في الجهة الشرقية لصنعاء بتحرير فرضة نهم وكذلك منطقة مسورة والتي تقع علي مقربة من كل من مدريات أرحب و بني الحارث و والتي كانت هي أولول مديرية محرة للعاصمة اليمنية صنعاء من تلك الجهة.

واكمل محافظ العاصمة اليمنية صنعاء الشيخ عبد القويُ شريف كلامه فى اخبار اليمن الان العاجلة قائلا أنقوات المقاومة الشعبية اليمنية و قوات الجيش اليمني الوطني ومن الموقع الذين يقومون بالتمركز فيه الان في فرضة نهم بات باستطاعتهم استهداف العاصمة المنية صنعاء بالدبابات.

لكنه أكد علي ان القائد الأعلى للقوات المسلحة و الرئيس اليمني الشرعي عبد ربه منصور هادي، يريد تحقيق النصر ولكن بأقل الخسائر الممكنة في العاصمة اليمنية صنعاء من اجل الحفاظ على حياة المواطنين اليمنيين و جميع ممتلكاتهم الخاصة و العامة ، و لكن هذا لا يعني التوقف بل يعني الاقدام علي تحرير كامل العاصمة اليمنية معقل قوات جماعه الحوثي وقوات المخلوع صالح و ان هذه هي توجهات الرئيس اليمني الشرعي عبد ربه هادي توجهات الجيش اليمني الوطني كذلك.

وذكر الشيخ عبد القويُ شريف أن القوات التي تتواجد على مقربة من العاصمة اليمنية صناء ، تخضع لاوامر وتوجيهات القيادة السياسية المتمثلة في الرئيس هادي وكذلم مع التنسيق مع قوات التحالف العربي الاسلامي.

مقتل 18 من قوات الحوثي والمخلوع صالح واسر 15 اخرين في معاركة شديدة في مدينة صرواح في محافظة مأرب, سقط اكثر من ثمانية عشرة من مسلحي قوات عصابات جماعه الحوثي الانقلابية و قوات المخلوع علي عبد الله صالح في اشتباكات شديدة مع ابطال قوات المقاومة الشعبية اليمنية و ابطال قوات الجيش اليمني الوطني في مدينة صرواح التي تقع في محافظة مارب .

وذكرت مصادر عسكرية خاصة أن العديد من المواجهات الكبيرة اندلعت خلال اليوم الاربعاء الموافق 17/2/2016 ،و اسفرت تلك المواجهات و الاشتباكات عن صرع 18 من مسلحي الجماعات الانقلابية الحوثي وصالح وسط تقدم متواصل لقوات الجيش اليمني الوطني و قوات المقاومة الشعبية اليمنية وانه تمكنوا من اسر خمسة عشر اخرين من مسلحي المليشيات ، بالاضافة الى انهم تمكنوا من اغتنام العديد من الذخائر و الاسلحة و المعدات العسكرية.


hov hofhv hgh,qhu tn hgdlk hgd,l hghp] 21-2-2016 hov hofhv hgh,qhu tn hgdlk hgd,l hghp] 21-2-2016








  رد مع اقتباس
قديم منذ /21 - 2 - 2016, 11:23 AM   #2

نبضها عتيبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 585
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2008
 المكان : نبض قلبه ⓜ $ ♥
 المشاركات : 65,453
 النقاط : نبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخر اخبار الاوضاع فى اليمن اليوم الاحد 21-2-2016

"الأصبحي": مليشيات الحوثي وصالح تحالفوا لتدمير اليمن

أكد وزير حقوق الإنسان اليمني، عزالدين الأصبحي، أن تطورات الأوضاع في اليمن تتطلب جهدًا كبيرًا لوضع حقيقة الأمور في سياقها الصحيح دون مجاملة أو تحايل أو تغيير للحقائق، مشيرًا إلى أن المليشيات الحوثية تحالفت مع أوهام علي عبد الله صالح، للعودة إلى السلطة بالانقلاب على مؤسسات الدولة، وإفراغ الدولة من مضمونها السيادي.

وأضاف الوزير اليمني، خلال مشاركته في حلقة نقاشية بأحد الفنادق بالقاهرة، اليوم السبت، بعنوان "اليمن والتحديات الراهنة" التي نظمتها المنظمة العربية لحقوق الإنسان، "إن جوهر المشكلة في اليمن، أن هناك طرفًا يقود مليشيا مسلحة انقلبت على القانون والدولة والشرعية والدستور، وعلى الاتفاقات السياسية والتسويات القائمة في اليمن".

وتابع "إن التحديات السياسية التي باتت اليوم تواجه اليمن تتطلب توضيح اللبس الحاصل في التطورات الراهنة، ومن الطرف الذي يتحمل الواقع الذي وصلت إليه تصعيد الأوضاع في اليمن على المستويات السياسية والإنسانية والحقوقية".

واستعرض وزير حقوق الإنسان اليمني، التصعيد الزمني للانقلاب الحوثي على الاتفاقات السياسية في اليمن في إطار استعراض تسلسلي للأحداث والأوضاع والتطورات التي أفضت إلى تقويض العملية السياسية.

وفند "الأصبحي" الادعاءات التي يتناولها الحوثيين، مشيراً إلى أن المليشيات الحوثية لا تملك أي مشروع سياسي واضح ولا برنامج، ولا تمتلك أي هيكلية في إطار التنظيم السياسي المعروف، والمتبع في أي كيانات سياسية، ولا تعبر إلا عن كيان شاذ وغريب وغير مفهوم، وهذا يشكل أكبر تحدي لمفهوم الواقع السياسي في اليمن.

وأشار إلى الخطوات العدائية التي ارتكبتها المليشيات الحوثية بدءاً باستهداف رئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء، وأعضاء الحكومة وصولا إلى استهداف المدن اليمنية وعلى رأسها عدن وتعز وانتهاءً بحصار المدنيين ومنع دخول المواد الطبية والمساعدات الإنسانية والإغاثية، مؤكداً أن ذلك يعد اكبر دليل لمشروعها المتخلف والعدائي لليمن والمرتبط بأجندة إقليمية تعادي وتؤثر على الأمن القومي اليمني والعربي.


وقال الأصبحي: "إن المشروع الذي ينتهجه الحوثيين لا يمتلك أي رؤية سياسية وإنما يحمل بعد ديني متطرف قائم على الفكرة الدينية الموغلة في التطرف والتخلف التي تسعى إلى تدمير اليمن والعبث بمقدراته وتقويض أي جهود للتفاوض أو الوصول للتسوية السياسية".

وقدمت في الحلقة النقاشية، عددًا من المشاركات والمداخلات التي أثرت الحلقة، وتناولت مختلف الأبعاد السياسية والاجتماعية والإنسانية والحقيقية للأوضاع في اليمن.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /21 - 2 - 2016, 11:34 AM   #3

نبضها عتيبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 585
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2008
 المكان : نبض قلبه ⓜ $ ♥
 المشاركات : 65,453
 النقاط : نبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخر اخبار الاوضاع فى اليمن اليوم الاحد 21-2-2016

السعودية ترد على قذائف أطلقها الحوثيون والقوات المشتركة تواصل تقدمها نحو صنعاء





حققت القوات المشتركة في اليمن انتصارات ساحقة على جبهات عدة في طريقها إلى اقتحام العاصمة صنعاء، في وقت ردت فيه القوات السعودية على قذائف أطلقتها ميليشيات الحوثي من عمق الأراضي اليمنية، تسببت في إصابة مواطن سعودي من سكان إحدى القرى الحدودية التابعة لمحافظة العارضة.
وبحسب مصادر تحدثت إلى «الحياة» فإن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، مدعومة بقوات التحالف في محافظة الجوف، أحرزت تقدماً كبيراً في الطرق المؤدية إلى محافظة صعدة المعقل الرئيس للانقلابيين الحوثيين، بينما واصلت مقاتلات التحالف شن غاراتها على مواقع المتمردين في صنعاء ومأرب وصعدة والحديدة، في الوقت الذي تجري العمليات العسكرية شمال العاصمة اليمنية صنعاء في نهم باتجاه مديرية أرحب، بعد السيطرة على منطقة بران بالكامل، ووضعت قوات الشرعية في حال تأهب استعداداً لاقتحام العاصمة.
وذكرت المصادر أن قوات اللواء 101 التابع للشرعية، بمساندة المقاومة الشعبية بالجوف، حققت انتصاراً كبيراً بالسيطرة على أجزاء واسعة من منطقة العقبة الواقعة بين مديرية الحزم عاصمة المحافظة ومديرية الخب والشعف أكبر مديريات الجوف، التي تحاذي صعدة والسعودية من الجهة الشمالية.
في حين أكد المتحدث الرسمي باسم المقاومة الشعبية في الجوف عبدالله الأشرف أن وحدات من اللواء 101 التابع للمنطقة العسكرية السادسة تمكّنت من التقدم نحو منطقة العقبة الواقعة بين الحزم وخب الشعف، إضافة إلى سيطرتها على أجزاء كبيرة منها في أسفل العقبة، وسط انهيارات وفرار كثير من الانقلابيين وقوات المخلوع من المنطقة، موضحاً أنهم باتوا في منطقة الجدعان شمال الحزم، وأن هناك خسائر كبيرة في أوساط الانقلابيين، كما تم أسر 48 متمرداً وقعوا في عملية كماشة لقوات الشرعية والمقاومة.
وفي العاصمة اليمنية صنعاء، أفادت مصادر متعددة في منطقة نهم شمال المحافظة أن قوات الشرعية والمقاومة الشعبية تمكّنت من تطهير منطقة بران بالكامل من الانقلابيين وقوات المخلوع صالح، بعد تمكنها من صد هجوم واسع للميليشيات، التي كانت تنوي العودة باتجاه منطقة الفرضة، فضلاً على فرار العشرات من الانقلابيين وقوات المخلوع، تحت وقع ضربات المقاومة، باتجاه مسورة التي تدور في محيطها معارك مستمرة منذ أيام في سبيل تأمينها، قبل البدء بالزحف باتجاه مفرق أرحب التي تتوزع أراضيها على محافظتي صنعاء وعمران.
وعلى صعيد محافظة تعز أشارت مصادر «الحياة» إلى مقتل 44 من عناصر ميليشيات الحوثي والرئيس علي عبدالله صالح، وجرح العشرات منهم في مواجهات دارت في جبهات عدة بالمحافظة، بين أمس وأول من أمس، بينما أسفرت حصيلة مواجهات الأمس عن مقتل 13 متمرداً وإصابة العشرات، فيما قتل أحد أفراد الجيش الوطني والمقاومة، وجرح 12 منهم.
وطبقاً للمصادر، فقد قتل مدني واحد وأصيب 17 مدنياً آخرون جراء القصف الحوثي العشوائي على أحياء سكنية وسط المدينة، في الوقت الذي عبرت نقابة المحامين اليمنيين في تعز وعدد من المنظمات الحقوقية عن إدانتها واستنكارها الشديدين ما تقوم به قوات صالح المنشقة وميليشيا الحوثي المسلحة من قصف ممنهج ومتعمد ومستمر على الأحياء السكنية في المدنية المكتظة بالمدنيين، وكذا الحصار المفروض على المدينة منذ شهور.
واعتبر البيان المشترك الصادر عن المنظمات الحقوقية أن هذه الأفعال توصف قانوناً بأنها «جرائم حرب» كونها تعد انتهاكاً خطراً وجسيماً لقواعد القانون الإنساني الدولي، وقانون حقوق الإنسان، اللذين يعتبران استهداف الأحياء المدنية والهجمات على المدنيين جرائم حرب يخضع مرتكبوها والمسؤولون عنها للمساءلة القانونية، وفقاً لنظام روما الخاص بالمحكمة الجنائية الدولية.
كما تمكّنت قوات المقاومة في جبهتي كرش والشريجة بمحافظة لحج جنوب اليمن من دخول قرية السفيلى، إذ أسفرت المواجهات عن مقتل 11 من عناصر ميليشيا الحوثي في الحدب وجبال الأشقب، بينهم القيادي أبو عاصم، الذي أدى مقتله إلى هرب العشرات من عناصر ميليشيات الحوثي وصالح باتجاه الجبال التي تطل على الشريجة شمال قرية الجريبة.
في حين قالت مصادر في المقاومة الشعبية بمحافظة الضالع إن كميناً محكماً نفذته مجموعة خاصة من المقاومة بجبهة مريس دمت استهدف طاقماً لميليشيات الحوثي والمخلوع في منطقة بيت اليزيدي بدمت، أسفر عن تدمير الطاقم ومقتل 10 حوثيين على الأقل وجرح آخرين.
وفي ناحية الحد الجنوبي للسعودية أوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى القحطاني أنه في صباح الجمعة باشرت فرق الدفاع المدني بلاغاً عن سقوط مقذوفات حربية عدة من داخل الأراضي اليمنية على محافظة العارضة، ما نتج منه إصابة مواطن سعودي، وتم نقله إلى المستشفى.
فيما قصفت طائرات التحالف العربي مواقع تجمعات لمسلحين حوثيين في صعدة، ومخازن للسلاح بالقرب من الحدود السعودية في مرتفعات وعرة استمرت انفجاراتها أكثر من ساعة.


إلى ذلك صد الجيش الوطني محاولات لتسلل حوثيين، على مشارف ميدي، التي حاولت الميليشيات استعادتها بعد تطهيرها من الجيش الوطني. وبحسب المصادر فإن الحوثيين بدأوا في عمليات نهب واسعة، في الأوقات التي تسبق انسحابهم من المناطق التي تحت سيطرتهم، في حين ما زالت عمليات التصفية مستمرة لرموز دينية ومشايخ يتبعون لمحافظة الحديدة وعبس وحجة.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخر اخبار الاوضاع فى اليمن اليوم الاحد 21-2-2016

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخر اخبار الاوضاع فى اليمن اليوم السبت 28-3-1437 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 9 - 1 - 2016 12:02 AM
اخر اخبار الاوضاع فى اليمن اليوم الاربعاء 23-12-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 23 - 12 - 2015 12:07 AM
اخر اخبار الاوضاع فى اليمن اليوم الثلاثاء 22-12-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 22 - 12 - 2015 12:07 AM
اخر اخبار الاوضاع فى اليمن اليوم الثلاثاء 1437 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 15 - 12 - 2015 1:18 AM
اخر اخبار الاوضاع فى اليمن الاحد 22-11-2015 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 22 - 11 - 2015 12:47 AM


الساعة الآن 11:03 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy