العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار صحيفة الرياض اليوم الجمعة 24-5-1437 ، أخبار صحيفه الرياض اليوم الجمعة 4-3-2016

أخبار صحيفة الرياض اليوم الجمعة 24-5-1437 ، أخبار صحيفه الرياض اليوم الجمعة 4-3-2016 أخبار صحيفة الرياض اليوم الجمعة 24-5-1437 ، ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /4 - 3 - 2016, 1:25 AM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي أخبار صحيفة الرياض اليوم الجمعة 24-5-1437 ، أخبار صحيفه الرياض اليوم الجمعة 4-3-2016


مديرة مدرسة تبلغ عن تعرضها لإطلاق نار من قبل حارس المدرسة

أخبار صحيفة الرياض اليوم الجمعة 539593003224.jpg
جازان - عادل الزائري
تقدمت مديرة مدرسة لتحفيظ القران الكريم بمحافظة بيش ظهر اليوم بشكوى رسمية ضد حارس مدرستها متهمة إياه بإطلاق النار عليها.

وصرح المتحدث اﻹعلامي بتعليم صبيا أ. علي خواجي بأن مكتب التعليم بمحافظة بيش تلقى شكوى هاتفية من مديرة إحدى المدارس التابعة للمكتب بسماعها إطلاق نار من خارج المدرسة. مضيفا بأن المكتب قام بإبلاغ الجهات الأمنية التي حضرت للموقع.
وأكد الخواجي بأن الموضوع محل اهتمام ومتابعة مدير تعليم صبيا د.عسيري الأحوس والذي وجه مدير تعليم مكتب بيش بتشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات القضية والمتابعة مع الجهات الأمنية وبانتظار ما تسفر عنه نتائج التحقيقات.


+++++++++++
السياحة الإيطالية تعود إلى شرم الشيخ المصري بعد توقف دام 4 أشهر

أخبار صحيفة الرياض اليوم الجمعة 346033352426.jpg
القاهرة - د ب أ
أعلنت وزارة الطيران المدني المصرية في بيان لها الخميس استئناف حركة السياحة الإيطالية إلى مطار شرم الشيخ وذلك لأول مرة منذ توقفها قبل أربعة أشهر في إطار تداعيات سقوط الطائرة الروسية 31 أكتوبر الماضي.
وقالت مصادر مسؤولة بالوزارة : " استقبل مطار شرم الشيخ أول رحلة للسياحة الإيطالية لشركة طيران " ميريديانا " الإيطالية الخاصة قادمة من ميلانو وعلى متنها 167 سائحا إيطاليا في زيارة لشرم الشيخ لمدة أسبوع على أن تنظم الشركة رحلتين أسبوعيا يومي الأحد والخميس على أن تقلع إلى مطار مرسى علم لنقل سياح آخرين إلى إيطاليا .
وأضافت المصادر أن هذه الرحلات ستتواصل لمدة تسعة أسابيع قابلة للزيادة ، وأن استئناف حركة السياحة الإيطالية لشرم الشيخ يؤكد ثقة الدول الأوروبية في إجراءات الأمن والسلامة بمطار شرم الشيخ عقب عمليات تفتيش متعددة لعدة دول ومنظمات دولية كما أنها تعد رسالة إيجابية على أمن واستقرار المقاصد السياحية المصرية .
++++++++++




ولي ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفيًّا من وزير الخارجية الأمريكي

أخبار صحيفة الرياض اليوم الجمعة 932814025784.jpg
الرياض - واس
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اليوم اتصالاً هاتفيًّا من معالي وزير الخارجية الأمريكي جون كيري.
وجرى خلال الاتصال بحث مستجدات الأحداث في المنطقة والجهود المشتركة لإحلال الأمن والاستقرار فيها.
++++++++++


انتشار لافتات ومنشورات «شكراً سلمان» في شوارع العاصمة اليمنية صنعاء

أخبار صحيفة الرياض اليوم الجمعة 598056846297.jpg
صنعاء - واس
انتشرت في شوارع العاصمة اليمنية صنعاء لافتات ومنشورات حملت عنوان (شكراً سلمان) في أبلغ رسالة عرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - نظيراً لمواقفه الإنسانية إلى جانب اليمن خاصة في مثل هذه المرحلة التي يمر بها إثر عمليات الانقلاب التي قامت بها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية، فقد ظهرت لافتات عاصفة الشكر على عشرات السيارات التي جابت شوارع العاصمة صنعاء وصدحت بأناشيد وقصائد تشيد بنجدة خادم الحرمين الشريفين لإخوانه وجيرانه من أبناء الشعب اليمني، وبقرار عاصفة الحزم، لتعكس ما يكنه سكان العاصمة صنعاء للمملكة العربية السعودية ملكاً وقيادة وحكومة وشعب بإنقاذ اليمن ومن خلفه من دول التحالف العربي.
وحملت اللافتات عبارات "شكراً سلمان قائد الأمة الذي أزال يأسَها، ورفع رأسَها، وأعاد بأسَها" و " دُمْ دُمْ فِدى سُمّ العِدى سلمانُ " بالإضافة إلى شعار الحملة في مناطق متعددة من العاصمة والذي جعل الميليشيا الانقلابية تقوم بإغلاق بعض الشوارع بسبب ازدحام السيارات، ورعبها من تلك اللافتات وتفاعل المواطنين.
من جهة أخرى تفاعلت المقاومة الشعبية في جميع الجبهات على مشارف صنعاء في رفع لافتات "عاصفة الشكر" في المواقع المحررة وعلى الآليات العسكرية بالإضافة إلى مشاركتها في طمس شعارات المليشيا الانقلابية واستبدلتها بشعار الحياة والأمل (شكراً سلمان).
وأوضح رئيس الحملة الشعبية ناصر العشاري أن شعار "شكراً سلمان" سيكون هو هتاف النصر والفرح لجميع اليمنيين في الداخل والخارج بعد التحرير، كما كان هتاف الصمود والأمل منذ بدء عاصفة الحزم، مشيراً إلى أن حملة "شكراً سلمان" ليست مجرد شعار يقال ولكنها عمل مقاوم وداعم لقائد الأمة سلمان وللحكومة الشرعية على الأرض.
يذكر أن الحملة الشعبية اليمنية لشكر خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله - المعروفة بـ"عاصفة الشكر" هي حملة شعبية يمنية عالمية مفتوحة انطلقت منذ الأسبوع الأول لعاصفة الحزم تحت عنوان "شكرا سلمان" مقابل عاصفة الحزم وما تلاها من مبادرات وتضحيات، وفضح جرائم المليشيا الانقلابية ومن خلفهم إيران.
الجدير ذكره أن الحملة قامت بتدشين موقعها الإلكترونية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي منذ ذلك الحين، وكان لها الكثير من الفعاليات والبرامج داخل اليمن وخارجه.


أخبار صحيفة الرياض اليوم الجمعة 215903319883.jpg



أخبار صحيفة الرياض اليوم الجمعة 771600189850.jpg


+++++++++++


سمو ولي العهد يستقبل وزير الدفاع الفرنسي

أخبار صحيفة الرياض اليوم الجمعة 430343770188.jpg
باريس - واس
بحث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظه الله - مع معالي وزير الدفاع بجمهورية فرنسا جون أف لودريان عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين المملكة وفرنسا.
جاء ذلك خلال استقبال سمو ولي العهد، لمعالي وزير الدفاع الفرنسي في مقر إقامة سموه في باريس.
كما جرى خلال الاستقبال بحث مجمل الأحداث التي تشهدها المنطقة، بالإضافة إلى العلاقات الثنائية بين البلدين.
حضر الاستقبال معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور عصام بن سعد بن سعيد، ومعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، ومعالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، ومعالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية فرنسا الدكتور خالد بن محمد العنقري، ومعالي رئيس الاستخبارات العامة الأستاذ خالد بن علي الحميدان، ومعالي نائب مدير عام المباحث العامة الفريق عبدالله بن علي القرني.
ومن الجانب الفرنسي سفير جمهورية فرنسا لدى المملكة براتران بزانسنو، ومدير الشؤون العسكرية بوزارة الدفاع الفرنسية جان كازابياته.


أخبار صحيفة الرياض اليوم الجمعة 095752920489.jpg



أخبار صحيفة الرياض اليوم الجمعة 706417227163.jpg


++++++++++


٥٠ ريالا للمقاعد الأمامية و٢٠ ريالا بجانب النوافذ

الخطوط السعودية تفرض رسوم على اختيار المقاعد .. قريبا

أخبار صحيفة الرياض اليوم الجمعة 352620531106.jpg٢٠ ريال للمقعد الذي بجانب النوافذ

الدمام - محمد الغامدي
وثق رئيس الهيئة العامة للطيران المدني رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط السعودية أمس موافقته على فرض رسوم على الاختيار المسبق للمقاعد على متن الرحلات الداخلية وقال " لامانع خطوة جيدة وموفقة "، إثر خطابا رفعه مدير " الخطوط السعودية م. صالح الجاسر.
وبلغت نسبة الرسوم التي من المتوقع أن تطبقها قريبا على الرحلات الداخلية ٥٠ ريال للاختيار المسبق للمقاعد الأمامية والمقاعد المقابلة لمخارج الطوارئ ، بينما ٢٠ ريالا على الاختيار المسبق للمقاعد الجانبية "بجانب النوافذ والممر".
وتأتي هذه الخطوة من الخطوط السعودية في إطار برنامج التحول لرحلة السعودية sv2020 والمبادرات الخاصة بالمبيعات حسب ما ذكره م. الجاسر في خطابا وجهه إلى الرئيس العام لهيئة الطيران المدني، وقال " تعتزم السعودية استحداث رسوم للاختيار المسبق للمقاعد على الرحلات الداخلية على أن تكون على بعض المقاعد


+++++++++++


وزير الخارجية: زيارة سمو ولي العهد لفرنسا مهمة جدًا لتعزيز العلاقات بين البلدين

أخبار صحيفة الرياض اليوم الجمعة 173472787951.jpg
باريس - واس
وصف وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية إلى جمهورية فرنسا بأنها مهمة جدًا للعلاقات بين البلدين.
وقال معاليه في تصريح لقناة الإخبارية: إن زيارة سمو ولي العهد إلى جمهورية فرنسا تأتي في إطار الاستمرار في التنسيق والتشاور بين البلدين على أعلى المستويات.
وأضاف : أنه يتوقع أن تبحث الزيارة عدة أمور بالإضافة إلى العلاقات الثنائية سواءً الموضوع السوري أو العراقي أو اليمني وتدخلات إيران في شؤون المنطقة إلى جانب ملف مكافحة الإرهاب وتمويله. وأعرب معالي وزير الخارجية عن ثقته بتطابق وجهات النظر بين البلدين ونجاح الزيارة.


+++++++++++++
شرطة مكة تقبض على متهم بسرقة عدة محلات تجارية وسيارات

أخبار صحيفة الرياض اليوم الجمعة 012377162696.jpg
متابعة - الرياض الإلكتروني
أعلنت شرطة منطقة مكة المكرمة اليوم الخميس عن تحديد هوية متهم بسرقة عدد من المحال التجارية والسيارات تحت تهديد السلاح .
وذكر الحساب الرسمي للأمن العام على"تويتر" أن شرطة مكة تمكنت من القبض على المتهم بتلك الجرائم في محافظة جدة
++++++++++++


أب يضع صورة طفله على «طبلون» السيارة لمنع نفسه من السرعة

أخبار صحيفة الرياض اليوم الجمعة 828912960364.jpgصورة الطفل على عداد سرعة السيارة
متابعة - نوفل الغرابي
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس صورة لقائد إحدى المركبات تحمل صورة طفل على عداد السرعة في طريقة مبتكرة من القائد لمنع نفسه السرعة.
ولقيت الصورة استحسان ناشطي مواقع التواصل وطريقة تفكير الأب في منع نفسه من تجاوز سرعة 100 كلم في الساعة، وذلك بوضع صورة ابنه على عداد السرعة.
الجدير بالذكر أن الجهات المختصة تعمل على توحيد الجهود المبذولة والمبادرات المتبناة للتوعية من الحوادث المرورية والالتزام بمعايير القيادة الآمنة في المملكة للحد من ضحايا الحوادث.



















Hofhv wpdtm hgvdhq hgd,l hg[lum 24-5-1437 K wpdti 4-3-2016 Hofhv wpdtm hgvdhq hgd,l hg[lum 24-5-1437 K Hofhv wpdti hgvdhq hgd,l hg[lum 4-3-2016








  رد مع اقتباس
قديم منذ /4 - 3 - 2016, 2:07 PM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة الرياض اليوم الجمعة 24-5-1437 ، أخبار صحيفه الرياض اليوم الجمعة 4-3-2016

إحباط محاولة تهريب «فتاة أجنبية» إلى المملكة عبر جسر الملك فهد




حاول أحد القادمين إلى المملكة عبر جمرك جسر الملك فهد إدخال «فتاه أجنبية» بطريقة غير مشروعة وذلك بإخفائها في مركبته التي كان يستقلها عند قدومه للمملكة، إلا أن منسوبي الجمرك أحبطوا محاولته.

وتفصيلاً قال ضيف الله العتيبي مدير عام جمرك جسر الملك فهد أنه قَدِمت للجمرك مركبة نوع "خصوصي" وفي أثناء إنهاء إجراءاتها الجمركية عُثر على "فتاة أجنبية" مخفية خلف المرتبة الخلفية الثالثة ومغطاة بالفرشة الأرضية للمركبة وذلك للتمويه على المراقب الجمركي، مبيناً أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

وأوضح مدير عام جمرك جسر الملك فهد أن هذه المحاولة هي الثانية خلال أقل من شهرين لتهريب فتاة عبر جمرك جسر الملك فهد، إلا أن الحضور الذهني المستمر لمنسوبي ومنسوبات الجمارك السعودية عبر كافة منافذها الجمركية يقف سداً منيعاً أمام مثل هذه المحاولات في مخالفة الأنظمة ودخول الأشخاص بطرق غير مشروعة.






++++++++++++

محكمة تركية تسجن سوريين فيما يتصل بغرق الطفل أيلان كردي

http://s.alriyadh.com/2016/03/04/img/397518352605.jpg

قالت وكالة دوجان للأنباء إن محكمة تركية أصدرت اليوم الجمعة حكما بسجن اثنين من السوريين أربعة أعوام فيما يتصل بغرق خمسة أشخاص من بينهم طفل صغير أثارت صورة جثته التي جرفتها الأمواج إلى الساحل في سبتمبر أيلول تعاطف العالم مع المهاجرين.

وغرق الطفل أيلان كردي في سبتمبر أيلول الماضي مع أمه وشقيقه ضمن مجموعة كانت تحاول الوصول إلى اليونان بزورق. وقالت دوجان إن السوريين أدينا بتهريب البشر.

+++++++++

نجاة 230 راكباً بعد انفجار إطار طائرتهم أثناء هبوطها في باكستان



نجا 230 راكباً كانوا على متن طائرة تابعة لشركة اير بلو الباكستانية بعدما انفجر إطارها أثناء هبوطها في مطار بنظير بوتو الدولي في باكستان اليوم الجمعة، بحسب مسؤولو المطار.

وانفجر إطار الطائرة التي كانت قادمة من جدة لدى هبوطها بالمطار في إسلام أباد، الأمر الذي تسبب في أن تميل الطائرة على جانبها خلال الهبوط، بحسب قناة"دون "الإخبارية الباكستانية.

وفي الوقت الذي مالت فيه الطائرة على جانبها ، لمس محركها الأيمن الأرض واندفعت الطائرة إلى حافة المدرج.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار صحيفة الرياض اليوم الجمعة 24-5-1437 ، أخبار صحيفه الرياض اليوم الجمعة 4-3-2016

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار صحيفة عكاظ اليوم الجمعة 24-5-1437 ، أخبار صحيفه عكاظ اليوم الجمعة 4-3-2016 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 4 - 3 - 2016 1:57 PM
أخبار صحيفة المدينه اليوم الجمعة 24-5-1437 ، أخبار صحيفه المدينه اليوم الجمعة 4-3-2016 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 4 - 3 - 2016 1:12 AM
أخبار صحيفة الرياض اليوم السبت 20-8-1434 ، أخبار صحيفه الرياض اليوم السبت 29-6-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 29 - 6 - 2013 4:33 AM
أخبار صحيفة الرياض اليوم الجمعه 19-8-1434 ، أخبار صحيفه الرياض اليوم الجمعه 28-6-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 28 - 6 - 2013 4:59 AM
أخبار صحيفة الرياض يوم الجمعة 6-6-1433 ، أخبار صحيفة الرياض يوم الجمعة 27-4-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 27 - 4 - 2012 9:07 PM


الساعة الآن 5:50 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy