العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

تفاصيل هروب فتاة من دار الحماية بالدمام

تفاصيل هروب فتاة من دار الحماية بالدمام تفاصيل هروب فتاة من دار الحماية بالدمام كشفت مصادر "سبق" تفاصيل جديدة حول ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /3 - 4 - 2016, 11:52 PM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي تفاصيل هروب فتاة من دار الحماية بالدمام


كشفت مصادر "سبق" تفاصيل جديدة حول قضية فتاة- ٢٤ عاماً- مُقيمة في دار الحماية النسوي فرت هاربة بعد انتهاء جلسة محاكمة لها في محكمة الأحوال الشخصية بالدمام يوم الأحد الماضي، إثر قضية تقدمت بها "عضل"، وذلك أثناء مرافقة إحدى المشرفات من الدار لها في المحكمة ، أن الفتاه حُكم عليها بالسجن لمدة سبعة أشهر قضت منها خمسة في دار رعاية الفتيات بالأحساء وبعد ذلك تم ترحيلها لدار الحماية الاجتماعية بالدمام دون علم أسرتها ودون تواصل معهم .



وأضافت المصادر أن والد الفتاه يتهم دار الحماية بأنهم سبب في هروب ابنته بإهمالهم وتوفير جهاز جوال لها أثناء إقامتها في الدار رغم تحذير والدها لإدارة الدار بعدم خروجها من الدار إلا بوجود حراسه لأن الفتاة مُصابة باضطراب نفسي ولا تعلم مصلحتها إلا أن إدارة الدار لم يأخذوا الموضوع بعين الاعتبار .



وللوقوف على تفاصيل أكثر تواصلت "سبق" مع والد الفتاة والذي قال:" قبل حوالي ثلاثة أشهر ادعت الفتاه علي بأنني منعتها من الزواج وتقدمت للمحكمة برفع قضية عضل وبعد استدعائي من قبل المحكمة ذكرت الفتاه للقاضي أن هناك شخصا تقدم لخطبتها عن طريق الدار وهم من أتوا به وهذا موثق".



وأضاف:" وفي جلسة من الجلسات طلب القاضي المتقدم للزواج الذي لم أكن أعرفه ولا أعرف شكله إلا عن طريق المحكمة للحضور إلى المحكمة، وكان الشخص غير متزن حتى في أسلوبه وفي تعاطيه للموضوع بقاعة المحكمة وعند رفضي له استعان بمحام وهو من يدفع تكاليف المحاماة وطلب من ابنتي عمل توكيل للمحامي وقد باشرت دار الحماية بنقل ابنتي لكتابة العدل وعمل توكيل للمحامي وكأنهم يتعمدون الإساءة لي ولابنتي ولأسرتي .



وأضاف والد الفتا: طلبت من القاضي بيانات الشخص وكنت على يقين أن الشخص لديه مشاكل واتضح فيما بعد أن المتقدم حكم عليه في قضية ترويج وحيازة للمخدرات وهنا حكم القاضي ببطلان الدعوى.



وتابع : وهنا فإني أحمل دار الحماية الاجتماعية كامل المسؤولية أولا في توفير جهاز جوال وشريحة لها والتحدث مع من تريد وهم يعلمون أنها ادعت لديهم بحكم شرعي أدينت فيه .




وواصل: هم من اختاروا الشخص الخاطف وهم من زودوه بجميع المعلومات ويعلمون عنه كل شيء وهذا موثق في الصك الصادر من المحكمة (تحتفظ "سبق" بنسخه من الصك) متسائلا كيف يتم تنقل ابنتي دون حراسة إلا مع المراقبة الاجتماعية مع العلم بأنه سبق وتم تحذيرهم .



واستطرد: لن تحرك الشؤون الاجتماعية أي ساكن ولم تعط الموضوع أي أهمية، وذلك بحكم مراجعتي للشرطة والبحث وخلافه، منوها بأن "دار الحماية لا تنظر للخصوصية القبلية ولا الاجتماعية ولا ما يترتب على تصرفاتهم الغير مسؤولة وكل ما يتخذونه بدون علمي فابنتي حتى هذه اللحظة مختفية مع الخاطف ولا أعلم أين هي".



هذا وقد نشرت " سبق " الخميس الماضي أن الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية تبحث عن فتاة- ٢٤ عاماً- مُقيمة في دار الحماية النسوي بالمنطقة، فرت هاربة بعد انتهاء جلسة محاكمة لها في محكمة الأحوال الشخصية بالدمام يوم الأحد الماضي، إثر قضية تقدمت بها "عضل"، وذلك أثناء مرافقة إحدى المشرفات من الدار لها في المحكمة.



وقالت المصادر: إن الفتاة فرت هاربة لجهة غير معلومة، فيما تم إبلاغ الجهات الأمنية بذلك من قبل أسرتها ومن قبل دار الحماية للبحث عنها.



وتواصلت "سبق" مع مدير عام الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الشرقية "سعيد الغامدي"، الذي أفاد أن الفتاة هربت من المحكمة وهي برفقة مرافِقة الدار وهروبها ليس من دار الحماية، مؤكداً أن الشؤون الاجتماعية تقدمت ببلاغ للجهات الأمنية بذلك، وأبلغت المحكمة إمارة المنطقة الشرقية بذلك.



وأضاف "الغامدي": إن الفتاة هربت بعد سماع الحكم الذي نطق به القاضي، وربما هروبها كان بسبب عدم اقتناعها بالحكم، فقامت باستغلال الوضع في المحكمة وقامت بالهروب مع شخص باتفاق مُسبق مشيرا إلى أن الفتاة خرجت من الدار إلى المحكمة، بصحبة مرافِقة نسوية من دار الحماية، مؤكداً أن مقيمي الدار ليسوا سجناء أو مقيدين؛ بل ضيوف لدينا.


jthwdg iv,f tjhm lk ]hv hgplhdm fhg]lhl jthwdg iv,f tjhm lk ]hv hgplhdm fhg]lhl








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تفاصيل هروب فتاة من دار الحماية بالدمام

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفاصيل الحكم بقتل مختطفى فتاة الرياض . تفاصيل وقصة خطف اختطاف واغتصاب طالبة سعودية ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 24 - 11 - 2014 6:35 AM
اختطاف واغتصاب فتاة بمنطقة صحراوية في الرياض 1435 ، تفاصيل اغتصاب فتاة بالرياض ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 24 - 4 - 2014 10:13 PM
مقاطع فيديوهات فتاة الكويت المثيرة . تفاصيل القبض على فتاة الفيديوهات ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 13 - 2 - 2014 3:58 PM
صور و اسباب فضيحة هروب فتاة من الحماية الاجتماعية بأبها ولجوئها إلى حقوق الإنسان 1434 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 1 - 11 - 2013 8:59 PM
هروب فتاة من دار الحماية ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 6 - 7 - 2009 2:22 PM


الساعة الآن 4:32 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy