العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > المنتدى العام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى العام مواضيع عامه ، مواضيع ساخنه ، آراء مختلفة ، مقالات عامه كلمات قيمه ، معلومات هامه ، جرائم ، تغطية مواضيع ، نفل مواضيع مهمه ، بوح القلم ، تعبير عن الخاطر ، عبر عن مشاكلك ، عن خاطرك ، مواضيع عامه

اِسِتِرِاِحِةِ مِشِاِعِرِ ..!

يعطيك العافيه على الفكره ودي .....

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /18 - 7 - 2009, 2:50 AM   #10

سوف احبك بصمتي الساكت

صمتي سؤال غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 550
 تاريخ التسجيل : 19 - 8 - 2008
 المكان : فَضَاء يقتَله الَصًمت
 المشاركات : 4,652
 النقاط : صمتي سؤال has a reputation beyond reputeصمتي سؤال has a reputation beyond reputeصمتي سؤال has a reputation beyond reputeصمتي سؤال has a reputation beyond reputeصمتي سؤال has a reputation beyond reputeصمتي سؤال has a reputation beyond reputeصمتي سؤال has a reputation beyond reputeصمتي سؤال has a reputation beyond reputeصمتي سؤال has a reputation beyond reputeصمتي سؤال has a reputation beyond reputeصمتي سؤال has a reputation beyond repute

افتراضي

يعطيك العافيه

على الفكره

ودي ..







  رد مع اقتباس
قديم منذ /18 - 7 - 2009, 7:27 PM   #11

:× عضو يفوق الوصف×:

lmar غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1198
 تاريخ التسجيل : 12 - 1 - 2009
 المشاركات : 863
 النقاط : lmar is a splendid one to beholdlmar is a splendid one to beholdlmar is a splendid one to beholdlmar is a splendid one to beholdlmar is a splendid one to beholdlmar is a splendid one to beholdlmar is a splendid one to behold

افتراضي

تعبت وتعب قلبي من الآهـ ..

تعبت ابحر بقلبك وانا للغرق مرهونه ..

حبيبي قلي وين النهايه للدروب الحايره ..

ما لقت لنفسها نهايه ..

أرخصت لك كل غالي ..

واوطيت لك كل عالي ..

لكن حسافه.. ما خذيت الاّ الألم ..

وما كسبت الاّ الجروح ..

أقول: انا اليوم غير الامس ..


[ ماني على خُبرك أبد]


ما عدت انا ذيك الضعيفه ..

أبشرك ذيك الضعيفه تغيرت ..

صارت قويه ..

وجا اليوم وجا وقت آخذ بثاري ..

اسمعني زين وركز معاي ..

لعب المشاعر أمس ينتهي اليوم ..

وجروح القلب في لحظه تبرا وتروح ..

لاتظن اني باندم على كلام قلته ..

ولا فعل بكره تشوفه ..

أنا على قول المثل :

[ الضربه اللي ماتذبحك تقويك ]


وجرحك قواني خلاني اكشر انياب الغضب ..

وأغرزها في قلبك وأشرب من نزف روحك ..

واشوفك تموت..

تنادي تترجى مثل ماكنت اناديك..

وأترجى لجل تلتفت لقلبي ..

وبعدها بيدي اداويك ماهو عشان اني احبك ..

لالالا.. لاجل اتمم أفضالي عليك ..

دايم انا معك كبيره ..

تخطي واسامح ..

وقلت بيني وبين نفسي :

[ انقذه وأخليها بحقي جميله ]


مما لافتى عيناي


اشكرك على الموضوع الرائع


كل الود والاحترام










  رد مع اقتباس
قديم منذ /21 - 1 - 2010, 9:00 AM   #12

:× عضو فعال×:

روح طفله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2086
 تاريخ التسجيل : 26 - 7 - 2009
 المكان : عالمي الخاص
 المشاركات : 81
 النقاط : روح طفله has a spectacular aura aboutروح طفله has a spectacular aura about

افتراضي رد: اِسِتِرِاِحِةِ مِشِاِعِرِ ..!

أعترف انو ...
عندي امتحان صعب ..
وما فيني أذاكر ..!








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مِشِاِعِرِ, اِسِتِرِاِحِةِ

جديد مواضيع القسم المنتدى العام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 4:31 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy