العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > النقاش والحوار - نقاش جاد > اللقاء المفتوح
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

اللقاء المفتوح لتسليط نقطه الضوء على عضو

الأسبوع الحادي عشر من اللقاء المفتوح مع وناسة (حموودي)

مساءك فل وزهر أخووي حمووودي مسائك كادي وزعفران خيتوو حور بما إني من زمان عن اللقاء المفتوح بأفتري فييك لا ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /18 - 7 - 2009, 2:27 PM   #13

«● ђДммǿĐє غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 13
 تاريخ التسجيل : 7 - 6 - 2008
 المكان : ♥ فِيْ قَلْبْ -->MÂқҝαЋ ♥
 المشاركات : 12,996
 النقاط : «● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute«● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute«● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute«● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute«● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute«● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute«● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute«● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute«● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute«● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute«● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute

افتراضي

مساءك فل وزهر
أخووي حمووودي
مسائك كادي وزعفران خيتوو حور

بما إني من زمان عن اللقاء المفتوح
بأفتري فييك
لا تكثرين بس :bngo16:

أول حاجة مبرووك على النجاح





ربي يبارك فيك خيتوو
وثانياً الأسئلة.

ماهي مشاريعك بعد التخرج ؟
في هذي وربي للحين مافكرت:)
هل تحب القراءة؟
مو كثير
نادراً ماتشوفيني اقرأ
إذا كنت تحبها إذكر لي كتب او روايات عجبتك وقرأتها؟
....
هل ترى بأنك تقضي وقت فراغك بشئ مفيد؟ ومالذي تفعله بوقت الفراغ؟
إن شاء الله انه يكون في شي مفيد .. الجلوس على الشبكة العنكبوتيه
من هو الصديق الصدوق بوجهة نظر حموودي؟ صفاته يعني
الصديق المخلص والوفي لصديقة واللي ينطبق عليه المثل الصديق وقت الضيق

اتمنى إن أسلئتي ترووق لك
ولا تزعجك
اول اسئلة سهله تمر عليا







 
قديم منذ /18 - 7 - 2009, 2:41 PM   #14

«● ђДммǿĐє غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 13
 تاريخ التسجيل : 7 - 6 - 2008
 المكان : ♥ فِيْ قَلْبْ -->MÂқҝαЋ ♥
 المشاركات : 12,996
 النقاط : «● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute«● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute«● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute«● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute«● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute«● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute«● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute«● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute«● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute«● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute«● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute

افتراضي

الحين نبي نجاوي على اسرع الأسئلة من غلووي :ض1:
اول شي مبررررررررررررررررروك ع التخرج وعقبال تخرجك من الجامعه ..
ربي يبارك فيك

ماراح اطول عليك بالاسئله وتعبك << شطوره ادري
ايه ياليت الأعضاء كلهم مثلك


بس عندي سؤال صغنوووون وحليو مثلي (وجه مستحي )
هههههههههه

وش تفكر تدرس بعد ماتخرجت اقصد وش التخصص ؟؟
والله اني محتار بين اقسام كثيرة بس اللي كاتبه لي الله بيصير إن شاء الله


والله يكتب اللي فيه الخير



وبس

ياليتهم كلهم مثلك في الأسئلة :bngo16:







 
قديم منذ /18 - 7 - 2009, 3:23 PM   #15

«● ђДммǿĐє غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 13
 تاريخ التسجيل : 7 - 6 - 2008
 المكان : ♥ فِيْ قَلْبْ -->M&Acirc;қҝαЋ ♥
 المشاركات : 12,996
 النقاط : «● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute«● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute«● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute«● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute«● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute«● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute«● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute«● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute«● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute«● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute«● ђДммǿĐє has a reputation beyond repute

افتراضي

الحين نبي نجاوي على اسئلة روما
والله يستر:)

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
هلا وغلا بروما وعليكم السلام


هلا وغلآ والله بحمووودي
هلا فيك

تو منور الكرسي بس عسآآك مرتآح :a28:
النور نورك

>>ناويتك هع
الله يستر

عندي كم سؤال على السريع : :a40:
بنشوف هالأسئلة اللي ع السريع



- عضو يرسم البسمة على شفاهـ حمووودي ؟
رومانتيكا:خجل:

-أعظـــم جــرح دفنـــتـه؟
خليه مدفون

-أكثر شخص تتقبل أنتقاده بدون زعل ؟
اللي احبهم ويحبوني ويبون مصلحتي

-أغنيــه لها ذكرى عنـدك.؟
اغنية الفنان ثائر العلي (( وينك ))

-شخص ما ترد لــه طلب؟
انتي :خجل:

-ما مدى تأثير الفشل عليك ؟؟9أحلى صفه فيك؟؟
تأثيرة كبير وربي
احلى صفة فيني الصبر وطيبة قلبي واسامح على طول

- ما هو رقمك المفضل ؟ ولماذا؟
4
ترتيبي في العائلة


-هل لديك القدرة على فهم الآخرين بسهولة؟
إن شاء الله

-اذكر عيب من عيوبك ؟؟
العصبيه << اتمنى ان هالصفة تروح مني

-شخص دايم الدوم في بالك .. وتحس مهما طال الزمن محال تنساه ؟؟
عارف نفسه هو :خجل:

-بما انك خبير في التواقيع "رشح أفضل توقيع في المنتدى"..؟
>>ادري مسكتك بركن هع

هههههههههههههههه

بصراحة فيه اعضاء تعجبني تصاميمهم كثير
وانا من اشد المعجبين بتصاميم فرح وفزعه كن هالأيام طلع لنا اسم جديد وعضو بارع وبصراحة عاجبني شغله من بدري اللي هو eXpLICIT
اتمنى له التوفيق

-لو حبيت شو الصفة اللي حاب تكون بشخصية حبيبتك ؟
الصدق .. الوفاء .. الإخلاص

-كلمة منك لو صار الفرق تكون ذكرى ليه؟
الله لا يجيب هاليوم
مابيك تنسين حمودي :خجل:







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(حموودي), الأسبوع, المفتوح, اللقاء, الحادى, وناسة

جديد مواضيع القسم اللقاء المفتوح


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأسبوع الحادي والعشرون من اللقاء المفتوح مع العضوهـ ((خــذنيے مآأبينيے..} )) ЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b اللقاء المفتوح 12 12 - 5 - 2010 12:09 AM
الأسبوع السابع عشر من اللقاء المفتوح مع العضو((بو غـــــالب )) ЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b اللقاء المفتوح 30 20 - 12 - 2009 1:10 PM
الأسبوع التاسع من اللقاء المفتوح مع المبدعmm2 ЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b اللقاء المفتوح 25 5 - 6 - 2009 4:47 PM
الآسبوع الثاني من اللقاء المفتوح مع العضوهـ (( فـــرح )) ЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b اللقاء المفتوح 15 9 - 5 - 2009 11:38 PM
الآسبوع الآول من اللقاء المفتوح مع العضوه (( لوليتآ )) ЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b اللقاء المفتوح 19 9 - 5 - 2009 11:33 PM


الساعة الآن 7:00 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy