العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

رواية شلة شقاوة

يا هلا نورتنا ااشكر مروركم واعجابكم بقلمي...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /24 - 7 - 2009, 2:06 AM   #7

:× عضو فعال×:

صمتي حنين غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1861
 تاريخ التسجيل : 1 - 7 - 2009
 المشاركات : 67
 النقاط : صمتي حنين will become famous soon enough

افتراضي

يا هلا نورتنا ااشكر مروركم واعجابكم بقلمي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /24 - 7 - 2009, 2:14 AM   #8

:× عضو فعال×:

صمتي حنين غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1861
 تاريخ التسجيل : 1 - 7 - 2009
 المشاركات : 67
 النقاط : صمتي حنين will become famous soon enough

افتراضي

ملاك زعلانه
تتوقعون ليش أكيد مــــــراح احد يرد بس يتعرفون في الجزء الرابع
اسفه امل زعلانه
الجزء الرابع
امل زعلانه عشان بتفارق جدها وجدتها سلمت عليهم وراحوا
أحلام وملاك وصلوا الجامعة بعدهم نور ورنيم تأخرت أمل اتصلت عليها ملاك وإذا هي دخلت عليهم هاااااي بنات صباح الخير دخلوا المحاضرة بعدها طلعوا ياكلوا شي ملاك الخميس دخلت كم منتدى عن الجمال والماكياج روعه أحلام مره حلو شكلي بأجي عندك وأشوفه نور بنات قولوا لي مبروك البنات كلهم جاك عريس نور لا أبويه وافق أروح السوق البنات مبروك ملاك اشرايكم نروح كلنا أحلام اعتذرت أموله كمان وحتى رنيم ملاك نور متى رايحه نور الساعة أربعه ملاك خلاص اخلي فهد يوديني أنتي مع مين بتجي نور أمي واحمد نور ملاك اتصل عليك قبل مااطلع من البيت
نور أبويه كلمت احمد قال لا الحين اكلمه احمد ود أمك ونور للسوق احمد بس أنا عندي اختبار في التحفيظ الساعة أربعه الأم وأنا رجولي تعورني أبو احمد اجلي المشوار يانور وألا أقولك خالد يوديك أبو احمد أعطى خالد لستة وصايا ولا تنسو دعاء دخول السوق((لاإله إلاالله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يحيي ويميت وهو حي لا يموت، بيده الخير، وهو على كل شيء قدير)) خالد حاضر نور كلمت ملاك راحوا السوق طبعا مراح أقول اسما عشان ما أسوي دعاية


بصدفه خالد شاف فهد خالد كيفك فهد خالد هلا فهد البنات ماصدقو وقالوا جات من الله فهد بااااااااايعها تعال أعرفك على أختي ملاك خالد أنت أش فيك مجنون فهد عشان أخواتنا يتعرف على بعض فهد ملاك هذا خالد وأخته نور ملاك إحنا أصحاب في الجامعة فهد إحنا بنروح مشوار ونرجع خالد نور انتبهي لنفسك بعد ماراحو الشباب خالد فهد ليش مخلي أختك كذا ماهي مغطيه عيونها والعبايه ياخي وش ذي العبايه
فهد هي حرة بعدين يااخي أختك صغيره وش حقه العبايه على الرأس أحنا عندنا غير للعجايز وكمان مغطيه عيونها كيف تشوف خالد بس الدين حثنا على كذا وأبويه شديد وزين انه خلاها تطلع لو ما سمع المحاظره ما تطلع ألا مع زوجها فهد هي متزوجة خالد لا بس مع زوجها تسوي اللي تبغا خالد فهد اتصل على أختك خلهم يطلعون تأخرن
أحلام جده أبغى لآب توب الجدة يعني أش لآب توب أحلام يعني كمبيوتر ياجده كلمي أبويه الله يخليك محمد أنا أبغى سيارة جديدة الجدة حاضر وأنتي يا خلود ماتبغين شي خلود لا ياجده سلامتك
منى علي ابغاك توديني الدكتور علي خير أش فيك منى حاسة بتعب علي يعني أش فيك أقول بس جهزي الغداء وأشوف أذا فاضي اوديك بعد ما شبع بت العصر تكوني جاهزة((هذي من عندي ليش أنتو يا لرجال كذا)) منى أمل إحنا رايحين المستشفى تبغين شيء أمل سلامات مين مريض منى أنا حاسة بشوية الم أمل ترجعوا بسلامه

أحلام جدة كلمتي بابا الجدة لا أحلام ليه ياجده الجدة اتصلت الجوال مقفول بعد شوي دق جوال سلمى جدة أحلام المتصل أبو محمد السلام عليكم أمي كيف حالك عساك بخير الأم الحمد لله يا وليدي أنت كيف حالك وحال زوجتك عساها طيبه أبو محمد الحمد لله كيف محمد وأخواته عساهم ما تعبوك الجدة طيبين الحمد لله ويسلمون عليك مع السلامة يا وليدي أبو محمد مع السلامة
الجدة محمد أحلام خلود يسلم عليكم أبوكم أحلام أش رد عليك ياجدة الجدة ماكلمته كلها أسبوعين والاختبارات جايه ركزي على دروسك
رجعوا منى وعلي البيت أمل تستنا هم قالوا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أمل ردت السلام خير أش قال الدكتور
علي أمك تعبانه شوي بس الحمد لله بخير الدكتور بشرنا أمل خوفتني ياعمي علي ما فيها ألا العافية بس أنشاء الله راح يصير لك اخو أو أخت أمل مبروك وهي زعلانه وطلعت غرفتها علي منى ادخلي الغرفة وارتاحي منى بس أمل ما شفت وجهها كيف أتغير علي أنا رايح عندها دق الباب مره مرتين الثالثة فتحت قالها أش فيك أمل لا بس الاختبارات قربت علي بس كذا اقلق تينا عليك أمل لا تخاف ياعمي علي بطلب منك طلب روحي لامك لأنها شافتك زعلانه تكدر خاطرها أمل حاضر عمي
علي بطلب منك طلب ثاني طلبته من قبل أمل أمر عمي علي قولي لي يا بابا أمل ما اقدر بس أحاول سلم عليها وطلع أمل في نفسها حزينة تذكرت أبوها الله يرحمه
ملاك تتصل بأمل ما ترد عليها ملاك غريبة أموله ما ترد
بعد أسبوعين اختبروا البنات والأولاد كلهم نجحوا أحلام بتصل على بابا عشان أبشرة أحلام الو السلام عليكم بابا كيف حالك أبو محمد الحمد لله طيب وأنتي كيف حالكم بشري كيف النتائج أحلام ناجحين أحلام بابا أبغى هديه نجاحي أنا ومحمد أبو محمد دام انتو ناجحين تأمرون أمر ويسمع زوجته تكلمه زوجته مريم طيبه وتحب عياله الحق يا أبو محمد أبو محمد أحلام مع السلامة اتصل فيك بعدين أحلام مع السلامة
مريم جابت بنوته حلوه اتصل أبو محمد على أحلام جاتكم أخت أحلام فرحانة وتصرخ أبو محمد خلي محمد يحجز لكم وتعالوا أحلام حاضر مع السلامة أحلام اتصلت على البنات وقالت أنها مسافرة لجدة درب الرخاء والشدة

رنيم سلام أحلى روان كيفك وبشري عن النتيجة روان تمام الحمد لله والكل ناجح وأنتي رنيم نجحت روان كيف حال عمي وعمتي روان رامي ورهف وراكان يسلموا عليك رنيم سلمي عليهم كلهم روان رنيم راكان يبغى يكلمك راكان كيفك رنوم رنيم تمام الحمد لله راكان دقيقه ابعد عن الرجة حقتهم راكان كيف الحلو رنيم الحمد لله وأنت كيف حالك راكان بخير بس مشتاق لك كثير وودي أشوفك رنيم وأنا بعد مشتاقة لك كثير على فكره مبروك النجاح راكان الله يبارك فيك كلها شوي ونرتاح خذي هذا رقمي الجديد ...............0555
راكان حفظتي الرقم رنيم أيه راكان بابا يكلمني راكان طيب حبيبي سلمي عليه بااااااااااااااااااااااااااااااي
رنيم نعم بابا أبوها كنت أبغى التلفون رنيم عمي وأهله يسلمون عليك

فهد ملاك ملوكه كيف حالك وكيف حال نور ملاك واش دخلك في البنت فهد أخت صاحبي يعني عادي اسأل عنها ملاك لا والله ما دريت بس على العموم ما اتصل على البيت ما احد يرد فهد أتصلي على جوالها ملاك ما عندها جوال أنت عارف أبوها وطبعه ملاك بجرب اتصل مره ثانيه الو السلام عليكم خالتي كيف حالك نور موجودة أم احمد مين أقولها أنا ملاك يا خاله أم احمد هلا ملاك دقيقه اكلمها نور ملاك يأهلا كيفك ملاك تمام فهد يوم عرف أنها ردت بيموت يبغى يسمع صوتها ملاك نور دقيقه نسيت شي راحت ملاك اخذ فهد السماعة وغير صوته والصوت مشابه لصوت ملاك لدرجة إن نور ملاحظة وفجأة دخلت ملاك وأخذت السماعة منه وطلع ملاك كملت مع نور فهد طلع مع أصحابه ولا كأنه سوى شيء الناس تهرج وتضحك وهو سرحان أذا صوتها كذا كيف شكلها أكيد زي صوتها خالد فهد اليوم أنت مو معانا فهد أش قلت خالد قوم نطلع نتمشى خالد فهد فكرت بالموضوع ألي قلت لك عليه فهد أية موضوع خالد أختك ملاك وحجابها فهد لا ما كلمتها فهد ما فيه شيء حجابها عشان اكلمها خالد حرام عليك عبايتها المخصره وعيونها مفتوحة وما فيه شي
فهد أمي وأبويه راضين بشكلها كذا خالد وملاك دخلت برأسه بس أنا خايف عليها فهد خلاص اكلمها توسع العبايه شوي بس عيونها هي حرة وكيف تشوف أذا غطتها فهد يفكر بنفسه أذا خالد تدخل بحيات أختي حتى أنا بكلمه بس تردد
أحلام رجعت ماهي بطياره بسيارة أخوها محمد وهي معاها لأب توب رنيم قضت الاجازه عند عمها ورجعت عشان الدراسة خالد وفهد على نفس الحال ما اعترفوا لبعض أما ملاك وألنت ونور وتعليمات باباها دردش معها طبعا
بدا الفصل الثاني وهذي أخر سنه
أحلام وهي داخله وضح لها انه ما سنجر قبلت دعوة من إميل وتكلمه على أساس انه بنت مع الأيام عرف معلومات عنها وهو يدردش معها طبعا مادام صاروا اصحب اخذ رقم الجوال منها وبعدها غرر انه يخبرها الحقيقة وفعلن خبرها البنت تلخبطت ماهي عارفه أش تسوي اليوم الثاني البنات في الجامعة لهم صوت ألا هي مسويه إضراب عن الكلام البنات أحلام أش فيك قالت ما فيه شيء فهد في السيارة ملاك بطلب منك طلب ملاك


نعم وهي زعلانه على السالفة ألي سواها ملاك قبل لا تتكلم وش ألي سويته المرة ألي فاتت فهد وهو يتهرب ووده يقول ملاك فهد تكلم فهد لا بس قلت بدال ما تستنى الين ما توصلين اكلمها ملاك لا يا شيخ فهد بيعترف بالحقيقة إلى جواله يرن فهد خلاص اطلب ملاك تفضل فهد أولا اعتذر عن ألي سويته وان شاء الله أصلح الغلط ثانيا عبايتك وسعيها شوي ملاك لا وش دخلك أنت وشوف مين يتكلم فهد زل لسانه خالد لا لا اقصد خالد المتصل



ابقى ارائكم بصراحه واذا فيه انتقاد اتقبل








التعديل الأخير تم بواسطة صمتي حنين ; 24 - 7 - 2009 الساعة 2:19 AM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /31 - 7 - 2009, 2:50 AM   #9

:× عضو فعال×:

صمتي حنين غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1861
 تاريخ التسجيل : 1 - 7 - 2009
 المشاركات : 67
 النقاط : صمتي حنين will become famous soon enough

افتراضي

وصلوا البيت رد على مكالمة خالد خالد فهد لو سمحت ابغاك ضروري العصر إنشاء الله نتقابل خالد بصراحة بطلب القرب منك وبخطب أختك فهد فرح وعصب ووجهه تغير فهد بس ملاك مخطوبه خالد زعل وقال كل شي قسمه ونصيب فهد اكذب عليك اكلمها إنشاء الله واليوم أنا كلمتها عن العبايه خالد جزأك الله خير فهد دام انك بتخطب أختي أنا بخطب أختك خالد بس أنا أختي من زمان مخطوبه وأنت عارف البنت لولد عمها بس هي ما تبغا فهد ناااااااااااااااااااااار خالد راح اكلمها بس المشكلة الوالد إنشاء الله يصير خير أمل جاتها أخت زي القمر فرحت بها ونست كل شي أحلام ما صارت تدخل نت والجوال مقفل البنات صاروا يتصلوا على البيت ونفسيتها مره تعبانه قرروا يزورونها في البيت ألا أمل بحكم أنها عندها ضيفه ((أختها الصغيرة))
نور أبويه تسمح لي ازور أحلام أبو احمد خير أش فيها نور تعبانه والبنات كلهم رايحين أبو احمد زيارة المريض واجبه روحي
خالد نور ابغاك في موضوع نور بس أنا بطلع لوحده من البنات خالد مين ملاك نور ومو على بالها لا خالد طيب أنا أوصلك وأقولك الموضوع في السيارة نور ها خلودي أمر تدلل وش تبي خالد نور أنا أنا نور أش فيك خالد بصراحة أنا أحب ملاك نور مصدومة نعم خالد من أول ما شفتها المرة ألي فاتت وأنا أفكر فيها نور بس ملاك طبعها غير طبعنا وأنت عارف خالد أنا كلمت فهد في الموضوع وكمان فهد يبيك زوجه له اعرف المكان ما هو مناسب بس هذا الموضوع نور وش تقول خالد ألي سمعتي نور بس فهد.....وأنا مخطوبه...... خالد فكري في الموضوع وصلت نور أحلام كيفك سلامات كيفكم بنات نور تفكر في كلام خالد وباين على ملاك أنها ما تدري عن شيء أحلام طلعت ألي في قلبها وحكت للبنات ألي صار البنات عشان كذا الجوال مقفول انتهت الدراسة وأنزاح وجع القلب ونجحوا كلهم ملاك ما كلمت نور يعني إلى الحين ما تدري ونور مع الاختبارات نسيت
رنيم ما صدقت تخلص من الدراسة واتصلت على حبيب قلبها راكان رنيم كيفك راكان ورد الحمد لله يا قلبي بشري أش سويتي رنيم نجحت وأفتكيت من الدراسة راكان يعني جاهزة للي اتفقنا عليه رنيم مو وقته هذا الموضوع راكان إلى متى التأخير والله ازعل ملاك بتغير الموضوع كيف روان ورهف راكان بزعل طيبين رنيم تبغى تلطف الجو راكان أش أخر نكته راكان رنيم أنا مشغول مع السلامة


أمل تلعب مع فرح وخاصتآ خلصت دراسة وصارت متعلقه فيها كثير عمها بابا أمل ابغاك أمل طيب دقيقه وصلت أمل هلا عمي عمها أش قلنا أمل أسفه بابا عمها زي ما أنتي شايفه خلصتي جامعه وأنتي كبرتي أمل بابا أش فيه عمها عمك حمدان كلمني أمس وأنا قلت أكلمك اليوم أمل بيجون عندنا عمها أيه فرحت أمل أنها بتت سلى مع بنات عمها عمها بيجون يخطبونك لبسام أش قلتي يا بابا أمل بس أنا ما أفكر في الزواج عمها الزواج سنة الحياة وعطاها محضره عن الزواج واخيرآ فكري وأعطيني خبر اليــــــوم كـــلــه حافل فهد ملاك بمناسبة التخرج أش رأيك نخرج نتمشى بالسيارة ملاك دقايق وأكون جاهزة أنت كلم ماما وقلها فهدok
فهد وين تحبين نروح ملاك ..... وصلوا فهد كلميني عنك من زمان ما تكلمنا ملاك أنت عطني سوالفك مشتاقة لها فهد لا تستعجلين جايك في الكلام ملاك سمعنا فهد جاك عريس ملاك مين فهد خالد صديقي اخو نور ملاك سكتت وفي بالها نور ما قالت لها خالد قبل ما تقولين شي تراه إنسان خلوق ويصلي وما عليه كلام ملاك فرحانة بس بتثقل وقالت أفكر فهد وأنا بخطب نور ملاك انتو متفقين فهد لا والله أنا كلمت خالد بس مارد عليه ملاك نور مخطوبه خالد على تقاليد زمان والبنت ما تبغا خالد يتصل على فهد فهد هذا خالد ملاك وجهها احمر رد هلا بخالد كيف الحال خالد تمام وينك أنت فهد في السيارة خالد تمام اجيك فهد معايه أختي خالد كلمتها فهد ايوه بس ما ردت بس أختك أذا ما وافقت ما لراح أزوجك ملاك خالد لا يشيخ وأنا محظر لك خبر حلو فهد خبرنا خالد يبغاله جلسه مع السلامة ملاك تسمع صوت خالد والبنت سرحانة فهد ملاك حبي أذا ما تبينه اقله كل شي قسمه ونصيب ملاك لالالالالالالالالالالا بفكر
رنيم تتصل على راكان بتعتذر والخط مشغول راكان يتصل على حبيبت القلب مريم أحلام أبويه يسأل عنك ويقول أتصلي عليه أحلام طيب فتحت الجوال وإذ المسجات مثل زخات المطر من المجهول كلمت أبوها وفتحت بعض الرسائل فيها وينك ردي دقايق ويرن الجوال المجهول ما ردت أرسل مسج أفتحي أميلك برسل لك رسالة الحين ضروري أول ما وصلت ملاك البيت أتصلت على نورالسلام عليكم كيفك ما تقولي لي أنا زعلانه منك نور شوي شوي اولآ وعليكم السلام ثانيا طيبه ولله الحمد ثالثا ماحبيت أكلمك والاخوان متفقين على الموضوع بس انتي أش رائيك بخالد ؟؟؟؟
ملاك ما أدري بفكر في الموضوع وأنتي أش رأيك بفهد نور أنا عن نفسي ماأقدر أقول رأيي لأني ممكن أكون لشخص ثأني ملاك أفهم أنك موافقه نور لا ملاك نور تكلمي عن خالد نور يصلي وخلوق ويحترم الأخرين وقلبه كبير ملاك بس نور إنشاء الله تتعرفي عليه ملاك طيب مع السلامة
خالد نور دريتي ولد عمك كلم أبويه اليوم نور وحددو موعد الملكه يوم الخميس يعني بعد يومين نور ودمعتها على خدها خالد أفرحي عمي أعتذر من الوالد وقال كل شي قسمه ونصيب يعني أنتي حرة فرحت وسوت حفله
فهد بابا قررت أكمل نصف ديني ابو فهد أخيرآ من سعيدة الحظ فهد أخت خالد ابو فهد خالد ماشاالله عليه وابوه والنعم فهد فيه موضوع ثاني خالد طلب ملاك للزواج وقال أخذ رائيكم قبل مايجي رسمي ابو فهد يشرفنا
تمت الخطوبه والملكه في نفس الوقت
ابو رنيم يكلم أم رنيم اليوم كلمني أبو عمر وهورجل أعمال وبصحه جيده ام رنيم خير عساه طيب اليوم طلب يد رنيم وانا موافق بس قلت أخبر الام والبنت رنيم زعلانه عشان راكان واليوم كله في غرفتها أم رنيم أبوك يكلمك رنيم ووجهها منتفخ من الصياح نعم بابا أش فيك يابابا أمك قالت لك عن الموضوع حبيبتي أنا موافق بس الراي رايك رنيم أش الموضوع أبوها ابو عمر خطبك اليوم رجل طيب وغني ويحب السفر رنيم بس ابوها فكري وردي
طلعت غرفتها تبكي اتصلت على راكان ما يرد بعد شوي دق راكان عليها الو رنيم بنبره حزينه الو راكان أنتي طيبه عمي وعمتي فيهم شي رنيم طيبين بس بابا موافق اني اتزوج ابوعمر هذا الله يخليك كلم باباانامابغاه اناماليه احد ابويه بيزوجني ابوعمر وعنده ولد اكيد قدي ماابغى راكان وانا وين رحت رنيم خلي عمي يكلم بابا ركان خلاص لا تبكين علي أم أمل ما كلمتي أمل في الموضوع جاوبته لا علي خلاص أنا راح اكلمها أمل جيبي عصير أمل تفضل يا عمي علي مقبولة منك تعالي وين رايحه فكرتي بالموضوع عمك اتصل ويا بنتي بسام طيب وما فيه عيب أش قلتي يا بابا أمل عيال عمي أخواني طبيب طيب أخر مره استخيري وردي عليه
رنيم اتصلت على أحلام سلام كيفك أحلام تمام بس أنتي اشفي صوتك رنيم
أبو عمر اليوم خطبني وبابا موافق خلاص انسي أنتي كيفك واش صار في الموضوع أحلام اسكتي فتحت الجوال بتصل على بابا لقيت الموجود بالهبل كثير مره فتحت واحده من الرسائل كاتب فيها افتحي الايميل أرسلت لك رسالة رنيم فتحتيها أحلام لا رنيم افتحيها وشوفي أش عنده أحلام بسم الله رنيم يقول فيها والله أني صادق وراح أجي واخطبك من اهلك وأنا ساكن في جده واسمي راكان عبد الرحمن رنيم عيدي الاسم أحلام راكان عبد الرحمن وهذا رقمي 055 رنيم ما هي مصدقه وقالت مع السلامة وقفلت
على طول اتصلت على راكان وقالت كذا تسوي فيه وأنا ما على لساني ألا راكان راكان طيب أش صار يا قلبي مره تبكين ومره زعلانه عليه رنيم لا تقول يا قلبي قلبك مو معايه مع أحلام راكان أحلام مين ما تعرف أحلام تدري أنها تصير صديقة عمري وبالصدفة عرفت الموضوع وين الاخوه وتقول أختي رنيم ما خبي عليها شي طلعت الرضاعة مويه راكان والله كنت با أقول لك بس البنت خايفه إني أكون العب رنيم تدري أنها صديقتي راكان لا

راكان دام زعلتي ما راح اخبي عليك أبو عمر هو امجد صديقي الروح بالروح وأبو عمر تراه لقب وبس رنيم لا تحاول ما راح أوافق وما دام الليلة للصراحة أنا أحب واحد على المسن ومع السلامة راكان دقيقه أش الكلام هذا هذا المسن جر خراب كيف يعني تحبين وأعطيني الايميل ورقمه وشوفي أش بسوي فيه قليل الأدب وبكره أنا جاي أتفاهم معاك
رنيم شويه شويه لا تأكلني اكذب عليك وأنت كيف تعرفت على أحلام
راكان أحلام بنت بريئة ما لها بهذي السوالف وكانت تكلمني على أساس أني بنت
رنيم خلاص عرفت الحكاية بس أنت صحيح بكره جاي
راكان أن شاء الله عشان اخطب أحلام رسمي رنيم توصل باسلامه
بعد أيام راحوا يخطبوا أحلام وتفاجأت أحلام مين جاء يخطبها رنيم وعلامات الدهشة في وجهها
رنيم أحلام راكان أخويه من الرضاعة وافقت أحلام
ووافقت أمل على بسام
وبعد أسبوعين ملكت ملاك وخالد ونور وفهد
واليوم اللي بعده ملكت راكان وأحلام
بس شوفوا أش صار في النهاية ما كنت أبقى انهيها بهذا الأسلوب
بس قلمي كتب
أش تتوقعون النهاية


الزواج جماعي لأنهم أصحاب من ذو الصغر وطلع أحلى زواج
The and
أتمنى تكون أعجبتكم رواية شلة شقاوة







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية, شقاوة

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية طعنة حب -رواية سعودية طعنة حب لتحميل رواية كامله !•» راھﭜه اڸحس قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 28 15 - 1 - 2012 10:03 PM
رواية للجوال 2010 ، رواية للجوال 2011 ، رواية سعودية للجوال 2010 ، رواية خليجية للجوال الهَنوُف مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 1 8 - 4 - 2011 11:54 AM
شقاوة رجل احساس الغريب مدونات - مدونات الاعضاء - مدونات رومانسيه - مدونتي 0 2 - 1 - 2011 12:24 PM
رواية Twilight مترجمة بالعربية ( رواية الشفق) gطرات nدى مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 1 18 - 6 - 2010 2:52 AM
رواية الجود جودي يابعد عمري وروحي<<رواية في قمة الروعه نبضها عتيبي قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 8 5 - 12 - 2009 2:17 AM


الساعة الآن 3:01 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy