العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > النقاش والحوار - نقاش جاد
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

النقاش والحوار - نقاش جاد المقلات والحوارات الهادفه بين الاعضاء ومشاركة هموم العالم الآخر , نقاشات ساخنة , وجهات نظر , الاتجاه المعاكس , وكل ، حوارات هادفه ، مستجدات الساحه العربية

لماذا اخطاء الشباب طيش واخطاء الفتاة جريمة

لماذا اخطاء الشباب طيش واخطاء الفتاة جريمة حتى في ارتكاب الأخطاء !!. نجد ان المجتمع يفّرق بين الشاب والفتاة . ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /24 - 8 - 2008, 9:30 PM   #1

"اِن نزلت لغيري صٌـعبِ ترقَى لِي "

آحْ ـٍتٍآجٍكٌٍ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 544
 تاريخ التسجيل : 16 - 8 - 2008
 المكان : بـُين أهـلى..}
 المشاركات : 2,962
 النقاط : آحْ ـٍتٍآجٍكٌٍ is a splendid one to beholdآحْ ـٍتٍآجٍكٌٍ is a splendid one to beholdآحْ ـٍتٍآجٍكٌٍ is a splendid one to beholdآحْ ـٍتٍآجٍكٌٍ is a splendid one to beholdآحْ ـٍتٍآجٍكٌٍ is a splendid one to beholdآحْ ـٍتٍآجٍكٌٍ is a splendid one to behold

لماذا اخطاء الشباب طيش واخطاء الفتاة جريمة

حتى في ارتكاب الأخطاء !!. نجد ان المجتمع يفّرق بين الشاب

والفتاة .

فإذا ما تم ضبط شاب

وفتاة في وضع مخل أو وضع غير ذلك في مكان خاص او عام .

نرى الشباب يحصل على البراءة في فترة

وجيزة , ويتغاضى المجتمع عن أخطئه ويتناساه .

ونرى الشاب يواصل حياته وكأن شيئا لم يكن .

على الجانب الأخر ,يتعامل المجتمع مع البنت المخطئة على أنها

مجرمة , أو منحرفة , فهي أخطأت في حق

نفسها ,أسرتها ومجتمعها , ونجد الكل في حالة ترقب للنيل منها .

والحكم عليها بالإعدام , وتصبح منبوذة طيلة

حياتها , حتى فرصتها في الزواج تقل وقد تنعدم بعد أن تسقط من

حسابات أي شاب يرغب يسعى الزواج .

وانا لااعني بكلامي هذا ان يتغااضى الانسان عن اخطاء


البشر سواء كان شاب او فتاه ولكن يجب ان يعطى الانسان فرصه

اخرى بحياته ولكني اعني بالرحمه والرفق بالفتاه

فان كان الله وهو خالق كل شي وفوق كل شي جل وعلا يرضى

ويغفر للكافر الذي عمل وعمل مايحلو له من ذنوب بعد توبته .....

فنحن البشر لانستطيع ان نصفح ونجدد البسمه في حياة ناس ماتو

وهم احياااء!!!


فهل من العدل تحتمل الفتاه - وحدها - هذا الوزر,وتدفع الثمن خطئها طوال عمرها .............................؟؟؟

وهل نطلق العنان للشاب لكي يجرب .

لكي يخطئ بحجة "الطيش " والنزوات ....؟ و ما هي مسئولية

المجتمع



glh`h ho'hx hgafhf 'da ,ho'hx hgtjhm [vdlm








  رد مع اقتباس
قديم منذ /24 - 8 - 2008, 10:56 PM   #2

:× عضو جديد×:

جرح عطيب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 559
 تاريخ التسجيل : 22 - 8 - 2008
 المشاركات : 5
 النقاط : جرح عطيب will become famous soon enough

افتراضي

بصراحة موضوع رائع جدآ

ولا بد من العدل بين الجنسين وهذا الشيء المفروض الي يصير


لو اتينا الى ان نتطرق الى تفاصيل روعتك وموضوعك الجاد الحاد

فنجد ان هذا الشيء يوجد عند العرب سواء مسلمين او لاء لاي مشكلة كانت لاي فتاة يتعاملون معاها وكانها وردة اتاها سيل فهدها على
راسها وغطاها غرقا لكنها للاسف لم تمت هذي الوردة فعاشت حياتها من جديد لكن من غير رائحة ولا شكل فهملها الناس لانها خلاص بلا فائدة , <<<<<< ياللعجب قلب تعبي من النصائح تعب



فمن ناحيتي كاانسان احب السماح واحب الاخذ والعطي مع اي انسان واي جنس واي عمر

لكن المجمتع الي احنا فية يجبرك على العادات والقاليد ويلزمك ان تعيشة رضيت ام ابيت

حتى لو انا بسامح فالي جنبي وامامي وخلفي لن يسامح وسو يأثرون علي وضغوط نفسية
ممكن توصل للتهديد

المثل يقول ان طاعك الزمن ولا طيعة
:dmo33:

فاقول رايي بكل صراحة الرجل يرقع كم يقول الكل مايعيبه شيء
فالماضي يتنسى مهما كان نوعة ,, الماضي الاسود يرقع بالحاضر ,,,

اما اذا اتينا للبنت الوردة الساطعة اللامعة الشامعة
فهي مشاكلها كثيرة لو تطرقنا ناحية شرفية فهذي جريمة تعتبر قانونية حكومية اهلية قبلية

فالبنت مسكينه من الاهل محاربة من القلبية سوف يمحو وجودها ووجود اهلها وسوف يعاملون معاملة منحطة وتحت درجة الصفر


قانونيا وحكوميا,, سوف يتم اتخاذ الاجراء الصارم ضدها ناهيك عن التشهير والعائلة سوف تنهزم من المجتمع بكل قوة


لي رجعة ياعزيزتي مرة اخرى

يوجد قصص صارت لكل الجنسين والاغلب سمع عنها

فمان الله







  رد مع اقتباس
قديم منذ /25 - 8 - 2008, 12:54 AM   #3

[. آيًهٍُـَ أحَ ـٌبـٍٍكٍٍ!

نووور العيون غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 534
 تاريخ التسجيل : 12 - 8 - 2008
 المشاركات : 5,032
 النقاط : نووور العيون is a splendid one to beholdنووور العيون is a splendid one to beholdنووور العيون is a splendid one to beholdنووور العيون is a splendid one to beholdنووور العيون is a splendid one to beholdنووور العيون is a splendid one to behold

افتراضي

الخطأ جريمه في حق كل الطرفين ,,, علي حد سواء
ولكن .... بما انا عرب ومسلمين ولنا عادات وتقاليد قديمه وتتجدد دائما
نري الموضوع فيه عيب كبير وخطأ فادح
فالولد "" يبقي عاره اقل وخطأه مغفور ..... فعلي رايهم الولد لا يعيبه شي
مع ان العيب الاول والاخير عليه لانه يفقد ثقه الاخرين ويشك في كل تصرفاته
وبحكم رجولته .... وقد يغير هو مع الزمن نظره الاخرين له ويجعلهم يتناسون الخطأ ولكنه يبقي من الماضي
اما الفتاه فهي الزجاجه ناعمه رقيقه ... واذا مشخت هذه الزجاجه يبين فيها ومهما اصلحنا بها فإنها لا تعود كما كانت
فما بالك اذا كسرت ..... وا ويلاهـ لا مجال لاصلاحها او نسيان كسرها ..... انتهي الموضوع
فدائما نحن ننظر للبنت علي انها شي مميز وراقي والمحافظه عليها الهم الاول والاخير
واذا كانت تلك الالماسه الغاليه الثمن في حوزه اي احد ... كيف تريدونه ان يفرط بها او يجعلها في مكان غير امين


الفتاه اثمن شي ... وخطأها دليل كبير علي ان صاحب هذه الالماسه لم يكون حريص عليها كل الحرص فلذالك يتأثر بكلام الغير ويتحطم
العار يلبس الفتاه ولا ينسي ويصبح عار لانها زجاجه الماسيه غاليه من الصعب تعديلها
اما الشاب فهو مثل الخشب اذا خدش يبرد ويصبح الامر جدا عادي
وشتان بين الزجاج والخشي ..... فلا مقارنه عادله بينهم
موضوع في غايه الروعه
واتمني اسمع باقي الاراء للفائده مو اكثر
تحياتي لكاتب الموضوع







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع القسم النقاش والحوار - نقاش جاد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من هى الفتاة المعتدية على أعضاء الهيئة بالشتم . تفاصيل القبض على الفتاة المتورطة في قضية التبرج والتلفظ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 8 - 9 - 2014 6:17 AM
اخطاء الميك اب - نصائح لتصحيح اخطاء الميك اب مُخْمَليه الحس مكياج, مكياج 2018, مكياج ناعم, مكياج عيون, مكياج خليجي ,ميك اب 2018 0 6 - 2 - 2014 8:35 AM
لماذا غلط الشباب طيش .. وغلط الفتاة جريمة yasser مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 3 25 - 1 - 2011 4:30 PM
لماذا اخطاء الشباب طيش واخطاء البنات جريمه لا تغتفر ✿ړعشـہ خفـﯗقـﮱ✿ مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 2 5 - 1 - 2011 12:08 AM
لماذا تخفي هذه الفتاة وجهها ° • Ṃ๓2 • ° المنتدى الأسلامي 9 23 - 10 - 2010 12:23 PM


الساعة الآن 8:46 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy