العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

اشتقت لك حتى صارت بي منك لمحات ... للكاتبه غرور الهلال ... كآمله

تسلم يمينك ربي يسعدك تقبلي ,, عظيم ودآدي ▌▐ Na SS eR ▌▐...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /16 - 8 - 2009, 1:13 AM   #7

. آنتآ آص .

N.O غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : 6 - 6 - 2008
 المكان : MaKKaH
 المشاركات : 70,298
 النقاط : N.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond repute

افتراضي

تسلم يمينك
ربي يسعدك
تقبلي
,,
عظيم ودآدي

▌▐
NaSSeR▌▐







  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 8 - 2009, 3:02 PM   #8

عَوُدّهَ حَمِيِدَهَ تَأنّقَتُ لهَآ قَدِيِمَاً

همس المشاعر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 552
 تاريخ التسجيل : 19 - 8 - 2008
 المكان : عالم ببابين .
 المشاركات : 12,020
 النقاط : همس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond repute

افتراضي

ربي يسلمكــ ويعآفيكــ
ويسعد أيآمكـــ








  رد مع اقتباس
قديم منذ /18 - 8 - 2009, 5:37 PM   #9

عَوُدّهَ حَمِيِدَهَ تَأنّقَتُ لهَآ قَدِيِمَاً

همس المشاعر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 552
 تاريخ التسجيل : 19 - 8 - 2008
 المكان : عالم ببابين .
 المشاركات : 12,020
 النقاط : همس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond repute

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

: : :

ديــم وأمــل ورندا والعنود وجود كلهم يدرسون بالجآمعه نفسها ماعدا شوق الي تدرس في كلية طب الاسنان وريآنه ثانوية عــآمة ..

ديم : امل لك يومين ساحبه على محاظرة الدكتورة عزيزة وش عندك؟

امل: وععع ياثقل دمها ياناس ..اساسا انا ماطيقها وماخذه دروس خصوصيه بمادتها فــا ليش احضر ؟

جود : الاخت بايعتها

امل :هههههه بقوة ...والله لو تدري شوق الا تذبحني اهم شي عندهــآ المحاظرات

العنود:يالبى قليبها شوق والله ناقصتنا بالجلسه

هيفاء: ياحبي لها ذيك البنت بالله اموله سلمي لي عليها

امل: يوصل ان شاء الله

رندا : وانتي غاده كمان ساحبه على المحاظرات ؟

[ غادة صديقة العنود وجود ..ومعاهم في الشله هيفاء و بسمه والبندري صديقات البنات ..وشلتهم مرة كبيرة وملفته للأنتباه بالجامعه لانهم مرة حلوآت وشياكة وكمان وفرفوشات ]

غاده : والله يارندا ترى زهقنا كل يوم نحضر ومانستفيد الدكتورة كأنها تشرح على نفسها قلت ناخذ بريك نوسع صدورنا

البندري: اقول ترى جعت ابغى فطور ..من شوي استناكم تتكلمون وكل شوي فاتحين لي سالفه ..ماصارت

بسمه :ههههههه المشكلة اكثر من ياكل انتي وانحف وحده انتي

البندري: بسموه اذكري ربك وجع توجعك بتنظليني

ديم : أي والله انا لو بشرب كوب مويا متنت وانتي ياحظك جسمك حلو ..!!

البندري: هيه انتي وياها انا آكل من حسابكم ؟ فوق روسكم؟ اذكرو ربكم ترى اذا رسبت بالمادة منكم

جود:هههههههههههه وش دخل الرسوب

هيفاء: لانها واثقه انها بترسب قالت خليني احطها حجه عليهم هههههههههه

العنود: ههههه ديم بسمه اذكروا الله ريحوا البنيه

بسمه + ديم:ماشاء الله

امل: يالله غاده اليوم علي انا وانتي الفطور قومي للكفتيريا

غادة :يالله قومي ..

رندا: اقول ترى ابو مطلق واقف عند باب الكفتيريا انتبهوا...هههههه

[ ابو مطلق..هذي بنت "بويه" يعني مسترجله..طبعاً كثرت هذي الظاهره بالجامعات وبالمدارس وتسمى شذوذ الله يعافينا ..وهذي تلقب نفسها بالجآمعه ابو مطلق ...ومسويه رعب لانها تحاول تأذي البنات بتصرفاتها ]

امل جلست: لا انا ماراح اروح انتي روحي لحالك

غاده: ياسلام بايعه عمري اوقف جنبها ..تذكرين الاربعاء يوم سألتني الساعه كم؟ وقف قلبي وكل بنات الجامعه يطالعوني يحسبوني اعرفها..!!

البندري: وبنجلس نستناكم انتي وياها اقول قوموا بس ترى مابقى شي على البريك ويخلص

رندا: ماتتجراء تسوي لكم شي لانكم بمكان عام..وبعدين هي واقفه مع البنات الي معاها الله لايبلانا وفاتحه كشرتها...

جود: صادقه رندا اتحداها تسوي فيكم شي

هيفاء: اذا سوت لكم شي بس دقوا بيجر ونجيكم نسعفكم هههههههه

البنات يضحكون..

بسمه: بنات تعآلوا اسمعوا ذي القصيده للشاعر عبدالله البكر الي يلقبونه بشاعر المليون ( شاعر الرومانسيه ) تعرفونه صح؟

ديم: ايه اعرفه... معاك؟

جود: ايه مرررة خطير ذاك الشاعر

البندري: مايعجبني مرة ..

العنود: بس القائه مرة حلو

رندا: يالله بسومه نبي نسمع

امل: اسكتوا علشان تسمعون

بسمه يالله بشغل لكم ايها اسمعوهـــآ

أحيان .. أحس إني وسط خافقك / ذبت /وأحيان .. أجي بالبال لا صرت فاضي !
يا صاحبي .. ليه أكره الناس لا غبت !
وأقول خذ / قلبي / معك .. منت راضي

ديم: طيييييييب كمليها حدهــآآ رهيبه..

رندا: مسكته والله..دايما اقراها بس مدري لمين؟

بسمه: هذا الي معاي

جود: تجنن مرررررررة و تخقق كلماتها

غاده: جونان ..يالبيه بس.ياما صوتت له راح رصيدي علشانه..

هيفاء : طيب دامكم فتحتوا موال الشعر مين عندها قصيدة...

ديم: انا امس منزلة قصيده في جوالي لبدر بن عبد المحسن..

رندا: وهـ ياحبي له ..

جود: محد عنده فزاع؟

البندر: اقول تلايطي..ديم شغليها بنسمع البدر

امل: اي تكفين

ديم: يالله بليز..اسكتوا لانه القصيده صوتها واطي.....

البندري:اششششش

امل: خرفان عندك هههههههه

بسمه:ههههههههههه

رندا: بليز بنات بنسمع ...

ديم: اوكي بشغلها

وين ابلقاك ياشهد الحروف...لين يرضى علي عذب اللما
جيت للشعر واتعبي الوقوف...عند بابه وبي جوع وضما
ماذبح لي مصابيح وطيوف...ولاسقاني الكواكب في السما
أن سألني حبيبي والكفوف...تضرب الغيم والأشعار ما
عن قصيدي تذكرت الظروف...قلت شعري نسيته انما
ليتني قبل اشوفك ماأشوف...وليت قلبي قبل حبك عما

العنود:ااخ ياقلبي يجنن

بسمه: ابداااااااااع ..ياحبي له

جود:ترى خطيب اختي

امل: وانتم كل الشعراء شبكتوهم انتي واختك

ديم:ههههه ايه انا لي البدر وهي لها فزاع

جود:هههههههههههههه

رندا: بنات عمي مايلعبون هههههههههه

البندري: اقووول قوموا امل انتي وغاده جوعتونا ياعلكم للي مو قايله

امل: يالله يالله ..غاده قومي بس قبل لاتجينا دعوهـ !!

رآحوا امل وغادة للكفتيريا بعد الحاح البندري المزعج ..!!

جود: الا صح بكرى على مين؟

العنود تحرك حواجبها: عليك انتي وبسمه

جود: ما مدنا قبل كم يوم علينا صح بسمه

بسمه: أي صح

رندا: فشلوتنا اللحين يقولون وش هالبخل فيكم ..

غاده:هههههههههه

بسمه:ههههههه لا بس والله مامدها

البندري: ياكبرها عند الله ..السبت الي طاف عليكم اقول لايكثر وبكرى عليكم

جود:سمعاً وطاعه انسة البندري ههههههههه

: : :

تركي :الوو هلا فارس

فارس: هلا بك هاه عندك محاضرات؟

تركي: لاتوني طالع عندي بريك ساعتين

فارس: حلو انا عند الجامعه ابي امرك..اطلع لي

تركي :اوكي دقايق واجيك ..




تركي ركب مع فارس وراحوا لمقهى ..!!

تركي: شكل الدعوى قوية فارس طالع من مكتبه و جاي عندي ولا بعد عازمني تبي تمطر اليوم؟

فارس: تركي اقول لايكثر..ابي اقول على شي شاغلني

تركي : اكيد ناوي تشتري سيارة جديده..

فارس: ياربي انت وتفكيرك مو كذا

تركي: بس اجل تبي تسافر وتبغاني معاك ..ترى ماعندي مانع بسافر وياك

فارس: تركي تكفى ركز معاي واسكت خلني اتكلم

تركي : تفضل كلي اذان صاغيه

فارس: تسلم..اسمع يا تركي انا شكلي بديت احب

تركي كان يشرب قهوة واول ماسمع الخبر شرق بالقهوة وجلس يضحك ضحك هستيري ..لدرجه انه كل الي بالمقهى يطالعون له..

فارس: اسكت انت فضحتنا قدآم الناس..وبعدين قولي ايش يضحكك؟ انا قلت شي غلط؟

تركي: لا بس انت لعّـاب ..يعني ماتركت بنت بالرياض مالعبت عليها وكلمتها..واللحين جاي تقولي (يقلد صوته) بديت احب ياتركي

فارس: لا ياتركي هذي غير..وربي غير..دخلت قلبي تخيل افكر فيها بكل وقت..قبل لانام ..وانا بالمكتب..وبالسيارة شاغلتني والله شاغلتني..

تركي: لاتكون من الي تكلمهم بالجوآل ..او معاك بالماسنجر..حذرك من اللحين..

فارس: لا لا يروح تفكيرك بعدي..انا احب وحده تقرب لنا

تركي: من هي؟

فارس: بنت عمتي صيته

تركي شهق: لا يكووون شوق

فارس : ياخبل كيف احب وحده ولد عمي ناويها

تركي: امل؟

فارس: آآآآهـ ايه ايه..!!من جد مو عارف كيف شدتني لها تخيل ماتكلمت معاها بس كذا حبيتها دخلت قلبي ياولد افهمني..

تركي: والله فاهمكـ..... والله وطحنا بالحب يافروس..

فارس: احر ماعندي ابرد ماعندك..ياخي تكلم قول لك كلمة..

تركي:وش تبيني اقول..الا تعال انت كيف حبيتها بذي السرعه؟..

فارس:تدري توي اصدق الي يقولون انه فيه حب من اول نظرة..



تركي: وانت شلون حبيتها؟ هع هع من ورى النقاب ؟..

فارس : ياخي مالك شغل المهم اني حبيتها..

(فارس مايبغى يقول انه شافها .. حتى لو هو اعز الناس عنده صديقه وتؤم روحه تركي .. مايبغى احد يتكلم على امل لو هو اقرب قريب لها )

تركي:اقول لا تتسرع وفكر زين ..ترى هذي مو أي بنت هذي بنت خالي عبدالرحمن وبنت عمتنا يعني مو من البنات الي نلعب عليهم انا وانت..

فارس: وانا من بعد مارجعنا من البر وهي شاغله بالي..تخيل اني اقول لديم وجود تعالوا اوديكم لبيت عمتي صيته وهم يرفضون

تركي:ههههههههههههه

فارس: بس قولي ياتركي وش السواة؟

تركي: مالك الا تتقدم لها وتريح بالك

فارس: بس شوق اختها قبلها وانت تعرف عمتي صيته ماتحب تزوج نباتها الصغار قبل الكبار...!!

تركي: مشاري راح ياخذ شوق وتشوف انت..بس
انت تحرك ولا راح تطير البنت من يدك..تعرف البنت معروفة وحلوة والكل يتمناها..

فارس: وانت الصادق ابي اروح اكلم امي بالموضوع ويخطبونها لي ..على الاقل ارتاح ان البنت راح تكون لي مو لغيري..

تركي: زين تسوي..المهم قوم وصلني للجامعه ترى البريك قرب يخلص

فارس: مو توك قايل عندك ساعتين؟

تركي:شوف ساعتك زين..مابقى وقت..س شكل المحروسه شاغلتك وقمت تخربط وماتعرف تناظر الساعه ههههههههه

فارس: ههههههه يالله مشينا

: : :

{ أحسه حلم يصعب مع مرور الوقت تفسيره..

وأحسه شي لا يمكن يصير و صار بـ أعماقي ...


على طـآولة الغـداء..!!

ام مشعل تناظر لابو مشعل..وابو مشعل يهز برآسه

ريـآنه: اقول وش عندكم يالغالين كل شوي تطالعون ببعض؟

مشآري: انتي وش دخلك يانص نصيص ..كملي اكلك وانتي ساكته

ريآنه: ياربي انت وش جابك طول يومك بعيادتك واللحين اذا فضيت صرت تحط نقرك من نقري

سعود: لاتطولين صوتك على اخوك الكبير

العنود عيونها على صحنها وهي تاكل :ريآنه رندا وديم وامل يسلمون عليك..

سعود رفع رآسه من صحنه وابتسم لما سمع اسم رندا..تذكر تهديدها له ..

ريآنه: وجود وبسمه وغاده وهيفاء والبندري ليش مايسلمون علي؟

ام مشعل:ههههههههه كل هذولي تبينهم يسلمون عليك..

ريآنه:ايه الي مثلي شخصيه بارزه بالمجتمع والكل يتمنى يسلم عليها..

سعود : اعصابك لاتطيحين ههههههه..

مشاري: ههههههههههههههه..

ابو مشعل: صادقه بنيتي ماقالت شي غلط الكل يتمنى يسلم عليها وانا اولهم..

ريآنه قامت من كرسيها وراحت باست رآس ابوها: ياجعلني افديك بعمري يابو مشعل..

ام مشعل: يالله كملي اكلك..

مشاري: هاه غارت الوآلده..

ابو مشعل:هههههههههه

سعود:ايه يبه انبسط وش عليك ناس تحترق بمكانها من الغيره ..


ريانه: وجع انتم ترى انا بنتها مو ضرتها كيف تغار مني ..

ام مشعل: جاوبتكم ريونتي..

العنود :هههههههههههه

ابو مشعل: اسمعوا ياعيالي دامكم مجتمعين معاي..ابي اقولكم كلمتين

الجميع: سم يبه ..

ابو مشعل: اليوم اتصل علي اخوي ابو عبدالعزيز وقال انهم يبون يملكون على العنود يوم الخميس..و تعرفون نبي نسوي حفله عائلية..!!

العنود طاحت ملعقتها بالارض ..وخدوها صارت حمرااااااااا..
قامت من على الطآولة وراحــت لغرفتها وهي خجلآنه حدها..واهلها يضحكون عليهــآ.....!!

العنــود دخلت غرفتها طآحت على سريرهــآ وضمت دبدوبهـــآ..وتفكر بضــآري ..وهي تسمع اغنية رآشد المـآجد ..

من يقول اني لغيرك انا لك ماني لغيرك

انا متعلق مصيري يا حبيبي في مصيركـ ...!!

......... العنود .......

خــلآص ياضاري.. تحقق حلمي بكون لكـ وتكون لـي ..

يالله ايش قد انا فرحااانه اليوم..ضاري نصيبي واحلى قدر بحياتي... يآرب توفقنـــي بحيــآتي الجديدهـ ..!!

: : :

{ ضحكتــك .. ما تشبه إلا ..
صوت قطـرات المطـر !
كل ما إنتي كبرتي ..
قدرك بـ عمري .. كبر !


عبير: حبيــبي ..يالله اصحى بلا كسل..

مشعل: اتركيني ماشبعت نوم..

عبير: تأخرت على الشركه ..يالله اللحين الساعه 4 ونص..

مشعل: بس شوي ..

عبير: بتنام بالليل اذا رجعت..

مشعل: لا بالليل ماراح انوم..

عبير: ايش الي يخليك ماتنوم؟

مشعل: عندي عبيـــر وانوم بالليل ..صآحي انا ..!!

عبير : ههههه ترى استحي

مشعل: يالبى قليب الي يستحي ..انا اقولك شلون ماتستحين تعالي عندي

عبير: لا لا بايعه عمري ههههههههه..

مشعل: طيب مو جآيه انا الي ابي اجيك..

عبير نزلت من السرير ورآحت تركض بالغرفه ومشعل ورآهــا..الين مامسكها

عبير تحاكيه وكنه بزر: حبيبي انت..ياقلبي انت .. ابعد عني ..

مشعل: انتي زوجتي صح؟

عبير بصوتها المليان نعومه: لاحلى زوج بالدنيا..

مشعل يدف عبير الين ما لصق ظهرها بالجدآر وهو واقف قدامها وقريب منها..

عبير: مشعل بعد عني ..اخاف يدخلون علينا..

مشعل: ماراح ابعد الين ماخذ حصتي..

عبير: وش حصته..

مشعل: مو تبيني ابعد؟

عبير بحماس: ايييه

مشعل: اعطني شي يسوى علشان ابعــد عنك..

عبير قربت من عندهـ وبآستــه ..وهمست بأذنه بصوته المخملي ..

عبير بكل عذوبه : أحــبكـ ..

مشعل: شكلي بتهور واطنش الدوآم..الدوآم مو طآير لاحقين عليه..

عبير: هههههههه لا ياقلبي لازم تروح ولا ترى بزعل..

مشعل يقرب لها: يعني ماتبيني؟

عبير: كيف مابيك وانت تسوى عيوني..

مشعل: عبير خلاص ترى ماستحمل انا..

عبير:ههههه انا بروح عند خالتي شكلهم محتاسين مع حفلة الملكه..

مشعل: اوكي ..بحآول اخلص شغلي بسرعه واجيك..ترى مافيه فكه مني ..اللحين ورآي دوآم بس اذا رجعت مافيه شي..

عبير بتقهره : لكل حادث حديث باي..

مشعل يضحك: مين بيفكك مني لآرجعت !!

مشت عبير وسكرت باب غرفتهم ..ورآحت لبسبت كآدي بنتها واخذتها معاها ...!!

: : :

جود دخلت على ديم بغرفتهــآ ماسكه الريشة وترسم وهي حاطه سماعات الـ mp3 على اذانها

جود: ياهوووه ياتاكسي

ديم تستهبل:يالتاكسي خذني لها يالتاكسي وبسكتك خلنا نمر ناخذ عطر رومانسي..مشتاقه حبيبتي مشتاقه.......

قطعتها جود..

جود: هيه من زين ذي الاغنية علشان تغنيها

ديم: ههههههه وينك و وين هذي الاغنية طايحين فيها هاليومين..وريآنه طيحتنا كلنا فيها

جود: هالريانه ماتطيحكم الا على الي مثل وجهها.. اللحين بتكسب اثمكم كلكم ...

ديم: شكلك بتلقين محاظرة المهم وش بغيتي؟

جود: ابي شنطتك البنيه كريستيان ديور ..

ديم: تلاقينها على الكنبه..بس با الاول طلعي اغراضي منها ..

ديم كملت رسمها..

جود:واااااااااو ابيه خلاص ترى صار لي..

ديم بخمول : وشو؟

جود: شوكلاته ويفر..عاد اموت عليه وخصوصا الي من ستار بكس

ديم طمرت من كرسيها بعد ما سمعت طاري الشوكلاته..

ديم: لا لا لا رجعيه ماراح تاخذينه..

جود تترجاها: تكفيـــن ..

ديم: مافيه

جود: بكم تبيعينه

ديم: ماراح ابيعه

جود: بلا عنّــاد..اختك الكبيرة تبيه حرام نفسها فيه

ديم : والله ماعطيك

جود عصبت: ديموه اعطيييييييييييييييييني

ديم: دقايق بعطيك شي احلى من الويفر

ديم تذكرت انه جود تحب ال****ز ..فتحت درجها ومدت يدها لجود

ديم: تفضلي

جود باستها: ياحبي لك تدرين انه ال****ز نقطة ضعفي

ديم:هههههههههه لاتخافين شاريه كرتون ..اذا ابي منك شي اعطيك

جود: ايا النصابه ههههههههه..اسمعي اذا خلصتي تعالي تحت ابي اراويك تصميمي الجديد راح انزله بالنت بس ابي اخذ رآيك بالاول ..

ديم:اوكي خليني اخلص من الوحه الي بيدي واجيك..

جود طلعت وسكرت باب الغرفة...!!

...... ديم .....

الا هذي الشوكلاته ياجود..لو ابيع عمري محد ياخذها..!!

ديم جلست على الكرسي..وسندت راسها عليه وتذكرت الموقف الي دار بينها وبين فيصل..كيف اعطاها الشوكلاته..

مسكت الشوكلاته بيدها وجلست تتأملها .. فتحت الـ MP3 ..

وجلست تسمع اغنية شرين..

حبيتو بيني وبين نفسي وماقلتلوش على في نفسي معرفش ايه بيحصلي..

لما بشوف عنيه مبقاش عارفه اقلو ايه..

معرفش ليه خبيت عليه بضعف اوي وانا جنبه وبسلم عليه..

كل حب الدنيا ديه في قلبي ليه دنتا اغلى الناس عليا روحي فيه دنتا لو قدام عنيا اشتاق اليك ..

على بالي ولاانت داري بلي جرالي والليالي سنين طويله سبتهالي ينشغالي بكل كلمه قلتهالي ..

الكلام لو كان يعبر على الحنان كنت قلت اني بحبك من زمان كل يوم الشوق بيكبر عليا باااان

وهادي طمن قلبي
منى عيني يانسيني تناديني وتجيني دنا لسه حبيبي بحبك دي

ليالي على بالي وانا حالي مش حالي متحنن في الهوا قلبك

متطمن قلبي حبيبي ياكل ماليا ولا انتى بتعرف بس تعزب فيا

سهرانه الليالي اناديلك ياتجيني حبيبي ياجيلك دنت كل عمري

ياحبيبي
لانسيتك في يوم ولا ليله دي ليالي الفراق دي طويله وانتى ليه سايبني ياحبيبي
محتاجه لهماك محتاجه مش فاضل في بعدك حاجه دنتا كل حاجه ياحبيبي
امنتك حبيبي امانه لو فاكر ليالي هوانا ارجع تاني ليا ياحبيبي


: : :

امل: شوووووووووق شفتي ايش صار؟

شوق: وش صار؟

امل: العنود..ملكتها الخميس

شوق: آمأأأأأأأأأأأأاانه..طيب ليش ماقلتوا لي ؟

امل: اساسا انتي توك تصحين وبعدين انا قبل شوي عرفت بالسالفة من امي

شوق: ياخطيرة يالعنود...الله يوفقها ويسعدها

أمل : آمين ..تستاهل والله..بكرى اذا شفتها الجأمعه ان شاء الله راح نستلمها تعليق بس اصبري علينا

شوق:ههههه حرام عليكم هي تستحي من خيالها..كيف لما تجيبون اسم ضاري ..!

امل: احسن احنا نبي نشوف خدوها الحمراء تدنن كنهم هايدي

شوق: ههههههههه الي يشوفها اصغر عيالك

امل:هههههههههه

شوق: اسمعي بكرى العصر ان شاء الله بنروح للسوق نشتري لنا فساتين او تيورات علشان حفله الملكه...

امل: بس العصر ارجع من الجامعه تعبانه وانوم..مايصلح!!

شوق: طيب خلاص بعد المغرب ان شاء الله..الي يشوفني اخطط وامي ماتدري عن السالفه هههههه

امل:ههههههههه وانا جالسه اترجاك انتي وخشتك..

شوق: المهم انا بحجز الكوفير الي دايماً نروح لها

امل: ايوه يا دكتورة والله انه يعتمد عليك ههههههه

شوق: احم احم..تراني مالعب هههههههههه

: : :

رندا جالسه عند التلفزيون وماسكة مجله ..!!

ام فيصل نازله من الدرج ..

رندا: ياهلا بالغالية مرت الغالي

ام فيصل : الله يستر منك وش تبين؟

رندا: والله امركم عجيب ان مدحناكم زعلتو وان تكلمنا فيكم زعلتوا بالله وش نسوي؟

ام فيصل:ههههه لا انتي ماتقولين هالكلام كذا الا وراك مصلحه..

رندا: افا بس افا

فيصل دخل عليهم: السلام عليكم

رندا +ام فيصل:وعليكم السلام

فيصل: يمه الخميس ملكة ضاري ؟

ام فيصل: ايه يمه الخميس ان شاء الله

رندا: وشو وشو وشو؟ أي ملكة منهو ضاري؟لايكون تقصدون العنود؟

فيصل: معقولة رندا ماتدري لا بيصير شي اليوم..

رندا وقفت :يمه وش السالفه؟؟؟

ام فيصل:وانتي نايمة اتصلت علينا ام مشعل تبشرنا انه ملكة العنود وضاري الخميس..

رندا: انا اقوووول وش عند ديم وامل ازعجوني بالمسجات..بس ماقريتهم ..

فيصل يستهبل: رندا يابنت الملكه الخميس..وانتي ماتجهزتي ولا شريتي شي مافيه وقت .. يؤ يؤ وش تبين تسوين؟

رندا تحمسسست:ايه يمه يالله اللحين ابي اروح للسوق..

ام فيصل: وانتي ماتصدقين بس على طول للسوق..

رندا: لا يمه صادق فيصل مافيه وقت يالله خلينا نروح..

فيصل:ههههههههه ..امزح يابنت الحلال تونى اليوم السبت والملكه
الخميس ..

رندا:ولو ابي اروح يمه تكفين..

ام فيصل:الله يهداك يافيصل اللحين وش يفكني منها ..اسمعي العنود وهي العنود ماراحت للسوق اليوم اقول بكرى ان شاء الله بنروح انا وانتي لاي مجمع تبين..

رندا: وعد يمه ؟

ام فيصل :ان شاء الله ..

رندا: هذي ديم تتصل علي بشوف وش تبي تسوي

فيصل ( يابختك يارنــدا )..فيصل سكت ويسمع لرندا الي تحاكي ديم

رندا : صدق ..متى ؟..اوكي بروح معاكم لاتنسون تمروني..خلاص راح اكون جاهزه ان شاء الله ..يالله باي

رندا سكرت السماعه : يمه بروح مع بنات عمي فهد للسوق ..

فيصل: مين يوديكم ؟

رندا :مدري ..ليش عندك استعداد تودينا ؟

فيصل : ماعندي مانع .. بس مانزل معاكم للسوق

رندا: يمه نبي نروح مع السواق..

فيصل: لا بنات مع سواق لحالكم مافيه..

تركي دخل عليهم : السلام عليكم ..وش فيه السوق انا بروح بس مع مين..؟؟

ام فيصل: وعليكم السلام ..هههه انت ماتروح كذا ..لازم تأذي بنات الناس..

تركي: يايمه يابعدي انتي خلينا ننبسط..

ام فيصل: تنبسط بالأذيه

تركي: هم الي يجيبون الاذية لأنفسهم الوحده تلبس لي العبايه كأنها بتروح لحفله..

رندا: صدق تركي تبغى تروح وتنزل معانا؟

تركي: معانا؟ كأنها صيغه جمع مفرد سالم هع هع

فيصل: تكفى ياسيباويه ...قال جمع مفرد هههههه..

رندا: ههههه ايه انا وبنات عمي فهد ..ويمكن بنات عمتي صيته..

تركي سمع طاري بنات عمته صيته تذكر فارس وسالفته مع امل..

تركي: خلاص بقول لفارس ننزل معاكم

ام فيصل: عز الله راحوا فيها بنات خلق الله ههههههههه

فيصل :هههههههههه

تركي:دقايق بتصل على فارس وابشره

رندا: هههههههه خوش بشارة

تركي: هلا فارس..ايه بكرى فاضي بنروح للسوق..لا ياغبي مو بس احنا بايع عمري انزل معاك لحالي..بنروح مع البنات ..ايه شكلها بتروح ..يالله فمان الله

رندا: مين الي تبي تروح؟

تركي: يقول اختك رندا تبي تروح ..لانها اذا ماراح تروح انت تنطق بارضك ولاتروح معاي

فيصل: هههههه نصاب هالولد

تركي: اجل خلاص جهزوا انفسكم ان شاء الله ع الساعه 6 ونص بعد المغرب

رندا: ابشر ولايهمك

ام فيصل: يالله عقبال مافرح فيكم..

تركي: يااااااااااااااااااارب بس خلي هالدب الي قبلي يتزوج وانا اتزوج بعده..

فيصل: فوق رآسك؟ اساسا انا توني انت اذا تبي تتزوج انا متنازل تزوج قبلي

تركي :اماااااااانه خلاص يمه اخطبي لي تكفين

ام فيصل: لا بالاول ابي افرح بفيصل بعدين انت

تركي: ليش انا ولد البطة السوداء ماتبين تفرحين فيني؟خلاص بقول لعمتي صيته تخطب لي

رندا: يافرخ البطة السوداء هههههههههههه

فيصل: هههههه ياحبيبي لاتقارن نفسك فيني ..

ام فيصل: هههههههه لا يابعد قلبي ياوليدي منى عيني اشوفك لابس البشت وماسك عروستك ..بس لازم اخوك يتزوج قبلك ..

تركي: خلاص انت فكنا وتزوج ..واوعدك اول ولد يجيني اسميه فيصل بس فكني

فيصل: لهدرجه انا ناشب بحلقك ..

تركي: توك تحس على دمك..

ام فيصل: هههه خلآص انت عطني الموافقه وانا من بكرى بخطب لك..ترى البنت عندي

فيصل: لا شكل الدعوى صارت جد ..خليني انحاش..يالله عن اذنكم بروح..

رندا: هههههه انحاش بسرعه لاتتصل امي على اهل البنت..

فيصل: ههههه يالله توصون شي

الكل :سلآمتكـ

رندا :و انا بروح لغرفتي عندي Home Work

: : :

عبير: ياخــآلتي خلينا نروح بكرى الصبح فيه وقت والمحلات كلها مفتوحه

ام مشعل: طيب ودوامك

عبير: انا ابغى استأذن ..واروح احجــز سلات الشوكولاته

ام مشعل : ياعلني مافقدك ياام محمد

العنود: أي والله .. انا بكرى العصر بروح وياك عبورة

عبير: اكيد ياقلبي بنروح نحجز الكوشة..

ريـآآنه : طيب يالدبى وش صار على فستانك ؟

العنود : تذكريــن الفستــآن الي صممته قبل شهرين عند ديانا

ريآنه : ايه يجنن واساسا انتي فصلتيه علشان الملكه صح؟

العنود : ايه لأني كنت متوقتعها راح تكون فجأة راح تصير
والحمد لله حسبت حسابي..

عبير: مرة فخم الفستان ..وبعدين لونه الوردي مرة حلو

ام مشعل : المهم احجزوا بكرى الورد و الشوكلاته وجيبوا هذي وش اسمه الي تزين الحفلات ياربي وش اسمه .؟

ريانه : كاتيا؟

ام مشعل: ايه كاتيا..

عبير: انا كلمتها على طول اول ماقلتوا لي لانه عليها زحمه بشكل فضيع وقلت لها انه احنا زباين عندك وقالت اوكي بتجي تزين الطاولات والورد وترتب المفارش وتحط الشوكولاته وكل شي..

ريانه : لاتنسون نبي طقطقه ولا ترى مافيه ملكه..

العنود:ههههههه بنحجز DJ علشانك..

ريانه: كفو والله انتس ذيبه..

عبير: هههههه

ام مشعل: مانبي تبذرون ولا تفسقون ترى ربي مايبارك لنا

ريانه : وش دعوى يمه حرام ننبسط؟

ام مشعل: انا ماقلت لاتنبسطين بس مو تعملون اشياء مالها داعي حنا نبي التوفيق لبنيتي

عبير: لا تخافين خالتي مالك الا الي يرضيك ..

ام مشعل: ايه يابعدهم يام محمد

: : :

{ أحبــــك .. مـاقــلتـ لك :
ساعـــهـ مـ ع ـك تســـوالـــــــها " ديــــــــــــرهـ "


رندا : يالله تركي البنات اللحين بيطلعون بنروح نمر بنات خالي عبدالرحمن (شوق وامل )

تركي: لا فارس الي يبي يمرهم..

رندا: احنا قلنا فارس يمر ريانه..

تركي: لا فارس راح يمر بنات خالي عادل..

رندا : وش معنى؟..

تركي: لا بس بيت خالي عبدالرحمن على طريق فارس..

رندا: هيه والله لو انا خبلا مافهم بالعكس على طريقنا..

تركي: اقول لايكثر وخلي ريانه تتجهز ترى ماحب استنى ..

رندا: طيب ابي اقول لها لاتوصي حريص..

فارس وصل لبيت ابو عادل وضرب هرن .....

امل وشوق طلعوا على اساس انه تركي ورندا

امل شهقت : هذي سيارة فارس

شوق: يمكن تركي راح يجيب ريانه خلينا نركب لانأخرهم

شوق: السلام عليكم

امل :مساء الخير

فارس: مساء النور

ركبــوا البنات ورى عند جـــود ..

جود : شوق شوفي حمّلت ذي الصورة من جهازي للجوال اعطيني رآيك..

شوق دنقت (نزلت راسها) على جوال جود ..امل رفعت راسها وطاحت عينها بعين فارس من على المرآيه..

ديم كانت ذكيه من الدرجه الاولى كانت جالسه جنب فارس وتراقب الوضع

فارس سحب كاسيت لعبد المجيد عبدالله .........


ابيها بس هذي الي ابيها ..هذيك الي انا عيني عليها

خذت عقلي وروحي من حلآها وانا المسكين قلبي راح فيها

احاول كل ما حنت بنظرة ابين وش كثر ودي اجيها

تفرج ضيقة الدنيا بضحكه بعمري وبحياتي اشريها

حياتي قبل اقابلها شقية ولا لي حظ من قبل التقيها

تعلق فوق نجمات الليالي وانا من شفت نجمه تعتليها

بسببها ينولد للناس شاعر بداياته قصايد يشتكيها

لها عين تعذب كل عاشق ..عسى الله في غلانا يبتليها


: : :

نزلوا لصحـآرى بلازرا ..

ريآنه اول من دخل المول ..<<هالبنت عشقها السوق

ديم تراقب فارس الي ماشال عيونه من امل ..

امل منزله عيونها بالارض وتحاول تسرق النظر تبغى تشوف فارس

تكحل عينها فيه ..بس اذا طالعت له تطيح عينها بعينه وينصبغ وجهها احمر

تركي: فارس خلينا نتمشى يمكن نلقى لنا وحده حلوة كذا نتحركش فيها..

ريآنه : تركي عيب هالكلآم ياقليل الحياء..

تركي: ريآنه طيري بس طيري..

ريآنه وش اسوي اذا عقلي كبير ويوزن بلد ؟

تركي: رندا تعالي اسحبيها لاشوتها ..

ريآنه: ليش تشوتني اذا انت تشوتني اذا العب فيك تنس

فارس: هههههههههه ماينقوي عليها ام لسانين

تركي:اقول ريانه والله انك توسعين الصدر وش رآيك تجين معنا وطنشي البنات..

ريآنه: والله؟

تركي: اقول روحي بس .مابقى الا هي..

ريآنه: اساسا انا ماراح انزل لمستوآكـ ..

رندا سحبت ريانه من يدها والبنات ميتين ضحك على هبالها..

فارس وتركي راحوا يشربون قهوة ..والبنات يفترون من محل لمحل

وماتركوا محل مادخلوه ..وكل وحده تشاور الثانيه ايش تشتري

الي تشتري شوز والي تشتري فستان والثانية اكسسوريز

ديم سحبت امل على جنب وصارو يمشون ورى البنات

امل: اخيرا خلصت ياديم بس باقي لي اكسسوار لشعري..

ديم: اتركينا من هالسالفة اسمعي..اناا قبل شوي اكتشفت اكتشاف خطيير

امل : وشو؟

ديم: فارس

امل تلعثمت : ايـ ...ش فيـ ...ـه ؟

ديم: يحبك ..

امل: هاه

ديم تضرب يد امل: من قال هاه سمع..

امل: بـ ...س

ديم: ترى انا مو خبلا واعرف انك ميته عليه

امل: ياسخيفة كل شي تعرفينه ..طيب ليش ماقلتي لي من البداية

ديم: كنت ابغى اتأكد بالاول ..وبعدين ابغى اسمعها منك..

امل: ديم انا من زمان احبه..بس ياديم انا ابي اعرف هو يحبني؟

ديم:طيب بضرب لك مثال توه صاير الاغنية الي قبل شوي ..ايش كان يقصد فيها؟؟

امل: تتوقعين يقصدني؟

ديم:اكيد ..اساساً ماشال عيونه من عليك..فارس اخوي واعرفه زين..!!

امل: بس اخاف انه مايحبني لانك تعرفينه هو عينه زايغه و..........

ديم قاطعتها ..

ديم: اسمعيني اذا انتي تحبينه صدق ..ماراح تتخلين عنه..
تمسكي فيه ..غيريه..حببيه فيك..وفارس صحيح انه راعي بنات
بس ترى تقدرين تغيرينه وانا اتوقع انه على يدينك بيتغير كثير..

امل: ياحبي لك ياديم ..دايماً تحلين لي ازمتي..

ديم: ههههه لا وش دعوى..وانا اقول وش فيه الولد يصبح على ام كلثوم
ويمسي على عبد الحليم..طلع عااااشق واحنا مو عارفين ...

امل:ههههههههههههه الله يقطع شياطينك

جود:رندا خلاص يكفي والله لو انتي العروس ..

رندا: والله ماعجبني شي ايش اسوي

جود: معقووله مافيه اكبر من صحارى ولا اعجبك شي..

شوق: رندا حبيبتي اشتري لك اي شي حلو..لانه انتي ماشاء الله جسمك رهيب واي شي عليك يطلع مرة رايق..

رندا: تسلمين لي ..بس ورب البيت مافيه شي دخل مزاجي..

ريانه: طيب مو لازم تشترين ..والله دولابك والله اكثر منه فيه فساتين حفلات عندك كم فستان مالبستيهم..

رندا: لا مايصلحون..

ديم: شوفي رندا بغرناطه فيه محل مرة حلو ويقولون منزل كولكشن خطير بس غالي ..وانتي طبعاً مايهمك ههههههه

رندا: من جد.؟..طيب شوفي بكرى ابغى امرك ونروح سوى

ديم: افا عليك ..من عيوني..

شوق: اللحين كلنا خلصنا ؟

ريانه: منذ مبطي

امل: هههههههههههه

جود: تعالوا خلونا نروح نشتري شي نحلي ..

امل: ابغى سينابون نفسي فيهاااااا

ديم: يالبيه ياسينابون

ريانه: ابي ذرة

رندا: انا ابغى ميلك شيك من باسكن روبنز ..

شوق: خلاص خلاص اذا وصلنا هناك كل وحده تاخذ الي تبي

تركي: اخيرا شرفتوا

فارس يبتسم..

رندا: تركي لو تدري اني ماشتريت شي

تركي: ايييييش؟ ساعتين بالسوق وماشريتي شي؟

رندا:هههههه

ريانه تستهبل: تركي ..تركي

تركي: هلا..

ريانه: انا خلصت اول وحده..

البنات ماتوا ضحك عليها

تركي: ماشاء الله شطورة ..يابطلة

ريانه: احم احم

فارس: ههههههه طيب ماتبون نروح؟

جود: ياليت لانه عندي بحث ابي اخلصه

فارس: يالله مشينا..

ديم: لحظة فارس ابغىاروح لكوفي

فارس: يالله بسرعه روحي له بس لاتطولين

ديم:لابس ابغلا اشتري موكا

شوق:ولا عليك امر امل جيبي لي تشيز كيك

ديم: طيب من عيوني

تركي وريانه ورندا راحــوا..وطبعاً ريانه ماقصرت
انواع الهذره والسواليف الي ماتخلص معاها..تركي
مبسوط عليها وعلى نكتها...رندا بس تضحك عليهم
لانه كل واحد يصرقع في الثاني وهي عاجبها الجو




ديم: سوري تأخرت

جود: هيه قولي اسفه

شوق: يابنت عادي اللحين الدنيا ماتمشي الا بالانجليزي..

ديم: y.es...Thanks Dr.Sho0og U R best Doctor in The World

شوق: شوووكراا

فارس: شوي شوي علينا ديم

ديم:هههههههههه

جود: امل ليش ماسمعنا لك صوت

ديم: جود بلا احراج

شوق: اختي بسم الله عليها تستحي هههههه

امل (الله ياخذكم ياسخيفات هذا وقتكم ..!!!)

فارس طول اغنية سوآهــأ قلبي

ويغني مع اصاله

جود: والله صوتك يجنن صح بنات

ديم: من زمان انا عارفه فارس روعه صوته

شوق تأشر يعني اوكي مررة حلو

امل ساكته ولاكأنها معاهم سرحانه

فارس: انا اغني بس مو لآي احد

يطالع بالمرآيه لأمل وهو يغني

سواها قلبي يا حبيبي وحبك ما طاعني وأنا عن الحب ناهيه
الظاهر أنه ما يبي غير قـــــربك عاف الجميع وأول الناس راعيه
عليه ما أوصيك لا صار جمبك صبح علـــــيه بحب و بحب مسيه
نبضه وفا و تضيحه كانه يعجبك صافي ولكن ما لقى من يصفيه
خلا دروب الكل و أخــــــــــتار دربك داريه تكفا قد مافيـــــك داريه
وابشر بقلبن ما يبي غير قربك يموت وغير محبتك ما سكن فيه

ديم مبسوطة من الحركآت وداخله جو..وامل كانت منحرجه حدها اما شوق وجود يسولفون وماهم معاهم..!!

: : :







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ممحاة, للكاتبه, الهلال, اشتقت, سارة, غرور, كلآمه

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوتيوب سارة والحصان جمانة . صور ومعلومات عن بطلي فيديو سارة . قصة سارة والحصان جمانة ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 6 - 1 - 2015 6:29 AM
اشتقت لك كثيرا فهل اشتقت لي يوما 2014 ● н σ d σ α خواطر ونثر - فيض الخواطر 1 21 - 7 - 2014 6:24 PM
روايه اشتقت لك لين صارت بي منك لمحات txt للجوال ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 21 7 - 2 - 2012 9:38 PM
اشتقت لك - قصيدة اشتقت لك - تحميل قصيدة الشوق اشتقت لك نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 19 10 - 10 - 2011 4:45 AM
أنشوده زين الشهور كآمله - تحميل أنشوده زين الشهور كآمله- مشاري العفاسي دعآيه زين لرمضآن نبضها عتيبي تسجيلات اسلاميه-الصوتيات والمرئيات الإسلامية 11 25 - 7 - 2011 3:49 AM


الساعة الآن 1:30 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy