العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

سعـوديـه بـطلـة فيلـم امـريـكـي

سعـوديـه بـطلـة فيلـم امـريـكـي تعرض شاشات السينما الأمريكية خلال عطلة الصيف فيلما مثيرا للجدل تدور أحداثه حول الحياة الجنسية لفتاة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /28 - 8 - 2008, 1:07 AM   #1

[. آيًهٍُـَ أحَ ـٌبـٍٍكٍٍ!

نووور العيون غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 534
 تاريخ التسجيل : 12 - 8 - 2008
 المشاركات : 5,032
 النقاط : نووور العيون is a splendid one to beholdنووور العيون is a splendid one to beholdنووور العيون is a splendid one to beholdنووور العيون is a splendid one to beholdنووور العيون is a splendid one to beholdنووور العيون is a splendid one to behold

افتراضي سعـوديـه بـطلـة فيلـم امـريـكـي




تعرض شاشات السينما الأمريكية خلال عطلة الصيف فيلما مثيرا للجدل تدور أحداثه حول الحياة الجنسية لفتاة عربية أمريكية مراهقة ،


سعـوديـه بـطلـة فيلـم امـريـكـي get-7-2008-iurim681.


وتؤدي دور المراهقة فنانة سعودية تحمل الجنسية الأمريكية.


وتلعب الفنانة السعودية الأمريكية الشابة سمر بشيل (20 عاما) الدور الرئيسي في فيلم "تاول هيد" Towelhead الذي تدور أحداثه حول ظهور الوعي الجنسي لدى فتاة عربية تعيش في ولاية تكساس تدخل سن المراهقة أثناء حرب الخليج عام 1991.


وهذا بوستر الفيلم نزل


سعـوديـه بـطلـة فيلـم امـريـكـي b0871395324.gif


وسمر بشيل هي من أم أمريكية وأب سعودي يتحدر من أصول هندية، بحسب ما نشرته صحيفة "جولف ديلي نيوز" البحرينية الجمعة 11-7-2008.


وولدت سمر في كاليفورنيا، وانتقلت مع والدها إلى السعودية وهي في الثالثة من عمرها عندما حصل والدها على عمل مع أحد البنوك في المملكة. وبعد سنتين انتقلت مع والديها إلى البحرين حيث درست في مدرسة البحرين والمدرسة البريطانية في البحرين. وطوال السنوات العشر التي قضتها سمر في البحرين شاركت في العديد من المسرحيات التي كانت تنظمها المدرسة البريطانية.


وفي عام 2003 عادت سمر مع والدتها وأخيها إلى كاليفورنيا لتتابع من هناك البحث عن شغفها بالتمثيل، حيث اختارها مخرج الفيلم آلان بول بدور البطلة في فيلمه "تاول هيد" في 2007. كما اختارتها مجلات المشاهير عام 2007 كأحد أبرز عشرة نجوم صاعدين.


وتدور أحداث "تاول هيد" حول فتاة عربية مراهقة تدعي "جسيرة" (ويؤدي دورها سمر بشيل) تضطر للعيش مع والدها اللبناني المتزمت الذي يعيش في بلدة صغيرة في تكساس خلال حرب الخليج الأولى.


تصارع جسيرة (13 عاما) الأسلوب المتزمت لوالدها والسلوك العنصري لزملائها في المدرسة. وتدرك لأول مرة في حياتها الحقيقة المؤلمة في كونها فتاة عربية تعيش في مجتمع أمريكي مما يدفعها للهوس الجنسي بأحد الجيران وهو متزوج وأب لأطفال.


وأثار الفيلم جدلا بسبب المشاهد الجنسية بين مراهقة ورجل متزوج لديه أطفالا، إلا أن مخرج الفيلم حرص أن لا يظهر في المشاهد أكثر من كتفي الممثلين آرون إيكارت وسمر بشيل.



ورغم أنه من المفترض أن يعرض الفيلم خلال عطلة الصيف في أمريكا، إلا أنه لا يزال غير واضح عن الموعد الذي سيعرض في الشرق الأوسط.


وأنهت الفنانة سمر بشيل تصوير فيلم آخر (كروسينغ أوفر) Crossing Over وقفت فيه أما أشهر نجوم هوليوود كهاريسون فورد وشين بين وراي ليوتا وآشلي جود.


ملاحظه:-

للمعلوميه الفلم نازل الان في صالات السينما العالمية ، ويحمل اسم اخر في امريكا Nothing Is Private
وللاسف الشديد الفلم يحمل تصنيف R ، وحسب موقع قاعدة الافلام العالمية على الانترنت الفلم بداخله محتوى جنـسـي عنيف ، باالاضافة لمشاهد جنـسيه عنيفة ، والفاظ قوية يعني باختصار شديد الفلم +18 :ANSmile23:

من بدايتها هالممثله وطالعه بفلم تصنيفه R ، يالله سترك



وعلي ما اعتقد فهم الجميع لماذا تدعم هذه الفتاه دون غيرها
ولماذا اعطت هذا الدور بالذات
الفكره واضحه جدااا <<<< واللبيب بالاشاره



suJ,]dJi fJ'gJm tdgJl hlJvdJ;Jd








  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 8 - 2008, 2:09 AM   #2

لاشيئ يهزّ غروري

SALI غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 520
 تاريخ التسجيل : 7 - 8 - 2008
 المشاركات : 16,381
 النقاط : SALI has a reputation beyond reputeSALI has a reputation beyond reputeSALI has a reputation beyond reputeSALI has a reputation beyond reputeSALI has a reputation beyond reputeSALI has a reputation beyond reputeSALI has a reputation beyond reputeSALI has a reputation beyond reputeSALI has a reputation beyond reputeSALI has a reputation beyond reputeSALI has a reputation beyond repute

افتراضي

مشكورة عالخبرية نوووور








  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 8 - 2008, 2:17 AM   #3

الحلا كله انا

Simo0o غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 44
 تاريخ التسجيل : 12 - 6 - 2008
 المكان : مآآ آآدري ^^
 المشاركات : 5,769
 النقاط : Simo0o is a splendid one to beholdSimo0o is a splendid one to beholdSimo0o is a splendid one to beholdSimo0o is a splendid one to beholdSimo0o is a splendid one to beholdSimo0o is a splendid one to beholdSimo0o is a splendid one to behold

افتراضي

الله يعطيكي العافيه
الفيلم نعرض وربي مره كان فاحش
يكفي انهم قالوا سعوديه عشان يشوهوا السمعه








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 1:51 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy