العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > النقاش والحوار - نقاش جاد
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

النقاش والحوار - نقاش جاد المقلات والحوارات الهادفه بين الاعضاء ومشاركة هموم العالم الآخر , نقاشات ساخنة , وجهات نظر , الاتجاه المعاكس , وكل ، حوارات هادفه ، مستجدات الساحه العربية

علاقاتنا!!!

علاقاتنا!!! علاقاتنا!!! السلام عليكم . كيفكم .. أخــلـيكم مع الموضــــــوع.. .......................................... محمـد يدخل بيت خالتـه .. نوره من ورا الجدار ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /30 - 8 - 2009, 2:44 AM   #1

حـــور غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 94
 تاريخ التسجيل : 15 - 6 - 2008
 المكان : دنيا غريبة
 المشاركات : 2,112
 النقاط : حـــور is a splendid one to beholdحـــور is a splendid one to beholdحـــور is a splendid one to beholdحـــور is a splendid one to beholdحـــور is a splendid one to beholdحـــور is a splendid one to beholdحـــور is a splendid one to behold

علاقاتنا!!!


السلام عليكم .

كيفكم ..
أخــلـيكم مع الموضــــــوع..
..........................................

محمـد يدخل بيت خالتـه .. نوره من ورا الجدار :



هلا محمد ، أخبارك ؟ هاه عساك شاد حيلك عاد يقولون الحربية كرف وشي يهد الحيل ..
محمـد / هلا وغلا نوره ايه الحمد كلش زين .. والحربية يبي لها والمهتوي يقطع المستوي ..
نوره / صح صح يامهتوي ..



- طيب حياك للمجلس ....





* * *




* خالد يدق على بيت عمتـه ، ترد عبير ..



أهلييييين خالد ، أخبارك وين الغيبات يالقاطع ..
خالد / اتغلى
عبير / تتغلى ولا مسوي جامعي ومشغول ؟
خالد / لا والله بس تعرفين الدنيا ومشاغلها ..
عبير / اييييـه الله يعيـن ..


المهم بس ولا يكثر وين عمتي ؟ أدق على جوالها ماترد ..
طيب لا تدف بناديها لك ..





* * *




* يتخرج من الجامعة بتقدير امتياز هذا هو بدر ..




….. ألف ألف مبرووووك ، فرحت كثير بتخرجك
عقبال الدكتوراة يارب ….


........................ تم ارسال الرسـالة ..




-----




بعد هذي المقدمة البسيطة اكيد عرفتوا ( موضوعنـا )اللي راح نتناقش فيـه ..



.... العلاقة بين اولاد / بنات الخاله او العمـة ..
هل هي [ سطحيـة ] وعيب نتكلم معهم ،، وخلاص كبرت ماعاد تتكلمين معـه ..
او فيها سواليف ، السؤال عن الصحة والحال ومباركة بالتخرج ورسايل والوضع فري ..!




- هذا اللي نبي نناقشكم فيـه ..


في إنتظار عبير أطروحاتكم



ughrhjkh!!!








  رد مع اقتباس
قديم منذ /31 - 8 - 2009, 12:55 AM   #2

ЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 31
 تاريخ التسجيل : 11 - 6 - 2008
 المكان : في وسط القلوب
 المشاركات : 10,055
 النقاط : ЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond repute

افتراضي

عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
آشكرك آختي حور لنقلك للموضوع
آتمنى آن آرى وجهات نظر الكثير في هذا الموضوع



من وجهة نظري آن العلاقه تكون في هذه الحاللات شبه معدومه

أو كما ذكرت سطحيه بشكل قليل لتفادي حدوث العلاقات التي تجذب كلا الطرفين لبعضهما

فكثير مايحصل آن البنت تنجذب لأبن عمها أو ....الخ وتقوى العلاقه إلي أن يحصل الدمار العاطفي إلي مالايحمد عقباه



ويقول المثل (( الباب اللي يجيك منه ريح سده وآستريح))


نسأل الله الستر



هذا وتقبلوا وجهة نظري ممزوجه باالأحترام والتقدير للجميع ومغلفه باالشكر والعرفان للآخت حور على جمال مواضيعها




تمنياتي لكِ باالتوفيق والتواصل



لاخلاولاعدم
,,,,,,,,,,,,,,







  رد مع اقتباس
قديم منذ /1 - 9 - 2009, 1:57 AM   #3

حـــور غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 94
 تاريخ التسجيل : 15 - 6 - 2008
 المكان : دنيا غريبة
 المشاركات : 2,112
 النقاط : حـــور is a splendid one to beholdحـــور is a splendid one to beholdحـــور is a splendid one to beholdحـــور is a splendid one to beholdحـــور is a splendid one to beholdحـــور is a splendid one to beholdحـــور is a splendid one to behold

افتراضي

نورت رومنسي الموضوع
أتفق معك ..
في أنه لابد أن تكون في إطار ضيق جداً
لا يسمح في هذا النوع من العلاقة التمادي أو بمعنى آخر
حرية أكبر
أتكلم عن نفسي لي أولاد عم كانت كل طفولتي
برفقتهم وبمجرد أن كبرنا أصبح من المحرم الكلام معهم
من المؤلم أن تبتعد فجأة عن أناس عشت معهم أجمل أيام الطهر والبراءة



أرى أن تكون علاقتنا بهم محدودة بالسلام والسؤال عن الحال
والتهنئة فقط

في إنتظار البقية







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
علاقاتنا!!!

جديد مواضيع القسم النقاش والحوار - نقاش جاد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 6:43 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy