العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصائد - قصايد - همس القوافي - قصيده - شعر - قصائد شعريه - قصائد منقوله
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصائد - قصايد - همس القوافي - قصيده - شعر - قصائد شعريه - قصائد منقوله قصائد ، قصائد حب ، قصايد ، قصايد حب ، قصايد عتاب ، قصايد الحب ، قصائد ، شعر ، اشعار ، تعلم الشعر ، تعليم الشعر ، اجمل الاشعار ، اشعار ، احلى اشعار ، قصائد 2011 ، اشعار 2011 ، قصيده 2011 - قصائد - قصايد - همس القوافي - قصيده - شعر - قصائد شعريه - قصائد منقوله

وش يبعد الهم ؟

الهم , يبغى وش يبعد الهم ؟ يقول عبدالكريم الجــبااري ....... وش يبعد الهـم ياللي ناشد(ن) عنه ؟.... عز الله ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /30 - 8 - 2009, 10:32 PM   #1

قلبي مثل قبري مايسكنه2

أسـااامر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 75
 تاريخ التسجيل : 14 - 6 - 2008
 المكان : ٍِِقلبها مملكتي ..~
 المشاركات : 2,743
 النقاط : أسـااامر has a reputation beyond reputeأسـااامر has a reputation beyond reputeأسـااامر has a reputation beyond reputeأسـااامر has a reputation beyond reputeأسـااامر has a reputation beyond reputeأسـااامر has a reputation beyond reputeأسـااامر has a reputation beyond reputeأسـااامر has a reputation beyond reputeأسـااامر has a reputation beyond reputeأسـااامر has a reputation beyond reputeأسـااامر has a reputation beyond repute

وش يبعد الهم ؟


يقول عبدالكريم الجــبااري .......


وش يبعد الهـم ياللي ناشد(ن) عنه ؟.... عز الله اني عجزت انطقه بلسااني

ياما تقهويت من هيـله ومن بنـًه .... وان قلتله بس..؟ قال اقدع وقهواني

يا جر قلبي ليامن جرًو الشـنـًه .... احس معلووق قلبي جر الالحاني يبعد الهم eh_s(2).gif

الرجل قد المواقف يوم ياتنـًـه ... مير الرفيق لو تنكـًـر ؟..موقف(ن) ثاني

اللي يهـقا في رجال وخيبو ظنـًه ؟.... كنه يطعـًـن بحد السيـف شاماني

ابووي يطري كلامه يامال الجنـًـه .... تمشي نصيحته بدمـي وشرياني

يقول حقي عليك وان ضيقتك كنـًـه ..... انت تتحمله لو ماكنت غلطاني

كم واحد(ن) في مصـابك يبتسم سنـًـه .... ولا ابي يشمًت بضيقـتك أي انساني

الجـرح لا بد ما الايـام يـبـرنـًـه .... ولا بد خيط الجريمة يعلن الجـاني


والحرب..؟ انا لانويت أعلنه واشنـًـه ؟..... ما يعرف بنيتي لو اقرب اخواني

والطيب لامن فعلته..؟ مابه مـنـًـه .... لا بد حدًر معه من دور جدًاني

واللي تردى يصير بنظرتي كنـًـه .... ميت(ن) وهو حي جعل الله لا يبلاني

ولا رفيقي ليامن جر له ونـًـه .... كنـًـه يحرًم علي نوم الاعياني

الرجل قد الصعايب ما يهدنـًـه .... والحمل يثـنيله الركبة بليهاني

قال المثل عيب من بعد العزم كنـًـه ..... وعيب(ن) على اللي تخفـًى عقب ما باني

النور يبقى وايدينك ما يخفنـًـه .... والطيب متعدد اشكال وألـواني

وحضيـض من تـم شـرع الله والسنـًـه ...... وماهو على مغريات الوقت شفقاني

يالله لا تحرم الطيـًـب من الجنـًـه ...... وفي ذلـة النفـس ياربي لا تبـلاني


,a dfu] hgil ? dfyn








  رد مع اقتباس
قديم منذ /1 - 9 - 2009, 12:50 AM   #2

:× عضو يفوق الوصف×:

الزعيم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1541
 تاريخ التسجيل : 21 - 3 - 2009
 المشاركات : 653
 النقاط : الزعيم will become famous soon enoughالزعيم will become famous soon enough

افتراضي

واقول::

صح لسانك ولسان عبدالكريم


اختيااار روووعه
قصيده في قمة الجمال
ابياات جزله

يعطيك العافيه
لاهنت








  رد مع اقتباس
قديم منذ /1 - 9 - 2009, 1:45 AM   #3

عساك بدنيتـي دايم•●•

رونقها غير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1458
 تاريخ التسجيل : 18 - 2 - 2009
 المشاركات : 2,146
 النقاط : رونقها غير has much to be proud ofرونقها غير has much to be proud ofرونقها غير has much to be proud ofرونقها غير has much to be proud ofرونقها غير has much to be proud ofرونقها غير has much to be proud ofرونقها غير has much to be proud ofرونقها غير has much to be proud ofرونقها غير has much to be proud ofرونقها غير has much to be proud of

افتراضي

جدا رائعة خيو لاهنت








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الهم, يبغى

جديد مواضيع القسم قصائد - قصايد - همس القوافي - قصيده - شعر - قصائد شعريه - قصائد منقوله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنشودة قالوا علامك حامل الهم محتـــــار - تحميل أنشودةقالوا علامك حامل الهم محتـــــار نبضها عتيبي تسجيلات اسلاميه-الصوتيات والمرئيات الإسلامية 8 25 - 6 - 2011 7:51 PM
أحمد الصانع - قساة الكون - قصيدة صوتيه احمد الصانع تعبت وماصدق حظي وفوق الهم اشيل الهم نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 5 13 - 3 - 2011 1:49 AM
انشودة شمسوي فيك الهم , تحميل انشودة شمسوي فيك الهم ياشايله وحدك , نشيد شمسوي فيك الهم. ... إنشودة. شمسوي فيك ● н σ d σ α تسجيلات اسلاميه-الصوتيات والمرئيات الإسلامية 8 11 - 3 - 2011 5:06 PM
اصعب من الهم..!! Şąβŗį ğąώąβ « قصائد - قصايد - همس القوافي - قصيده - شعر - قصائد شعريه - قصائد منقوله 6 13 - 1 - 2011 7:14 AM
هل حملتِ هذا الهم .. ؟؟ بوغالب المنتدى الأسلامي 9 22 - 2 - 2010 6:45 AM


الساعة الآن 10:24 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy