العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

شوفو وش لقوا بجوال الطفل ...

شوفو وش لقوا بجوال الطفل ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هـذه قصـة لرجل يرويهــا لأحد اصحابـه في العمل يقول ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /29 - 8 - 2008, 12:14 AM   #1

~ βĎoŕү ..! غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 488
 تاريخ التسجيل : 18 - 7 - 2008
 المكان : زمَنٌ مضَى ,’ وَ لمْ يَمضِي .,
 المشاركات : 7,051
 النقاط : ~ βĎoŕү ..! has much to be proud of~ βĎoŕү ..! has much to be proud of~ βĎoŕү ..! has much to be proud of~ βĎoŕү ..! has much to be proud of~ βĎoŕү ..! has much to be proud of~ βĎoŕү ..! has much to be proud of~ βĎoŕү ..! has much to be proud of~ βĎoŕү ..! has much to be proud of~ βĎoŕү ..! has much to be proud of

افتراضي شوفو وش لقوا بجوال الطفل ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



هـذه قصـة لرجل يرويهــا لأحد اصحابـه في العمل يقول :



كنت اسولف مع زميل لي في العمل بخصوص الجوال ومشاكلة



فأخبرني أنه إشترى جوال لإبنه ابو الثمان سنوات وتركة دون رقابة لمدة من الزمن وفجأة فكر يلقي نظرة على الفيديو والصور



في ذلك الجوال....



وحصل فيه شي ما عمره حلم أن إبنه الصغير البريء يسويه ولاتوقعه أبداً




تدرون وش حصل؟؟؟



حصله يصور أمه وهي نايمه من راسها لرجلها وهي بلباس البيت الخفيف والمخصص للنوم



وكذلك أخوانة وأخواتة




وتدرون وش هدفة؟؟؟؟ فقد كانت إجابتة عندما سأله أبوه فرد قائلاً:



يبي يضحك أخوانة وزملائة اللي في عمره



(( لأن ولد جارهم فرجه على الفيديو اللي في جوالة لأبوه وهو نايم ويشخر ولأمه وهي نايمة وهي تطبخ وهي تتفرج على التلفزيون))



فحاول يقلدهم



والأب انصدم وحمد ربه ان الولد إستخدم البلوتوث فقط بينه وبين إخوتة داخل البيت للضحك على الأسرة واشكالهم وهم نائمون



فما كان من الأب إلا أن صادر الجوالات كلها وإكتفى بجوال فقط للأبن الأكبر فقط



لذا وجب الحذر



أتمنى أن لانكون ضحايا للمثل القائل



(((من الحب ما قتل)))!!!!





حمانا الله وأياكم وجميع المسلمين





a,t, ,a gr,h f[,hg hg'tg >>>









التعديل الأخير تم بواسطة ЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b ; 29 - 8 - 2008 الساعة 12:20 AM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /29 - 8 - 2008, 12:24 AM   #2

ЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 31
 تاريخ التسجيل : 11 - 6 - 2008
 المكان : في وسط القلوب
 المشاركات : 10,055
 النقاط : ЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond repute

افتراضي

قصة فيها نوع من الرعب من هذا الطفل
الله يرزقه الثبات والعقل
صمت قلب
يعطيك العافيه خيووووو
ينقل للقسم المناسب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,







  رد مع اقتباس
قديم منذ /29 - 8 - 2008, 12:34 AM   #3

َضحكتي طبع وعنادي سمه

ą9ăҰỂĺ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6
 تاريخ التسجيل : 7 - 6 - 2008
 المكان : بَ إحضإنْ الشرقيـہ ♥ ...!
 المشاركات : 21,139
 النقاط : ą9ăҰỂĺ has a reputation beyond reputeą9ăҰỂĺ has a reputation beyond reputeą9ăҰỂĺ has a reputation beyond reputeą9ăҰỂĺ has a reputation beyond reputeą9ăҰỂĺ has a reputation beyond reputeą9ăҰỂĺ has a reputation beyond reputeą9ăҰỂĺ has a reputation beyond reputeą9ăҰỂĺ has a reputation beyond reputeą9ăҰỂĺ has a reputation beyond reputeą9ăҰỂĺ has a reputation beyond reputeą9ăҰỂĺ has a reputation beyond repute

افتراضي

صرااحه موقف محزن


استغرب اطفال صغار بيديهم جوال وش الهدف
بعض الناس حولوا من نعمه الى نغمه من سؤء استخدمه

وين الرقااب والحرص من الاهل

اسأل الله الثبات


يعطيك العافيه على الموضوع ولاهنت








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف ينام الطفل بسرعه - طرق تساعد على نوم الطفل ♥ •ӎ منتديات البنات | منتدى بنات | منتديات عالم حواء| للنساء فقط 0 8 - 10 - 2016 2:33 AM
شحاذ مسكوه بالحرم شوفوا وش لقوا معه ! ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 25 - 7 - 2012 4:43 AM
سلوكيات الطفل التحدي عندالاطفال طرق التعامل مع تحدي الطفل حلاتي بضحكتي منتديات البنات | منتدى بنات | منتديات عالم حواء| للنساء فقط 3 13 - 2 - 2012 3:18 AM
ملامح الذكاء عند الطفل،الطفل الذكي،الفضول عند الاطفال ٱحبَـہ مُوووت♥ منتديات البنات | منتدى بنات | منتديات عالم حواء| للنساء فقط 10 26 - 5 - 2011 8:06 PM
فطام الطفل ، مشاكل الفطام ، الطريقة الصحيحة لـ فطم الطفل الرضيع كيف أفطم طفلي الهَنوُف مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 3 15 - 10 - 2010 7:11 PM


الساعة الآن 2:56 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy