العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

نواب مصريون يحذرون من غشاء بكارة صيني

مصريون , بكارة , يحذرون , صيني , عزاء , نواب نواب مصريون يحذرون من غشاء بكارة صيني حذر نواب ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /30 - 9 - 2009, 1:01 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي نواب مصريون يحذرون من غشاء بكارة صيني


نواب مصريون يحذرون غشاء بكارة 279.jpg



حذر نواب إسلاميون في البرلمان المصري (مجلس الشعب) الحكومة من السماح بدخول أغشية بكارة صينية صناعية يجري ترويجها حاليا في دول عربية إلى السوق المصرية، معتبرين أنها ستفتح الباب أمام المزيد من الانحطاط الأخلاقي وستكون وبالا على الفتيات.

ووصف الشيخ "سيد عسكر"، عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين وعضو لجنة الشئون الدينية بالبرلمان، دخول هذه الأغشية إلى السوق المصرية بأنها "ستكون بمثابة الوبال على فتياتنا"، فيما طالب الدكتور "فريد إسماعيل" عضو لجنة الصحة بالبرلمان الحكومة بمحاربة هذه الأغشية، حفاظًا على قيم المجتمع المصري العريقة، حسب موقع نواب الإخوان.

وكانت تقارير صحفية في اليومين الماضيين قد أشارت إلى أن الأسواق السورية استقبلت في الأيام الأخيرة "أغشية بكارة صناعية" "سهلة التركيب" مستوردة من الصين، وأشار تقرير لوكالة أنباء "دي برس" السورية إلى أن غشاء البكارة الصيني يباع في العاصمة السورية دمشق مقابل 15 دولارا.

ونقلت الوكالة السورية نص الإعلان الشائع في شوارع المدن الصينية الذي يقول: "استعيدي عذريتك في خمس دقائق، المنتج التكنولوجي الراقي.. سرك المفزع يختفي للأبد، استعيدي عذريتك بخمسة عشر دولارا، بلا جراحة ولا حقن ولا أدوية ولا آثار جانبية بخمسة عشر دولارا فقط".


وقال النائب "سيد عسكر" –وكيل الأزهر السابق– في تحذيره الذي وجهه للحكومة من البرلمان: "إن الفتاة تخشى عامة من ارتكاب الرذيلة حفاظًا على غشائها البكاري، ووجود هذا النوع سيغري ضعيفات النفوس بارتكاب الرذائل طالما توفر البديل".

وأضاف: "ستكون وصمة عار في جبين حكومة الحزب الوطني (الحزب الحاكم) إذا سمحت بدخول هذه الأغشية".

أما الدكتور فريد إسماعيل عضو لجنة الصحة بمجلس الشعب والنائب عن جماعة الإخوان أيضا، فحذر من السماح بدخول هذه الأغشية، معتبرًا أن "دخولها إلى السوق المصرية سيشكل عبثا بقيم المجتمع"، وطالب الحكومة بتحمل مسئولياتها ومحاربة هذه الأغشية، حفاظًا على قيم المجتمع المصري العريقة.

وتوقعت وكالة "دي برس" للأنباء رواجا للمنتج في سوريا، وقالت إنه يحظى بطلب كبير وإن العديد من أطباء النساء يرون أن مثل هذه المنتجات لم تكن يوما بحاجة إلى حملة تسويقية خاصة، لأنها معدة لهذه المجتمعات وزبائنها قادرون على التقاطها مباشرة.

وذكرت الوكالة أن المنتج، الذي مكث في الصين فترة تصنيعه فقط، دخل الأسواق العربية بطرق غير شرعية بحثا عن مشترين بعد أن عانى الركود في بلد المنشأ.

وأشارت إلى أن هذا الغشاء الصناعي يشكل أحدث التطورات في عالم ترقيع غشاء البكارة والذي يتم عادة على يد أطباء في عيادات شبه سرية متخصصة في هذا المجال، ما سينعكس بشكل كبير على سوق هؤلاء الأطباء الذين طالما احتكروا سوق المتاجرة بغشاء البكارة وبأسعار يحكمها ضعف المرأة وحاجتها لمثل هذه العملية.



k,hf lwvd,k dp`v,k lk yahx f;hvm wdkd u.hx








  رد مع اقتباس
قديم منذ /1 - 10 - 2009, 12:17 AM   #2

000

»»ĥαяiṧ₥α© غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2664
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2009
 المكان : اكبر فخر للارض ممشاي فيها..~}
 المشاركات : 1,640
 النقاط : »»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute

افتراضي

تفكير عجييب ,,,
تسلمي ع الطرح عسووله








  رد مع اقتباس
قديم منذ /1 - 10 - 2009, 3:37 AM   #3

ЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 31
 تاريخ التسجيل : 11 - 6 - 2008
 المكان : في وسط القلوب
 المشاركات : 10,055
 النقاط : ЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond repute

افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل

آكاذيب مزيفه تدعوا للفساد


آشكرك هــــــدوء على التنبيه

لاخلاولاعدم
,,,,,,,,,,,,,,,








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مصريون, بكارة, يحذرون, صيني, عزاء, نواب

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من هو عزام الدخيل.السيرة الذاتية وصور عزام الدخيل ويكبيديا . معلومات عن وزير التربية والتعليم عزام الدخيل ♥ •ӎ كتب , معلومات عامه , تعليم اللغات , تردد القنوات 2018 1 30 - 1 - 2015 7:57 PM
نواب إبليس همسآآت الرحيل المنتدى الأسلامي 5 5 - 2 - 2013 4:06 PM
حلا عشاء فخم , آروع حلا للعشاء , حلا عشاء 2011 بالصور , حلا عشاء بالكريمه وكيكة السفن دايز منطوقة الحلـآإ مطبخ عالم حواء - صور اكلات جديده - مطبخ منال العالم - طبخات بالصور - وصفات طبخ بالصور 33 10 - 7 - 2011 3:23 AM
فض بكارة عنادي ورقة خريف خواطر ونثر - فيض الخواطر 6 1 - 12 - 2010 11:28 PM
فوائد نواة التمر الهَنوُف منتدى الطب - اسباب - علاج - الوقاية - ارشادات - نصائح - Medicine 2 24 - 12 - 2009 2:37 AM


الساعة الآن 3:22 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy