العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > مدونات - مدونات الاعضاء - مدونات رومانسيه - مدونتي
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

مدونات - مدونات الاعضاء - مدونات رومانسيه - مدونتي مدونات - مدونات الاعضاء - مدونات رومانسيه - مدونتي مساحه خاصه بكم - يوميات الاعضاء,مدونات الاعضاء,مدونتي,مدونه,يومياتي

~乂★乂~ ● يا ξـمري الجاي والباقي من" سنيني ".انا اבـبڪ واבـسڪ ساڪن فيني ●~乂★乂~

. . . أنا ما أبڪي على الدنيا و لا عن خيبـة ظنونـي و لا ودي أعبر لڪ و أخيـب ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /22 - 10 - 2009, 2:29 PM   #28

تبادل الأيميلات بالخاص

▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2529
 تاريخ التسجيل : 23 - 9 - 2009
 المكان : حـﻂ ن ـيے تلقـآإآنيے
 المشاركات : 6,813
 النقاط : ▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute

افتراضي

.
.
.


أنا ما أبڪي على الدنيا و لا عن خيبـة ظنونـي
و لا ودي أعبر لڪ و أخيـب فينـي ظنونـڪ
بـ رغم إنڪ ضمن أشخاص ذبحتوني و بعتونـي
عسى الله لا يجيب أشخاص عقب موتي يبيعونڪ
تصدق من بعد طعنتڪ ما عاد آمن على عيونـي
على قول المثل أحيان بتخطف يدڪ .. عيونـڪ
و لا تأمن بعد إنته ما دامـه لـف بـي ڪونـي
و خانوني أعز الناس ترى بـــ يلف بڪ ڪونڪ

.
.
.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /22 - 10 - 2009, 2:29 PM   #29

تبادل الأيميلات بالخاص

▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2529
 تاريخ التسجيل : 23 - 9 - 2009
 المكان : حـﻂ ن ـيے تلقـآإآنيے
 المشاركات : 6,813
 النقاط : ▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute

افتراضي

عندمـاا تضع عشقڪ المجنون من أهم
.................................................. ..................... أولويااتڪ ..!!

,‘

وتنصدم بـ أنـڪ لديهم لست من ضمن
.................................................. ..................... أولوياتهم ..!!

حينهـاا

.
.
.


تُغتـاال الفـرحة

وو

يسڪنڪ الألم

وو

تشعر بـ المـرارة








  رد مع اقتباس
قديم منذ /22 - 10 - 2009, 2:30 PM   #30

تبادل الأيميلات بالخاص

▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2529
 تاريخ التسجيل : 23 - 9 - 2009
 المكان : حـﻂ ن ـيے تلقـآإآنيے
 المشاركات : 6,813
 النقاط : ▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute▌ۈڸـي ــڣ ٱڵـڜ ـۉڨ●❤ has a reputation beyond repute

افتراضي

.
.
.

مجبور
نضحڪ يا زمن العجايب !!
دام البشر صار بـ وجه و وجهين
غصب علينا نبتسم لـ المصايب
دنيا نسايرها على العسر واللين
منها بڪى طفل صغير و شايب
وياما ضحڪ منها عليها مجانين ..

.
.
.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
وليف الشوق

جديد مواضيع القسم مدونات - مدونات الاعضاء - مدونات رومانسيه - مدونتي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
乂♥乂 سلطة اوليفيه الروسية 乂♥乂 ôύĻ∫ מmąטĥ مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 6 2 - 2 - 2011 9:54 PM
•●乂[.. بنات وبس .. ]乂 ●• ضحكة دلع فساتين 2018, فساتين سهره 2018, فساتين زفاف 2018 34 25 - 11 - 2010 1:58 PM
乂♥乂 تمضي الايام ولاندري عن المكتوب 乂♥乂 فـﮩـدهـ بـטּـت ڛـڷـطاטּ المنتدى العام 13 7 - 10 - 2010 2:01 AM
ღ♥乂♥ღ. طَيِـِـِـِـِـِبِ {تَعٍ'ـِآلٌ} وَ مٍدَ ڪَفٍڪَ وَ سٍلًمٌღ♥乂♥ღ. اعشقك بصمت الترحيب والتهاني 14 6 - 2 - 2010 6:05 PM
乂♥乂 νέяѕαсё 乂♥乂 ● н σ d σ α فساتين 2018, فساتين سهره 2018, فساتين زفاف 2018 10 11 - 12 - 2008 3:11 PM


الساعة الآن 8:20 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy