العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > النقاش والحوار - نقاش جاد
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

النقاش والحوار - نقاش جاد المقلات والحوارات الهادفه بين الاعضاء ومشاركة هموم العالم الآخر , نقاشات ساخنة , وجهات نظر , الاتجاه المعاكس , وكل ، حوارات هادفه ، مستجدات الساحه العربية

يلعن آمك يآشيخ !!

أعجبتني مداخلتكم أخواني كان كلامكم أكثر من رائع ونحو الصواب....

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11 - 10 - 2009, 1:06 AM   #4

:× عضو متألق×:

S..T..I..N..G غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2776
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2009
 المكان : الحب و الحرب
 المشاركات : 152
 النقاط : S..T..I..N..G is just really niceS..T..I..N..G is just really niceS..T..I..N..G is just really niceS..T..I..N..G is just really nice

افتراضي

أعجبتني مداخلتكم أخواني كان كلامكم أكثر من رائع ونحو الصواب.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 10 - 2009, 1:44 AM   #5

:× عضو جديد×:

الآنسة غيمة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1710
 تاريخ التسجيل : 3 - 6 - 2009
 المشاركات : 27
 النقاط : الآنسة غيمة will become famous soon enough

افتراضي

بجد صـراحه وربي انها كلمــة قوويه بالمــره

المفروض ماتنقال

والشيء الاساسي اللي المفروض انو ينتبهوا له انو هادا شيء من الكبائر



ويسلمو ع الموزوووع القمييل








  رد مع اقتباس
قديم منذ /12 - 10 - 2009, 1:11 AM   #6

. آنتآ آص .

N.O غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : 6 - 6 - 2008
 المكان : MaKKaH
 المشاركات : 70,298
 النقاط : N.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond repute

افتراضي


مشكـور حبيبي على طرح الموضـوع ..
للآســف الشديد آنهآ صآرت كـالعـاده .. كمآ قلت ..
أولا / هذا عآئـد إلى عدم تحكيم العقـل قبل النطق بأي كلمـه سوآء زينـه او شينـه وعدم الشعور بمراقبه الخالق ومحآسبته للانسان بكل كلمه يتفوه بها
ثانيـا / كما قال المثل المعروف { الصاحب ساحب } فأنا ارى ان اكثر من 80 % من الكلمات الدارجه بين الشباب ماخوذه من الوسط الذي يعيشون فيه
ثالثا / اذا كان هذا الشخص الذي يسب { ام صديقه } والشخص الآخر يتفاخر او يحس بنوع من الآنس بهذا الشي فـ { سلملي عليه .. ماعنده سالفـه } والا كيف يرضى ان احد يسب امه ويآنس ؟
رابعا / لا ننسى حديث الرسول صلي الله عليه وسلم : المذكور في الموضوع الرئيسي ، فتذكر اخي ان كل سبه تسب فيها { والدا } صديقك سوف ترجع لوالديك .. فهل ترضى ذلك ؟

واخيرا / تذكر اخي ان لديك ملكان يكتبان كل ما تقول من خير وشر .. فلا تحمل نفسك بـالذنوب بسبب كلمات لا تلقي لها بال قد تهوي بك في النار سبعين خريفاً

وتقبــل مروري ...
دمت بخير




!




××



!







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يآشيخ, دلعو

جديد مواضيع القسم النقاش والحوار - نقاش جاد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يلعن ابــــــــــوك......يا خطير الملامح خواطر ونثر - فيض الخواطر 8 11 - 10 - 2010 2:02 PM
ليه الزمان,, لامسك له ,,// قلب يلعن والديه‎ :بٍسًمٍہً خٍـ جًِْ ـلًٍ: مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 7 28 - 9 - 2010 12:28 AM
قصيدة يلعن ابو الشعـر لـو عمر حكاياتـي -تحميل يلعن ابو الحب لو هو كل مـا فينـي نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 7 25 - 6 - 2010 4:30 AM
يلعن آبوه آلحضن ما دريت انه كذا~ روحي تحبه مسجات رومنسية - وسائط حب - رسايل جوال- وسائط mms - موبايلي - sms 10 17 - 4 - 2009 3:31 PM
يلعن ام الحب اللي يسوي كذا بدر العتيبي صور - صور طبيعة - صور طريفة - صور نادره - كراكاتير 3 17 - 7 - 2008 11:54 AM


الساعة الآن 5:57 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy