العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

رواية **دخيلكـ لا تخليني ** حصرياً

**دخيلكـ , تخليني , حصرياً , رواية رواية **دخيلكـ لا تخليني ** حصرياً السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخباركم ياحلوين ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /15 - 10 - 2009, 8:34 PM   #1

× رَجُل شَرقِي ×

عنآدي يهزكـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2509
 تاريخ التسجيل : 22 - 9 - 2009
 المكان : عَلىْ رَصِيفْ الأمَلْ .
 المشاركات : 40,947
 النقاط : عنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond repute

رواية **دخيلكـ لا تخليني ** حصرياً


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخباركم ياحلوين ؟؟
اليوم جايب لكم رواية
اتمنى انكم تستمتعون فيها



دخيلكـ لا تخلينــي ..


بطلة القصة:

جواهر: في آخر سنه ثنوي ، شاطره ، حلوه ، طولها حلو وجسمها حلو بس اذا نحفت يطلع يجنن ، شعرها بني شوي فاتح وعلى كيرلي ، بيضه .
صديقات جواهر:
ريم: حياة جواهر كل شي يقولون لبعض ومرررره مع بعض واهلهم يعرفون بعض حق المعرفه.
عبير: صديقتهم حنونه وتهبل وطيوبه يحبونها كثيييير وما يستغنون عن استشارتها ومشهورة بهبالها وخططها الجهنمية.

عايلة جواهر:
ابو طلالرواية **دخيلكـ تخليني حصرياً frown.gifعبدالله) مو كبير بالسن مررره جواهر اصغر عياله.
ام طلالرواية **دخيلكـ تخليني حصرياً frown.gifحصه) طيوبه وتزنن في كل شي تاركه جواهر واخوها على راحتهم وما تحب تضايقهم واكثر من اخت لهم.
اخو جواهررواية **دخيلكـ تخليني حصرياً frown.gifطلال) اخوهاالكبير اكبر واحد هو مو في البلد لان شغله باعثينه على لندن 3سنين ويجي لمهم في الاجازات طيوب ويزنن.

==
حالتهم المادية حلوه مرره كل اجازة يسافرون وبيتهم كبير وحلو وابوهم ما يقصر عليهم ابداً.



طبعاً ام طلال(حصه) ما عندها اخوان ولا خوات هي وحيدة امها وابوها، وامها وابوها ميتين.
__

عائلة ابو طلال(عبدالله):
امه وابوه ميتين –الله يرحمهم- وما عنده الا اخوين هو الوسط بينهم:

اخوه الكبير: (علي) مريض وطايح بالفراش وتعبان متزوج من (ليلى):طيوبه وتهبل عنده بنت وولد البنت اسمها (عبير) اصغر من جواهر بسنه والولد اسمه (عبدالعزيز) كبير اصغر من (طلال) بسنه

اخوه الصغير: (زياد) مو مره صغير هو اصغر من (عبدالله) بسنه بس ما عنده الا ولد واحد بس (يوسف) كبير يدرس ثاني سنه جامعه براا وزوجته (سعاد) طيوبه .

ما ودنا نطول ندخل بالقصه على طول احسن بدل التفاصيل اللي ما تخلص:

الجزء الأول

جواهر بالغرفة وقاعده ع الكمبيوتر وانسجاام تااااااااااااااااام وفجأة...

: بوووووووووووووووووه
جواهر: وجعه .... خرشتي قلبي ... الناس يقولون السلام عليكم (وهي حاطه ايدها على قلبها)
ريم: هههههههههههههههههههه لا انا عكسهم ياختي وش اسوي ابي ادخل اكشن في الجو
جواهر: تكفيييين يا اكشن انتي بس اقووول اقعدي وانتي ساكته (ورجعت للكمبيوتر)
ريم: اووووه لا لا لا اشوف جوج منشغله بسالفه مهمه مع أحد مين تكلمييين يالمجرمه؟
جواهر:مالك دخل امممممم(مدت لسانها)
ريم: معقوووله جوج تخبي علي شي؟!! لالا اصلن انا ادري بكرا بالمدرسه بتقولين لي على طوول
جواهر: مشكلتك الوثوووووووق
ريم :هههههههههههههههههههههه لا والله جد وش السالفه؟
جواهر: وحده تقول انها معنا بالمدرسه وتهرج علي من الصبح وانا أسألها انتي مين؟ وما هيب راضيه تقول لي هي مين والموشكله والحماااس اللي اكثر هي وخشتها تقول اني انا وياها كنا نتهاوش مع بعض وبعدين تونا عقلنا ياختي ما اذكر ان لي مستقبل معمر بالهواشات اول
ريم:هههههههههههههه اشوف ايميلها يمكن اعرفها
جواهر: تعالي شوفي
ريم: لا ما اعرفها
جواهر: تتوقعين انها امجاد هذيك تبي تردها لي يوم استهبلت عليها ذيك المره؟!!
ريم: لالالا مو هي لان عبير عندها ايميلها تعرفين تحب تتمصلللللللح .
جواهر: اقووول كيفها بس، طيب يمكن طلعت ايميل ثاني وش يدريك؟
ريم: لا ما اظن هذا مو اسلوبها هذي اسلوبها غبي مررره حتى ما تعرف تركب كلمتين على بعضهم.
جواهر: هههههههههه ايه وانتي الصادقه.
جلست ريم جنب جواهر يشوفون البنت المجهوله ذي وبعد مده :
جواهر: ريم نامي عندي اليوم
ريم: والله ودي بس شوفي خالتك منى ان شاء الله ترضا
جواهر: جيبي انا اكلمها
ريم: ايه عاد هي ما ترفض لك طلب
جواهر: احم احم
ريم:والعكس أصح
جواهر: اقووول جيبي الموبايل وانتي ساكته ازين لك
عطتها الموبايل .......
جواهر: هلا والله وغلا بأحلى خاله بالدنيا
منى:ههههههههه ما ورا كل ذا التمدح الا طلب اعرفك
جواهر: تصدقين اني احبك
منى: اقووول اخلصي علي قاعده ازهب القهوه ماني فاضية
جواهر: اوووهـ تزهبين القهوه حق مين؟ اكيد حق عموو ناصر
منى: ايه . ارتاح بالك الحين؟ يلا اخلصي علي وش تبين
جواهر: تكفين ابي ريم تنام عندي تكفيييييييييييييييييييين طلبتك لا ترديني
منى: اممممممممممممممم طيب اوكي بس ما جابت لها ثياب
جواهر: عادي شدعوه انا بعطيها بس عسا يدخل فيها
منى: حررااام عليك بنتي مو دبه
جواهر: ههههههههههه شدعوه قاعده امزح
منى: يلا مع السلامه
جواهر: مع السلامه
جواهر: ريييييييييم بتنامين عندي
ريم: قولي والللللللللللللللللللللللللللللللللله
جواهر: واللله
ريم: ابو الفله
جواهر: بعطيك واحد من مراييلي وألبسيه بكرا وشنطتك نروح بكرا الصباح وناخذها قبل لا نروح المدرسه
ريم: خلاص اوكيه ..طيب وش رايك نروح مواصلين؟!
جواهر: والله فكره مو شينه بس ما اقدر اخاف انام عليكم بالمدرسه
ريم: اقووول اسكتي عادي روحي الارشاد مافيها شي ونامي هناك
جواهر: خلاص اوكيه بس وش رايك نروح نفطر في كودو ازين؟
ريم: لا ما قلنا لعبير والوقت متأخر ألحين أكيد نامت
جواهر: عادي نرسل لها مسج وتقراه الصباح وترد علينا
ريم: لالالا خلاص نروح المدرسه ازين
جواهر: خلاص اوكيه براحتك
حصه(ام طلال): اشم ريحة ريم هنا
ريم: هلا والله خاله
جواهر: ليه ريم عندها ريحة؟!!!
ام طلال: لا صراحه مو ريحة الا صوت
جواهر: ما كذبتي يمه
ريم: حرام عليك يا خاله تراني صرت مره وعقلت
ام طلال: لالالا صح والله بنيتي صارت مره خلاص سحبت كلمتي
جواهر: وانا؟
ريم: وش تبين يالملقوفه؟انتي وش دخلك؟
ام طلال: انتي ماراح تعقلين لو صار اللي صار
ريم:ههههههههههههههههه
جواهر: حرام عليك يمه والله اني ثقل وعقل ورزانة الدنيا فيني
ريم: من ناحية العقل انا اشهد (كاتمه الضحكه)
جواهر: تتظنزين؟!
ريم: لا سلامتك (انفجرت الضحكه)
جواهر: طيب انا اوريك
وقامو يتلاحقون ورا بعض
ام طلال:هههههههههههههههههه الله يهديكم ويصلحكم بس (وطلعت)
ريم (وهي تلقط انفاسها وتركض): جوج خلاص تكفين وربي تعبت
جواهر(وهي تلقط انفاسها من التعب): طيب طيب حتى أنا تعبت
جلسو وانسدحو على السرير طبعاً السرير كبير وحق شخصين فأمداهم ينسدحون
قامت جواهر وطقت ريم
ريم: آآآآآآآي
جواهر: انا قلت بطقك يعني بطقك ههههههههه
ريم: والله لو اني رايقه كان وريتك بس مالي خلق تعبت
قامت من السرير
ريم: وش فيها ثلاجتك العجيبه اليوم؟
جواهر: هههههههههههه كل شي تو بابا معبي لي اياها حلويات يبيني اسمن الله يهديه
ريم: لا هو ما يبيك تسمنين هو جابه على شاني
جواهر: اقووول انطمي
راحوا وأكلوا وكملوا سهرتهم وجت نورة معهم وكان يوم ما ينسا ابداً وطبعاً نورة ما صدقت خبر وسحبت على الجامعه ثاني يوم وغابت

في الصباح .....

جواهر: يلا ريم قومي من الكرسي خالنلبس ونخلص علشان يمدينا الوقت وناخذ شنطتك يلا
ريم: يلا بس انتي اول ادخلي الحمام
جواهر: وش معنى؟!!
ريم:بس ولو انتي صاحبة البيت (طبعاً مو عشان شي بس عجزانه)
جواهر: ادري مو عشان كيذا بس تبين تصرفيني بس يالله مو مشكله بدخل الحمام اول
دخلت الحمام ودخلت بعدها ريم تزهبوا وخلصوا وطلعوا من البيت وراحو لبيت ريم واخذوا الشنطة وراحوا المدرسه

في المدرسه ..... (وتحديداً في الطابور)
جواهر: آآآي بطني
ريم: ليه وش فيك؟!
جواهر: مو انا قلت لك خالنسحب ع المدرسه نروح كودو ازين
ريم: لا حرااام وعبير نسحب عليها؟
جواهر: لا عاتي تروح معنا
ريم:اممممممممم تصدقين يا جويج جبتيها براسي (وقامت تفكر)
جواهر: وشو اللي جبتها براسك
ريم:نروح كودو احنا وعبير
جواهر: ايه بكرا او أي يوم ثاني
ريم: لا اليوووم
جواهر: وش تبين ست ريم؟ اليوم دوامنا لين 12 ونص يعني ما يمدي نفطر
ريم: لا نفطر قبل
جواهر: ريم لو سمحتي لا تتكلمين بالألغاز وقولي وشو اللي براسك
ريم: انا اقول لك وش اللي براســــــ .................
قطع عليهم صوت المراقبه العصبيه نورة
نورة (بأعلى صوتها): بنت انتي وياها اطلعي اشوف يلا اطلعي
ريم وجواهر(بكل حيره): أنا .... أناا ؟!!!
نوره: ايه انتوا يلا اشوف ع الجدار
ريم : ليه وش سوينا؟!!
نورة: لا ابد ما تكلمتوا بالطابور اخت ريم
جواهر: ابله اخر مره والله خلاص عديها لنا تكفيييين
نورة: شوفي لو ان وحده ثانيه غيرك يا جواهر كان وديتك للمديرة بس عشانك يلا ارجعوا ولا اشوفها تتكرر مره ثانيه
جواهر: آمري ابله (ورجعوا)
ريم طبعاً ميته من الضحك على شكل جواهر وهي ميته من الخوف لان جواهر شاطره فهي تدج وتستانس بس بالفسحه وحصص الفراغ بس الحصص حصص وابداً ما في شي يقدر يلفت انتباهها عنها

لمن وصلوا الفصل ...
جواهر: ايه يلا ريم وشو الخطه اللي براسك قولي حمستيني
ريم: انا اقول لك... خطتي هي: انتي تعرفين امي وامك بهالوقت قايمين ومع بعض بالتلفون كعادتهم هذا اذا ما كانوا مجتمعين وام عبير بعد قايمه بهالوقت وهم متساهلين بهالموضوع فكل اللي بنسويه ان انتي تروحين الارشاد وافركي وجهك بمويه حارة لمن يسير شكلك تعبان وكلمي امك واستأذني وروحي لبيتكم وقولي لامك وخلي امي تكلم المدرسه وتقول لهم انها بتجي تاخذني عشان حالة وفاة طارئة وعبير تدبر عمرها بأي فكرة توديها الارشاد وتكلم امها وبعدين اول ما كلنا نكون في بيوتنا ندق على بعض ونروح كودو ونجتمع هناك وكيذا نكون سوينا اللي براسنا

جواهر: والله انك داهيه يا ريم طلعتي مو هينه خلاص اوكيه بس تجي الحصه الثانيه نبدا خطتنا وقولي لعبير في وقت الحصه الاولى
خلصت الحصه الاولى وعبير درت بالخطه واستاااانست عليها مرره اول ما دخلت الابلة حقت الحصه الثانيه جواهر سوت عمرها مريضه وراحت الحمام فتحت المويه الحارة مررررررررره وفركت وجهها فيها الين صار شكلها يخوف ومن جد تعبانه رجعت للفصل
جواهر (بصوت كله تعب):ابله ما اتوقع اني اقدر احضر الحصه اسمحي لي اروح للمرشده
الابله: ايه مو مشكله جواهر انتي مرره تعبانه واذا قدرتي تستأذنين استأذني انتي مررره تعبانه
جواهر في نفسها: وهذا اللي بسويه بنتظر رايك يعني؟!
راحت جواهر للارشاد وخطتها ظبطت جت امها وهي ميته من الخرع عليها ولمن درت بالخطه حقتهوم ...
ام طلال:هههههههههههههههههههههه والله انكوم داهيات
جواهر: ايه افا عليك يمه يلا كلمي خاله منى تسوي اللي اتفقنا عليه
ام طلال: طيب اللي يريحك يا بنيتي
كلمت ام طلال الخاله منى وعجبتها السالفه ووافقت واتصلت ع المدرسه وطلعت ريم والحين باقي عبير خطتها كانت خطه ما تطري على الباااال نشوف وش سوت ....

عبير راحت للحمام وغسلت وجهها بمويه حاره الين صار وجهها احممممممر مرررررررررره ودخلت الفصل اول ما دخلت الابله قامت وراحت لها وقبل لا توصل للابله طاحت (تتصنع انه اغمى عليها) <=دااااهيه هههههههههه ، المهم الابله صدقت لان عبير كانت مررررره جيده بتمثيليتها هذي وودوها الارشاد وكلمت المرشده امها بدون ما تطلب عبير هذا الشي وجت امها وقالت لها عبير بالخطه ووافقت وكلمت البنات واجتمعوا في كودو وكان يووووم من جد مغامراااااااااااااات....

في وقت العصريه ..... والكل مجتمع بالصاله :
جواهر: هلا والله وغلا بابا
ابو طلال: هلا ببنيتي اخبارك واخبار المدرسة معك؟
جواهر: الحمدلله تماااااااام التمااااااام بس انتظر سفرة الاجازة الصيفيه وين بنروح بابا؟
نورة: ابي اروح ايطاليا تكفااا بابا والله نفسي فيها
جواهر: لا انا ابي فينا (النمسا) ايطاليا بعدين
نورة: لا مافيه
ابو طلال:خلاص خلاص اللي تبونه بيسير بنروح ايطاليا 10 ايام وفينا عشان جواهر 10 ايام هاا وش رايكوم؟
جواهر ونورة: ايه خلاص يبه
نورة: انا استأذنكوم بروح فوق اذاكر عندي بكرا اختبار ولازم اذاكر
ابو طلال: ايه يا بنيتي روحي الله يوفقك ان شاء الله
نورة: آمييين
ابو طلال: جواهر
جواهر: سم يبه
ابو طلال: الاربعاء والخميس والجمعه هذي راح نروح القصيم
جواهر: لا.... وعععععععععع ليييه؟
ابو طلال: عمك علي تعبان شوي وبنروح وش رايك تجين معنا؟
جواهر: لا مابي بس وين بتخلوني؟ بالبيت لحالي! الله ونااااااااااااااااااااسه
ابو طلال: لا يا بنيتي بنوديك عند ريم تنامين عندها اذا بغيتي
جواهر(من الصدمه والوناسه مو عارفه شتقول وطبعاً الحزن كان مالي صوتها):خلاص يبه اللي تشوفه بروح فوق شوي عندي مذاكره
راحت جواهر لغرفتها وقفلت الباب على عمرها وهي تقول في نفسها:
جواهر: (ايش هذا اللي قاعد يصير عمري ما تخيلت هذا الشي بيصير اهلي واهل ريييم مررررره مندمجين مع بعض واندماجهم مو طبيعي وحتى لو كان ابوي يعرف ابوها هذا نورة يعرف ابو زميلتها منال وامي تعرف امها بس ما يرضا لها تنام عندها والروحات لها بالمووت يرضا يا ربييه الموضوع وراه شي ياما شكيت بالموضوع بس كنت اعديها بس الحين احس اني متأكده ان فيه شي ورا اللي قاعد يصير ابو ريم وامها ما يرضون لها تروح عند احد انا كل ساعه تجيني وزيادة على كيذا موافقه امها السريعة على نومها عندي!!!!! والله السالفه محيرتني دار الزمن ولا ما دار ان شاء الله راح اعرف وش اللي قاعد يصير)

طبعاً هذا الشي ما كان محير جواهر بس كان محير ريم بعد بس هذا الشي الوحيد اللي ما قدروا فيه انهم يقولونه لبعض خايفين من انهم ممكن يجرحون مشاعر بعض فحبوا انهم يخبون على بعض احسن ....

اتصلت جواهر على ريم .......
جواهر(وصوتها كله جزن):هلا ريم
ريم: اهلييين بجوووج اخبااارك؟
جواهر: طيبه وانتي؟!
ريم: تماااام وش فيك؟
جواهر: ابد ما فيني شي بس عندي لك بشااارة
ريم: وشو هي؟! تحمست
جواهر: ماراح تجي على بالك اصلاً
ريم: وش هي اخلصي علي؟
جواهر: الويك اند هذا بجي انام عندك اهلي بيروحون القصيم عشان عمي علي تعبان
ريم(نفس اللي صار لجواهر من الصدمه صار لها بس حبت تتجاهل هالموضوع قدامها):احللفي
جواهر: والله
ريم: والله انه احلى خبر سمعته بحياتي ..، طيب وانتي ليه صوتك كيذا زعلان؟
جواهر: والله ما ادري وش اقول لك يا ريم انا خبيت عنك هالشي لاني خفت اجرح مشاعرك بس خلاص راح اقوله
ريم: وشو خوفتيني
جواهر حكت لريم اللي هي تحس فيه من خوفها من اندماج عيلتهم مع بعض
ريم: والله يا جواهر ماراح تصدقين اذا قلت لك بس انا زيك خايفه من هالشي وعندي احساس انه وراه شي مو طبيعيه علاقتهم
جواهر: اممممم الله يعين ان شاء الله بنعرف كل شي بوقته
ريم: ان شاء الله
جواهر: يلا مع السلامه بروح اذاكر الحين
ريم: مع السلامه بالتوفيق
ذاكرت جواهر دروسها ونااامت ........
راحت المدرسه وكان يوم عادي جداً يعني نفس الايام اللي قبل وما كان في المدرسة اكشن كالعاده والموضوع اللي تصارحوا فيه جواهر وريم شغلهم عن كلللللللل شي يحبونه وظلووا طووول الييوووم يفكرون فيه ..........
جواهر فكرت بخطه من خلالها راح تقدر تعرف وش اللي قاعد يصير بس قررت انها تنتظر لمن تشوف شي او دافع يخليها تسوي هالخطه وما تستعجل فيها الحين ..

في بيت العم علي:
ليلى: علي
العم علي: هلا وش بغيتي؟!
ليلى: ادري ان هالموضوع ما تبي تفتحه بس لازم نتكلم فيه
العم علي: وشو؟! خوفتيني تكلمي!
ليلى: انت صحتك زينه ولا فيها شي بس كل ما في الموضوع انك تحتاج فترة تتعالج فيها براااا وراح ترجع مثل اول واحسن، علي... بنتك عبير وولدك عبدالعزيز بحاجه لك لو كنت ما تبي تتعالج عشان نفسك تعالج عشانهم ع الاقل
العم علي: والله يا ليلى اني فكرت بالموضوع وانا قايل لك من قبل خلاص لا تفتحين الموضوع معي وبعدين لو مت انتي بتسيرين لهم احسن ام واحسن اب وانا اشهد لك يا ليلى
ليلى: بعيد الشر عنك... علي لا تقول كيذا
العم علي: اذا كنتي ما تبين تتذكرين هالشي اتذكريه ترا غيري يتمنى موتي (هالكلمه راح نعرف سرها في الاجزاء الجايه)
ليلى: شوف يا علي هم ما يتمنون موتك بس يتمنون انك تتفاهم معهم بالموضوع
العم علي: ليلى لو سمحتي سكري الموضوع خلاص
ليلى: اللي يريحك بروح احط الغداا عن اذنك
العم علي: اذنك معك
عبير: هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي دادي
العم علي: يمدحوون العربي يا بنيتي تراني ما افهم شي
عبير:ههههههههههههه يا حوبيلك يا بابا والله انك تزنن انا قلت اهللللللللللللللللللللللللن يبه هذي الترجمه
العم علي: شوفي شحلاتك وانتي تتكلمين عربي مو ذي اللغه اللي ما نفهم منها شي يكفي انها مو لغتنا
عبير: بس هذي اللغة اللي صرنا نعتمد عليها بكللللللل شي حتى الوظايف تقدر تتوظف بسهوله اذا كنت تملك مهارة هاللغة
العم علي: ايه غصب يبون يطلعوننا من اصلنا
عبير: ولو حنا ما نسينا العربي يبه لا تنسا هذي لغتنا ولغة القرآن مستحيل ننساها مهما تعلمنا من اللغات
العم علي: ايييييه وين ايام اول والله يا ريتها ترجع (تنهد ودمعت عيونه)
عبير: يبه وش فيك؟!
العم علي: اسمعي يا بنيتي انتي وبنت عمك جواهر لازم تدرون بهالشي انتي لازم تكلمينها وتخلينها تجي بأي وقت عشان اصارحكوم بحقيقة شي انتوا لازم تعرفونه
عبير: يبه وشو؟!! خوفتني!
العم علي: ما فيه الا الخير خلي جواهر تجي وراح تعرفين كل شي
عبير: طيب يبه انا بروح ابدل فوق عشان انزل واتغدا عن اذنك
العم علي: اذنك معك
عبير راحت فوق بسرعه ودخلت غرفتها ومسكت موبايلها واتصلت على جواهر ...
جواهر: هلا والله بعبووووووووورة
عبير: اهليييييييييين جوج
جواهر: اخباااارك؟!! من زمان عنك والله وحشتيني
عبير: والله حتى انا وحشتيني يلا تراني انتظر منك جيه وبأسرع وقت بعد
جواهر: ليه فيه شي؟!!
عبير: والله ما ادري وش اقول لك بس ابوي يقول قولي لجواهر تجي بأي وقت عشان يبي يقول لنا حقيقة شي احنا لازم نعرفه ويبي يقول لنا بنفس الوقت
جواهر: وشو ذي الحقيقه؟!!!! (على طول جا في بالها موضوع اندماج عيلتها وعيلة ريم)
عبير: والله علمي علمك حاولت اخليه يقول لي ما رضا قال لمن تجي جواهر
جواهر: خلاص اوكيه اهلي بيجون هالويك اند وبجي معهم اوكيه؟
عبير: خلاص اوكيه
جواهر: يلا باي امي تبيني
عبير: يلا بااي
جواهر طبعاً كذبت على عبير امها ما تبيها ولا شي راحت بسررعه تتصل بريم ...
ريم: هلا جوج
جواهر: اهليييييييييييييييييييييييييييييييييين
ريم: وش فيك فرحانه ؟! فرحيني معك
جواهر: دقت علي عبير بنت عمي علي اليوم وقالت ان عمي يبيني اجي عندهم عشان يبي يعلمنا انا وعبير حقيقة شي لازم نعرفه وقلت بروح مع امي وابوي هالويك اند
ريم: قولي واللللللللللللللللللللللللللللله؟!! تتوقعين عن الشي اللي احنا شاكين فيه؟
جواهر: جايز ليه لا
ريم: يالدبيا يعني ما بتجين تنامين عندي؟!
جواهر: اقوول ترا اتوقع ان الموضوع ذاك اهم من نومتي عندك مره ثانيه ان شاء الله
ريم: ايه والله ان شاء الله .. يلا ابي انام باااي
جواهر: باااي
جواهر طاااااااارت من الفرح والفرحه ابداً مو سايعتها وتمشي بغرفتها وتنطط من الفرح وراحت وباست امها وابوها وحتى اختها اللي انفجعت من هالشي وتدور بالحوش وهي مررررره فرحانه

كان اليوم يوم الثلاثاء وكانت جواهر طاااااااايره من الفرح لأنها راح تروح بكرا عند عمها وهذا الشي أول مره يصير لأن جواهر من عمرها ما تحب تروح القصيم تقول انها تضيق الصدر

في المدرسه .......

عبير تهمس لريم: بسسست ريم
ريم تهمس: هاه
عبير: وش فيها جواهر اليوم ودها شوي وتضمني؟!! فيها شي؟!
ريم: هههههههههههههههههههه بعدين بعدين بالفسحة اقول لك
عبير: طيب

في الفسحة ....

عبير: جواهر
جواهر: هلا
عبير: فيك شي اليوووم؟!!
جواهر: لا ليه فيني شي؟!
عبير: لا بس متغيره أحسك جواهر ثانيه
جواهر: ليه؟!
عبير: يعني احسك فرحانة والفرح ذا هو اللي مأثر عليك
جواهر: ههههههههههههههههههههههه ايه قولي كيذا من البداية
عبير: طيب يلا ليه؟!
جواهر: ريم قد قالت لك على الموضوع اللي تكلمنا فيه انا وياها ؟!
عبير: ايه
جواهر: امس بنت عمي عبير اتصلت علي تقول ان عمي علي يبيني اجي بأي وقت عشان يبي يعلمنا انا وعبير حقيقة شي احنا لازم نعرفه وعبير حاولت فيه انه يقول لها بس ما رضا قال لمن تجي جواهر مره وحده فأنا شاكه انه راح يكون على ذاك الموضوع وقلت بروح مع اهلي عندهم هالويك اند.
عبير: والله ما ادري وش اقول لك ، بس ما ودي احطمك
جواهر: ليه؟! وشو ، تكلمي
عبير: ما ادري بس ما احس بيكون عن هذاك الموضوع
جواهر: ليه؟!
عبير: انتوا صحيح عيلتكم مندمجين مع بعض بس عمامك وخوالك واهلك هذول ما يعرفونهم زين أصلاً وحتى أهل ريم ، فما أتوقع انه فجأة بيكون الموضوع عن اللي انتوا شاكين فيه
جواهر: والله انك صادقة بس ما ادري شي دريك يمكن يكون عنهم المهم بكرا راح اعرف كل شي ان شاء الله
عبير: ايه ولا تسحبين علينا وما تدقين وتخبرينا باللي يصير
جواهر: يمكن أتأخر عليك انتي لأني أول وحده راح أكلمها ريم بعدين أنتي وحتى أنتي احتمال ما اقدر اكلمك فـأرسل لك مسج
عبير: يعني أنا على الهامش
جواهر: ههههههههههه لا شدعوه بس تعرفين يعني .......
عبير(قاطعت جواهر): أدري أدري الموضوع أنتوا يخصكم أكثر أدري شدعوه بس قاعده استهبل عليك
ريم: هاااااااااااااااااااااااااااااااااااي
عبير: هلا
جواهر:خرشتينا
ريم: بسم الله عليكم! وش فيكم؟! أحسكم صايرين جديات! وش كنتوا تتكلمون فيه؟!
عبير: مالك دخل يعني كل شي لازم تعرفينه
جواهر: نشبه
ريم: طيب تشوفون مالت عليكم وعلى اللي يسألكم زين وأنا المسكينة اللي أعلمكم بكل .....
جواهر(قاطعت ريم): ندري ندري حافظين أسطوانتك هذي خلاص بنقول لك
ريم(ابتسمت)
عبير: تذكرين لمن سألتك بالفصل وش فيها جواهر؟! وقلتي لي انك بتقولين لي بالفسحه؟
ريم: ايه
عبير: سألتها وقالت لي
ريم: اهااااا يعني الحين هذا اللي تبوني ما اعرفه؟! مالت عليكم زين
جواهر: أجمعين
عبير: ههههههههههههههههههههههههههه

كملت جواهر يومها بالوناسة والهبال وكانت احلى يومين لها متحمسه ليوم الاربعاء عشان تعرف وش هو الشي

يوم الاربعاء .........

جواهر وهي طالعه للمدرسه ...
جواهر: يمه لا تنسين تجهزي بدري ترا اليوم بنروح عند عمي علي انا تجهزت وجهزت اغراضي ما نبي نتأخر
أم طلال: طيب يا بنيتي انا بعد مجهزه اغراضي ان شاء الله ما بنتأخر، بس ما قلتي لي وشو هالحماااس حق روحتنا لعمك علي انتي من عمرك ما تحبين القصيم ولا تتحمسين حق الروحه هناك وش السالفه؟!
جواهر(أرتبكت): أبد يمه بس عبير داقه علي وتحرص يعني ان احنا نجي بدري، بس... يلا يمه تأخرت بااااااي
أم طلال: مع السلامه
لمن طلعت جواهر ..
أم طلال: والله ما ادري وش فيها هالبنت احسها فيها شي وتحمسها لروحتنا بيت عمها وراه شي انا اعرف جواهر اكثر من نفسي الا القصيم تكره روحتنا لها وتكره خبر روحتنا لها بعد

رجعت جواهر من المدرسه ....

جواهر: يمه يلا روحي تجهزي هذاني بروح اتجهز يلا عشان ما نتاخر
أم طلال: طيب يا بنيتي الحين بروح اتجهز
جواهر: يلا انا رايحه بعد ، عن اذنك
أم طلال: أذنك معك

راحت جواهر غرفتها وكانت مررررررره متحمسة والشي اللي يصرع اكثر انها أول وحده خلصت جواهر معروفة من أول آخر وحده تخلص بالتجهز هالمره هي أول وحده خلصت وهذا الشي طبعاً خلا أم طلال تتأكد أن شكوكها صحيحه وان السالفة وراها شي

في الطريق جواهر ناامت لأنها ما نامت لمن رجعت من المدرسه والكل كان ساكت بالسيارة

لمن وصلوا .......

عبير: هلا والله وغلا بجووووووووووج
جواهر:هلا فيك يالدبيا واحشتنييييييييي
عبير: جواهر امشي نروح فوق الغرفه ازين ومره وحده تحطين اغراضك (وغمزت لجواهر)
(جواهر فهمتها): ايه صح يلا عشان احط اغراضي
ام طلال جلست تطالع مستغربه من اللي قاعد يصير مسكت ليلى عشان تكلمها ...
ام طلال: ليلى تعالي شوي بغيتك
ليلى: ان شاء الله هذاني جايه
راحوا للمطبخ ..
ليلى: وشو شالسالفة؟!! ان شاء الله خير
ام طلال: والله ما ادري وش اقول لك يا ليلى
ليلى: وشو؟! تكلمي خرشتي لي قلبي
ام طلال: علي قايل لعبير شي؟
ليلى: يعني مثل ايش؟!
ام طلال:عن أي شي افهميها عاد
ليلى: اهااا فهمت لالا ما اظن ما سمعته قال لها شي
ام طلال: ما ادري بس انا شاكه بشي
ليلى: وشو؟! ليه وش السالفة أصلاً؟!
ام طلال:جواهر اول مره تكون متحمسه لجيتنا القصيم هي من أول ما تحب القصيم وتحرص علي اني اخلص بدري وحتى النوم ما نامت لمن رجعت من المدرسه واول ما جينا مسكتها عبير وراحوا فوق ما ادري احس ان فيه شي مو مطمنتني جواهر
ليلى: والله ما ألومك الموضوع ما يطمن .... تدرين خلاص انا عندي فكرة
ام طلال: وش هي؟
ليلى: الحين بمسك علي وبسأله إذا قال لهم شي ولا شي
ام طلال: ايه واللي يرحم والديك ريحي لي قلبي
ليلى: خلاص طيب


في غرفة عبير ....

جواهر: هاه عبير ما عرفتي شي؟!
عبير: لا والله اني حاولت حتى استغفرالله قمت اتسمع على امي وابوي لا جو يتكلمون يمكن اعرف شي بس ما عرفت شي
جواهر: متى بيكلمنا طيب اليوم ولا بكرا
عبير: افاا عليك ما طافني ذا الشي .. سألته قال لي اليوم ع المغرب
جواهر: يا ربيييييييه متى يجي المغرب
عبير: والله ان قلبي ناغزني
جواهر: حتى انا احس فيه شي كبير
عبير: ايه حتى لمن قال لي انه يبي يكلمنا دمعت عيونه
جواهر: دقيقه دقيقه الحين وش هو الموضوع اللي خلاه فجأة يقول بكلمكوم
عبير: اممممممم عادي كنا نسولف بس
جواهر: طيب وش كنتوا تقولون؟!
عبير: دخلت عليه وقلت له "هاي دادي" قال لي تكلمي بالعربي ومن هالكلام وقمنا نتكلم بهالموضوع .......... ايييييه صح ذكرت
جواهر: وشو
عبير: اتذكر قبل لا يقول لي تنهد وقال"ايييييييه وين ايام اول والله يا ريتها ترجع"
جواهر: اجل اكيد الموضوع قديم وصاير من قبل
عبير: ايه صح اكييد
جواهر: استني عندي فكرة
عبير: وش هي؟!
جواهر: امي الحين شاكه فيني مررره لأني متحمسه وكيذا وكل ساعه تسألني أكيد بتسأل خاله ليلى وبتقول لها
عبير: بس امي ما تدري
جواهر: اجل اكييد بتروح خاله ليلى تسأل عمي علي امشي امشي خالننزل تحت بشويش ونشوف
عبير: ايه صح يلا امشي
جواهر: خالنفصخ نعولنا بالأول
عبير: ايه صح
فصخوا نعولهم ونزلوا تحت ولا أحد حس فيهم .....

ليلى كانت مع العم علي يتكلمون بالموضوع في المقلط اللي كان فاضي وما فيه الا هو وليلى وكان المقلط كبير والعم علي معروف بصوته العالي وغير كيذا سهل تسمعين كل شي وخصوصاً من خلال هالمقلط

البنات قعدوا يدورون الين لقوهم في المقلط وقاموا يتسمعون ....

طبعاً وصلوا على آخر الكلام يعني السالفة بالضبط ما سمعوها ....

ليلى: يعني انت ناوي تخبرهم الحين؟!
العم علي: ايه هم كبروا ولازم يعرفون
ليلى: طيب بس بيشكون لأن احنا ما قلنا لهم من هم صغار بيشكون ان السالفه وراها شي
العم علي: هم بيدرون بالسالفه بيدرون اليوم ولا بكرا وخصوصاً ابو طلال الله يهديه مقرب هالموضوع اكثر بعلاقته القوية مع الـ .... (عائلة ريم زميلة جواهر)
ليلى: طيب بتخبرهم بكل شي
العم علي: طبعاً لا
ليلى: يعني ماراح تخبرهم بالسالفه؟!
العم علي: لا بدري على هالموضوع
ليلى: طيب أجله بعدين
العم علي: ليه؟!
ليلى: ما ادري بس أحس بينصدمون وأسئلتهم ما يتفكك أبداً
العم علي: خالهم يسألون ألحين وأفتك قبل لا أموت وأنا ما خبرتهم

(هنا دمعت عيون عبير اللي كانت فوق جواهر وطاحت الدمعة على خد جواهر ، جواهر ضمت عبير ومسحت دموعها وكملت تتسمع ....)
ليلى: بيعد الشر عنك يا علي انت ليه دايم تذكرني بهالمضوع
العم علي: مو أنا قايل لك لازم تذكرينه وتحطينه في بالك على طول لأن (تنهد)آآه غيري يتمنى موتي

(هنا جواهر وعبير انصدموا صدمة كبيرة من هالكلمة اللي قالها العم علي)
ليلى: يا ريت يا علي لو تفكر بالموضوع وتحاول تتفاهم معهم ع الاقل لا تخلي الناس يكونون كارهينك لا مت بعيد الشر عنك
العم علي(عصب): خلاص يا ليلى سكري ع المضوع بروح عند ابو طلال الحين
ليلى: آه بس طيب يلا روح عند ابو طلال وانا بعد بروح عند ام طلال تنتضرني

(هنا جواهر وعبير ركضوا على غرفة عبير )

جواهر: أحس كلي اللي قاله عمي علي ألغاااز
عبير: مين الـ ..... (عيلة ريم) ؟.
جواهر: هذي الصدمه الأكبر تدرين مين هم؟!
عبير: مين تكلمي؟!
جواهر: هذي عيلة ريم زميلتي ، أتوقع اني قلت لك عن الموضوع صح؟
عبير: لا وشو الموضوع؟
جواهر حكت لعبير بالسالفه
عبير: يعني السالفة لها دخل باللي انتوا شاكين فيه
جواهر: مثل ما توقعت
عبير(وعيونها كاتمة الدمعة):طيب كين هذول اللي يتمنون موت ابوي؟
جواهر: ما ادري بس اتوقع انها عيلة ريم لأنه بعد ما قال العيلة قال "هم يتمنون موتي" فأتوقع لهم يد باللي قاعد يصير
عبير(تبكي): جواهر يعني شلون؟ يعني بيذبحون أبوي؟
(جواهر ضمت عبير) وقالت: لا ما اتوقع ان السالفه كيذا اتوقع انهم يتمنونه بس تمني مو يبونه بالغصب
عبير: طيب ليه؟!
جواهر: علمي علمك ما ادري
عبير: طيب وش بنسوي الحين؟
جواهر: لازم نعرف بكل شي
عبير: طيب كيف؟
جواهر: نسأل عمي علي
عبير: يعني نقول له ان احنا تنصتنا عليه؟!
جواهر: لا .. نحاول ندخل بالتفاصيل أكثر لمن نوصل لجواب هالسؤال
عبير: واذا ما عطانا مجال؟! سمعتي امي قالت له " مالا داعي يدرون بالسالفه الحين"
جواهر: والله ما ادري احنا نشوف لا كلمنا عمي اليوم وان شاء الله خير
عبير: طيب لازم نعرف لازم الحين نفكر بشخص يقدر يقول لنا
جواهر: اممممممممممم شكلي الحين بنفذ خطتي
عبير: وشو خطته؟!
جواهر: ما لنا الا الجده عايشة (الجدة عايشه كبيرة العيلة تسير جدة ابو طلال والعم علي من الرضاع يعني هي مرضعتهم وهي كبيرة العيلة وتدري بكل شي يسير بهالعيلة )
عبير: والله جبتيها
جواهر: طيب متى نروح لها ؟
عبير: اممممممممممم بكرا نقول لابوي وعمي عبدالله ان احنا بنروح عند سارا (صديقة عبير)
جواهر: ونروح عند الجدة عايشة
عبير: بالضبط
جواهر: والسواق؟ لو تكلم
عبير:نحاول نروح بوقت السواق مو موجود عشان ناخذ تاكسي واذا جينا نرجع نقول حق الخدم اذا السواق طلع يدقون علينا عشان ناخذ تكسي بعد ونرجع ولا احد يدري وين رحنا
جواهر: خلاص

الباب يطق ....

عبير مسحت دموعها ...
عبير: مين؟
: انا امك افتحي الباب
عبير: امي ادخلي
ليلى: اهلييين وش فيكم قاعدين فوق؟ ليه ما نزلتوا؟
جواهر: عبير كانت توريني شي في اللاب توب
ليلى: طيب يلا انزلوا عشان الغدا ... صليتوا العصر؟
عبير: يوووهـ نسينا
ليلى: يالله يمه قوموا صلوا الحين لساعه 4
جواهر: يلا الحين بنروح نصلي
ليلى: يلا صلوا وتعالوا تغدوا تحت
عبير: ان شاء الله يمه

صلوا البنات ونزلوا تغدوا وقعدوا مع أهلهم وضحك ووناسة ....

لمن أذن المغرب ....
عبير: جواهر يلا قومي نصلي
جواهر: يلا

راحوا فوق في غرفة عبير ...

جواهر: يمه أحس قلبي يدق
عبير: أحس لو أننا بننخطب ما خفنا كل ذا الخوف
جواهر: هههههههه من جد
عبير: اقول يلا بسرعه نصلي
جواهر: يلا

صلوا البنات وقبل لا ينزلون ...

العم علي: جواهر .... عبير
عبير: سم يبه
العم علي: تعالوا أبيكم في المقلط
عبير: ان شاء الله يبه جايين
جواهر: عبير
عبير: هاه
جواهر: قلبي يرقع
عبير: اقول اسكتي لا اطيح عليك الحين

في المقلط ....

العم علي: هلا والله ببناتي
جواهر: هلا بك
عبير: هلا فيك يبه
العم علي: شخباركم؟
جواهر: الحمدلله بخير
العم علي: وينك من زمان ما جيتينا؟
جواهر: شنسوي تعرف المدرسة صاروا كل ساعه يدخلون ويقولون اختبار فكل ما اخطط اني بجيكم تخترب مخططاتي
العم علي: اهااا .... اممم طيب يا بناتي أبي أقول لكم شي
عبير وجواهر: سم
العم علي: والله ما ادري وشلون ببدا بس هذا شي لازم تعرفونه ولازم كل واحد من هالعيله يعرفه
عبير: يبه تكلم وشو؟! خرشت قلوبنا

في الجزء الثاني راح نعرف وش اللي صار ......

لا تبخلون على بردودكم
علشان اكمل



v,hdm **]odg;J gh jogdkd ** pwvdhW








  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 10 - 2009, 10:16 PM   #2

عَوُدّهَ حَمِيِدَهَ تَأنّقَتُ لهَآ قَدِيِمَاً

همس المشاعر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 552
 تاريخ التسجيل : 19 - 8 - 2008
 المكان : عالم ببابين .
 المشاركات : 12,020
 النقاط : همس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond repute

افتراضي

ربي يسعدك
طووويله شوي
بأخذ وقت حتى أقرآهآ
يعطيك ألعآفيه
:)








  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 - 10 - 2009, 11:45 AM   #3

. آنتآ آص .

N.O غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : 6 - 6 - 2008
 المكان : MaKKaH
 المشاركات : 70,298
 النقاط : N.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond repute

افتراضي

تسلم حبيبي
موفق بطرحك
دمت بخير



!




××



!







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
**دخيلكـ, تخليني, حصرياً, رواية

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.tjmana.com/vb/vb-421867/
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ‚طµطµ ظˆط±ظˆط§ظٹط§طھ ط®ظˆط® ط¹ظ„ظ‰ ظ…ظ„ظپ word /txt - ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط®ظˆط® This thread Refback 2 - 7 - 2012 5:13 AM

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية طعنة حب -رواية سعودية طعنة حب لتحميل رواية كامله !•» راھﭜه اڸحس قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 28 15 - 1 - 2012 10:03 PM
رواية للجوال 2010 ، رواية للجوال 2011 ، رواية سعودية للجوال 2010 ، رواية خليجية للجوال الهَنوُف مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 1 8 - 4 - 2011 11:54 AM
رواية Twilight مترجمة بالعربية ( رواية الشفق) gطرات nدى مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 1 18 - 6 - 2010 2:52 AM
رواية الجود جودي يابعد عمري وروحي<<رواية في قمة الروعه نبضها عتيبي قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 8 5 - 12 - 2009 2:17 AM
دخيلكـ من عيوووونكـ.. وأحمر الشفهـ..)).. ą9ăҰỂĺ قصائد - قصايد - همس القوافي - قصيده - شعر - قصائد شعريه - قصائد منقوله 12 17 - 12 - 2008 3:19 AM


الساعة الآن 9:47 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy