العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > مدونات - مدونات الاعضاء - مدونات رومانسيه - مدونتي
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

مدونات - مدونات الاعضاء - مدونات رومانسيه - مدونتي مدونات - مدونات الاعضاء - مدونات رومانسيه - مدونتي مساحه خاصه بكم - يوميات الاعضاء,مدونات الاعضاء,مدونتي,مدونه,يومياتي

..أحب أشـآغب وآقعي ـآلمر بأحلآم … يمگن أرش [ لوآقعيُ ] شوي سُـﮔـرِ ~}

: صباح الخير ياعرب:خجل: وربي كل ما تذكرت مدام حااقه مت من الضحك ههههههههههه الله يجزاك الجنه يا فدو :خجل: ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /30 - 11 - 2009, 12:50 PM   #85

000

»»ĥαяiṧ₥α© غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2664
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2009
 المكان : اكبر فخر للارض ممشاي فيها..~}
 المشاركات : 1,640
 النقاط : »»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute

افتراضي

: صباح الخير ياعرب:خجل:


وربي كل ما تذكرت مدام حااقه مت من الضحك ههههههههههه

الله يجزاك الجنه يا فدو :خجل:


انا اشهد انها شاعره مدام حاقه :ض:







مخرج~{

منا اولتلك من اول مفيش حااقه
علي النعمه مافيش حااقه :ض: ههههههه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /30 - 11 - 2009, 6:07 PM   #86

000

»»ĥαяiṧ₥α© غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2664
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2009
 المكان : اكبر فخر للارض ممشاي فيها..~}
 المشاركات : 1,640
 النقاط : »»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute

افتراضي


^
^




يَ ـآِ الله اِن تخلف علـٍيه يَ ـآِ الله ٌ:a24: !

وشش يحسس به :ض:
بجد استهباال
يركب عليه المثل اللي يقول
يصلي شرق والمسلمين قبله :bngo16:ههههههههههههههههههههه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /30 - 11 - 2009, 6:46 PM   #87

000

»»ĥαяiṧ₥α© غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2664
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2009
 المكان : اكبر فخر للارض ممشاي فيها..~}
 المشاركات : 1,640
 النقاط : »»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute

افتراضي

ياليت قلبي لك عصيده ومرقوق *** والروح لك خبزه وحبي لك إيدام
وإن كان نفسك تشتهي بيض مسلوق *** هذي عيوني لك مقلقل من العام
والكبد محموسه على الشوق برفوق *** واما الحلى انت الحلا وسكر الشام


:ض: :ض: عيني عليه باارده صدز انه شااعر .ههههههههههه








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..أحب, أشـآغب, لوآقعيُ, بأحلآم, يمگن, سُـﮔـرِ, ـآلمر, وآقعي

جديد مواضيع القسم مدونات - مدونات الاعضاء - مدونات رومانسيه - مدونتي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ﮔل شـﻱفيني يحبك > إستايل الممثله سمر ...!! ĀāпĐ €ђśāśί فساتين 2018, فساتين سهره 2018, فساتين زفاف 2018 3 20 - 1 - 2011 4:43 PM
آآأصْ وَ لـآ ﮔـلمــﮧُ ..! {♥♥سٌڪَر زِيـآدهَِـِ ≈ المنتدى العام 7 18 - 1 - 2011 4:17 PM
سكرابز - تـﮕـفيني آلذﮔرى , تمتع بدنياآﮒ .. ● н σ d σ α صور للتصميم - صور للتصاميم 2018 32 26 - 10 - 2010 5:39 PM
ﮔبيرْ لـﮘن ‼ الزمَـڹ مـآ عَـرف لـيـے ’ topic رومآنتيكآ توبيكات - توبيكات ماسنجر - توبيك ماسنجر 8 24 - 7 - 2009 2:48 AM
‹‹ إحمُـِرتُ وِبـﮔـتُ ›› ● н σ d σ α المنتدى العام 9 8 - 1 - 2009 2:32 PM


الساعة الآن 4:24 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy