العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > المنتدى العام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى العام مواضيع عامه ، مواضيع ساخنه ، آراء مختلفة ، مقالات عامه كلمات قيمه ، معلومات هامه ، جرائم ، تغطية مواضيع ، نفل مواضيع مهمه ، بوح القلم ، تعبير عن الخاطر ، عبر عن مشاكلك ، عن خاطرك ، مواضيع عامه

الحب

^^الحب^^ الحب [SIZE="3"] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الحب بصورة عامة حين النظر اليه والتمعن فيه يظهر لك انه ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /22 - 10 - 2009, 3:59 PM   #1

❤ هلآإلية يآإسرية ❤ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3020
 تاريخ التسجيل : 18 - 10 - 2009
 المكان : هناااااااااااااكـ
 المشاركات : 2,088
 النقاط : ❤ هلآإلية يآإسرية ❤ has a reputation beyond repute❤ هلآإلية يآإسرية ❤ has a reputation beyond repute❤ هلآإلية يآإسرية ❤ has a reputation beyond repute❤ هلآإلية يآإسرية ❤ has a reputation beyond repute❤ هلآإلية يآإسرية ❤ has a reputation beyond repute❤ هلآإلية يآإسرية ❤ has a reputation beyond repute❤ هلآإلية يآإسرية ❤ has a reputation beyond repute❤ هلآإلية يآإسرية ❤ has a reputation beyond repute❤ هلآإلية يآإسرية ❤ has a reputation beyond repute❤ هلآإلية يآإسرية ❤ has a reputation beyond repute❤ هلآإلية يآإسرية ❤ has a reputation beyond repute

الحب


[SIZE="3"]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان الحب بصورة عامة حين النظر اليه والتمعن فيه يظهر لك انه مجرد تقارب للمشاعر والتوود من طرفين
لكن اكد خبراء عالميون ان الحب هو اكبر مسبب للحالات الصرع .والحالات النفسية .وخفقان القلب .وارتفاع الضغط .وسرعان دقات اللقلب الذي يولد
ضغط الدم العالي وعندها يولد امراض دماغية
وذلك حين اجرو هذه الدراسات قال الدكتور ستيفن كاليري اختصاص في الامراض النفسية والعصبية في جامعة ستانفورد ان اغلب الحالات التي يعالجها

سببها الحب ويقول ان اغرب حاله لم يقدر ان يعالجها وهي للان مستعصية عند اكبر اطباء العالم هي حالة شاب بريطاني الذي احب فتاة معه في الجامعة
وبعد التخرج كانا متواعدان على الزواج لكن الفتاة تزوجت اخر فاصابت الشاب حالة من الهستيرية لمدة خمسة ايام ربطوه خلالها بالسلاسل وبعد الخمسة ايام
دخل مرحلة ثانية هي مرحلة الخمول عدم الكلام وعدم النظر واقصد انه غالق عيونه لا يفتحها الا عند الطعام وهذه الدراسات اجريت بتاريخ 18/5/2006
في بريطانيا
نصيحة لا تحب احسن
وعلى قول المثل
حب ايه الي انت جاي تقول عليه هههههههههههههه
الحب برا وبعيد هههههههههههه
الحب كدة هههههههههههههه

المصدر: منتديات تجمعنا المحبه - لمشاهدة المزيد المنتدى العام


hgpf ^^hgpf^^









التعديل الأخير تم بواسطة ❤ هلآإلية يآإسرية ❤ ; 22 - 10 - 2009 الساعة 4:02 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /22 - 10 - 2009, 5:39 PM   #2

. آنتآ آص .

N.O غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : 6 - 6 - 2008
 المكان : MaKKaH
 المشاركات : 70,298
 النقاط : N.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond repute

افتراضي

ربي يسعدك
على جهدك
دمتي بخير



!




××



!







  رد مع اقتباس
قديم منذ /22 - 10 - 2009, 5:40 PM   #3

:× عضو متميز×:

ملامح خجوله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2949
 تاريخ التسجيل : 13 - 10 - 2009
 المكان : بدنيا مليانه هم..؟!
 المشاركات : 312
 النقاط : ملامح خجوله has a spectacular aura aboutملامح خجوله has a spectacular aura about

افتراضي

تسلمي اختي دااجه
ع المووضوع..ولكن مانقدر نعيش من دوون حب..~> هذه وجهة نظري..!
تقبلي مروري








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
^^الحب^^

جديد مواضيع القسم المنتدى العام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلام في الحب والعشق 2014,كلام في الحب رومانسية قوية و جامدة جدا , كلام في الحب 2015 ♥ •ӎ مسجات رومنسية - وسائط حب - رسايل جوال- وسائط mms - موبايلي - sms 1 2 - 8 - 2014 10:12 PM
أنشودة شراب الحب - تحميل انشودة شراب الحب بدون موثرات - اناشيد الحب نبضها عتيبي تسجيلات اسلاميه-الصوتيات والمرئيات الإسلامية 8 24 - 8 - 2012 1:12 AM
الحب ، ما هو الحب ، طبيعة الحب ، ماهية الحب ، حدود الحب في حبك سرحت المنتدى العام 9 15 - 10 - 2010 3:14 AM
إن الإنسان قبل الحب (( شيء)) وعند الحب(( كل شيء)) وبعد الحب (( لا شيء)) ° • Ṃ๓2 • ° المنتدى العام 3 3 - 8 - 2009 11:31 PM


الساعة الآن 5:56 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy