العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

تدري بغيابك وش اللي حيل يبكيني أشوف صورتك وأبكي وأتمنى تحس فيني

البارت الثالـــــــث .. جيهان : جنااان يا حماااره وين ريم جنان : انا نمت كانت معك جيهان : سحبت عليها ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /5 - 12 - 2009, 12:20 AM   #4

نبضها عتيبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 585
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2008
 المكان : نبض قلبه ⓜ $ ♥
 المشاركات : 65,453
 النقاط : نبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond repute

افتراضي



البارت الثالـــــــث ..
جيهان : جنااان يا حماااره وين ريم

جنان : انا نمت كانت معك
جيهان : سحبت عليها ونمت
دورت عليها في البيت مالقيتها
جنان : يمكن راحت بيتهم
جيهان : والله اكييد بتزعل علي
وراحت خذت موبايلها ..

ريم : نعم خير
جيهان : حرام عليك وينك .؟
ريم : وش يدخلك ..
جيهان : ريم بلا سخافه
ريم : مالت عليك ومافي سخيفه الا انتي
وقفلت في وجهها

حذار تنشغل بعتـاب خلـك


ترى كثرالعتب يمحي الموده


ليالي العمرلحظات قصيـرة


وما ودعت منهـا لاتعـده
××××××××××××××

شجن : سما سما حبيبي قعدي
سما : بنــام
شجن : لآ قومي بنطلــع حبيبي قومي
سمـا : مابي وبكت
شجن : كيفك انـا وبابا بنطلــــــــع وانتي خليك هنا
سمـا سمعت بالطلعه وقامت: لآ بدوم لا تروحون عني
××××××××××××××××××××××
في بيت العمــه .. لطيفــه
لطيفه : يمه فارس ودني بيت خالك راضي
فارس : إن شاء الله قومي تجهزي
تجهزت لطيفه وركبت مـع فارس
.. لابس كاب بيج وبلوزه بيضاء مبينه عضلاته وبرمودا بيج وساعه..
فارس : يالله يمه وصلنا ونزل وفتح الباب لها
لطيفه :انت بتدخل
فارس : إيــه نادوا لي نايف
لطيفه : إن شاء الله
دخلت لطيفه بعد مافتحت لها الشغاله
لطيفه : وين شجن
الشغاله : في يطلع مع بابا راشد
لطيفه : طيب نايف هنا
الشغاله : إي
لطيفه : قولي له يروح المجلس لفارس
الشغاله :إن ساء الله
لطيفه : وعلى طريقك نادي لي ريم ونجوى وعلياء
الشغاله :تيب
عند فارس ..
دخل المجلــس ينتظر نـايف
عند النافذه كانت علياء واقفه على كرسي من الكرآسي : يمه يجنن يهبــل
دخــل نايف : هلا هلا والله بولدعمتي
وقف فارس : هلا بك شخبارك
علياء في قلبها : آهـ صوته يخقق
نايف : الحمد لله
وجلسوا يسولفون
عند العمه لطيفـه ...
جاو البنـات وجلسوا جنب العمه
لطيفه : ماشاء الله كبرتوو وحلويتو
كانت تطالع نجوى : نجوى كبرتي ماشاء الله عليك
علياء في نفسها : نجوو طالعي فيني انا افف
إمــا نكون اللي نبـــي ولا عسآنـــــــــــــا
ما نكـــــووؤؤن ...
×××××××××××××××
عندشجن وراشـــــــــــد ...
شجن : راشد
راشد :عيونــــــه
شجن : أحبك
راشد : اموت فيك ..~
سمـا : عيب احنا في الثارع
راشد وشجن : هههههههههههههه
××××××××××××××××××××××
جنان وجيهان في الصاله منبطحين بجنب بعض ..
جنان : ونااااسه عندنا اجازه اسبوع
جيهان : وااي متحمسه ماادري شبنسوي في ذا الاسبوع
جنان : والله قليل اسبوع تعالي شبيصير على رويم
ماتكلمنا شلون نراضيها

××××××××××××
بيت أبو مـاجد ..
الكـــل مجتمـع على العشـــاء ...
ناصر كان يطالع غلا
وغلا منحرجه ومنزله عيونها تلعب بالشوكـه
مو قآدره تحط شي في فمها
نسيم : غـلا شرايك نطلــع اليـ ..
قطع الكـلام رنة التيلفون
جات الشغاله بترفع السماعه بس
غلا : خليه انا راح اشيله
راحت غلا حتى ترفع السماعه ..: ألوو
...: بيت علي بي ماجد الـ
غلا : ايه مين معي
...: انا ماجد
غلا : مـ..مــ ..ــأ.. ماجد
ماجد : مين انتي
الكل التفت على غلا
وقامت الأم وسحبت السماعه
الأم : يمه ماجد شخبارك شلونك وش علومك
ماجد : بخير يمه شخبارك انتي
غلا في داخلها : معقوله يا ماجد ماعرفتني وبانت على وجهها الضيقه
ولاحظوا ناصر ونسيم هالشي
امه : بخير يا يمه والله اشتقت لك ونزلت دموعها
متى راح ترجع
ماجد : إن شاء الله بكــره
امه : صج والله
ماجد : إيه يمه صج .. عطيني ابوي
ابوه بهيبه : تو الناس يا ماجد
ماجد : آسف يبه وحقك علي بس الشغل
ابوه : خلاص حصل خيروبعد ماخذ علومه وتطمن عليه تبي تكلم غلا
ماجد بقرف : لا يبه ماابي اكلمها انا راجع بكره
ابوه : ننتظرك
رآحت على غرفتها عرفت انه مايبي يكلمهـــــــــــأ : مشتاقـه لك
ومايبي كلمنـــي وش سويت آنــا لـــه
آصع‘ـًـَب عـ‘ـذآإآب الشۈۈۈق. . ~
لآ صـآإأرصـ‘ـآإأمتْ. . "
م‘ـَـًـَثل آلطفـَـَـَـَـل يفهمِ,
ولآ يع‘ـرِف يبۈۈۈح|
ولآ يع‘ـرِف يبۈۈۈح
ولآ يع‘ـرِف يبۈۈۈح ]

دقـــت أم مآجد ع الكِـــل وخبرتهم برجـــوع مآجد
وعزمتهم عندهم في البــيت
×××××××××××××××××
مبتسمه : وآي وأخيــــــراً حبيبي مجوود بيرجـــــــع
وأخذت صورته من درجهــــــــــــا واختفت ابتسامتها
الله يآخذ غــــــلا اللي أخذتك منـــــــــــي ونزلت دموعها
×××××××××××××××××××××××


.. ع الموبـــايل ..
علياء : يالعنود شفته والله يهبل يجنن
العنود : ههههه خلاص لا تموتين
علياء : والله مأقدر يجنن
..××××××××××××××××××××
من ع الصبـــــــــــآآح
جنان : ريم يعني متعنين وجايين لعندك وماتفتحين الباب اف اليوم الاربعاء عااد
ريم : لا اربعاء ولا خميس و انا طلبت منك تجون .؟
جيهان : لا بس والله حرام عليك
ريم : أحسن لكم تروحون لأنكم لو تقعدون لبكره مابفتح
لــــو مِت مآ حرك فرآقـــك عنآدي
××××××××××××
نهآيــــــــــــــــــــة البــــــــــــــــــــأرت ..~









  رد مع اقتباس
قديم منذ /5 - 12 - 2009, 12:20 AM   #5

نبضها عتيبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 585
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2008
 المكان : نبض قلبه ⓜ $ ♥
 المشاركات : 65,453
 النقاط : نبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond repute

افتراضي

أقف عندالبارت الثالث ..

لأرى ــآ رأيكم فيهـــــا

.. دمتم بـ / بحب








  رد مع اقتباس
قديم منذ /5 - 12 - 2009, 2:16 AM   #6

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي

يعطيـك ربي آلف عآفيــهـ
سلمت يمنآآك


لاهنت ...








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مسنـ, اللي, تدري, بغيابك, يبكيني, صورتك, فيني, وأتمنى, وأبكي

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه تدري وش اللي يقلب فيني أوجاعي لا من طرالي فرقاك و إنك لغيري للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 56 20 - 12 - 2012 4:43 PM
رمزيات صغيره بلاك بيري 2013 - إحتويني اقتل البرد اللي فيني ● н σ d σ α رمزيات بلاك بيري - رمزيات BB - خلفيات بلاك بيري 2018- رمزيات من لستتي 6 18 - 9 - 2012 1:40 PM
رمزيات بلاك بيري 2012 - إحتويني اقتل البرد اللي فيني ● н σ d σ α رمزيات بلاك بيري - رمزيات BB - خلفيات بلاك بيري 2018- رمزيات من لستتي 2 15 - 7 - 2012 2:20 AM
نوال الدمام - هلابش قد ما سوى الوله فيني بغيابك ♥ •ӎ زفات 2018- زفات زواج - زفات اعراس - اغاني زفات 19 26 - 11 - 2010 5:46 AM
تدري شـ اللي ذبحني يوم فرقآك ! آنك كتمت الآآآه فيني ! ą9ăҰỂĺ توبيكات - توبيكات ماسنجر - توبيك ماسنجر 6 9 - 12 - 2009 12:37 AM


الساعة الآن 5:58 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy