العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

تدري بغيابك وش اللي حيل يبكيني أشوف صورتك وأبكي وأتمنى تحس فيني

مسنـ , اللي , تدري , بغيابك , يبكيني , صورتك , فيني , وأتمنى , وأبكي تدري بغيابك وش ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /5 - 12 - 2009, 12:18 AM   #1

نبضها عتيبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 585
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2008
 المكان : نبض قلبه ⓜ $ ♥
 المشاركات : 65,453
 النقاط : نبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond repute

افتراضي تدري بغيابك وش اللي حيل يبكيني أشوف صورتك وأبكي وأتمنى تحس فيني


الـ ح ـــياه ماهي إلا صنــدوق نتلآعب بدآخلــه كالدمى ـآ

بإحـــاسيسي ج ــمعت عبــــق ح ـــروف..،



تِدًرّيْ »بْغّيٍاًبَكُ« وًشّ اّلْلًيُ حًيُلِ يِبٍكُيّنْيِ
أِشٍوُفٌ صْوّرُتٌكِ »وِاٍبُكٌيّ« وّاّتْمِنٍىً تحِس فٍيْنّيِ



الشخصيات ..
عائلــــة أبو مآجـــــــد ..
ماجد 26 سنـــه متزوج بنت عمه غــــلا تزوجها غصب عنه وبعد زواجه بستة اشهر سافــــر بحجة العمل
ناصر 22 سنـــه خقق حياته وناســـه ضحك وهبـــال
نسيم 16 سنه خلوقه وناعمه وجميله
عائلــــــة أبو فهد ..
فهد 21 سنه يدرس في فرنسا املح شباب العائله واحلاهم بعد ناصر وماجد
غلا 20 سنه بنت ناعمه احلى بنات العائله متزوجه ولد عمها ماجد رغم انه اكبر منها بـ 6 سنوات حساسه بالقووه
جيهان وجنان 23 سنه توأم مايشبهون بعض الا شكلياً
عائلـة أبو راشد :
الام والأب : متوفين في حادث سياره قبل 7 سنوات
راشد :28 سنه متزوج بنت عمته شجن طيب وحنون بس اذا عصب عصب حلوو جذاب جسمه رياضي مملوح
نايف : 22 سنه وسيم وجذاب وابتسامته تلفت
ريم : 19 سنه ملآمحهـــا خليجيــــــــه خجولــه بس قويــه
نجوى : 20 سنه ماتمســـك لسانها ابـــد اللي في قلبها على لسانها
علياء : 23 سنه غامضـــه
عائلة لطيفه :
الأب : متوفــــــــي .."
شجن : 27 سنه حلوه ونعومه وبريئه
خالد : 26 سنه جسمه رياضي حلو ابيض وشعره طويل
وسن : 19 سنه ام الملسونيين بس في وقت الجد تكون غيير
فارس : 25 سنه رياضـــــــي وسيم وجذاب
فراس : 24 سنه جذاب طموحه يكون مهندس
عآئلــة أبو عآمـر ..~
فيصل : 24 إستهبالـــــه مو طبيعي جذاب وفــله
غرآم : 20 عربجيـــــه حياتها ضحك × ضحك
عآمــر : 25 هادئ نــادر ما يشوفونـه
عآئلـــــــة أبو سآمــــــــي ..~
سامي : 26 سنـــــــه هادئ
العنود : 23 سنــــه غيوره متسرعه بس قلبها طيب
عائـلـــة أبو مهند ..
مهند :24 سنــــــــــــــه وحيد امه وابوه .. العدو الاكبـر لجيهان
وبتشوفون عداوتهم في بعض البارتات



j]vd fydhf; ,a hggd pdg df;dkd Ha,t w,vj; ,Hf;d ,Hjlkn jps tdkd lskJ








  رد مع اقتباس
قديم منذ /5 - 12 - 2009, 12:18 AM   #2

نبضها عتيبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 585
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2008
 المكان : نبض قلبه ⓜ $ ♥
 المشاركات : 65,453
 النقاط : نبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond repute

افتراضي

البدآيـــــــــه ..][
البـــــــــــارت الاول ..][

في أحـــــــد أحيــأء الرياض الراقيه :..
قاعده علــى أعصابهـــا ننتظر أي خبــــر عنـــه وفجأه إنفتح الباب ...
..: غـــــلآ غـــلآ
غلا بتوتر: هلا ناصر بشر
ناصر : لا الحمد لله مافيه إلآ العافيه
غلا : كلمته انت ؟
ناصر : ايه كلمته
غلا وعيونها مدمعه : ماقال متى بيرجع ..؟
ناصر / لا
مدري ليه علَى كثر مَ ـآأوجعنيْ غيآبه/أحتريه~
شجن : راشد حبيبي
راشد : عيونه
شجن : غن لي
راشد باسها : تامرين وغنى ـآ لها اغنيتها المفضله
كــل الفصـول شتـــآآء دامك / مفارقني
تعــآل واشعل مساي وقم تدفــآ بي
ياهوانـــا علم الدنيـــــا وفانـــــا ..~
وكيف لما نلتقي كـن كل الكون حاظر
×××××××××××××
في الشبكـهـ العنكبوتيه ..}
جيهان : لا تتصل ماني على الموت بشفقانه
ريمو يا دبه شخبارك
ريم: يمر اسمك على لساني احس بلذة السكر
هلا يا عيوون ريموو الحمد لله بخير
جيهان : لا تتصل ماني على الموت شفقانه
تعالي بيتنا وسهري معنا تكفين لا تقولين لا
ريم : يمر اسمك على لساني احس بلذة السكر
طيب بشوف راشد j وبتصل عليك
جيهان : لا تتصل ماني على الموت شفقانه
طيب استنااك بايوو
ريم : يمر اسمك على لساني احس بلذة السكر
بايوو
××××××××××××××
في بيت أبو فهد – عندالتلفزيون
أم فهد : فهد حبيبي جيب اختك من بيت رجلها
فهد : يوه يمه انا مشغوول خلي ناصر يجيبها
أم فهد قامت على ركبها : يالله من فضلك وراحت عند التلفون
××××××××××××××
عنــد ريـم .....}
دقت الباب بأدب : راشد
قامت شجن وفتحت الباب وابتسمت لريم : راشد ياخذ شأور دقايق ورجعي له وسمعت صياح بنتها سما .. عن اذنك
ريم : طيب وابتسمت اذنك معك
بعد فترــره
ريم كانت سرحانه في الدرج ونزل منه راشد انتبهت و
راحت له
ريم : راشــد
راشد :آمري...
ريم بإبتسامه : جيهان تبغاني اروح عندهم .. اروح
راشد : روحي بس لا تتأخرين
ريم وتخط الارض برجلها : امم تبغاني اظل عندها
راشد : اممم
ريم : اي
راشد مبتسم : اوكي روحي
ريم ابتسمت لــه : فديتك بــس

×××××××××××××××
في التلفون ...
خالد : هلا فيصل
فيصل : أهلين
خالد : شخبارك
فيصل : الح ـمد لله
خالد : طيب شرايك نطلع اليوم
فيصل : خلاص قول للشباب
خالد : اوكي خلاص وقفل بوجهه
فيصل : هههههه ماادري وين مضيع اخلاقه
××××××××××××××
جيهـان : ها شقال راشد ..؟
ريم حبت تهبل فيها : ماوافق
جيهان : اوووووف ياربي
ريم : بعد شسوي .؟
جيهان : حاولي فـ
نطت عليها جنان : رييم مافيه يعني مافيه تجييييين
ريم : هههههههههههههه انا عند الباب فتحوو صار لي ساعه
جنان : هاها هاها
ريم : والله خلصوني لارجع بيتنا
جيهان وقفت عند النافذه : يوووووه رويم الحماره عند الباب
ونزلوو لتحت يتسقبلون بنت عمهم
××××××××
في بيت أبو ماجد ..
الكــل مجتمع ماعدا ناصـــر
.. رن التلفون ورفعته نسيم : ألوو
أم فهد : يا هلا وغلا ببنيتي
نسيم : هلا فيك يا خاله
أم فهد : الله يحيك ماعليك امر يابنيتي نادي لي
غــــــــــــــــلا
نسيم : إن شاء الله .. غلا خالتي ام فهد تبيك
غلا قامت للسماعه .. : هلا يمه
أم فهد : والله يابنيتي فهد مشغول قولي للسواق ولا ناصر
غلا : طيب يالله بااي
الجهه الثانيه ..
غلا : عمي عمتي ابي اروح بيت اهلي
العم : أي روحي براحتك
غلا : تحتاجون السايق ولا آخذه
العمه : لا حبيبتي ابيه عشان يجيب لي اغراض وابتسمت
غلا ردت الابتسامه : طيب راح اقول لناصر
راحت غلا لفوق ونست جلالها بغرفتها
دقت الباب على ناصر : ناصر


ناصر : ..........................
غلا : ناصر
ناصر :...........................
فتحت الباب ودخلت خطوتين حتى تشوفه هنا ولا بره سمعت الباب يتسكر
التفتت شافت ناصر معطيها ظهره وبدن ملابس بس حاط عليه فوطه تستر الجزء السفلي
شهقت من الخوف والاحراج والتفت ناصر بسرعه وشافها واستغرب من وجودها
غلا شوي وتبكي : نـ .. نـ ..ناصر ومشت لعند الباب بتطلع بس ناصر
عند الباب : ناصر شوي بطلع
××××××××××××××××××××
نهايــــــــــــــــة البــــارت







  رد مع اقتباس
قديم منذ /5 - 12 - 2009, 12:19 AM   #3

نبضها عتيبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 585
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2008
 المكان : نبض قلبه ⓜ $ ♥
 المشاركات : 65,453
 النقاط : نبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond repute

افتراضي



البـــــــارت الثانــــــــــي
بــيت رآشـــد ../

نايف : نجوى يا حماره
نجوى : نايف لو سمحت لا تغلط
- نايف عصبـي
نايف : انقلعي بس وين الملزمه حقتي اوووف
نجوى : هي انت انا مو خدامه عندك تكلمني بهالأسلوب
دور على وحده غيري
شجن جايه مع بنتها : خلاص هدوو ترآنــا صبح
سما : عموو خلاث اذعل لا تثوت
راح نايف لسما وباسها : لبى قلبها تجنن
والله محد يخفف عني بهالبيت غيرها
××××××××××××××××××××
عنــد ناصـر وغلا ..
غلا: ناصر شوي راح اطلع << العبره واقفه من الخوف
ناصر حب يخوفها : بدري
غلا خافت : ناصر وخر بطلع
ناصر حس بخوفها وقرب منها
وهي قلبها يدق بقوه من الخوف : وش اللي جابني هنا
وترجع لوره وهو يقرب منها لما طاحت على سريره
< مزودهــا الولد
ووقف قلبها وقرب منها ناصر وهي بعدت على السرير
ماقدر يتحمل شكلها الخايف : هههههههههه والله مااسوي شي انا وبعدين انتي
رن موبايله وراح يشيله وقبل لا يشيله قال لها : قومي لا يشوفك احد هههههههههه
ناصر :ألوو .. أي .. طيب .طيب قلت لك ..باي
التفت ماشاف غلا
×××××××××××××
في البر تجمعوا الشباب بع ــد ما تصل عليهم خــالد
شغل ناصر المسجل
وقام الاستهبال
فارس يهز رقبه وفيصل خصر ونايف كتوف
طلع مهند ولحقه فيصل وناصر
وظلوو يتمشون
فجأه صرخ فيصل : آي ووجع ماتشوف
البنت : آسفه اخوي
فيصل فتح فمه بنت تمشي في البر في الليل
مهند : اختي بغيتي مساعده ..؟
هند بخجل وخوف :انـا .. انا انا وصديقاتي ضايعين عن اهلـــي
مهند : طيب فيصل بتجي معي
فيصل : لا بدخل جنب الشباب
مهند : وانت ناصر
ناصر بإبتسامته الجذابه : ايه بجي
وفـ الطريق : أخ ناصر وقف
مهند في نفسه : الحين انا واقف بوجهها ونـاصر
وصلها لعند هناك هو ومهند وأصرت عليه يدخل
ودخل لعند أهلها
أبو البنت : وينكم يا بنات أقلقتونا عليكم
هند : يبه من الزهق طلعنا وبعدين بدل ماتعاتبنا أشكر الاستاذ اللي ساعدنـــا
ابوها : مشكور يا عيالي والله لو أظل اشكركم لبكره ماوفيت حقكم
مهند : شدعوه يا عمي هذا واجبنا
ابوها : الا انتو من عياله
ناصر : ناصر بـن علي بن ماجد الـ .....
ابوها : الله يحيك انا سالم بن الـ .... عرفتني يا بوك
ناصر بإبتسامه : ايه يا عمي انت من أصدقــاء ابوي
وظلو معاهم سوالف وبعدين مشوا
××××××××××××××
عند جيهان وجنان وريم
جيهان : جنان ..جنان قومي
ريم : مالت عليها ماتصلح للسهر
جيهان: شكلي بلحقهــا وتثاوبت
ريم: لا والله .. بروح ابدل لا تنامين
جيهان : طيب وسحبت عليها ونامت
راحت تبدل
ريم : يا حسرتي اظل لحالي جالسه اففففف لو ضاله في بيتنا
بس والله اوريهم

بروح انام بغرفه ثانيه واخليهم يدورون علي
وطلعت ودخلت غرفهـ
×××××××××××××××××
عند فهـــد .. بعد ما رجــع من فرنسسـآ < مسوي مفاجأه لأهلــه
أخذ له شاور وطلع من الحمام
لبس شورت أبيض و شـاف وحده قـاعده على السرير وتناظــر بالمكتب
وحس برجفه داخله وغمض عينه
ريم حست بشي وراها
وقفت على السرير من الخوف : فـ .. فـهد
فهد فتح عيونه :ههههه ومسح على عينه شكلي احلم
بعجـب : إنتي مين
ريم تجمعت الدموع في عينها وطلعت من غرفته واخذت عبايتها
واتصلت على أخوها
×××××××××××××××
غــلا في غرفتهـــــــــــا .. أخذت صــورة ماجد وحطت اصابعها الناعمه
على الصـوره
اشتقت لـــــــــك
×××××××××××××××
بع ــد ونــاسة الشــــباب ..
كِـل وآحد رجــع مبسوط لبيتــه
×××××××××××××××
في هدوء الصبــاح ..}
لطيــفه : يا وسن جننتيني قومي للجامعه
وسن : اووف يمه قلت لك بقوم لا تزعجيني
لطيفــه : والله خمس دقايق اذا ماقمتي بجيب لك فراس
وسن .....> نايمـه
طلعت ألأم من الغرفه : فراس فراس
فراس : هلا آمري
الام : روح لوسن قعدها تعبت منها
فراس بخبث : ماطلبتي ههاي
دخل غرفة وسن وشغل الاستريوو على أعلى صوت
.. عــلم قلبي الغرام كلمني أحلى الكلام عيش معايا في الأحلام ..
نقزت وسن من على السرير : هاااااااااااه شصاير والله ماسويت شي
فراس والام ( لطيفه ) : ههههههههههههههه
××××××××××××××××
جامعـــــة الملــك سعود ..
علياء : افف العنود علميني شسوي
العنود : شتسوين طيحي في بيتهم ولا تطلعين
علياء : ها ها ها بايخه
العنود : اوكي قولي لراشد اخوك يسوي جمعه في المزرعه
علياء : والله فكره وبعدين
العنود : خلي كل شي بينك وبينه صدفــه هه
علياء قرصتها : والله عقربه
العنود : اعجبك
ههههههههههههههه
نجوى : هــــــاي بنات
العنود وعلياء : هايات
نجوى : شخباركووم
العنود : بخيرر وانتي
علياء : تعرفين عني مايحتاج هع
نجوى : الحمد لله هعاات تعالي وسن
علياء بإبتسامه : وسنووو
العنود : هلا هلا بوسن شخبارك
××××××××××××××
غلا : نسيم .. نسيم
نسيم : هلا
غلا : جيبي موبايلي
نسيم : طيب
وراحت تجيبه
نسيم : تفضلي
طلعت غلا الحديقه تكلم امها :هلا يمه شخبارك
امها : هلا بك الحمد لله ليه ماجيتي البارح استنيتك
غلا تذكرت شاللي صار امس
امها : غلا غلا .. وين رحتي
غلا : هلا يمه معك لا بس امس ناصر طلع والسايق تبيه عمتي
على شان يجيب اغراض
×××××××××××××

نهايــــــة البارت ... توقعاتكــم
1 / نــاصر بيكون لــه لقاء ثاني مــع صديق أبوه
2 / مــاج ـد بيطــل علينــا في البارت الجـــآي
3 / ريـــم وش بيكون موقفها مع جيهان وجنـــان وش ردة فعل
فهـــــــــــد .."












  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مسنـ, اللي, تدري, بغيابك, يبكيني, صورتك, فيني, وأتمنى, وأبكي

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه تدري وش اللي يقلب فيني أوجاعي لا من طرالي فرقاك و إنك لغيري للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 56 20 - 12 - 2012 4:43 PM
رمزيات صغيره بلاك بيري 2013 - إحتويني اقتل البرد اللي فيني ● н σ d σ α رمزيات بلاك بيري - رمزيات BB - خلفيات بلاك بيري 2018- رمزيات من لستتي 6 18 - 9 - 2012 1:40 PM
رمزيات بلاك بيري 2012 - إحتويني اقتل البرد اللي فيني ● н σ d σ α رمزيات بلاك بيري - رمزيات BB - خلفيات بلاك بيري 2018- رمزيات من لستتي 2 15 - 7 - 2012 2:20 AM
نوال الدمام - هلابش قد ما سوى الوله فيني بغيابك ♥ •ӎ زفات 2018- زفات زواج - زفات اعراس - اغاني زفات 19 26 - 11 - 2010 5:46 AM
تدري شـ اللي ذبحني يوم فرقآك ! آنك كتمت الآآآه فيني ! ą9ăҰỂĺ توبيكات - توبيكات ماسنجر - توبيك ماسنجر 6 9 - 12 - 2009 12:37 AM


الساعة الآن 3:55 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy