العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

رواية الجود جودي يابعد عمري وروحي<<رواية في قمة الروعه

مناير:ندووووووو وش تبي زياد:ممكن أكلمها مناير:ندوو ممكن اخوي يكلمك ندى:طوط طوط طوط مناير تكلم زياد: سكت الخط زياد :شوفي بكلمها ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /5 - 12 - 2009, 12:29 AM   #4

نبضها عتيبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 585
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2008
 المكان : نبض قلبه ⓜ $ ♥
 المشاركات : 65,453
 النقاط : نبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond repute

افتراضي

مناير:ندووووووو وش تبي
زياد:ممكن أكلمها
مناير:ندوو ممكن اخوي يكلمك
ندى:طوط طوط طوط
مناير تكلم زياد: سكت الخط
زياد :شوفي بكلمها بس أنتي دقي وأنا بكلمها على طول
مناير :لا حرااام ندو تستحي
زياد: عشان خاطري بلييييييز تكفين
مناير: اوكيه بدق
طوط طوط طوط
>>معقووووووله ندى تكلم زيــــــــــــــــاد
الفصــــــــــــــــل الثاني
ندى:الو يا بنت الذين عييييب عليك انا مرررررررره استحي
زياد: وأنا اموووت في اللي يستحون
ندى:....................................مافية رد
زياد: معليش ندى لاتسكين السماعة وإذا بغيتي لا تتكلمين بس أنا بتكلم إذا موافقه لاتسكين واذا لا سكي.......
ندى: لا موافقه
زياد:اهلين كيفك
ندى: تمام
زياد: وأنا ماتبين أخباري
ندى: اعرف أخبارك
زياد: اهاااااااا في جواسيس علينا
ندى:................ مافيه رد

زياد: خليك من هالموضوع بس ممكن طلب
ندى: امر
زياد: مايامر عليك عدو بس أخاف ما تنفذينه
ندى: لا ان شالله أنفذه
زياد: رجاااااااااااً لا تصيحين ترى دموعك غاليه عندي
ندى: .....................................مافيه رد
زياد: ندى أنتي ماتعرفين معزتك في قلبي بلييز لاتصيحين
ندى وهي تصيح: اوكيه أحاول
زياد: ياحول اقولا تصيحين تصيح ……طيب ممكن رقمك ماراح ادق عليك ولا ازعجك بس ابي اعرف اخبارك
ندى:..................مافيه رد
زياد: ممكن ياقلبي رقمك
ندى استانست من كلمة ياقلبي:اوكيه بس بشرط لا تدق لاني انا بنت ناس وحمايل واسمي تقوله بدون عبارات
زياد: اوكيه مااطول عليك سلام
ندى: سلام..
.سكر وندى خايفه مستانسه ومستحيه شوي وجت رساله فتحتها ندى وابتسمت:مسكين مايدري اني ماخذه رقمه من سنييين ..من حبيب الروح
هاذا رقمي زياد تصبحين على خير.......>>ونامت ومر هاليوم اللي كله احداث
اليوم الثاني الساعه9 قامت ندى على صوت صياح بزر يوم صحصحت وتذكرت اهي وين لاشعوريا سجدت لله شكر لان الجود تصيح يعني تحس باللي حولها وكان عندها الدكتور والممرضه
ندى: صباح الخير
الممرضه: صباح النور
ندى : كيف الجود
الممرضه: الحمدلله دي كويسه
ندى : الحمدلله…….ز دخلت الحمام اكرمكم الله وتوضات لتصلي الفجر طلعت لقت الكل موجود محمد وسامي وأم محمد وام خالد وفهد ومريم اخوان خالد واماني زوجة فهد......
سامي: صباح الخير وشلون نومة المستشفى
ندى وهي متغطيه بالطرحه لان فهد موجود: كويسه وراحت سلمت على أمها وحبت راسها
ندى: يمه وشلونك
ام محمد: والله فاقدتك أنتي والجود...
وسلمت ندى على ام خالد وحبت راسها
ام خالد: اسمحيلي يابنتي على الكلام اللي امس
ندى: انتي اسمحيلي اني رفعت صوتي عليك..
وسلمت ندى على اماني :وشلونك ندى من زمان عنك
ندى: بخير انت وشلونك وساره وفهدة كيفهم
اماني: الحمدلله بخير

ندى وهي تشيل مريم :هلا والله بصديقة الجود
مريم: دنى وتفي دودي(ندى وشفي جودي
ندى: الحمدلله طيبه وتحبك كثييير
سامي: ندى وش رأيك اوديك للبيت تغيرين لبسك وتجيبين اغراضك
ندى: ليش الجود بتطول
سامي: مدري والله
ندى: ياخي روح اسالهم يمكن يطلعونها
سامي: أي بروح اسالهم تجي معي ابو ساره
فهد: يالله معك >>وطلعوا….. اما محمد جاه اتصال وطلع
ندى: اها وكيف ساره مع الروضه
اماني :والله مبهذلتني ماتبي تروح ولا تبي تقوم كسوله
ندى:ههههههههه ياحبيلها طالع على عمها((قصدها خالد
اماني: اييه صادقه
ندى: هههههههههههههههههه يالله هذي الدنيا لازم تعودينها على المدرسه
اماني: لا ..تعرفين فالصبح تشتغل الغيره وتقارن بينها وبين فهده الله يعين بس
ندى: يؤؤؤ لهالدرجه تربية الاطفال عذاب
اماني : لا مو عذاب اذا كانوا يسمعون الكلام
ندى:هههههههههههههههههه مافي بزر يسمع الكلام
اماني:هههههههههههههه صادقه
ندى: ههههههههههههههه تخيلي تقولين لفهده روحي تروح تقولين اسكتي تسكت
اماني :ههههههههههههههه لا تخيلي اقول نومي تنوم كاااان فللللله
ندى وهي تغمز:ههههههههه ايه عشان يفضالك الجو
اماني استحت:هههههههههههههه لايروح فكرك بعيد
ندى:ههههههههههههه لافكري قريب مو بعيد
دخل سامي:البشاره
ندى: وانت تجمع بشارات داريه رخصوا الجود ؟
سامي: ايه وش دراك
ندى: يا غبي انت ليش طالع
سامي :عشان أسال عن الجود
ندى: خلاص طيب....>>وطلعو من المستشفى والجود معهم والكل راح عند ام محمد استأذن فهد عندة مشوار.....
...................................
جالس في قوقعته جالس لحاله عالم مافيه الاهو حزين وحالته حاله مرت ثلاث سنوات على وفاتها ولحد اللحين نفسيته زفت وخياس كان يفكر في حاله قطع تفكيره صوت الجرس
خالد :غريبه من يجي اللحين مافي احد يعرف مكاني يمكن جايبين فطور بس انا ماطلبت يمكن اقول اروح افتح ابركلي وفتح الباب خالد ماتوقع اللي قدام عيونه ولا شعوريا ضمه وبقووووووووه

و ش بيصير على الجود؟
ومييييييييييين اللي عند خالد؟
وزياد بيبقى على حاله؟
وندى وش بيصير عليها؟؟
وشخصياااات جديده لم يتم العثوور عليها؟؟؟
كل هذا في الجزء الثالث
اختكم
احساس







  رد مع اقتباس
قديم منذ /5 - 12 - 2009, 12:30 AM   #5

نبضها عتيبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 585
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2008
 المكان : نبض قلبه ⓜ $ ♥
 المشاركات : 65,453
 النقاط : نبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond repute

افتراضي

الجـــــــــــــــــــــــــــزء الثالث
الفصل الاول


خالد :غريبه من يجي اللحين مافي احد يعرف مكاني يمكن جايبين فطور بس انا ماطلبت يمكن اقول اروح افتح ابركلي .....
وفتح الباب خالد ماتوقع اللي قدام عيونه ولا شعوريا ضمه
خالد طاحت دمعتين منه: فهد اخوي وينك وينك عني مو مصدق
فهد : اخوي لاتصيح((ومسح دموعه)) انت القوي اللي مايهزك ريييح لاتزعل
خالد: موتها دمرني دمرني
فهد بالم: داري والله داري>>وحب يغير الموضوع..... بتخيسني عند الباب
خالد : لا ..تفظل تفظل.....
>>دخل فهد كان المكان حوسه وريحه خياس>> لاتلومونه شقة عزوبي
فهد وهويفتح الدريشه: وعععع وشذا الخياس وعععععععع اوف
خالد: اجلس ياخوي خله على الله
فهد: ليش ليش ياخوي انت ماعندك ايمان
خالد: عندي والله داري ان هذا يومها بس مو قادر اعيش من دونها مااقدر
فهد: تقدر بعدين اهي راحت وخلت ذكرى لك
خالد: ذكرى وش تقصد؟؟؟؟؟
فهد: بنتك الجود ذكرى تجمعك انت وهي
خالد: وربي اكرها اكرها
فهد: ليييييييش؟
خالد: وش رايك تغير الموضوع.... وينكم عني ياهلي وينكم
فهد: حنا طول الوقت ندور عليك نسال عنك واخيرا لقيناك بس تدري لو امي تشوفك ما عرفتك
خالد :لييه
فهد: تغيرت نحفت اسمريت طلعت لك لحيه طلبتك قل تم
خالد: ان كنت اقدر... تم
فهد: تعال لبيت اهلي امي محتاجه لك واخواني بعد نسيت نسيت ياخالد وصيه الوالد قال امك واخوانك امك واخوانك وانت هنا ماعملت بالوصيه انا كنت برجع للبيت بس امي قالت خالد بيرجع ولدي بيرجع
خالد: فهد آآآآآآآآآآآآه ياخوي ودي ارجع ودي
فهد: طيب ليه ماترجع
خالد: خلني افكر خلني افكر
فهد: انشالله اخليك تفكر اسبوع بس
خالد: ليش هي خطوبه
فهد: هههههههههههه ايه واحلى خطوبه بعد
خالد:هههههههههههه
فهد: ايه اضحك يا خوي اضحك

((نتكلم عن اهل خالد طبعا ابو خالد: محمد الوافي مات قبل ثلاث سنين وست شهور يعني قبل وفاة وفا بست شهور عائلة ابو خالد
خالد انسان رائع مملوح وطويل يعتمد عليه تاخر في زواجه لانه كان في بريطانيا يدرس ماجستير واول مارجع تزوج وفا اللي كان يحبها من ايام المراهقه حالته اللحين ماتسر عدو ولا صديق جدا حزين وفاقد وفا ومعتقد ان الجود سبب في وفاة وفا... طبعا يكره الجود عشان السبب هذاع30,,,,,

,فهد الأخ الاصغر لخالد متزوج وعنده بنتين ساره وعمرها 5 سنين وفهدة عمرها ثلاث سنين كبر الجود انسان محبوب ومتفهم وقصير وفيه غميزه ع25 وزوجته اماني حبوبه ورحومة وبنت خالته عمره20,,,







  رد مع اقتباس
قديم منذ /5 - 12 - 2009, 12:30 AM   #6

نبضها عتيبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 585
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2008
 المكان : نبض قلبه ⓜ $ ♥
 المشاركات : 65,453
 النقاط : نبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond repute

افتراضي

حمد اجمل واحد فالعايله وشايف نفسه وحاليا يدرس في بريطانيا ع23,,,,
ومشعل حبوب ومهبول وخفيف دم وهو حلاة البيت وصديق سامي الروح بالروح ع20,,
,وطارق حبوب واكثر واحد يحبه... خالد وعمره 8 سنوات ,,,واخيرا مريم البنت الوحيدة واخر العنقود ع ثلاث سنين بكبر الجود طبعا لما حملت ام خالد بمريم مات زوجها واهي في الشهر الثالث وبس))
..................

ندى: ايوه اصلا البطل مايستاهلها
اماني: صادقه اجل خسيس يبيها تلحقه
ندى: المشكله هي وراه لحقته مع انها كانت ماتحبه
اماني:اصلا الحب مايجي الى بعد الكره انتي وش دراك يمكن شخص تكريهينه يصير حبيبك
ندى باستهزاء: صادقه انتي انا مستحيل اخذ واحد اكره
اماني: يمكن تحبينه
ندى: مستحيل احبه انا اكره وشلون احبه
اماني: اسمعي ياندى بما اني عاشرت الدنيا اكثر منك فاعرفي ان مو كل من قال احبك وابيك وبخطبك يعني يحبك مو كل الناس صادقين في كلامهم وبعد اعرفي ان ممكن شخص تكرهينه ويكرهك يمكن يحبك ويموت بك
ندى: اقول شكلك تتابعين افلام كثير
اماني: لاااا.. انتي عارفه انا كنت احب فهد الى ايام الثنوي بعدها كرهته كرهته مرررررررررره كنت اقول هذا فهد قليل ادب انسان فاضي ما احبه

ندى: طيب كيف اخذتيه
اماني: ربي كتب في البدايه كنت رافضه بس بعدين قلت افكر بعقلي مو بقلبي
ندى: ايوه
اماني: فكرت بعقلي لقيت ان فهد رجال كامل وكل بنت تتمناه خصوصا اذا هو يبغاك والحين وربي اموت فيه عرفته وعرفت قيمته ومعناه حبيته وكثير اشتاقله
ندى: وهو يحبك
اماني : بصراحه في البدايه لا يعني عادي يجي ويطلع يعني عادي لكن الحين مايحب يطلع ولا يروح يعني يمووووت فيني
ندى: الله يهنيكم يارب
اماني: امييييين ويرزقك الرجال اللي تحبينه ويحبك من قلب
.........>>قطع عليهم صوت مسج من جوال ندى فتحت الرساله وراحت لعالم اخر وسرحت معقوله زياد يحبني ولا لا طيب معقوله مهند احبه لالا مستحييييل المسج يقول من حبيب الروح
صباااح الخير والياسمين صباح الورد والفل لاحلى ماخلق ربي الحمد لله على سلامة الجود ها خلاص مابي اشوف دموع ياالغاليه...........
في مكان ثاني كله حوسه وحزن. والم.............

....:ها خلاص انت وعدتني لازم ترد وبسرررعه واعرف ان هذا امر احسن لك ياخالد
خالد: ان شالله اوعدك افكر بالموضوع مشكور على الزياره تكفى كررها
فهد: ولووو انت اخوي وانا وانت من دم واحد اووووووووووه نسيت تدري اكثر واحد زعلان عليك مين
خالد : طارق
فهد: ايه وش دراك
خالد: كل يوم وكل ساعه يدق علي او يرسل رساله تخيل يقول تكفى يا ابوي ارجع
فهد: سوسه هالطروق وهو معطيني امانه يقول اذا شفت اخوي عطه
خالد: وشي
فهد: تعال معي في السياره
خالد :يالله مشينا

جالس يفكر وعاش دقايق في عالم لحاله
كان يفكر ويفكر ويفكر الا ان قطع عليه افكاره


محمد: لا قريب
مهند: امحق قريب يالله وين
محمد: مهند انا ضايع في هالدنيا حاس اني وحيد محد يدري عني ولا يعرف عني أي شي اهم شي انك بخير هذا اللي هامهم انا فاقد شخص قريب بالاول كانت وفا الله يرحمها تسمعني تشتكي لي كانت قريبه مني... صح ان ندى معي لكن هي لاهيه في الجود انا محتاج امممممممممممم
مهند يقطعه: يووه ابو حمود كل هذا في قلبك ياخي انا معك الربع كلهم معك
محمد: خلني اكمل كلامي احس اني محتاج زوجه تهتم فيني تراعيني تراعي امي ندى خلاص اكيد بتجي فتره وتتزوج تدري انا خايف من المستقبل خايف
مهند: ياقلبي عليك طيب تزوج وريح عمرك
محمد: أحس أني مو مهيا للزواج بعدين مستحيل تلقى وحدة ترضى تعيش في بيت مع امي وتساعد امي وتهتم في الجود
مستحيل
مهند: لا بتلقى بس انت اجزم وقرر بعدين تعال تكلم
محمد: ان شاالله
مهند: اقول تعال مع الشباب العب كوره ولا اقول تعال نسبح انت بحاجه لاسترخا في ها لضهريه
محمد: يالله


معقوله احد يفكر فيه ولو بشي بسيط
اهوا متوقع الكل نسوه وتفاجا ان الكل يذكروه
..

....: تفظل يااخي العزيز
خالد :وشذا
فهد: افتحه متعيجز تفتحه تراها كيسه..>>. كانت كيسه متوسطة الحجم ومدبسه من فوق وثقيله ومكتوب عليها ورقه
خالد: شف ورقه((( يا أخي الغالي هذا أغلى شي عندي وادري انك تحبه خذه واستانس بس ها أنا انتظرك ترجع ومعك هالشي..فتحها خالد كان بلاستيشن ضحك خالد من قلب الى الان في احد يهتم فيه ويعرف وش يبي ووش مايبي

..........................
معقوله حب كاذب او فتره وينتهي.. معقوله حب غير حقيقي حب مزيف

ندى كانت تفكر بزياد وزياد يحبها ولا لا
اخذت جوالها ودقت طوط طوط طوط

ندى: هلا والله كيفك
....: تمام انت كيفك والحمدلله على سلامة بنتك
ندى: منور بسألك وجاوبيني بصراحه زياد يحبني ويبيني ولا كذب ولعب
مناير: وأنا وش دريني ادخل قلبه
ندى: يعني من حركاته من كلامه من سوالفه أنت أخته
مناير: لاتتوقيعين أي واحد يتكلم ويسأل يعني يحب هذا أنا اكلم حسان واسال عنه وأقول له كلام حب لعب في لعب
ندى: وأنتي ما تخافين ربك
مناير: أفكر اقطع هالعلاقه وتكون اخر علا قه بس بشرط
ندى: مني انـــــــــا امري
مناير: أبي رقم المملوح مهند وتكون اخر علاقه
ندى: ماتملين شوفي اذا اخر علاقه افكر يالله باي بنوم

.................................................. ....................







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجوي, الروعه, يابعد, يوجد, رواية, عمري, وروحي<<رواية

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه ايام عمري باللهجه السعوديه كاملة - رواية رومانسيه جريئه txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 174 6 - 5 - 2013 10:49 PM
تحميل رواية طعنة حب -رواية سعودية طعنة حب لتحميل رواية كامله !•» راھﭜه اڸحس قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 28 15 - 1 - 2012 10:03 PM
رواية شفتك و ما إهتميت و أثرك مصيري و كل عمري,تحميل رواية شفتك للجوال txt نبضها عتيبي مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 1 25 - 8 - 2011 8:55 AM
روايه يا حلمي اللي طول عمري اتبعك - رواية ياحلمي اللي طول عمري أتبعك - روايه ماجد ورغد للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 21 30 - 4 - 2011 11:38 PM
رواية للجوال 2010 ، رواية للجوال 2011 ، رواية سعودية للجوال 2010 ، رواية خليجية للجوال الهَنوُف مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 1 8 - 4 - 2011 11:54 AM


الساعة الآن 4:43 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy