العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

رواية الجود جودي يابعد عمري وروحي<<رواية في قمة الروعه

الجوي , الروعه , يابعد , يوجد , رواية , عمري , وروحي&#60;&#60;رواية رواية الجود جودي يابعد عمري وروحي&#60;&#60;رواية في ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /5 - 12 - 2009, 12:25 AM   #1

نبضها عتيبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 585
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2008
 المكان : نبض قلبه ⓜ $ ♥
 المشاركات : 65,453
 النقاط : نبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond repute

افتراضي رواية الجود جودي يابعد عمري وروحي<<رواية في قمة الروعه


الجود جودي يا بعد عمري وروحي
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى كل من فتح الصفحه الى كل من يقرا كلماااتي سواً كان/ت مدير/ه او مشرف/ه لترى ماذا داخل هذه الروايه او أي شخص دخل ليرى ماذا خلف هذا العنوان او دخل بالخطأ او دخل للتسليه او دخل ...او او اوا>> ارجوا من كل قلبي ان تقراؤ روايتي وتروا ماذا تحمل من معاني وانا احب النقد قبل المدح ادخلوا واقراؤ
ولا تهمكم البدااايه فلابد للبداايه نقصااان وانا كل ماحاول تغير البدااايه اجدني اكيب نفس البدااايه هي من تصنع نفسهاااا فلاتهمكم البداااايه فهنااااك نهاااايه وان شالله راح انزلها فـ الويك اند<<الاربعاء,,,الخميــس,,,الجمعه>> يــــــــــــوم واحد فقــــــط
انظروا ماذا بداخــــــــــــــــــــــــــل
{{الجود جودي يابعد عمري وروحي}}
اختكم <<أحسااااس إمراءه في عمر الزهور>>

بسم الله نبدأ وخير الكلام مابدأ بالسلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــزء الأول

الفصـــــــــــــــــل الأول
الساعة 6 صباحا في احد حارات الشرقيه القديمه في نهاية الحاره بيت قديم قد قضى عليه الزمن بيت من طين قديم جدا << مفروض يستخدمونه للتراث من قدمه
الجود:يالله ريم قومي بتتأخرين عن جامعتك.
ريم:اقووول وخري عني.
الجود بأعلى صوتها:مابي يالله ريموه قومي
ريم بأعلى صوتها:طيب انقلعي برااااااااااا
طلعت الجود من ريم وراحت للصاله وهي في نفس الوقت غرف الجلوس عند خالتها نوف او بمعنى ثاني امهااللي ربتها
الجود:صباح الخير يمه
نوف:صباح النور مشاءالله عليك يا لجود تهبلييين.
الجود:هههه مشكووره على المجاملة.
نوف بأستغرااب: أي مجاملة؟؟
الجود:اجل من صدقك يايمه في أحد من صباح ربي يهبل مافيه.
نوف:ههه ألا فيه أنا وين رحت
الجود:هههه اييه وربي صدقتي احلى ام
....................................
غيرت لبسها ومرت على الصاله
ريم: سلام ((ومشت رقت للدرج
نوف تصارخ: ريم تعالي افطري
ريم وهي فالدرج وتصارخ : بروح اشوف سلطان وبجييي
ورقت عند غرف اخوها وهي تدري ان تركي اكيد طلع:طق طق
سلطان:ادخلي ريمووه ما عندك أحد
ريم وهي داخله وهي تدور حول نفسها:بسم الله علينا تتعامل مع جن
سلطان:أي جني بعدين وراك تدورين
ريم من صدقها:أدور الجني اللي تتعامل معه
سلطان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم:هيييييييه وش فيك تضحك لا يكون الجني قايل نكته
سلطان:ههههههههههههههههههههههههه خلاص ريمو ما اقدر
ريم معصبة:الحمد لله على نعمة العقل>>وطلعت راحت لامها:صباح الخير
ام سلطان:صباح النور يووووه ريم مارحتي للجامعه

ريم: هههههههه لا بروح الحين بفطر وبروح اكيد الجود معصبه
ام سلطان: ايه بسرعه انزلي وبنزل معك
نزلت ريم مع امها
الجود:تو الناس يالله بسرعة الابلى معطيتني مخالفه وأنتي ولاهمك((معصبة
ريم:يوووه وش فيكم انتم ذاك ميت ضحك وانتي ميته عصبيه
نوف:يالله ريم تاخرتي مرررره
((نتكلم عن الجود عمرها 22 لكنها متأخرة في الدر اسه فهي في ثالث ثنوي الجود انسانه رائعه وحبوبه وحساسة مرررررررره طويلة وشعرها لكتفها اشقرناعم زي الحرير نحيفه بس عريضه شوي يعني مشاءالله جسمها رووووعه بيضا وخدوده حمرا اللي يشوفها يقول سوريه ومحبووووووووبه من الكل ألا شخص الي هو.....مع الوقت الايام تعرفونه ومع كل هذا المفاجاه أنها ساكنه في بيت ماتدري منهي امها او منهو ابوها وساكنه في بيت مون من مستواها
ليييييييييييه؟؟ نرجع قبل 22سنه
في ارقى حي من احيا الرياض وفي قصر من القصور الكبيره والفخمه
خالد :هابشري كيفك الحين؟
وفاء:احسن بس فيه تعب شوي
خالد: لا إن شاء الله انك بخير
وفاء:ان شاالله اقول خالد وش ودك نسمي أول طفل لنا
خالد: يعني مصره ما تقولين وش قالوا في ألأشعه
وفا تقلد المصريير: ايه مصره خلها مفاقاه ياراقل
خالد: ااااه طيب لو ولد أنا اختار ولو بنت أنتي اختاري
وفا: اوكيه لو ولد وشو
خالد:أنا معروف بابو احمد فاذا احمد
وفا: اما البنت وش رايك بالجود
خالد:اممم حلو ابو الجود شئ
وفا:اكيييييد اختياري
خالد: هههه اقول قومي نامي وراي دوام ..
اليوم الثاني
8 ونص صباحا خالد في الدوااام
وفا قامت تتألم ألم مو طبيعي أخذت الجوال ودقت على أخر اسم دقت عليه وفا:االلو تكفووون الحقوني
.......:الو مين وفا
وفا:يمه الحقيني بمووت
ألام:طيب طيب مع السلامه , وكالعاده دخلت ألام على ولدها محمد ودموع وصراااخ:محمد قووووم
محمد متعود على صراخ أمه يعني عادي
ألام: محمد قوم الحق أختك بتولد قووم
قام محمد : وشو وشفيها
ألام: مدري كلمتني وتقول بتمووت ياعيوني يا بنيتي
محمد انصدم اخته وروح البيت بتولد وصرخ:يالله يمه بسرعة
راحو وخذوا وفا وحالتها صعبه ودخلوها لغرفه الولادة
(( نتكلم عن عائل وفا عائله خالد الوافي خالد متوفي من ست سنين او اكثر وعنده
وفا البكر وهي الحنون وطويلة وجميييله وبيضا وايضا كنها سوريه ومتزوجه خالد ولد عمها وحبيبها حامل في الشهر السابع
,محمد أخو وفا الأصغر إنسان حبوب ومتعاطف مع الكل لكن عصبي ع 20طويل ومملوح وهو متحمل مسئوليه البيت,
سامي إنسان ماخذ الدنيا فله خفيف دم ومزاح ع 18 دبدوب ويقطر ملح
, ندى أخر العنقود ومحبوبة ورحومه ومتوسطة الطول والجسم وشعرها طويل ع15))
محمد يكلم نفسه: أدق عليه لا لا ياربييه بدق والي يصير يصير
محمد:الو السلام عليكم
.......:وعليكم السلام هلا بالنسيب
محمد ماعرف يتكلم: : هلا بك اقول مشغول بغيتك بشغله

خالد:لاابد لو مشغول افضالك ياخو الغالية أمر
محمد: مايامر عليك عدو بصراحة امممم مو عارف اقول
خالد: وشفيك حمود عسى ماشر
محمد: اقول تعال للمستشفى آل......) زوجتك تولد
خالد انهبل زوجته تولد :طوط طوط طوط
محمد: ألوا لو الحمد لله رب العالمين..
ام محمد كانت جالسه وتدعي ربها ينجي بنتها توها فالشهر السابع وشلون تولد الحين
خالد جاي طاير للمستشفى :ها بشر
محمد :ما قالوا شي كل شوي داخل دكتور ولا يطلع..
خالد حالته صعبه يروح ويجي يروح يسأل الدكتور هذا والدكتور هذا وكلهم كان جوابهم اذا طلعت من العمليه نعرف
أم محمد:يا وليدي اهجد مالها الاالعافيه .خالد مطيع
جلس ساكت ولكن رجوله تهتز بشددده متووووتر وخاااايف وقلبه مو مطمنه
لحد ماطلع الدكتور ركضوا كلهم .....الدكتور: وين جوزها
خالد مرتبك :ها... نعم.... أنا
الدكتور: ابغاك توقع على اوراق وثوبتات
خالد :يالله , دخل الغرفه وعطاه الاوراق الدكتور: أبشرك جاك بنوته أموره وقع هنا انك زوجها وسجل اسم البنت لو تبغى.
بنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت بنــــــــــــــــــــــت يااااااااااخالد بنت
خالد على طول كتب كان بيسأل الدكتور عن حالة وفا لكن الدكتور طلع بسرعة شاف سستر سألها قالت: روح للدكتور عبد الرحمن وهو ماسك هاي الحالة راح خالد لعبد الرحمن
خالد عند الدكتور: دكتور لو سمحت أنا زوج وفا غرفه رقم 5 ولاده ممكن اعرف حالتها, الدكتور تغيرت معالم وجهه :تعال معي للحضانه وراحوا ووقفوا عند طفله ما بعد اكتملت معالمها....
وش بيقول الدكتور لخالد؟؟
وشلون بتكون حاله بعد الخبر؟
وندى وسامي وينهم؟؟
والجود وين موقعها من كل هذا؟؟
تلقون ألأجوبه في الفصل الثااني من الجزء الاول
اختكم <<أحســــــــــاس إمراءه في عمر الزهور>>



v,hdm hg[,] [,]d dhfu] ulvd ,v,pd<<v,hdm td rlm hgv,ui hg[,d d,[]








  رد مع اقتباس
قديم منذ /5 - 12 - 2009, 12:27 AM   #2

نبضها عتيبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 585
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2008
 المكان : نبض قلبه ⓜ $ ♥
 المشاركات : 65,453
 النقاط : نبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond repute

افتراضي

الفــــصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الثاني
من الجــــــــــزء الاول


الدنيا مهما كانت حلوه وجميله
لازم يجي يوم وتنتهي وتكون تعيسه
يا أخ خالد أنت تؤمن بالله وقضاءه وقدره شوف هذي بنتك ربي رزقك بنت زي القمر أما بنسبه لزوجتك فــــ الله اخذ روحها ووصتني اقولك ياخالد أي كلمه قالتها لك قبل هالحظه فهي وصيه واقولك البنت امانه عندك ويا خالدو وو.............>>وخالد بعد ما سمع (اخذ روحها) ما صار يسمع شي مومصدق وفـــــــــــــا معقولة وفا وفا القلب والروح بالنسبة له راحت وبسبب الولادة طلع من الحضانة ومن القسم ومن المستشفى نفسه...... قام يمشي بذهول اللي يشوفه يقول مجنون وهو يمشي ويمشي.......
.............................
عند محمد وأمه فرحانين أن بنتهم جابت بنت محمد حس بتأخر خالد قال أروح أشوف البنوته و أسال عن وفاء مره وحده تاه شوي بس في الأخير لقى الدكتور وقاله نفس الكلام (وفا راااحت) جلس على الكرسي مو مصدق مو مستوعب شي قام يمشي ويمشي مايبي يشوف أحد مايبي يقول لاحد مر من عند أمه
ألام لحقت ولدها:محمد ولدي محمد
محمد ماكان معها :................مافيه رد
ألام:محمد بسم الله عليك وشفيك يمه
محمد:هاه لاما فيني شي آآآآآآآه
ألام :يمه وليدي وشفيك وربي تقولي وشفيك
محمد:يمه ......وفا أعطتك عمرها
ألام انصدمت وضااق صدرها وشلون بكرها وبنتها وفا راااحت بس كانت صابره: نعـــــــــم بنتي لاحول ولاقوة ألا بالله اللهم أجرني في مصيبتي
...............................
:يماااااه يمااااااااااه يماااااااااااااااااااااااااااااه
سامي: هيييييييه حنا في عز النهار لاتزاعقين
ندى: أقول سمسم ما تدري وين أمك اللي هي أمي
سامي :سمسم في عينك اصغر عيالك انا
ندى:طيب سمسوم وين أمي مدري ليه قلبي يوجعني
سامي :يمه منك ومن قلبك وبما أن قلبك يقول أن في شي يعني في شي بتصل على محمد وأساله ودق.. طوط.. طوط.. طوط.. مافي رد
ندى: قايلتلك في شي يمه دق دق مره ثاني
وسامي يدق ويدق واخير صرخ سامي: نديووووووه عطاني مشغول يعني سكها في وجهي انا اوريه وأنا ولد أبوي
ندى قلبها عورها راحت غرفها ودقت على محمد ودقت لحد مارد ندى وهي تصيح:محمد وينك أمي فيها شيء
محمد :ندى روحي صلي ركعتين ادعي فيها لأختك جابت لكم بنت وعطتكم عمرها
ندى فرحت بعدين صرخت:وفــــــــــــا لالاوفـا ماتت مستحيل مستحيل
.................................................. ..............
محمد يكلم نفسه ماتت إيه ماتت ماتت وفا ماتت لاااااااا
وسكر السماعة
.........................
كان يمشي بذهول وقف بنصف الطريق وصرخ :وفااا لاااااااااااا مستحيل والله لا انتقم والله لا انتقم الأيام بينا>> وقعد على الأرض وقام يصيح ويصيح لحد ما صارت الدنيا سودا.
بعد اقل من نصف ساعة جت الإسعاف و أخذته وكان كله دماان وحاله حاله دخلوخالد للمستشفى وانتشر خبر وفاة وفا>>تتوقعون خالد يموت طيب الجود مين بتعيش عنده>>نرجع لقصتنا
مااااااتت البكــــــــــــر
مااااااتت الاخــــــــت
ماااااااتت الزوجــــــــه
ماااااااتت الحنونـــــــه
مااااااتت الــــــــــــــــــأ م
مااااااتت روووووح
وقلـــــــــب
وحيــــــــاة
خـــــــــــــــالد
ماااااااااااااااتت اطهر انسااااانه
مااااااااااااااااتت أغلى انساااااانه
مااااااااااااااااااااتت
وتركت لنا اجمل واطهر
واحلى بنــــت فالوجوووود
مااااااات أم الجوووود
مااااااااااااااااااااااااااتت
واليوم أول يوم لعزاااااها


(بقولكم أيام العزى باختصار)أول أيام العزى خالد لازال في المستشفى صار فيه إصابات بسيطة..... أم محمد هاديه وساكتة وراضيه بقضا الله..... ندى في غرفتها وصياح ومو راضيه تطلع..... محمد وسامي وفهد ومشعل وحمد العزى فوق رأسهم وكل واحد ماسك دمعته.... أم خالد صياح على وفا (وفا كانت بنتها اللي ما جابتها) اليوم الثاني للعزى طلع خالد من المستشفى وسكن في شقه مايبي يشوف أحد ولا أحد يشوفه
وبعد شهرين من الاحداث
خالد ضعف مره وهو عايش في شقه ومحد يعرف مكاانه ويكــــــــره الجــــــــود لانه توقع انها السبب في موت وفاء والكل يحاول يتأقلم مع الوضع الجديد والجود الوحيدة المظلومة في كل هذا بكره بتطلع الجود من المستشفى
اليوم الثاني 7 صباحا
قامت ندى ونشيطه مره ولا راحت للمدرسه دخلت ندى غرفة محمد تبي تقومه عشان يروحون للجود:محيميد قووو..... >> تفاجأت أن محمد مو موجود
دخلت الغرفه2:سمسم قوم وجع سمســـ>> أيضا موموجود.... وينهم ذولي
نزلت والمفاجاه الكل موجود محمد وامها وسامي وأم خالد بعد
محمد: ساعة تقومين يالله بنروح نأخذ جودي
سامي :خمس دقايق إذا ماجيتي بنروح عنك أبدا <<وغمض عيونه واحد اثنين ثلاثة أربعه خمسه وفتح مالقاها: يمه بسم الله وينها
ندى نازله: هذاني هنا يالله لبست وخلصت بسرعة
سامي: عاشت أختي يالله <<وراحوا كلهم للمستشفى واخذوا الجود أعطاهم الدكتور تعليمات ونصائح وبعد مناقشات استقرت حالة الجود
وهي كالتالي أن تعيش الجود عند أخوالها وعند ندى بالتحديد بناً على طلب ندى..عاشت الجود مع ندى صارت ندى ألام لها تنظفها وتلبسها وما تنوم ألا معها وما تروح للمدرسه ألا اذا تأكدت أنها نايمه .................ومرت الأيام وصار عمر الجود ثلاث سنين واربع شهور(( حاسبتها))
راحت ندى للمدرسه بعد ماتاكدت أن الجود نايمه
ندى:أقول مناير بشري وشلون أمك
مناير : الحمد لله بخير اليوم مشت زين تدرين الحادث اثر فيها
ندى:الله يشفيها ويخليها لكم قولي امييييييييييييييين
مناير: آمين وها بشري وشلون بنتك يا ألام
ندى:ههههههههههههههه بخير وبدت تتكلم تقول دنى(ندى)
مناير:ههههههههههههههههههههه يوووووه هذي ما غابت
ندى :من تقصدين
المعلمة سارة:قود مورنيق بنات
البنات: قود مورننق تيتشر............ بعد ما خلصت الحصة
ندى شوي تصيح
مناير:ندو وش فيك
ندى :مدري مدري قلبي يوجعني كم باقي ونطلع
مناير: باقي حصة عربي وتوحيد
ندى: مناير تتوقعين الجود فيها شي
مناير : لا حول أنتي وقلبك أن شا الله مافيها ألا العافية
ندى: اميييييييين الله يسمع منك
وأول ماطلعوا سيده راحت ندى وركبت السيارة ولاول مره تطلع بدري
ندى:بسرررررررررررررعه راجو سرعع
راجو: ليش ماما بعدين موت
ندى : أووووووف سوق وأسرع وأنت سااااااكت ....واخيرا وصلت ندى البيت دخلت وسيده على غرفتها أول ما دخلت مالقتها راحت ونزلت بسرعة
ندى تتكلم وهي تلهث من الركض: يمه آه آه وين الجود؟
ألام: مدري والله بعدين هدي شوي يا بنيتي
ندى: يمه وين الجود مو بالغرفة ولا عندك وينها قلبي واجعني
ألام :مدري يمه بس يمكن عند سيتي الخدامه
سامي وتوه داخل: تدورون على مين علي صح؟
ألام بشك: وأنت وش يوديك عند الشغالة
سامي :استغفر الله يمه شاكه فيني أنا ضناك بعدين ضاقت على الخدامه ألا تدورون على مين؟
ندى باستهزا: عليك ...اسمع سامي ما شفت الجود
سامي: أخيرا اعترفتي أن اسمي سامي(يفكر)اممم لا ما شفتها
ندى: يمه وينها قوم معي ندورها ,
>>قام الكل بالتدوير سامي وندى وامهم وسيتي الشغالة وانظم لهم محمد الكل يدور ألى أذان العصر فقدوا الأمل وين الجود لا يكون أنخطفت اوماتت او او او كل واحد يدور في نفسها هذي الأفكار دخلت ندى الغرفه تغير ملابسها((المريول))وتصلي وتدعي ربها يرجع الجود
ندى: أوف من هالشغاله ما تفهم كم مره أقول لها اذاخلصتي غسيل الحمام سكي مويه ولاعندها فيني
في هذي اللحضه محمد يسال الهندي صاحب ألبقالة محمد:أنت شوف بنت صغير مره
الهندي :لا بابا مافية
محمد: طيب مافيه شوف او اسمع صوت
الهندي: لا بابا
رجع محمد للبيت,
وكان سامي يدور في المخزن اللي مليان أغراض ...ألام تصلي وتدعي ربها... وسيتي الشغالة تدور في دروج المطبخ((ما تفهم ما عليها شرهه وسمعوا صرخة وقفت الجميع
ياترى مين اللي صرخ ؟؟؟؟؟؟
.................................
لااااااااااااااااااااا الجود قومي يماااااااااااااه لحقيني...
.الكل اتجه لمقر الصوت طبعا المقر الحمام أول من دخل محمد انهبل كان البانيو ملياان مويييه وفي شخص صغير مرره قرب محمد وقرب يبي يتأكد من اللي يشوفه دخل يده في المويه ورفع الشخص
محمد:لااااااا الجود يمه حبيبتي قومي الجود...
ألام في حاله عدم تصديق
ندى صياح والكل بصمت واخيرا تكلم ..
سامي:يالله قوموا نوديها المستشفى ...الكل قام محمد وندى وألام وسامي .............
في المستشفى
محمد:وش رأيك أكلمه ولا لا
سامي :إلا كلمه هذا مو حال هذي بنته ولازم يعرف عنها
محمد: اوكيه..,طيب..., يالله هذاني أدق طوط طوط طوط
......:الو
محمد:هلا والله بابو الجود
.......:لو سمحت نادني بخالد لوسمحت
محمد:اوكيه ولا يهمك بس حبيت أعلمك أن الجود بنتك في المستشفى.........بين الحاة والموت
خالد:جعلها موته بلا ردة خلاص انسوا أني أبوها انسو(وسكر السماعه)
محمد نزل رأسه:لا حول ولا قوة ألا بالله
سامي:لاتقول مايبيها لاتقول دعا عليها
محمد هز رأسه وسكت طلع الدكتور وركض له محمد وسامي
...........................
رن رن رننن رن رنن
الشغالة :الو
....: هلا سيتي وين ماما
ستي: ماما في هذا جود موت داخل مويه روح مستشفى
أم خالد: نعم وشفيها بنتي وطوط طوط طوط
الشغاله تناظر السماعه: الحمدلله رب الالمين
..........................
محمد:هابشر
الدكتور :الحمد لله أنقذناها لكنها شربت مويه كثير يمكن تأثر عليها في المستقبل
ندى وهي تصيح: هابشروا وشلونها
محمد: الحمد لله أنقذوها وصارت احسن من أول
ندى:ممكن أشوفها
الدكتور:الحين لا محد يقدر يدخل عليها
ندى تصيح:يعني فيها شي تكفى بشوفها بس من بعيد لبعيد
الدكتور رحم حالها: اوكيه بس بدون إزعاج ومن بعيد
ندى: اوكيه ......ودخلت انهبلت من المنظر الجود لونها ازرق وفوقها أجهزه وجسمها صغير يا عمري يا الجود طلعت ندى بسرعة وقامت تصيح وتصيح وتصيح واخيرا جت أم خالد
أم خالد:بسم الله عليها وش فيها وين وين الوعد ياندى
أم محمد: هدي يا ام خالد الحمد لله مالها الاالعافيه
أم خالد:أنا بأخذها وبهتم فيها وبربيها احسن تربيه..
ندى انهبلت وما سكتت:إحنا اتفقنا الجود معنا وانتم مالكم دخل فيها إحنا أهلها وامها وأبوها وخوالها و و
أم خالد قاطعتها :وعمانها بعد أقول أنت بالذات لا تتكلمين لأنك بزر وما تعرفين كيف التربية الصح
ندى:مو البزر ألا أمثال عيالك والجود معي أنا وهذا أخر كلام >>وراحت عنهم وتمشي وتصيييح وتصيح وماتشوف اللي قدامها لحد ماحست بشيء يوقفها رفعت عينها وانصدمت انها صقعت بشخص زي الجدار رفعت عيونها أكثر كان شاب جميل وطويل وعريض بس مغرور وشايف نفسه وتحس انها قد شافتها بس ويــن...
الشاب :أسف ما كنت اقصد
ندى:.................................مافية رد
الشاب خاف تفهمه غلط:لا تفهميني غلط أنت مسرعة ولاانتبهتي يعني أنت الغلطانة .....
.ندى عصبت بس مالها خلق تصارخ وتزاعق
ندى باستهزا:تبيني اعتذر لك يعني

الشاب توه بيرد إلا يقطع عليهم صوت من بعيييييييييييد
محمد:هلا والله بمهند ولف على ندى:وينك قاعد ادورك روحي عند أمي تعبانه((ولا لاحظ أن أخته كانت تتكلم مع مهند))
مهند:سلامات عسى ماشر وش جابك هنا
محمد:اااااااااااه تخيل الجود لقيناها غاطسه في المويه وحالتها حاله بس الحمد لله أنقذوها وأنت وش جابك؟
مهند:لا بس جاي ازور واحد من الأهل
محمد:سلامته ما يشوف شر ((وقطع عليهم اتصال غير متوقع
محمد شاف الرقم استغرب:الو
......:هلا محمد هابشر وشلونها
محمد رجع الجوال يتأكد من المتصل:أبشرك الحمد لله أنقذوها ولا استجابت دعوتك خاف ربك يا خالد هذي بنتك لا رحت ولا جيت ومالها أي دخل في وفاة وفاء
خالد:أنت إذا بتفتح الموضوع صدقني منت شايفني ابد
محمد:أحاول وأبشرك أن بنتك بخير

خالد:خلاص بلغني بأخر الأخبار ...وطوط... طوط... طوط
محمد:غريبة يارب يكون كذا دايم
مهند مو مركز :من تقصد؟
محمد:خالد أبو الجود يسأل عليها قول اميييييييييين
مهند:من قبل ما اعرف امييييين
محمد:يارب حنن قلبه على بنته ياااارب
مهند رفع يده:ياااارب أقول واجب أروح لامك واتحمد لها بسلامه >>ومشوا.... وهم يسولفون عن الشغل والاسعار وصلوا عند ام محمد
مهند: الحمد لله على السلامة الجود
أم محمد:الله يسلمك بشرني عنك وعن أمك
مهند:الحمد لله بخير وتسأل عنك كثييييير
ام محمد:الله يخليها لكم يارب
مهند: امييييييين
سامي جا وهو طاير:يمه البشارة ندى وين ندى هلا والله السموحه ماشفتك وشخبارك هنود
مهند:تمااااام وعال العال بعدين أنا اصغر عيالك تناديني هنود
سامي:أي اصغرهم وين ندى وينها
ام محمد:وشفيك قل يا ولدي
ندى جت:نعــــــــــــــــــم
سامي:البشااره بسررررررعه
ندى مالها خلق:أنت وشفيك
سامي: أول قولي لك البشاره
ندى:لك البشاره
سامي: سويت لك حركه تشكريني طول عمرك
ندى :اووووووووووه والله انك فاضي
سامي :والله موفاضي والله أنى مليان على كيفك تفظيني
ندى:ساميوووه مووقت ظحك وش عندك؟؟


وشلون الجــــــــــــــــــود؟
و معقوله أم خالد بتأخذ الجــــود؟
وسامي وش بشـــــــــارته؟
ومهنـــد شخص جديــد فالروايـــــــه هل له دور؟؟؟
اختكم
<<احساس امراءه في عمر الزهور>>







  رد مع اقتباس
قديم منذ /5 - 12 - 2009, 12:28 AM   #3

نبضها عتيبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 585
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2008
 المكان : نبض قلبه ⓜ $ ♥
 المشاركات : 65,453
 النقاط : نبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond repute

افتراضي

بـــــاك
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الثاني

الفصــــــــــــــــــل الأول


اولاً يااااااارب لك الحمد الجود تماااامو التماااام ثانيا والمهم ام خالد توني شايفه عند الدكتور وتطلب منه ترخيص لحبيبتنا الجود لأنها بتاخذها وبتربيها عندها
ندى: نعــــــــــم خير لا والله على كيفها
سامي: خليني اكمل يالدبه
ندى: كمل اوووف منك
سامي:انا قلت لام خالد قصه إنما إيه وقلت خلي الجود عند ندى تتحملها وعطيها أخر كرت اصفر
ندى تحمست: وش قالت
سامي:قالت كالتالي((وهو يقلد صوت ام خالد)) تم موعشانها عشانك يا سامي
ندى:والله لك البشاره يا سمسم أمر
سامي:سمسم بعينك بس ترا انا ما ابي شيء بس ابي اولا رقـــم مناير ودي اخاويها وابي أي طلب اطلبه تنفذينه لي أي طلب ان شالله اقول غسلي شرااابي ههههه ولــو
ندى قاطعته:خيــــــــــــــــر شغاله عندك انا بعدين صديقتي مو لعااابه عشان تخاويها
سامي:خلاص خلاص مابي منك شيء بروح اقنع ام خالد تأخذ الجود توك بزر على تربية الأطفال
ندى:لا لا خلاص كل أوامرك طلبات امر بس يا السوسة
كان في شخص يسمع كلامهم شده ندى وعيونها الحمرا
رحمها وده يعرف عنها كل شي ندى لاحظت انه يناظرها كرهته تكره مرررره.. قطع عليهم صوت جوال ندى بغنية هللي لا تحرموني منه المتصل<< توئم روحي>>
ندى:الو
مناير:هلا والله وينك أدق على البيت ما تردون هابشري أن شاالله قلبك كاذب هابشري؟؟؟
ندى وهي شوي وتصيح:مناير قلبي ما يكذب
مناير: ليش وش فيك ليش تصيحين
بعدت ندى عنهم وجلست على كرسي من الكراسي: الجود الجود في المستشفى
مناير:بسم الله عليها وش فيها
ندى قالت لمناير القصة
مناير :كل هذا أنا اللحين جايه
ندى:لاياقلي ماله داعي تتعبي عمرك
مناير:أنا عادي بلبس عبايتي وبجي بس اللي يسوق يمكن يتعب
ندى:اووووووووه من تفكيرك أقول بسرعة تعالي
مناير :أن شا الله بس بجي مع السواق
ندى: اهااااا لاتجين مابيك مع السلامة طوط طوط
سامي:ليش قلتي لها لاتجين
ندى: كيفي صديقتي وأنا حره بس لا تخاف بتجي
سامي: اهاا يعني بنشوفها الله يكثر طيحات الجود
ندى: وجع عشان تشوفها تدعي على الجود


سامي :لا والله مو قصدي
ندى حتى أنا بشوفه يعني عشان الجود طاحت بشوفه وبقلبها أمين بس بدون ما تتعب جودي :طيب اذلف
..>>جت مناير واخوهازياد
مناير: يا قلبي عليك ياندى ليش عيونك حمرا كذا
ندى: عادي مافيها شي
مناير :أقول اقدر أشوف بنتك
ندى: لا ما يصلح يدخل إلا ألام
مناير: واو فديتك يا ألام أقول(وبصوت واطي)من هذا((تأشر على مهند
ندى بدون نفس :وعع هذا وش تبين منه
مناير: اااااااااااه وين وعع معه هذا مرررررررره كيوت جناااان
ندى: وعععع ما عندك ذوووق هاذا مايجي ظفر من ظفرات أخوك
مناير:اهااااا ألا اخوي شيفه عاد عنده شيفتين ندو منهو؟
ندى: الله يسلمك هذا صديق محمد اخوي وصارلي موقف معه يضيق الصدر
مناير: وشو وشو
ندى:الله يسلمك كنت((وقالت لها السالفة
مناير تصارخ:يوووووووووووووووووه كل هذا لااااا هذي خيانة لأخوي
ندى:قصري صوتك وجع مسببه إزعاج
مناير: حبيتيه؟
ندى: وعععع أنا احب هذا صاحية أنتي
مناير: اشوا بعد خلاص عاجبني
ندى: أقول أنت لأخوى سمسم وبس((ورفعت صوتها عند سمسم
سامي جا طاير:نعم أختي أشوفكم تتكلمون عني
ندى: من قال أن اسمك سمسم بعدين ليش أذنك معنا
سامي :أقول اسكتي >>ولف.. مناير وش أخبارك
منايربدلع:يهمك
سامي: أكيد
مناير :بخير أنت شلونك
سامي:بخير يوم شفتك
ندى :أقول طاقين سوالف ابعد أنت واذلف
سامي :إذا مناير تقول رح رحت
مناير تستهبل:إيه تكفى رح أبي اخذ راحتي مع حبيبي
سامي عصب: نعم وش قلتي
منايرتلعثمت:اقصد حبيبتي ندو
سامي: اها بعد احسب
ندى: ساميوه رح انقلع
سامي: طرده يعني بطلع من غير مطرود احسن
ندى : وأنا وش أقول من ساعة وش تسميها..
سامي:: هههههههههههه طرده>> وراح عنهم
مناير: أخوك وش يحسب نفسه
ندى :والله مدري من هو اللي من يحسب نفسه
مناير :وش تقصديين
ندى: اسكتي اسكتي خليني أشوف الحبيب من زمان عنه
زياد جا عندهم:الحمد لله على سلامة الجود
ندى متقطعه حيا: الله يسلمك

زياد: ندى ماوصيك على أختي مطفوقه كأنها ماقد شافت شباب أي شاب تشوفه تقعد تبحلق فيه بحلقه (ولف على مناير) تعلمي يا أختي من بعض الناس بس يحبون واحد بس
ندى يقصدني يقصدني ياااااي تشققت من الفرح وااااو
مناير: انشا الله اخوي ابشر أن ما خربت بعض الناس وخليتهم يناضرون ماكون منور
زياد: ماضنتي خصوصا إذا كان حب من الطرفين .......ومشا عنهم
ندى:واووووووووووو يقصدني أنا؟؟
مناير: إيه أنتي
ندى: واااو والله احبه وامووووت فيه احبه
مناير: آآآآه تعال يا خوي واسمع تعال
ندى: ااااااااااااااااااه يا قلبي
طبعا مهند انقهر ليش زياد يروح ويتكلم معها واهو لا أقول أروح أكلمها>> مدري وش يحسب نفسه
مهند:السلام عليكم
مناير: وعليكم السلام هلا بغيت شي
مهند: لا بس حبيت أتحمد بالسلامة الحمد لله على سلامتها
مناير : الله يسلمك
مهند انقهر : يا اختاااااااه أنا لا أكلمك اكلم خالتها
ندى :الله يسلمك
مهند: أن بغيتوا أي شي أنا في رسم الخدمه
ندى: مشكور ما تقصر أنت أصلا زي اخوي محمد((وقصدت تقول اخوي
مهند:طيب أنا ماشي
مناير: انتبه على نفسك وأقرا الأذكار صباح ومسا
ندى: اووف منه مدري وش يبي
مناير :أنتي عصبيه يالله مع السلامه شوفي زياد يأشر يقول يالله
ندى: مع السلامة وانتبهي على نفسك وعلى الحبيب
مناير:أن شاالله على عيني....راحت مناير واخوها ... وبعد مناقشات وصياح راحت ألام وسامي ومحمد وأم خالد وجلست ندى عند الجود شوي ودقت مناير
مناير: هلا والله كيفك
ندى :اهلين أنا بخير أنتي كيفك
مناير :تمام والحبايب يسلمون عليك ويقولون لا تصيحين لان عيونك اليوم مرره حمرا وبصراحة خاف عليك
ندى :الله يسلمه
مناير: أقول بتجين بكره المدرسة
ندى :لا ….لأني مرافقه عند جودي
مناير :اها اجل ما راح أروح
ندى: ومن يعطيني الواجبات
مناير: هذا الي هامك يالدافورة
ندى: إيه الله يعين ثالث مره صعبه
مناير: إيه صادقه أقول وشلون المملوح
ندى: وععععععع مالت عليك وعلى ذوقك
مناير:أقول... وتسمع أحد يناديها ودخل عليها
....:من تكلمين







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجوي, الروعه, يابعد, يوجد, رواية, عمري, وروحي<<رواية

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه ايام عمري باللهجه السعوديه كاملة - رواية رومانسيه جريئه txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 174 6 - 5 - 2013 10:49 PM
تحميل رواية طعنة حب -رواية سعودية طعنة حب لتحميل رواية كامله !•» راھﭜه اڸحس قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 28 15 - 1 - 2012 10:03 PM
رواية شفتك و ما إهتميت و أثرك مصيري و كل عمري,تحميل رواية شفتك للجوال txt نبضها عتيبي مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 1 25 - 8 - 2011 8:55 AM
روايه يا حلمي اللي طول عمري اتبعك - رواية ياحلمي اللي طول عمري أتبعك - روايه ماجد ورغد للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 21 30 - 4 - 2011 11:38 PM
رواية للجوال 2010 ، رواية للجوال 2011 ، رواية سعودية للجوال 2010 ، رواية خليجية للجوال الهَنوُف مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 1 8 - 4 - 2011 11:54 AM


الساعة الآن 9:38 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy