العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

كذب المنجمون و او صدقوا .. ؟؟

المنجمون , صدقوا كذب المنجمون و او صدقوا .. ؟؟ فلكي تونسي يتوقع محاولة لاغتيال نصر الله ومحاكمة بوش الإبن ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /16 - 12 - 2009, 12:23 PM   #1

:: عـضـو مـتـمـيـز ::

بوغالب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 676
 تاريخ التسجيل : 26 - 9 - 2008
 المكان : تطوان
 المشاركات : 11,523
 النقاط : بوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond repute

كذب المنجمون و او صدقوا .. ؟؟




فلكي تونسي يتوقع محاولة لاغتيال نصر الله ومحاكمة بوش الإبن والكشف عن وفاة بن لادن منذ (2006) .. ؟؟





توقع الفلكي التونسي حسن الشارني بأن يشهد العام 2010 إضطرابات كبيرة، وزلازل وحرائق كثيرة وتعرض الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله لمحاولة اغتيال ومحاكمة الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الابن والكشف عن وفاة زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، إلى جانب ظهور فيروس جديد أخطر من فيروس أنفلونزا الخنازير. وقال الشارني، الذي يتولى منصب نائب رئيس الإتحاد العالمي للفلكيين، في تكهناته للعام 2010، نشرتها الثلاثاء صحيفة 'الحدث' التونسية، إن 'الدلائل الفلكية تشير إلى أن العام 2010 سيكون عام الإضطرابات السياسية والمناخية والحسم في العديد من الأمور المتعلقة بالقضايا المصيرية، حيث ستظهر شخصيات جديدة، وأخرى ستختفي في ظروف غريبة وفجائية قد تصل لحدود مأساوية...'.
واكتسب الشارني شهرة عالمية واسعة منذ أن تنبأ بوفاة أميرة ويلز ديانا قبل ثمانية أشهر من حادث السير الذي أودى بحياتها في نهاية آب/أغسطس 1997 في باريس، كما تنبأ أيضا بوفاة ياسر عرفات في ظروف غامضة.
وتوقع أن يشهد العام المقبل تعرض نصر الله لمحاولة اغتيال، وقال'سيتم الكشف عن محاولة لاغتيال حسن نصر الله تقوم بها عناصر من الموساد، ومجموعة من الخونة والعملاء'.
وتابع في توقعاته المتعلقة بالشأن اللبناني، قوله 'إن لبنان سيشهد في العام المقبل بعض الأعمال الإرهابية اللامسؤولة، واغتيال شخصية سياسية مرموقة، ولكن هذه الأحداث الأليمة لن تؤثر على استقرار هذا البلد'. وأضاف أن 'حياة حاكم إحدى الدول العربية المشرقية ستكون خلال العام 2010 في خطر'، فيما ستشهد الساحة الفلسطينية 'اغتيال أحد كوادر حركة فتح من الذين لعبوا دورا مشبوها في مجزرة جنين'.
أما بالنسبة إلى الشأن العراقي، فقد توقع الشارني إغتيال 'شخصية سياسية هامة سيشعل فتيل الحرب الطائفية'، وذلك رغم الإعلان عن حلول جديدة لمعضلة العراق.
وبالنسبة إلى أمريكا، قال إن 'سنة 2010 ستكون سنة المشاكل بالنسبة إلى الرئيس الامريكي باراك أوباما الذي ستكون حياته خلال العام المقبل في خطر، كما انه سيمر بأيام بل أسابيع سوداء'.
وأشار إلى أنه سيتم خلال العام المقبل الكشف عن وثائق جديدة عن دور أمريكا في حرب العراق، وسياسة التمويه والكذب التي اتبعها الرئيس الامريكي السابق جورج بوش الإبن الذي ستتم محاكمته.

وأضاف أنه سيتم خلال العام 2010 الكشف عن أن زعيم تنظيم 'القاعدة' أسامة بن لادن، لقي مصرعه منذ العام 2006، وأن وكالة الاستخبارات المركزية الامريكية كانت 'تُفبرك' تصريحاته.



;`f hglk[l,k , h, w]r,h >> ??








  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 12 - 2009, 3:50 PM   #2

ღ♥ღ جــ م ــايــل ღ♥ღ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3071
 تاريخ التسجيل : 20 - 10 - 2009
 المكان : دولة الكويت الحبيبه
 المشاركات : 7,411
 النقاط : ღ♥ღ جــ م ــايــل ღ♥ღ has a reputation beyond reputeღ♥ღ جــ م ــايــل ღ♥ღ has a reputation beyond reputeღ♥ღ جــ م ــايــل ღ♥ღ has a reputation beyond reputeღ♥ღ جــ م ــايــل ღ♥ღ has a reputation beyond reputeღ♥ღ جــ م ــايــل ღ♥ღ has a reputation beyond reputeღ♥ღ جــ م ــايــل ღ♥ღ has a reputation beyond reputeღ♥ღ جــ م ــايــل ღ♥ღ has a reputation beyond reputeღ♥ღ جــ م ــايــل ღ♥ღ has a reputation beyond reputeღ♥ღ جــ م ــايــل ღ♥ღ has a reputation beyond reputeღ♥ღ جــ م ــايــل ღ♥ღ has a reputation beyond reputeღ♥ღ جــ م ــايــل ღ♥ღ has a reputation beyond repute

افتراضي




عواافي خيو على هالطرح
تقبل مرمراااتي


۰











  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 12 - 2009, 4:41 PM   #3

000

»»ĥαяiṧ₥α© غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2664
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2009
 المكان : اكبر فخر للارض ممشاي فيها..~}
 المشاركات : 1,640
 النقاط : »»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute

افتراضي

عام 2010ــــــــ و2011 ــــــــ ونهاية العاالم 2012
ازمه يتحدث عنها الكل صغاراَ وكبااراَ
لكن كل ها لاحدااث > علمها عند الله.....> وكذب المنجمون ..
تشكر ابو غااالب








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المنجمون, صدقوا

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:19 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy