العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > مدونات - مدونات الاعضاء - مدونات رومانسيه - مدونتي
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

مدونات - مدونات الاعضاء - مدونات رومانسيه - مدونتي مدونات - مدونات الاعضاء - مدونات رومانسيه - مدونتي مساحه خاصه بكم - يوميات الاعضاء,مدونات الاعضاء,مدونتي,مدونه,يومياتي

~●[ لْا تـتـعبے آفَكـآركـٍ مـعآيے أنـآ [مـجٌرٍدَ] ذكـًريـآت ]●~

يقول المثل المعروف ~ {{ القناعةُ كنزٌ لايفنى }} ~ ... ولـــــــكـــــــن ... أنا سأستبدل لفظ (( القناعة )) بلفظ ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /30 - 5 - 2010, 1:28 AM   #52

عـنادي موهقني<< غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4609
 تاريخ التسجيل : 20 - 12 - 2009
 المشاركات : 314
 النقاط : عـنادي موهقني<< is a splendid one to beholdعـنادي موهقني<< is a splendid one to beholdعـنادي موهقني<< is a splendid one to beholdعـنادي موهقني<< is a splendid one to beholdعـنادي موهقني<< is a splendid one to beholdعـنادي موهقني<< is a splendid one to behold

افتراضي رد: ~●[ لْا تـتـعبے آفَكـآركـٍ مـعآيے أنـآ [مـجٌرٍدَ] ذكـًريـآت ]●~






يقول المثل المعروف ~ {{ القناعةُ كنزٌ لايفنى }} ~

... ولـــــــكـــــــن ...

أنا سأستبدل لفظ (( القناعة )) بلفظ " (( الصداقة )) " لذا سأقول :

~ {{ الصداقةُ كنزٌ لايفنى }} ~









اشتقت لصديقاتي مرررررررررره <<ـمسرع







  رد مع اقتباس
قديم منذ /30 - 5 - 2010, 1:30 AM   #53

عـنادي موهقني<< غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4609
 تاريخ التسجيل : 20 - 12 - 2009
 المشاركات : 314
 النقاط : عـنادي موهقني<< is a splendid one to beholdعـنادي موهقني<< is a splendid one to beholdعـنادي موهقني<< is a splendid one to beholdعـنادي موهقني<< is a splendid one to beholdعـنادي موهقني<< is a splendid one to beholdعـنادي موهقني<< is a splendid one to behold

افتراضي رد: ~●[ لْا تـتـعبے آفَكـآركـٍ مـعآيے أنـآ [مـجٌرٍدَ] ذكـًريـآت ]●~

كلنً يبي قربي .... ولا اًحدٍ بطايل
الورد ماكل من يشوفهـ .. يشمه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /30 - 5 - 2010, 1:32 AM   #54

عـنادي موهقني<< غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4609
 تاريخ التسجيل : 20 - 12 - 2009
 المشاركات : 314
 النقاط : عـنادي موهقني<< is a splendid one to beholdعـنادي موهقني<< is a splendid one to beholdعـنادي موهقني<< is a splendid one to beholdعـنادي موهقني<< is a splendid one to beholdعـنادي موهقني<< is a splendid one to beholdعـنادي موهقني<< is a splendid one to behold

افتراضي رد: ~●[ لْا تـتـعبے آفَكـآركـٍ مـعآيے أنـآ [مـجٌرٍدَ] ذكـًريـآت ]●~



يا حلو
صوتك يجي دايم حزين وصدوق

يسكن به البرد ويبلل ثيابه بكاك
مليان بالود واحساس الحبيب الشفوق
حنون من أول عيونك لآخر مداك








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مدونة عنادي موهقني

جديد مواضيع القسم مدونات - مدونات الاعضاء - مدونات رومانسيه - مدونتي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
●●●●● عَبــَــرَاتٌ عَلـــىَ الأيــّــامِ ●●●●● { مَلآمِحْ يوسِفيّه « مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 5 16 - 9 - 2010 2:19 AM
●] أבـيِـانّــاً! ●●●بـُينـِي ●●وبينكـُِ...~..~ أرقآم ضائعة مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 4 24 - 7 - 2010 9:37 AM
●●●أصآبع السمڱ المقرمشـﮧ مع الصۈٍص ●●● منطوقة الحلـآإ مطبخ عالم حواء - صور اكلات جديده - مطبخ منال العالم - طبخات بالصور - وصفات طبخ بالصور 9 18 - 3 - 2010 4:01 AM
◄ يبـــه ورآﮓ ●● عنـي اختفيــت ●● وأمــي ماعـاد ●● بُعـده شـﮔيـت ► روح المحبه..} تسجيلات اسلاميه-الصوتيات والمرئيات الإسلامية 5 27 - 4 - 2009 2:07 AM
•● c702 •● sony ercson >> اذووب أنـآ •● نوف بنت سلطان مسجات رومنسية - وسائط حب - رسايل جوال- وسائط mms - موبايلي - sms 12 5 - 11 - 2008 11:00 PM


الساعة الآن 7:34 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy