العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > المنتدى العام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى العام مواضيع عامه ، مواضيع ساخنه ، آراء مختلفة ، مقالات عامه كلمات قيمه ، معلومات هامه ، جرائم ، تغطية مواضيع ، نفل مواضيع مهمه ، بوح القلم ، تعبير عن الخاطر ، عبر عن مشاكلك ، عن خاطرك ، مواضيع عامه

آوٍِوٍِوٍِوٍِصًَ وٍِلا گلمْهًَْ }..

اقتباس: وكما قال المثل الشعبي.. الحقوق يبيلهـا حلوق !! * أتفق معكِ في هذه المقوله حتى نرفع لوجزء بسيط من ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /7 - 1 - 2010, 3:06 AM   #4

خــذنيے مآأبينيے..} غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3381
 تاريخ التسجيل : 2 - 11 - 2009
 المشاركات : 10,244
 النقاط : خــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond repute

رد: آوٍِوٍِوٍِوٍِصًَ وٍِلا گلمْهًَْ }..

اقتباس:
وكما قال المثل الشعبي..الحقوق يبيلهـا حلوق!!
*
أتفق معكِ في هذه المقوله
حتى نرفع لوجزء بسيط
من مرارة الظلم والتسلط
لكن عندما تفرض الظروف
أمراً لانملك حياله غير الطاعه
دون أن نسمع منهم
آووووص ولا كلمه}
فالأنصياع يكون أجدى لنا
*
¦[ لکبًرًبآئيے \ رًوَآيـﮧ εïз,
أشكرك غاليتي
ع الموضوع الراقي
ولكِ مني أجمل وأعذب التحايا
دمتي بود








  رد مع اقتباس
قديم منذ /8 - 1 - 2010, 3:46 PM   #5

●¦[ لکبًرًبآئيے \ رًوَآيـﮧ εïз, غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3687
 تاريخ التسجيل : 12 - 11 - 2009
 المكان : قلب تجمعنـــ المحبه ـــا
 المشاركات : 10,233
 النقاط : ●¦[ لکبًرًبآئيے \ رًوَآيـﮧ εïз, has a reputation beyond repute●¦[ لکبًرًبآئيے \ رًوَآيـﮧ εïз, has a reputation beyond repute●¦[ لکبًرًبآئيے \ رًوَآيـﮧ εïз, has a reputation beyond repute●¦[ لکبًرًبآئيے \ رًوَآيـﮧ εïз, has a reputation beyond repute●¦[ لکبًرًبآئيے \ رًوَآيـﮧ εïз, has a reputation beyond repute●¦[ لکبًرًبآئيے \ رًوَآيـﮧ εïз, has a reputation beyond repute●¦[ لکبًرًبآئيے \ رًوَآيـﮧ εïз, has a reputation beyond repute●¦[ لکبًرًبآئيے \ رًوَآيـﮧ εïз, has a reputation beyond repute●¦[ لکبًرًبآئيے \ رًوَآيـﮧ εïз, has a reputation beyond repute●¦[ لکبًرًبآئيے \ رًوَآيـﮧ εïз, has a reputation beyond repute●¦[ لکبًرًبآئيے \ رًوَآيـﮧ εïз, has a reputation beyond repute

افتراضي رد: آوٍِوٍِوٍِوٍِصًَ وٍِلا گلمْهًَْ }..

مروركم زاد متصفحى تألقآآ..
يعطيكـم العافيه وشاكرهـ لك هالمرووور الرائع برووعة توجدكم..
سرني تواجدكم هنا..~
لكـم كل الشكر والتقدير


مــودتي

.
,
.
لكبريـــ روايهـ ــــائي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /8 - 1 - 2010, 6:53 PM   #6

موقوف

الأمــير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4211
 تاريخ التسجيل : 3 - 12 - 2009
 المكان : ‘’ الرْـرْـرْـرْـرْياض ‘’
 المشاركات : 671
 النقاط : الأمــير has much to be proud ofالأمــير has much to be proud ofالأمــير has much to be proud ofالأمــير has much to be proud ofالأمــير has much to be proud ofالأمــير has much to be proud ofالأمــير has much to be proud ofالأمــير has much to be proud ofالأمــير has much to be proud ofالأمــير has much to be proud of

افتراضي رد: آوٍِوٍِوٍِوٍِصًَ وٍِلا گلمْهًَْ }..

لكَــبريآئي روآيــة
..
الله يعطيكََـ ألف عافــية ،، على هالطرح الجمــيل
كَـــلمات ررائـــعه وجمــيلة بالفــ ع ــــل

وأحزنتــني جداً ،، لأنهــآ من وآقعنآ الحزين والمؤلم

شــآكَــرلكَـ على حسن الأنقآء في الطرح
وهــذآ أحلى تقــييم لكَـ ،، تستاهــلي

~
وأكَــآليل الورد والنرجس
لرووحكَـ







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آوٍِوٍِوٍِوٍِصًَ, وٍِلا, گلمْهًَْ

جديد مواضيع القسم المنتدى العام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 7:07 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy