العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

قصه عاصي وامير

غازي , والحر قصه عاصي وامير قصه عاصي قصة حب عاصي و أمير هي قصة حب مستحيلة وتتخطى كل الحواجز ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /1 - 2 - 2010, 7:13 PM   #1

موقوف

الوايليه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4253
 تاريخ التسجيل : 5 - 12 - 2009
 المشاركات : 105
 النقاط : الوايليه will become famous soon enough

قصه عاصي وامير


قصه عاصي
قصة حب عاصي و أمير هي قصة حب مستحيلة وتتخطى كل الحواجز . و الكبرياء هو العنصر الذي يسيطر على البطلين.

احسان كوزوغلو له اراضي كبيرة ورثهم من ابوه وله شهادة في الحقوق. عنده 4بنات "عاصي فاتن جهينة ورولا" و زوجته "نريمان".
يوممن الايام يأتي رجل غريب لانطاكيا و يبداء بمعاتبة احسان والسبب هو اخطاء ابيه.و احسانسوف يحاول قدر المستطاع حماية عائلته من اخطاء الماضي ولكنلايستطيع.
أميردوغان ترك انطاكيا و هو صغير.امه انتحرت مع اولادها ولكن لقد نجا هو واخته ملك.خالته سهيلة مستمره بعمل كلشي علشان تزرع فيه الانتقام تزوجت من رجل اسمه محمودباموكسو و انتقلو لاسطنبول بعد فتره . لما أمير خلص دراسته استلم امور شغل زوجخالته محمود.
بعد 20 سنة يقرر يرجع للمكان الدي انتحرت بهامه و تم طردهم من انطاكيا ولكن في شي سوف يتركه يظل بالبلد . بنت اسمها عاصي وهي التي سوف تغير قدره .
أميرهو رجل اعمال معروف باسطنبول . أمير بيلتقي بعاصي بالصدفة و يعتقد انو عاصي هي عاملةفي المزرعة و هو اصبح ينجذب لعاصي في كل مره يلتقي بها .لانها كانت تذكره بامه الذي فقدها من 20 سنة لانها هي كانت بتشتغل بالمزرعة . امير جالس يدور علىفرصة لكي ينتقم من عائلة كوزوغلو لانو يعتقد انها هي السبب بموت امه . بعد ما دور عليهم وجدهم وكان له عندهممفاجئة, أميرمصدوم عندما علم انو عاصي هي بنت عدوه. البنت الي انجذب لها من اول نظرة هي بنت احسانكوزوغلو . لكن أمير غاضب من كل افراد عائلة كوزوغلو. وأمير مستمر يخطط للانتقام لموتامه. ومن جهة العائلة جالسه تحاول تبيعمنتوجها . أمير يعرض على عاصي طلب علشان يرد ديون ابوها . عاصي تفكر بالعرض . فاتنوكريم جالسان يخبر الاسرار الي بينهم وبعدذلك أمير يشترى كل مدكرات التدفق. عاصي توافق على طلب أمير.احسان يعتقد انو جمال هوالي اشتراهم. كريم ياخد فاتن ويعرفها على خالته و اخته لكن الاجتماع لم يتم على خير. احسان لم يعلم انو ابنته تشتغل بمزرعة أمير.ولكن أمير وعاصي تنتظرهم مفاجئة موجودةبالمزرعة لانهاحسان سوف يعلم بأن عاصي تشتغل بمزرعة أمير.ولما علم احسان السبب لشغل عاصي عندأمير يذهب عند أمير ويواجهه. لكن جمال يحاول كل موقف يستغله ويأخده لصالحه .عاصي تكملالعمل عند أمير.لكن فاتن زعلانة لانو كريم رجع لاسطنبول.و اخبار مفاجئة جدا تثيرمشاكل كبيره بين عائلة عاسي ودأمير.
عاصيسوف تسال أمير شي مهم كثير.لكن الجواب على هدا السؤال سوف يغير كثير اشياء بينهم وسهيلة سوف تاخد قرار بسرعة و هو يتمثل بعد رجوعها لاسطنبول. الكل بالمدينة استغربلرجوعها .و أمير عمل حفل لتدشين نهاية اعمال الجسر. وسهيلة تعرف شي مهم فيما يتعلقبماضيها. المشاكل بين العائلتين تزيد بوجود سهيلة. سهيلة لا تريد ان عاصي تعمل معهمبالمزرعة وهذا الشيء ليس له علاقة بالماضي. كل من سهيلة و احسان يعلمون كل شيء عنالماضي وماذا حصل ل عاصي و أمير بالماضي.
كريم يريد ان يعلم عن علاقتهبفاتن . لكن هده الفكرة سوف تعقد الامور بين العائلتين. وسهيلة تشعر ان مشاعر أميرتغيرت باتجاه عاصي . وهنا تقرر ان تقنع أمير يبدأ بالانتقام بأقرب وقت ممكن.و من هناأمير يقترح اقتراح جديد على
عاصي علشان ديونابوها.ولكنبسبب المطر ، كل الميادين هي معرّضة لخطر الفيضانات. احسان وعاصي و كل العمالبيحاولو فتح الممرات المائية لمنع هذا الشيء. ولكن عندما علم أمير انو عاصي لم تأتي، اعتقد انها تخلت عن العمل بسبب حديثهم في الجسر الليلة الماضيه. و بيغضب ويقول لعارف ان يعثر على عاصي. ولكن بعد فتره يعلم أمير انو عاصي في الحقل بتساعدهم ويذهباحسان الى هناك ويرى أمير وعاصي و الكل العاملين يحاولو ان ينقذو الأراضي.واحسانيشكر أمير. ثم تأتي عاصي مع مجرفة في يدها ، وتعطيها لأمير لكييساعدهم ,ولكنسهيله لديها من مذكرات الديّن لمزرعة كوزي أوغلو. وهي تريد ان تضغط على أمير ليستخدمها ضد احسان ، وياخد المزرعة منه. من أجل هذا الشيء أمير كذب وكان يريد انيتكلم مع عاصي ، ويقدم واحد من مذكرات الديّن لها مقابل الحصان. ويذهب للحقول عند عاصيليتكلم معها.ولكنموت الفرس التي تملكه عاصي سبب القهر في نفوس جميع الأسرة وخاصة عاصي. جمال يذهبزيارة لسهيلة ويهددها هي وأمير . سهيلة بتذعر وتقول انها سوف تتعاون مع جمال. ولكنلا تريد ان عاصي تشتغل في مزرعة أمير وخاصة بعد موت الخيل. أمير يقول لسهيله انهاسف لا أريد من عاصي ان تترك العمل في المزرعه لكن سوف ابقى بعيد عن عاصي .ولكن السرالخطير ان احسان و سهيلة اتفقوا يتقابلوا مع بعض بالسر وذلك للتحدث عن اسرارالماضي.
وهناتقول عاصي لأمير انها لاتريد ان تعمل في مزرعته بعد الان. وهي تقول انها مستعدةلتواجه كل العواقب المترتبة عن هذا القرار. لكن الأمر الان متروك ليعثر احسان علىالاموال ليدفع السحب الثاني لمذكرة أمير. احسان يقترض المال من صديقه بس عمل صديقهمعظمه غير مشروع. احسان رح يعطي المال لأمير. أمير يعلم أن إحسان ممكن ان يكون فيوضع مخالفات لانو يعلم ان هذه الاموال مقترضة. أمير يحذر احسان حول صديقه والمالالي اقترضه منه. وهنا ياتي زائر من ألمانيا اسمه كنان يصل للمدينة وعلى الفوريحاول يجذب عاصي. وأمير وكريم كرهو كنان(الشخصية جديدة) لانوفاتن و عاصي سعيدتان برفقته. أمير يرى انو كنان يتقرب من عاصي كثير وأيضا يرمي حالهفي صراع مع عمته.وهناأمير يرى عاصي بالشاحنة و الشاحنة لاتعمل. وهنا يرسل احد ليأتي بالمساعدة بعدينعاصي تذهب وتتمشى على الطريق و أمير يراها و يخرج من السيارة ويذهب اليها لانه خائف ان يفقد عاصي وعلم الان ان له منافس وهو "كنان" لانه رجلمقرب من الأسرة علشان يحصل على عاصي. حتى انه يقول لاحسان ونريمان ان نواياه جادةتجاه عاصي. احسان يدرك ان بناته الان اصبحوا شابات ونريمان سعيدة جدا لان البناتقربوا للزواج.نريمان ترى ان كنان وكريم سوف يكونا زوجين قادرين على اسعاد بناتها . وهنا نريمان تخطط لتحقيق هذا الشي وخصوصا لعاصي وكنان ولكن دون جدوى. وسهيلهتقرر ان تعثر على ابنها. وسألت احسان ليساعدها اين دفنو ابنها . شخص يرى احسان وسهيله مع بعض بالسر. هذا الشخص رح يستخدمهاضدهم. أميريعلم من التفاصيل عن بولند ويحذر إحسان.احسان الى الان شراكة مع بولنت رغم تحذيراتأمير. ولكن بسبب بولنت احسان رح يوقع في مشكلة كبيرة وخطيرة, عائلة كوزي اوغلو فيمواجهة لحدث سيئ رح يغير مسار القصة كلها.أميريرى نريمان و كنان وكريم في محل المجوهرات وكانت تبحث عن خاتم. و كريم يسأل اذا كانهذا هو خاتم لعاصي... وهنا أمير يشك ان كنان سوف يخطب عاصي.وبعدفتره الكل ينصدم لان احسان انسجن .و عاصي تتهم أمير لانه هو المسؤول على هذه المصيبةو هي الان تلومه. أمير لم يكن زعلان من عاصي لانه لم يكن يريد ان يحدث هكذا.وأميريحاول يساعد عاصي علشان تسامحه. وعاصي لم تعبره. كنان يتظاهر انو يساعد عاصي ويساندها. ولكن في شخص من عائلة أمير رح ينزع العلاقة بينه وبين عاصي. وجمال سوفيعلم انو ابو ابن سهيلة المفقود هو احسان.ويحاول يساعد نريمان وبناتها وبنفسالوقت احسان بالسجن لكن تصرفاته مو طبيعيه. عاصي لم تفرح كتيرلمساعدة جدها.وأمير سوف يساعدها ولكن في شخص راحيمنعهوهناعاصي تعاتب امير بالشيء الذي حصل لاهلها.أمير وارسلان يتشاجرو. وعاصي تساعد أمير .وهذا الشيء سوف يغير تصرفاتهم. سهيلة تدورّ على ابنها المفقود و تحس انها قربتللحقيقة.نريمان فضولية فيما يخص احسان وسهيلة. احسان يريد ان يدفع الديون لكن لايوجد احدا يساعده ليحل المشكلة.الكل ينتضر جمال يدفع لكن هو لا يريده ان يدفع. وأمير يريد ان يساعدهم ولكن احسان يرفض.وأمير يريد ان يحل المشكلة. كنان يطلب منعاصي الزواج مقابل دفع الديّن و عاصي يجب ان تعطيه جواب.رح تترك كرامتها من وراء وتقبل عرض كنان؟ام أمير سوف ينقذ هذا الموقفقبل فوات الاوان؟
وهناامير علم ان كنان دفع الكفالة لاحسان و زعل. لانه يعتقد ان عاصي وافقت على عرض كنانللزواج. امير يعتقد انو احسان بريئ ويذهب ليدور على بولنت بمدينة حلب. ولا احد يعلمبوجوده وعاصي تدور على أمير. لانه يجب ان تعطي قرارها و هي يائسة. لانها تستطيع انتنقذ ابوها بمجرد كلمة "نعم" لكنان. كنان مدعوم من طرف جمال و نريمان و يدفعالكفالة.عاصي لمتفقد املها بالحب,
احسان خرج من السجن لكن لم تحل كل المشاك . لانه عنده الخصم مدكرات؟احسان سوف يعمل اتفاقية مع أمير علشان ما يفقد ارضهومزرعته. كريم يقرر الذهاب الى احسان ويطلب منه فاتن للزواج. ولكن سهيلة سوف تكونضد زواجهم. وليلى تتفق مع سهيلة في هذا الموضوع وتعمل خطة لكي لا يتم زواج "فاتنوكريم".فاتن وكريم ويواجهو مشاكل اخرى.عاصي وأمير سيعديّن لانه كل واحد منهم اصبح يعلم بشعور الثاني.فاتن وكريم علاقتهم يوجدبها مشاكل بسبب سهيله وليلى لاعتراضهم الزواج ونريمان تمنع فاتن من ان ترىكريم. وعاصي وامير اصبحو يتقابلو مع بعض اكثر .وجمال يهدي هدايا لفاتن وكريم. سهيلة حزينة وقربت تعرف حقيقة ابنها.وجمال يخطط لهذاالشيء.وأميروعاصي يتباعدو عن بعض بسبب الماضي,وسهيله ترى ابنها والكل بينصدم.احسان لم يكن يعتقد ان ابنه هو هذا الشخص لانو ظنّانو ابنه مات.الشخص الوحيد الذي كان يعرف الحقيقة هو عكاش. ولكن عكاش وعد بانه لنيتكلم بشيء. أميرسئم من سماع اخبار الماضي. وهو يطالب سهيلة ان تقول له قصة الماضي.لكن بعد ماسمعشيء لن يعجبه ابدا,مرة أخرى أمير يكره احسان ويحاول ان يبعد عن عاصي، وهذاالشيء يساعد ليلى لتقترب منه.أميروعاصي ابتعدو عن بعض بعد ماسمع أمير حكي جمال اغالسهيلة.
سهيلهتشعر بالصدمة لما علمت ان ابنها هو اصلان. احسان لايريد ان يعتاد على اصلان كابنله. عكاش هو
الذي قال كل الحقيقة لإحسان. ولكن بعدان تواجه سهيله احسان بيعلم انه ارتكب خطأ فادح في الماضي. احسان انهار عصبيا،وحياته كلها تغيرت. أمير يلقي باللوم على عاصي عن كل شيء،كما لو كان يريدها انتعاني. عاصي تعلم أن امير غضبان وشكت بسهيله و احسان لكن الصراحة ليس صعب بالنسبةلها ان تصل للحقيقة. وكيف سوف يحافظ امير على عاصي من بعد الان ؟ اصلان سوع يعلمبالحقيقة ويغضب كثيرا. غضبه سوف يعرض الكل للخطر خاصة احسان وعاصي.والحريق الذي نشب فى المخزن سوف يكشف كل شي عاصيتريد ان تنقذ ابوها لانه يريد ان ينقذ اصلان من النار وأمير يحاول انقاذ عاصي. وفاطمةلم تفهم لماذا احسان و سهيلة جالسين يحمو اصلان. لانه هذا الوضع خطير وجمال يقرركسر أنباء عن الحقيقة الي مضت. والكل لام احسان، ولا احد يريد ان يتكلم معه بعدالان. اصلان غاضبمنهم.عاصي وامير اصبحوا يفهمو كل شي ويعرفو ان العلاقة بينهمامستحيل. علشان كدا قرروا يظلوا بعيدين عن بعض وهيك رح يكون افظل و اسهل فينظرهم.
تزداد المشاكل بين احسان و اصلان,اصلانيحصل على بندقية ويأخذ احسان بعيدا. الجميع خائف من هذا الشيء. عاصي وأمير يحاولو انيبحثوا عناحسان و اصلان.و اصلان يلعب لعبة القط والفأر مع احسان لكن هذا لم يخففمن غضب اصلان.أمير وعآصي يلحقو ا احسان واصلان.
عاصيتقرر الذهاب الى اسطنبول لانها تريد ان تبقى لوحدها و الهروب من كل شخص في حياتها. وهياول زيارة لها لاسطنبول.أمير يقرر انه لن يتركها لوحدها.و عاصي يروق لها هدا الشيءوالاثنان يعيشو لحضات رائعة ورومانسية في اسطنبول. بس في النهاية مغامرة لن تنتهيبالخير بالنسبة لعاصي.عاصي وأمير يعارضو اهليهم.
احسان يحاول يلم شمل العائلة و سهيلة تحاولكسب ارسلان لجانبها.ارسلان يقوم باختبار لاحسان ويفشلفيه.ارسلان يقرر ان يكون جنب سهيلة واصبح الان عدو كوزي أوغلو. نريمان تقرر انفاتن وكريم لا يجب عليهم ان يتزوجو وتقوم بارجاع الخاتم لكريم. عاصي وأمير يقررومساعدة فاتن وكريم ويعارضو اهليهم علشان يزوجوهم. عاصي وأميريحاولو بقدر المسطتاع مساعدتهم .وعاصيتبعد عن أمير وهو يحاول بصعوبة اخفاء مشاعره.
فاتن وكريم تزوجو من خلال مساعدة عاصي وأمير .ولكن نريمان واحسان وسهيلة عارضو.وجمال يقررمساعدتهم. فاتن تأثرت بردّت فعل عائلتها و هذا الشيء يبيّن بتصرفتها مع كريم.عاصي وأمير يحاولو ان يساعدو فاتن وكريم لتقوى علاقتهم .احسان يحاول ان يتقرب من ارسلان لكنسهيلة تمنعه.ارسلان اصبح عنده كلمة فيما يتعلق بشغل أمير,غضب ارسلان يتطور,هذاالشيء يؤثر على عاصي و أمير وعلاقتهم تقوى.
ارسلانله الخصم الاخير حق احسان و يستعملها ضده و ضد عائلته. ارسلان يخطط ياخد الارضوالمزرعة منه علشان ينتقم.وعاصي تفقد ثقتها بأمير وتلومه لانه لايستطيع ان يحتفضبالخصم لصالحه.أمير يوعد عاصي بانه سوف يوقف ارسلان و حتّى وان كان ضدسهيلة.سوف يحقق هذا الشيء؟علشان عاصي تقدر تكسب ثقته من جديد؟احسانفقد مزرعته وجالس يحاول من جديد.وعاصي تقرر ان تساعد عائلتها وجالسه تدور على شغل منجديد وهنا عاصي تقبل عرض جمال وتقرر ان تذهب لا اظنا وهي *بلدة* للعمل الجديد.وعاصيتريد ان تذهب وأمير حزين. وليظمن أمير بقاء عاصي يفكر ان يشتري المزرعة منارسلان.وأمير يريد ان يتخلى عن كل شي من اجل بقاء عاصي بانطاكيا.أميريطلب منع عاصي ان تعيش بالمزرعة مع عائلتها.ويقول ان المزرعة لعائلةكوزي أوغلو.ولكن صعب على احسان ان يرجع للمزرعة كأنه مستاجر. سهيلة غاضبه من أميرلانه اشترى المزرعة.أمير قررّ يترك المزرعة ويذهب ليعيش بيته العائلي,والان اصبحيعيش لوحده. عاصي تقرر ان تساعده ويستقر بيته.ليست عاصي الوحيدة التي تريدمساعدته وانما اصبحت تغار عليه.زياد حبيب رولا يقرر بترك المدينة ورولا تحاول الانتحار.أميرالمفروض لايعلم بان عاصي تحاول ان تساعد اختها و عاصي زعلانة من أمير ولكن في اشياء لمتعرفها.احسان وعاصي ممنونين كتيرا لأمير ولمساعدته علشان المزرعة و رولا.احسان يقول لأمير انو رح يدفع الاجر باقرب وقت ممكن.لكن الان ماعنده مال كثير ليدفعالاجر . والعائلة كلها تعمل يد بيد ليجمعو المال.ارسلان يقرر ان يساعدهم من اجل الايجار.وعاصي تقول لأمير انها سوف تلبس دائما القلادة التي اهداها اياها ولكن في حدث ليسمتوقع يحدث ويترك عاصي,وعاصي تبتعد عن أمير.وأمير يريد ان يعيش السعادة ويقرر انيعمل مفاجئة لعاصي,أمير قدم الحصان هديه لعاصي هو رمز لشعوره تجاه عاصي.عاصي تريد انتسمع الكلمات من أمير لكن صعب على أمير ان يعبر عن مشاعره.يحاول يخبرها بمشاعره ولكندائما يوجد حواجز.وأمير يخطط ان يكون لوحده مع عاصي ولكن من جديد لم يستطيعوا.نريمانواحسان يفهمو العلاقة الذي بين عاصي وأمير عندما يروا الحصان الّي اشتراه أميرلعاصي.احسان مبسوط لعاصي.
احسان و ارسلان في علاقة صداقة بينهم و ارسلان يحاولان يبتعد عن سهيلة.سهيلة تشعر انها وحيدة و تعطي قرار ما,هذا القرار سوف يؤثر على علاقة امير وعاصيوهو محاولة انتحار خالتهسهيله.
أمير رجع للوراء بمحاولة انتحارسهيلة. واصبح يحمل نفسه الذنب لانه ترك خالته لوحدها.بيوعد خالته انه لن يتركها.ويرجع للمزرعة,هذا الشيء يعني ان أمير لايستطيع ان يرى عاصي من اليوم فصاعدا.اميريحاول ان يقرب بين عائلته وعائلة عاصي. عاصي لم تعلم بشيء وتتمنى هذا الشيء لا ينتهي ابدا . عاصي لاتعلم بابتعاد أمير عنها.وياتي شخص يؤثر على عاصي وأميربعمق,عاصي تريد ان تعرف لماذا امير تخلى عنها.وأمير للحظه هذه مصرّ على وعده لخالته. عاصي تقرر انه لم يعد من الضروري ان تجريوراء أمير و تقبل الابتعاد عنه لفترة.

علي يعجب بعاصي.و يجدطريقة ليصبح قريب من عاصي و هذا الشيء على حساب احسان.احسان عرض على أميرعرض.عاصي وأمير وعلي يجب عليهم ان يعملوسفرة مع بعض.أمير بدا يشك فيما يخص علاقة عاصيوعلي,وعلي يخبر أمير بمشاعره تجاه عاصي.أمير انزعج كثيرا.لانه لا يريد ان يخسر عاصي.لكن سهيلة صحتها ليست جيّده وعلى أمير الاهتمام بها.وغيابأمير سوف يجعل عاصي وعلي يبقوا كثيرا مع بعض.وعلي لم يفوّت ايّ فرصة لكي يضل مععاصي.أمير منزعج عندما علم ان علي مستمر باللعب لاجل ان يربح قلب عاصي. وأمير يقررمواجهة عليوفي مسابقة بين امير وعلي والضربة التي اخدها علي من أمير ليستكافية لتبعده عن عاصي.وعلي ادرك ان أمير يحب عاصي لكن لن يعترف بهذا الشيء. وأمير يقرران يسترجع قلب عاصي.ويجب ان يخطط للوقت المناسب .ولكن خطت علي تربح . عاصي وأمير مازالوا يبتعدو عن بعض. وياتي شخص و يفرقهم اكتر.
زينب في خطر،وأمير يحاول مساعدتها,زينب تقيم في منزلأمير لتبقى بعيدة عن الخطر. فاتن تحاول وضع حدّ للتوتر بين عاصي وأمير.عاصي تعلم انأمير لم يذهب لعيد ميلادها لانه كان يحضر لها مفاجأة بمانسبة عيد ميلادها. عاصي تذهبلبيته لتتاسف لكن وجدت زينب تظهر امامها. وهي كانت صدمة كبيرة على عاصي.أمير علىوشك أن يفقد عاصي الى الابد.كما انه لا يعرف ان حياته فيخطر.
وعكاش ينقذ حياة أمير. والكل علم ان أمير يحمي زينب. وزينب تقول ان كلشخص اساء الفهم والشائعات بدءت تنتشر.أمير مصر على حمايتها. والان علي عندهفرصة ليكون أقرب إلى عاصي ويجعلها غير متوقعة الاقتراح.أمير في هذه اللحظة اصبح يغير على عاصي.ويرمي حاله في لعبة دون ان يعرف مانتائجها.أمير لم يصدق ما قالته له عاصي وحزن كثيرا.أمير هنا ظن انه فقد عاصيللابد. وعاصي تتخذ علي وسيلة للانتقام من أمير.أمير عرف ان عاصي اخيرا رح تتزوج،بعد فتره عاصي سوف تعلم بغلطتها وذنبها،وهنا قررت عاصي ان تتصالح مع أمير ولكن عندماتحاول الوصول إلى أمير ترى حالها في وضع خطير.قلب عاصي انكسر بعد ما سمعت كلمات أمير.لم تعد قادرة علىحل اكاذيبها على امير. أمير بالفعل اختار وخطط للحفاظ على كلمته لأكرم(اخو زينب) وسوف يتصلبزينب في اقرب وقت ممكن بشرط ان الزواج سوف يكون فقط على الورق. هذا الزواج سوفيكون سرّي .وملك هي الشاهدة عليه.و أمير علم ان عاصي كانت تكذب عليه بخصوص الزواجمنعلي؟وعاصي سوف تفهم أن الزواج بين أمير وزينب فقط اتفاق.فهل أمير وعاصي ممكن انيعودوا لبعض من جديد؟
ولكن بعد فترة من المشاكل رجع أمير لعاصي وتزوجو وعاشو فترة منالسعاده ولكن بعدة فتره من زواجهم علمت اخت أمير"ملك" بقصة عاصي وزوجها "علي".
وبعد ان قرأ أميرالرسالة من ملك والتي اتهمت زوجها علي وعاصي بالخيانة وانها سوف ترحل وترمينفسها بالنهر اصبح أمير مثل المجنون وذهب مسرعا على نهر"عاصي" و علاّ ان ينقذها لكن كان قد فات الاوان والبوليس عثر على جثتها ميتة بعدها جن جنون أمير وحزن كثيروصار يصرخ مللللللك....
في الوقت نفسه كانت فيه عاصيجابت ورقة تحليل الحمل و كانت ايجابية وذهبت لتخبر أمير و تفرحه وان حلمهم بان يصبحلهم ابن صار حقيقة لكن ما ان وصلت حتى قرات رسالة ملك و حزنت وصارت تبكي.أمير سافر لمدينة بعيدة و تركعمله و حياته و طلق عاصي و سكن في زورق بحريوكريم طلق فاتن وعاش في اسطنبولوسهيلة تعيش مع زوجها في مدينةثانية.و ظل هناك بعد ان ترك انطاكيا 5سنين.
بعد خمس سنين....
عاصيي لها بنت 4 سنوات من أميراسمها "اسيا".
عاصي اجتهدت وعملت بجدّ و تغلبّتعلى المهام وعدم ثقة زوجها بها وجرحه لها وثابرت وصارت سيدة اعمال ناجحة ولهامصنع وكبرت مزرعتها وفاتن ايضا تغلبّت على حبها لكريم واشتغلت و اصبح لديها مطعم وكتاب خاص.
بينماأمير جالس يتحدث مع اسيا وكانت تريد ان يتحدث معها عن العقد الذهب و قالت له انه مهم لانه هدية منابيها لامها كانت عاصي بتبحث عنها وفجاة شافتها في حصان أمير نادتعليها,تفاجاء أمير وقرر انيذهب مع نعيم الى المستشفى يسال عن تاريخ ولادة البنت لانه يعتقد انها ولدتبالمستشفى
لكن المستشفى لم يعثرو على تاريخميلادها
وهنا ذهب أمير لعاصي ويقول لها اوّدالتحدث معك,
اريد ان اسالك عن اسياالطفلهوهو غاضب ويقول لعاصي حسنا ضعي حالكمكاني.وهي تعرف القصة من قلادة.وقالت والدي اعطاها لأمي. وأنا في حيرة من امرها.أتركتكي 5 سنوات،وأجد أن لديك ابنة.مارأيك؟قولي ليالحقيقه....
وهنا تقول عاصي الكل يتكلم عن اسياابنتي هنا. لكن لم اخبر احد بشيء...و كنت اريد ان اوصف لها ابوها.لانها تحب والدهافي الأحلام. بس هي مجرد قصص تتكون من شخص ليس هنا. مرات يمسك يدها لاظهار الضوء لهاالطريق. وهو يرسل من النوم في بعض الأحيان عندما لاتستطيع النوم. غير أن قلادةواحدة فقط. وقالت إنها سوف تجد أنه في نهاية المطاف.انها ليست ابنتك,أنا آسفة,وأمير غاضب وقال لعاصي انظري اليّ عندما تحدثيني انضري الى عينيّ وقولي انها ليست ابنتنا ولكن عاصي رفضت النظر في عينيأميروسالها أمير :"من هو الشخص الآخر؟ منبعدي؟ كيف ذلك الشخص دخل الى حياتك بشكل مفاجئ. السبب هو انه ليس معك الآن؟ لماذايترككي؟"
وعاصي ردت عليه لاشيء يخصك ان تطلب منيان اخبرك هذا الشيءلانه شخصي جدا والافضل ان لاتتدخل,انجرحت اسيا بنت عاصي و هى تلعب فأخذتهاسهيلة وعملت لها تحليل نووي فانكشف الامر انها بنتأميرفتشاجر أمير مع عاصي فذكرّته انه قبل 5 سنواتتشاجر معها و كان لا يريد اطفال وعاملها بقسوة فقال لها ان هذه الطفلة ليس لها ذنب فيما فعلته كيف تعيش بدونا بوبعد فتره وبعد مرور الايام رفع أمير دعوةقضائيه لمطالبته لابوة اسيا ابنته.
لم تستطيع عاصي ان تأخذانفاسها بسبب المفاجأة الصعبة و هى دعوة أمير القضائية و سيتفق احسان مععاصيعلى حل ليرضيها قبل وصول أمير غدا ليحدث ابنته و اذا وافقت عاصي, فهوسيأخذها من امها قانونياً,فيتفق احسان ان يهربوا و يسافروا بعيدا وتأخذ معها بنتها اسيا,حتى لا يستطيع أميراخذها
هربت عائلة عاصي وهم في خوف,كان أمير ينتظر لحظة أخذ ابنته اسيا بشوقو لهفة و يستعد و ينظر الى الهدايا و عندما يذهب الي المزرعةينصدم بخبر هروب عائلةعاصي,انفعل أمير ويقول عاصي اخذت مني ابنتي و كانت خالت امير منزعجة و تريد أخذ البنت قانونيا لضمها الى عائلةامير,وتظاهر احسان انه لا يعلم شئ عن عآصي بنت هوكريم كان يراقب عاصي وابنتها من سيارته واتصل بأميرواخبره انه رأى عاصي و هى تذهب عند امهافي سوريا و هو الآن على الحدود و يراقبهم فأنزعج امير و أخبره بأنه سيأتيفوراوهنا قالت عاصي لا اريد انتتدخل الشرطه بالموضوع لان اهلها قالو لها اخبريالشرطه وعندما التقى أمير بابنته وبعد فتره قالت له انا لا احبك واستمرت المشاكل التي بين امير وعاصي وبعد فترة من فتره طويله وتولت المشاكل اكثر
واخذ أمير اسيا بنته لأن عاصي لا تريد تدخل الشرطة.
صباح بدها تطمن عن اسيا ويقول لها انها ليست موجودة راحت تنام لعند صديق.كنان صديق"جهينة" يجي مشان ياخذالعود تبعو وجهينة ليست في البيت.رولا تجيبلو كرسي مشان ينظم الهم واحسانيعزموالى بيت أمير.
كان يحكي امير معبنته وقالت له ان اغلى شئ عندها هى ابها وجدها و جدتهاوخالاتها
فرن هاتفه فوجد عأصي تريد ان تحدثبنتها
وفرحت و اطمئنت عندما وجدتأمير يحكي مع بنته.
كريم يحاول ان يعمل معالمافيا,اتصلت عاصي فردت اسيا على الهاتفو اخبرتها ان أمير نام وهو مريض فاسرعت عاصي واتت اليه وهى قامت بمعالجته بمساعدة بنتها الصغيرة التي تتقمس شخصيةأمها
جلس امير يحكي مع عاصي و يعاتبهاعلى ما فعلته فهى تسببت في ضياع خمس سنوات من عمره هوكان متغرب وعاصي تعيش سعيدة مع بنتها ولا تخبره بوجود بنت لهليعطيه الأمل وغادرت عاصي من بيت امير واتفق معها ان يذهب عندها للعمل غدا و معه اسيا حتى يذهبوا لطبيب نفسيليساعدهم
في اخبار بنتهمالحقيقة.أخذ امير اسيا الى المزرعةعند أمهاوقضى امير لحظات سعيدة جدا معاسيا وعاصي و كانت عاصي تغار على أمير من انجيصديقته.
كانت انجي صديقته طبيبة و تعلم بالسر ما هومرض أمير و كان احسان يعلم بالسر و يخفي هذا السر
على ابنته"عاصي".جاء أمير يودع عاصي و اسيا لانه سيسافر لن يخبرهم انه مريض ويسافر من اجل العلاج وحزنت عاصي لانه سيتركها مرة اخرى وفيهاعذاب اكثر لان اسيا تعلقت به ولا تعلم انه ابوها,وهيصبرهااحسان.سيذهب امير الى الكهف ويظل يصرخ ويبكيعلى حظه السئ وهو غير واثق انه سيعود اليهم.وتظل اسيا تكسر في الاشياء وتبكيو تقول لامها ابي تركني والآن صديقي أمير سيتركني و امها تهدءفيها.
عرفت عاصي بمرض امير و ستأخذاسيا و يسافروا وتعرّف بنتها بان امير ابوها عن طريق تشغيل فيلم فيه فيديو فرحهم وهتفرح اسيا عندما تجد ان عريس امها يكون امير.و هيطيب امير وهيعود لاسرتهنهاية سعيدة.
فاتن ستعود الى كريم بعد انيندم كثيرا على انه خانها وسيشعر بلالم خاصة عندما يجد رجل اخر يريد ان يتزوجها.وهيتعذب حتى تعود له في النهاية ستعود.في النهاية رسلان سيحبانجي.


rwi uhwd ,hldv yh.d ,hgpv








  رد مع اقتباس
قديم منذ /1 - 2 - 2010, 10:03 PM   #2

الهَنوُف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3613
 تاريخ التسجيل : 9 - 11 - 2009
 المكان : بيَن حَروف آسِمه الآربِعه
 المشاركات : 91,605
 النقاط : الهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond repute

افتراضي رد: قصه عاصي وامير

يسلم رووحك ياغلآي ع الطرح الجديدوالإطلآله الرآقية ’
لاعدمتك:خجل:








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
غازي, والحر

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل روايه انا والحر ما يرجع لشخص يهينه txt للجوال ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 54 6 - 8 - 2013 2:49 AM
خلفيات عاصي خلفيات المسلسل التركي عاصي , صور جديده للمسلسل التركي عاصي ● н σ d σ α خلفيات - خلفيات ويندوز - ثيمات xp و فيستا 11 11 - 11 - 2010 12:47 PM
هيدرات مسلسل التركي عاصي ، هيدرات رومنسيه ، صور هيدرات تركيه لمسلسل عاصي نبضها عتيبي ثيمات ماسنجر - خلفيات ماسنجر 7 9 - 10 - 2010 8:29 PM
صور ماسنجر لمسلسل عاصي asi التركي صور عاصي ودايمر نبضها عتيبي توبيكات - توبيكات ماسنجر - توبيك ماسنجر 5 28 - 6 - 2010 3:18 AM


الساعة الآن 6:09 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy