العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > النقاش والحوار - نقاش جاد
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

النقاش والحوار - نقاش جاد المقلات والحوارات الهادفه بين الاعضاء ومشاركة هموم العالم الآخر , نقاشات ساخنة , وجهات نظر , الاتجاه المعاكس , وكل ، حوارات هادفه ، مستجدات الساحه العربية

هل تمتلك سر النجاح..؟؟

النجاح..؟؟ , تمتلك هل تمتلك سر النجاح..؟؟ هل تمتلك سر النجاح..؟؟ فيما يلي, سلسله اختيارات على شكل مقياس متدرج من ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10 - 2 - 2010, 5:18 AM   #1

:: عـضـو مـتـمـيـز ::

بوغالب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 676
 تاريخ التسجيل : 26 - 9 - 2008
 المكان : تطوان
 المشاركات : 11,523
 النقاط : بوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond repute

هل تمتلك سر النجاح..؟؟


تمتلك النجاح..؟؟ 30.jpg




هل تمتلك سر النجاح..؟؟


تمتلك النجاح..؟؟ kA159183.gif


فيما يلي, سلسله اختيارات على شكل مقياس متدرج من 1 – 5 والتي تختار منها الجملة التي تتفق معها أو التي تجدها أكثر تطابقا مع شخصيتك.
اختر احد الأرقام من 1-5 في كل مره من الخمس والثلاثين عبارة،
اختر رقم خمسه لأكثر ما تتفق معه أو أكثر ما ينطبق على شخصيتك,ثم اهبط تدريجيا إلى رقم واحد الذي تختاره لعدم اتفاقك مع العبارة أو عدم تطابقها مع شخصيتك تماما .

تمتلك النجاح..؟؟ kA159183.gif


1 أنا أميل للفعل أكثر من التفكير .

1 2 3 4 5

2 أكون أكثر تحمسا ودافعيه بمعتقداتي وطموحاتي النابعة من داخلي أكثر من تحمسي للثمار التي ساجنيها من هذا الحماس التي يمنحني إياه الآخرون .

1 2 3 4 5

3 أنت صانع حظك في هذه الحياة, سواء بالشقاء أو بالسعادة.

1 2 3 4 5

4 لا استسلم أبدا .

1 2 3 4 5


5 أنا الشخص الذي يتحمل الكثير من الأعمال الشاقة .

1 2 3 4 5

6 أنا شخص واثق من نفسه جدا.

1 2 3 4 5

7 أنا لا أتخلى أبدا عن النوايا الحسنه.

1 2 3 4 5

8 من الممكن أن أكون قاسيا عندما يتعلق الأمر بالحصول على شئ أريده .

1 2 3 4 5

9 اجعل الناس يشعروا بان وجودهم في صحبتي يعتبر تجربه مفيدة ورائعة مهما كانت مكانتهم في الحياة .

1 2 3 4 5


10 أن الوصول للكمال أمر مستحيل.

1 2 3 4 5

11 من المهم أن ابذل قصار جهدي في أي شي اعمله ..

1 2 3 4 5

12 النجاح في الحياة شئ اكبر من انجازك لأهدافك المحددة

1 2 3 4 5

13 سأكون مستعدا للتخلي عن هوايتي المفضلة على الرغم من حبي الشديد لها لو كان ذلك سيؤدي إلى نجاحي في مهنتي التي اخترتها .

1 2 3 4 5

14 أنا إنسان أحب البحث والاستكشاف بشكل كبير .

1 2 3 4 5

15 أنا أؤمن باستغلال أي فرصه تتاح إلى حد المجازفة .

1 2 3 4 5


16 يسهل علي التركيز بذهني على موضوع واحد لفترات طويلة .

1 2 3 4 5

17 دائما أتطلع إلى المستقبل .

1 2 3 4 5

18 لست شخصا مؤمنا بالمثل القائل : "الشخص ذو الحرف السبع لا يتقن أيا منها" .

1 2 3 4 5

19 لا توجد لدي مشكله في التعبير عن أفكاري ومشاعري نحو الآخرين .

1 2 3 4 5

20 كل يوم اشعر بالنضوج أكثر من الناحية العقلية .

1 2 3 4 5

21 على الرغم من أننا نجد بعض الأشخاص يتعرضون كثيرا للإخفاق إلا انه لا يوجد شخص دائم بالفشل .

1 2 3 4 5

22 لست خائفا من النجاح على الرغم من انه قد يخلق لي أعداء .

1 2 3 4 5

23 لا تيأس أبدا .

1 2 3 4 5

24 لن تحقق النجاح بدون مشاركه الآخرين .

1 2 3 4 5

25 عندما أكون برفقه الآخرين اشعر أنني مهم ومتميز .

1 2 3 4 5

26 بإمكان كل فرد أن يتغلب على الحواجز الاجتماعية .

1 2 3 4 5

27 أنا من اشد المؤمنين بضرورة الانتهاء مما بدأته .

1 2 3 4 5

28 لا أحب أن اسمع الناس وهم يتفاخرون بانجازاتهم .

1 2 3 4 5

29 مخاوفي اقل بكثير من مخاوف شخص عادي .

1 2 3 4 5

30 أنا لست على الإطلاق ممن يؤدون الأشياء على نحو ردئ .

1 2 3 4 5

31 لا أهاب التحدث أمام الجمهور .

1 2 3 4 5

32 لا أخاف الفشل .

1 2 3 4 5

33 العمل الجاد وسيله لإدراك الهدف .

1 2 3 4 5

34 أنا أرى بوضوح المكانة التي سأصل إليها فيما بعد ( 5 ) سنوات حتى الآن .

1 2 3 4 5

35 انا شخص يحب المحاولة ومن مؤيدي أسلوب " حاول , ثم حاول , ثم حاول مره أخرى "

1 2 3 4 5

تمتلك النجاح..؟؟ kA159183.gif


التقويم:

تمتلك النجاح..؟؟ kA159183.gif


مجموع النقاط 126-175:

يقال أحيانا إن السر الحقيقي للنجاح هو عدم وجود سر للنجاح !
وإنما هناك عدد من العوامل المختلفة التي تجتمع معا لتؤدي إلى مستويات مختلفة من النجاح لمختلف الأشخاص .
وتشير نقاطك إلى انك إن لم تكن فعلا ناجحا , فينبغي ألا يكون هناك أدنى شك في انك ستكون ناجحا يوما ما , أنا إن كنت ناجحا فعلا فانك في النهاية ستصل إلى درجات أعلى بكثير .
أنت تمتلك فيما يبدو كل الصفات اللازمة , مثل : الخلق الحسن والمثابرة , وحاسة التمييز والخيال , وأخيرا وليس آخرا الطموح لان تدفع نفسك إلى المراكز المرموقة التي تعرف انك قادر على تحقيقها .
وكلمه التحذير هنا هي انه ينبغي عليك أن تكون واعيا لكيلا تصبح شخصا عمليا جدا على حساب نفسك وعائلتك وفي النهاية على حساب سعادتك . فإذا كنت قادرا على النجاح في تحقيق التوازن المناسب , فعليك إذن أن تكون قادرا على الوصول إلى أهدافك التي خططت لانجازها في كل من حياتك العملية والعائلية على حد سواء.


تمتلك النجاح..؟؟ kA159183.gif


مجموع النقاط من 90-125:

أنت فعلا تتوق إلى النجاح , ولديك العديد من الصفات المؤهلة لانجاز ذلك , ولكن عليك أن تجتهد قليلا في أن تغرس بداخلك بعض الثقة بالنفس التي تجعلك تؤمن بأنك تستطيع أن تنجح , وسوف تنجح . ربما يكون النجاح شي تحلم به ولكنك لا تؤمن أبدا بأنه سوف يحدث . إن ترجمه الأحلام إلى واقع واستئصال تلك الشكوك التي بداخلك هي شئ يتوقف عليك أنت . أنت تعمل بجد , لكن هل هذا العمل الجاد الذي تؤديه يكون في خدمه الآخرين وليس في خدمتك أنت ؟ لو كان الأمر كذلك , فحاول أن تنمي اعتقادك بان هذا العمل الجاد يؤتى ثماره . وان بعض هذه الثمار من الممكن , بل من المفروض أن تتجه نحوك .
وبعد إقناع نفسك بهذا , ربما يكون من الضروري أن تقنع الآخرين أيضا . وقد لا يكون هذا سهلا كما يبدو , ولكنه بالتأكيد ممكن كما أثبته العديد من الناس .
انه من المفيد أيضا أن تضع لنفسك أهدافا , فكثير من الأشخاص الناجحين قد وضعوا لأنفسهم أهدافا والتي تأخذهم إلى حيث يريدون أن يكونوا . من الممكن أن تكون مثل هذه الأهداف أي شئ تريده أو تحتاجه , ولكن عند وضع هذه الأهداف من الضروري أن تضع في اعتبارك أهدافا بديله وأناسا آخرين , وكذلك الأوجه الأخرى في حياتك .
إن ميزه التخطيط للأمام تكمن في جعل تفكيرك أكثر وضوحا فيما يتعلق بما تريده فعلا . فبعد وضع الأهداف فانك تحتاج إلى القيام بالخطوات المناسبة من اجل تحقيقها ثم تحتاج إلى مراجعه النتائج التي تحققها , ثم تحتاج إلى أن تكون مرنا في تغيير ما تفعله , إذا تطلب الأمر , لكي تحقق أهدافك .

تمتلك النجاح..؟؟ kA159183.gif


مجموع النقاط اقل من 90 :


أنت تحتاج إلى الكثير من العمل الجاد والالتزام إذا أردت ان تصنع النجاح في مستقبلك الوظيفي الذي تختاره . لكن هل هذا هو ما تريده من حياتك فعلا ؟ ربما تعتقد ان السعادة أكثر أهميه من النجاح في الحياة .
بل إن السعادة بالنسبة للكثير من الناس تعتبر هي النجاح , وبينما تعتبر السعادة بالنسبة لكثيرين مغامرة وعدم استقرار , بينما تعني لآخرين حياة عائليه مستقره ووظيفة ثابتة ليس بها الكثير من الضغوط والمسئوليات , وذات دخل منتظم .
تذكر أيضا أن هناك درجات مختلفة للنجاح , والنجاح لبعض الناس هو الاحتفاظ بوظيفة منتظمة وثابتة لسنوات طويلة , وتأديه هذه الوظيفة بشكل جيد , بينما يعني للبعض الأخر الوصول إلى مناصب عليا في الوظائف التي اختاروها . بينما لا يعني للبعض سوى الشهرة والثروة .

تمتلك النجاح..؟؟ kA159183.gif



ig jljg; sv hgk[hp>>??








  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 2 - 2010, 9:04 PM   #2

:× عضو فعال×:

$ادفني باحضانك$ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6002
 تاريخ التسجيل : 8 - 2 - 2010
 المكان : ثاني لفه بعد بيت ابو شهاب
 المشاركات : 93
 النقاط : $ادفني باحضانك$ will become famous soon enough

افتراضي رد: هل تمتلك سر النجاح..؟؟

مشكووووووووووووور خيو بو غالب

ويعطيك الف عافيه

تحياتي








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
النجاح..؟؟, تمتلك

جديد مواضيع القسم النقاش والحوار - نقاش جاد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بحث عن النجاح , تعبير عن النجاح , دراسات عن النجاح , معلومات عن النجاح ● н σ d σ α كتب , معلومات عامه , تعليم اللغات , تردد القنوات 2018 16 6 - 9 - 2013 2:54 PM
اناشيد النجاح - انشوده النجاح - اناشيد عن النجاح والتخرج 2014 نبضها عتيبي تسجيلات اسلاميه-الصوتيات والمرئيات الإسلامية 1 3 - 6 - 2013 3:26 AM
تطوير الذات,النجاح و تطوير الذات,النجاح,,كيف نحقق النجاح و نتجاوز الصعاب حلاتي بضحكتي منتدى التطوير الذاتي 4 7 - 11 - 2012 9:27 PM
الإرادة هي القدرة. فمن أراد قدر على ما أراد. كل النجاح يبدأ بإرادة النجاح الهَنوُف منتدى التطوير الذاتي 6 7 - 11 - 2012 9:20 PM
اناشيد النجاح - جديد احمد الكثيري/ هذا نجاحي 2013- انشوده النجاح نبضها عتيبي تسجيلات اسلاميه-الصوتيات والمرئيات الإسلامية 5 17 - 5 - 2012 5:30 PM


الساعة الآن 1:36 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy