العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > النقاش والحوار - نقاش جاد
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

النقاش والحوار - نقاش جاد المقلات والحوارات الهادفه بين الاعضاء ومشاركة هموم العالم الآخر , نقاشات ساخنة , وجهات نظر , الاتجاه المعاكس , وكل ، حوارات هادفه ، مستجدات الساحه العربية

مــــاذا تــفــ ع ـــــل لو قـــال لك شــ خ ــــص بأنــــك...............!!!!

أنا بصراحه من النوع الي يظهر غير الي بداخله وطبعا تصرفي راح امشي واخليه لا نه بالاخير راح يرجع ويحس ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /19 - 2 - 2010, 5:28 PM   #10

:× عضو متألق×:

الجوري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2372
 تاريخ التسجيل : 26 - 8 - 2009
 المكان : بين أحضان أمي..
 المشاركات : 176
 النقاط : الجوري has a spectacular aura aboutالجوري has a spectacular aura about

افتراضي رد: مــــاذا تــفــ ع ـــــل لو قـــال لك شــ خ ــــص بأنــــك...............!!!!

أنا بصراحه من النوع الي يظهر غير الي بداخله
وطبعا تصرفي راح امشي واخليه لا نه بالاخير راح يرجع ويحس بتأنيب الضمير
ويتأسف وصحيح انا مو من النوع اذا جا احد يتاسف ارده لا والله العكس اتقبل هالشي خارجيا
لاكن من داخل يكفي نظرتي فيه انه خلاص انتهى على قول المثل............وش ينفع النهش بالميت
وشكرآ عالموضوع روووووووووووووعه ياقلبي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /19 - 2 - 2010, 6:35 PM   #11

حضوري يميزني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6115
 تاريخ التسجيل : 13 - 2 - 2010
 المكان : في بيتنا
 المشاركات : 1,140
 النقاط : حضوري يميزني is a splendid one to beholdحضوري يميزني is a splendid one to beholdحضوري يميزني is a splendid one to beholdحضوري يميزني is a splendid one to beholdحضوري يميزني is a splendid one to beholdحضوري يميزني is a splendid one to beholdحضوري يميزني is a splendid one to behold

افتراضي رد: مــــاذا تــفــ ع ـــــل لو قـــال لك شــ خ ــــص بأنــــك...............!!!!

بذاك الوقت راح يغم علي من الصدمة واقول ليه لانها علقني فيه وتركني

أأأأأأأأأأأه مو قهرررررررررررررررررر:ms_rema::ms_rema:








  رد مع اقتباس
قديم منذ /19 - 2 - 2010, 6:46 PM   #12

أرقى وأجمل نسسآء الكون.

أرقآم ضائعة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2973
 تاريخ التسجيل : 15 - 10 - 2009
 المكان : في
 المشاركات : 15,678
 النقاط : أرقآم ضائعة has a reputation beyond reputeأرقآم ضائعة has a reputation beyond reputeأرقآم ضائعة has a reputation beyond reputeأرقآم ضائعة has a reputation beyond reputeأرقآم ضائعة has a reputation beyond reputeأرقآم ضائعة has a reputation beyond reputeأرقآم ضائعة has a reputation beyond reputeأرقآم ضائعة has a reputation beyond reputeأرقآم ضائعة has a reputation beyond reputeأرقآم ضائعة has a reputation beyond reputeأرقآم ضائعة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: مــــاذا تــفــ ع ـــــل لو قـــال لك شــ خ ــــص بأنــــك...............!!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوري مشاهدة المشاركة
أنا بصراحه من النوع الي يظهر غير الي بداخله
وطبعا تصرفي راح امشي واخليه لا نه بالاخير راح يرجع ويحس بتأنيب الضمير
ويتأسف وصحيح انا مو من النوع اذا جا احد يتاسف ارده لا والله العكس اتقبل هالشي خارجيا
لاكن من داخل يكفي نظرتي فيه انه خلاص انتهى على قول المثل............وش ينفع النهش بالميت
وشكرآ عالموضوع روووووووووووووعه ياقلبي
؛¤~
تسلمين ياقلبوو
مشكوورةع هالمرورالمنووور
لك مني باقة ورد لحضورك
يعطيك الف الف عافية
احتراامي وتقديرااتي لكـ. :d25w:.
؛







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مــــاذا, بأنــــك...............!!!!, بـــــ, ــــص, ـــــل, قـــال

جديد مواضيع القسم النقاش والحوار - نقاش جاد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شـــرررح محـــ ش ــــش خطييير وربي خطير هع . بيرين سـات نكت محششين - مواقف مضحكه 2018- النكت الجديدة 2018- فرفشه - شباب و بنات 5 27 - 7 - 2011 4:06 AM
اترك لـــك هنــــا بصمه بـــــ(اَيـــه*حديث*دعــاء)!!! دموع العشاق المنتدى الأسلامي 14 30 - 7 - 2009 11:43 AM
قـــال وقــلـــت SALI المنتدى العام 12 9 - 1 - 2009 4:50 PM
بنات البوابه بـــــ {الجزء الثاني} رومآنتيكآ نكت محششين - مواقف مضحكه 2018- النكت الجديدة 2018- فرفشه - شباب و بنات 14 13 - 12 - 2008 10:32 PM


الساعة الآن 7:58 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy