العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

رواية للــ ع ــشقِ جــنـــون ( جريئة رومانسيه) / بقلمي

يسلــمك ربي يالغلا...

Like Tree3Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /23 - 3 - 2010, 3:52 PM   #28

:× عضو جديد×:

لــحــن القــ m ــر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6972
 تاريخ التسجيل : 18 - 3 - 2010
 المكان : ع ــاآاآالمي الــخــآص ...
 المشاركات : 27
 النقاط : لــحــن القــ m ــر is a glorious beacon of lightلــحــن القــ m ــر is a glorious beacon of lightلــحــن القــ m ــر is a glorious beacon of lightلــحــن القــ m ــر is a glorious beacon of lightلــحــن القــ m ــر is a glorious beacon of light

افتراضي رد: رواية للــ ع ــشقِ جــنـــون ( جريئة رومانسيه) / بقلمي

يسلــمك ربي يالغلا








  رد مع اقتباس
قديم منذ /23 - 3 - 2010, 4:07 PM   #29

:× عضو جديد×:

لــحــن القــ m ــر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6972
 تاريخ التسجيل : 18 - 3 - 2010
 المكان : ع ــاآاآالمي الــخــآص ...
 المشاركات : 27
 النقاط : لــحــن القــ m ــر is a glorious beacon of lightلــحــن القــ m ــر is a glorious beacon of lightلــحــن القــ m ــر is a glorious beacon of lightلــحــن القــ m ــر is a glorious beacon of lightلــحــن القــ m ــر is a glorious beacon of light

افتراضي رد: رواية للــ ع ــشقِ جــنـــون ( جريئة رومانسيه) / بقلمي

لا تفوتوا البااارت هذااااا :waaaah238:

لانه فيه اكشن واحدااث كثيره

أتمنى لكم قراءه متعه

ليان وهي تسكر السحاب كله لعنقها وبرتباك ولا شيي
خالد بسغراب : طييب .. يالله خلصت
وطلع من الغرفه ويحس انه في شي مو طبيعي بس ماهتم
وطلعت من الغرفه وهي تعدل بلوزتها عشان مايبين شي ...
وشافته جالس قبال الطاوله اللي فيها صحنين اندومي ومع خضروات وكأنها باسته مع عصير تفاااح
وطالعت الاكل بشمئزاز وبدللع عشان تغيضه : سووري بس انا مااكل هالاكل
خالد ولي انقهرر هالحين متعب نفسي واخر شي تقوول كذا .... واشر على المسدس اللي في جيبه واصر على اسنانه : مايحتااج اوريك شكل المسدس .. ( وعلى صوته عشان تخاف) صح!
ليان جلست على الكنبه الثانيه المنفصله وكتفت ادينها وحطت رجل على رجل
خالد : ياسلاااام وش مفكره نفسك اميره ... اخذي صحنك واكلي
ليان : آففف ( وقامت من مكانها بطفش واخذت الصحن من دون نفس مع شوكه)
ورجعت مكانها وحطت رجل على رجل
خالد : شطووره ... بس نزلي رجولك الثانيه على الارض ماحب هالجلسه لانه فيها تكبر
ليان وتحس انه خالد يتحكم فيها في كل تصرفاتها : ماااعرف اجلس الا كذااا
خالد وطلع نص المسدس وطالعها : هااه بتنزيلها ولا لا
نزلت رجولهاا ... وكان ودها تلكمه في خده .. لكنها تخاف منه
خالد : يعني ماتجيين الا بالعين الحمرا ... عنييدهـ
واخذ شوكته وجلس يااكل
اما ليان كانت تلعب بالأكل لانها جد ماااتحب الاكل هذاا كله دهوون .. اولاا انا ماحب البصل ثانيا ليه لون الاندومي كذا يخووف .. وش هالعفسه
الا يقاطع تفكيرها خالد : لييه ماتاكلي
ليان : ماااحبها
خالد : يااااي ماحبها ... انتي ذوقيها الاول
ليان اخذت اصغررر قطعه: آآآح حااار

وعلى طوول حطت الصحن على الطاوله واخذت العصير يبرد عليهاا
خالد : ههههههههه حااار احسسسن
امسكت الكاس بيدها : اكره طبخه ذقتها في حياتي كلهااا
خالد وبكل بروود : ههه مو لااازم تعجبك اهم شي عجبتني .. مايهمني راايك
ليان .. مثل ماخذت المفاتيح وجوااالك بقدر اخذ المسدس اللي مجنني عليه .. المشكله حتى هو يخوف كأنه من القراصنه بس ناقصه قطعه قماش على عينه
وتخيلته وحست انه لايق عليه وخصوصا مع عيونه الليزر ... اتمنى انه يخلص اكل وينااام عشان اقدر اطلع من هناا ياخوفي ينتبه ويفقدهم .. وش بكون مصيري
ياءالله احس اني تهورت
اما خالد كان حاس بعيونها الي تراقبه بس ماهتم لهاا وكمل اكله وهو يطالع التلفزيون
لما خلص خالد من الاكل راح لغرفته
ليااان خااافت وتوترت وقامت من مكانها .. يارب احميني من هالوحش
.........
ورجع خالد وجلس على الكنبه ومد ارجوله على طاوله بتعب وحط ادينه ورا راسه واليد الثانيه ماسك فيها الزيقاره
وسحب نفس عمييق منها وهو يطالع التلفزيون
وكانت ليان تبي تعرف اذا انتبه ولا لا كانت تراقب تعابير وجهه الغامضه ...


الساعه 6 المغرب
: قلت لك ماراااح ابلغ الشرطه ... مو انت اللي تعلمني وش اسوي
تركي ويحاول يمسك اعصابه : طييب .. كيف راح تلاقيها من دون ماتبلغ الشرطه
عبد العزيز وبصوته الفخم : انا عندي رجالي وماتوقعهم بقصروا في شي
احمد : صح كلامك يا عمي .. انا عن نفسي مااعترض عليه
تركي التفت على احمد بعصبيه باينه في عيوونه .. وكأنه يقول انت ماالك دخل
احمد : وانا متأكد انه هي بخيير .. يعني مااحس الموضوع يحتاج شرطه .. والناس كلها تدري و اشاعات ويكبر الموضوع .. يعني من الافضل يكون الموضوع بينا ومايطلع للناس .. وهذا طبعا من بعد أذن عمي
عبد العزيز حرك راسه بالموافقه بكل هدووء
تركي : احمد اسمح لي اقوول لك انت انسان قلبك حجرر .. يعني من اهم الناس والاشاعات ولا ليااان ... عبد العزيز السموحه بس ليان بنتك الوحيده لا تتخـ
عبد العزيز ولي قااطع تركي بعصبيه هادئه : انا اعررف كيف اتصرف بالموضوع من دوون تدخلك .. انا اعرف كيف ارجعهاا فاااهم
تركي ولي انقهررر وتفاجأ في نفس الوقت من ردة فعل عبد العزيز ... فضل سمعته على ليان بكل بساطه
ويقطع صمتهم جوال عبد العزيز
اخذ جواله من على طاوله : الو
عبد العزيز بصدمه : ليااان .. حبيبتي انتي ويينك
احمد انصعق
عبد العزيز : كييف ماتدري .. بأي منطقه ... طيب طيب انا هالحيين بجيك بس قوووليلي ويينك وبهدووء .. لاتخاافي .. خلك على اتصال معيي
وسكر من ليان بسرعه وقام
تركي : هذي ليااان .. وش تقول
عبد العزيز ولي قام من مكانه : احمد جهز سيارتي وانت ورجالي تعالوا
وراح احمد وهو منصدمم
عبد العزيز التفت على فارس : مثل ماتوقعت .. مخطوفه ..
تركي : وعرفت مكانها ؟
عبد العزيز وهو يتجه للباب : على ما أظن
وطلع تركي مع عبد العزيز


ليااان ولفرحه ماااليه عيوونهاا .. اخيرا بطلع من هناااا .. مو مصدقه اللي انا سويته
وراحت لباب الصاله وفتحته بالمفتااح وعلى طوول طلعت وراحت لباب الشاارع وفتحته وهي مبسووووطه
و وقفت وكأنها تذكرت شي .. وراحت مسرعه لغرفها وخذت غطائها الابيض وطلعت
وبصوت مرعب : انتي وش سوييتي ( وبزجره ) هاااا
ليان وبدون تفكيير قامت تركض وهي خايفه من خالد
وطلعت بسرررعه من البييت وشافت المكااان ظلمــــه وكله نخييل وهي حافيه
لكن ماهتمت وقامت تركض وتركض بين النخيل بدون توقف بس تبي تبتعد
وتعثرت وطاحت على الارض بقوووه اوجعتهاا : آآآآآه ..
وحاولت تقاووم الألم اللي كان يعصرهااا من قلب ... وتتحمل
: بتتندمي على تهوورك
وشهقت بهلع ولتفتت على ورا وتشوووفه والغضب مرسووم على وجهه الصااارم وعيونه تطالعها بحـــده ومسكها من ذراعهااا بأحكاام
ليان وهي تبعد يده وتضربه على صدره بيدها الثانيه : اتررركني .. ماراح ارجع للبيت الوسخ ... اللي يناااسب أشكاااالك
وماااهتم لكلامهاا وقام يمشي بخطوااات واسعه وسريعه وهو يسحبهااا .. وليان مو عارفه تمشي وتحاول تووقف لاكن خاالد كان يغلبهااا : اترركني ( وبكت )
انا مو لعــبه عندك اتـــــركنيي ... ( وبأعلى صووتها ولي سبب صدأ ) ساااااااعدوووني
وتوقف خااالد.. وسحبهااا لصدره بقوه وحط عيونه في عيووونها .. ليان جمدت في مكانها وتطالع عيوونه بخوف
خالد بنفاذ صبرر وبهمس : لاتجبريني على اني اعاملك بعنف .. تكرهي نفسك فييه
ليان ودموعها على خدهاا ادفعته من صدره بأدينها الصغيره : موو انت اللي تهددني
خالد مأثرت فيه دفعه لياان اللي جهدت فيها .. لدرجه انه ماتحرك من مكانه ... ومسكها من يدها .... وحط يده على فمهااا
وصار يمشي وهي قداامه ويده على فمهاا عشان يمنعها من الكلام والصراخ ... اما ليااان كانت تبكيي وهي منقهره منه .. وبكل حقد عضت يده اللي كانت على فمهاا بكل ماتملكه من قــــوه
خالد ضغط على اسنااانه بألم ويحاااول يستحمل ... بس ماتحمل وبصووت كله ألم : تررركي يدي
وتركت لياان يده اخييرا .. وحست برااحه نفسيه .. :و ان قربت من عندي مرره ثانيه راح تشووف اكثر من كذااا .
واخيرا تغلبت علييه .. وشفته يـتألم
خالد وكان وده يصفعهااا بس تماسك :: يالله وريني شجاااعتك ضربيني ( وعلى صوته شوي وقرب منها ) يالله .. وشفيييك
ومسكهاا من يدهاا وقام يمشي ... واخيرا وصل للبيت
وفجأه يسمع صوت جواله يرن
ليان خاافت وقلبها يدق بقووه
خالد ويحاول يمسك اعصابه : ويين جوالي
ليان ماردت عليه
خالد سكر عيوونه بتعبب ويحاول يتصبررر...وفتح عيونه : ليااان لا تخليني اتهوور لاني انا عارف وين مكاااانه
ليان : خااالد ابي ارجع .. الله يخلييييك
خالد : لا تجبريني .. ( وبتهديد ) ولأخر مررره عطيني الجواال
ليان وهي تبكي فتحت سحاب بجامتها المخمليه وطلعت الجوال اللي توقف عن الرنين وعطته بتردد
وسحب الجوال بعنف وفتحه وشاف مكالمه من احمد وعلى طول دق عليه
خالد وهو كان ماسك يد ليان بأحكاااام : الوو احمد
احمد : خااااالد وييينك ... ليان دقت من جوالك على ابووها وهم هالحين جايين للمكان اللي انت فييه
خالد طالع وجهه ليان البريئ ولي كأنها ماسوت شي .. وبغضب : كيييف ...طيب انت شتتهم قوول لهم مو هذا المكاااان .. قول لهم أي شيي
احمد : خااالد ماقدرر .. انت اخذ ليااان وروح مكاان بعييد .. ولا تنسى أي شي يدل على وجوودك
خالد وهو يتكلم بسرعه : طيب طييب .. لازم الحق واطلع من هنااا ... ماعرف كيف اشكرك احمد
وسكر من احمد
وليان بنصدام: لاتقول هذا احمد ولد مربيتنااا
خالد حط الجوال في جيب الجنزز ومارد عليهاا وسحبهااا لمكان سيااارته وفتحهاا
خالد بحزم وهو ماسك يدهااا .. وفتح باب السياره الامامي جهة السواقه : يالله اركبي
وفهمت حركته يخاف اني اهرب وطاعته بقلب يسررع فيه دقاااته
وركبت وركب بعدهاا على طوول وترك يدها وسكر باب السياره ... وشغلهااا وانطلق
وكانت تمشي بأقصى سررعه تاركه وراها البيت .. وليان كااانت تحس بتوتررر وقلق
ليان بصوت خووف : لا تحاااول تهرب ابوي بلغ الشررطه وراح يجوون ويسجنوونك
وفجأه رن جوال خالد
خالد وهو مركز في السواقه : بشرر احمد
احمد : حنا قريبين من البييت .. و..
خالد : حناا خلاص طلعنا
احمد : وان شاءالله ماتركت شيي في البيت اوراق محفظتك
خالد رد عليه بسرعه : لالا خذت كل شي معي .. عبد العزيز بلغ الشرطه
احمد بصوت فيه اطمئنان : لا تطمن مابلغ الشرطه
خالد ابتسم وسكر من احمد : ابووك للأسف الشديد ماابلغ الشرطه ومااظن انه ببلغ ( ونبره سخريه ) لانــه مو مستعد يخسر سمعته عشانك
عدلت ليااان جلستها بصدمه .. وتحااول تستوعب وتفهم المووقف .. اكيد ماافيه غيره احمد ... هو اللي علم خالد عن بيتنا وعن غرفتي صحيح انه مخااادع كيف قدر ... وابوووي معقوول مابلغ الشرطه .. وبعد فتره
وهي تحاول تجمع شتات افكارها الحايره واخيرا سألته : خااالد وين بتاخذني

وخالد كان مركز في سواقته للسياره والانحراف فيها في المنحنيات الخطره وماقدر يرد عليها مباشره : وهذا يهمك ؟

وردت عليه بحده واضحه في نبرات صوتها : اكييد يهمني ... و .. ا .. احمد انا اعرفه واكيد انت ماتبيني اشووفه عشان لما ارجع البيت مااقول لأبوي انه معك في الخطه .. خاالد
وخذت نفس عميق من شده تأثرها : كييف يقدر يسوي فيني كذااا ؟ وكيف يتعاون معك ضدي؟

وفجأه ادار خالد السياره بعنف تسبب في صتداام كتفها في جسم السياره
لكن غضبها تغلب على مشاعرها بحيث انها مااحست بالألم .. ولما وقفت السياره على حافه جزء مزروع من الطريق التفت عليها وقال لها : تصرفاااتك مثل تصرف طفله عنييده حسبتك بتفهميني بتفهمين وضعي .. بتفكري بأهلي على الاقل .. مو في نفسك وبس

وصار الصمت يخيم عليهم مثل السيف الحااد

وكمل خالد سواقته السريعه مخترق عدد من القرى الصغيره ولمزارع اللي كانت ليان تشوفها عن بعد في الظلام
وحست بالتعب وتوتر الشديد ... بس حركه ودفء السياره في المشي خلاها تشعر في الرغبه في انها تنام من الارهاق .
و وتعت فجأه لما تركت السياره الطريق العام ودخلت في الطريق الوعر وهذا اللي سبب اهتزاز بشده وتحاول ماتفقد توازنها . وفجأه داس خالد على فرامل السياره واخيرا قال بصوت تحكم و آمر : بنمشي من هنااا
ونزل خالد من السياره وليان من الخوف نست كيف تفتح السياره ودمعت عيونها وهي تشوف خالد مااهتم فيها صار يمشي من دونهاا وقامت تضرب نافذه السياره بأدينها النحيله والضعيفه :خااااااالد لاتتركني

وسمعت عدد من اصوات الكلاب وهي تنبح بشراسه وصرخت ... واخيرا التفت خالد لهاا ومشى بخطوات وااسعه وفتح باب السياره : لييه جالسه هنااا .. ليه ماجيتي معي

ليان طلعت من السياره وعانقت خاالد من الخوف وهي تبكي ودفنت راسها في صدره: خاالد لاتتركني اخااف ... في كلاب هنا و وحوش
خالد بحده وبهمس: لياان لاتتصرفي مثل الاطفااال
و رفعت راسها وطالعت عيونه وحركت راسها دلاله على انها موافقه ولاكن بدا عليها وكأنها بتنفجر بالصياح مره ثانيه وتعلقت بذراعه بقوه وكانت تمشي مع خطوااته وكأنه هو اللي يمشيها .. والمكان شدييد الظلام ماكانت ليان تشووف شي .. وتعثرت
خالد بهمس : ليان انتبهي وانتي تمشيي
ليان بالموت قدرت ترد عليه : ماشووف ظلمه

وفجأه حست بلدغه في قدمها وصرخت بأعلى صوتهاا و من الخوف والرعب اللي غمر قلبها الضعيف
خالد بهمس وعصبيه: وشفييك بتفضحيناا
ليان : ماقدر امشي مااااقدر .. في شي لـ..
وبحركه سريعه من خالد شال ليان من على الارض وحملها : طيب وكذاا







  رد مع اقتباس
قديم منذ /23 - 3 - 2010, 4:11 PM   #30

:× عضو جديد×:

لــحــن القــ m ــر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6972
 تاريخ التسجيل : 18 - 3 - 2010
 المكان : ع ــاآاآالمي الــخــآص ...
 المشاركات : 27
 النقاط : لــحــن القــ m ــر is a glorious beacon of lightلــحــن القــ m ــر is a glorious beacon of lightلــحــن القــ m ــر is a glorious beacon of lightلــحــن القــ m ــر is a glorious beacon of lightلــحــن القــ m ــر is a glorious beacon of light

افتراضي رد: رواية للــ ع ــشقِ جــنـــون ( جريئة رومانسيه) / بقلمي

راح اكمل لما اشووف ردودكم

وبليييز مابي يسلمو ولا ربي يعطيكي العافيه

ابي تعليقكم على البارت من قلب :خجل:

ودي و أحترامي لكم ...








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آلفـ, بقلمي, جريئة, جــنـــون, رومانسيه), رواية, ــشقِ

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية تراب الندم لمن يعشق الرومانسيه كاملة جريئة رومنسية اثارة للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله 252 26 - 7 - 2013 5:33 AM
روايه جسد بلا روح رواية جريئة كاملة للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله 104 7 - 3 - 2013 9:40 PM
رواية رشوا على قبري من دموع عينه رومانسيه جريئه للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله 152 20 - 6 - 2012 8:56 AM
رواية جسد بلاا رووح جريئة رووووعة للكاتبة جنون الحيآه Givènchy مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 3 11 - 10 - 2010 10:18 AM
رواية مجنون بك واعترف لك سرت مجنونك لاالذنب ذنبي ولا ذنب الهواء ذنبك~بقلمي كاملة~ بنوتهـ وكتكوتهـ قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله 2 10 - 1 - 2010 2:03 AM


الساعة الآن 1:49 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy شات دردشة قمر عز افلام كرتون مدونة انمي منوعة