العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

رواية للــ ع ــشقِ جــنـــون ( جريئة رومانسيه) / بقلمي

مندمجه في الحووس وتفتيش وكأنها حراميه .. ولمطبخ صار في حال يرثى لهاا معفوس فوق تحت ليان بنفاااذ صبرر : ...

Like Tree3Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /20 - 3 - 2010, 12:20 PM   #13

:× عضو جديد×:

لــحــن القــ m ــر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6972
 تاريخ التسجيل : 18 - 3 - 2010
 المكان : ع ــاآاآالمي الــخــآص ...
 المشاركات : 27
 النقاط : لــحــن القــ m ــر is a glorious beacon of lightلــحــن القــ m ــر is a glorious beacon of lightلــحــن القــ m ــر is a glorious beacon of lightلــحــن القــ m ــر is a glorious beacon of lightلــحــن القــ m ــر is a glorious beacon of light

افتراضي رد: رواية للــ ع ــشقِ جــنـــون ( جريئة رومانسيه) / بقلمي

مندمجه في الحووس وتفتيش وكأنها حراميه .. ولمطبخ صار في حال يرثى لهاا معفوس فوق تحت
ليان بنفاااذ صبرر : ااااه تعـــــــبت مو قااادره استحمل كثر راااح اموت بنفجـــر
ودهاا تكسر البييت كله .. ماااكنت متوقعه انه خاالد من هالنووع حسبته عااقل حنون او غبـي
ومسكت الصحن ورمتــه على الارض بكل قــوه تفتفت في كل الارضيه من حرقة مافي قلبهااا.. وصرخت من اعماااق قلبها : يـــــــــبه
ياعااااااااالم يانااااااااااااااس ( واخذت نفس عميق ) سااااااعدووووني ( وبستسلام ) انا ... مخطوفه .. معقوله في وضع اسوأ من كذاااا
وما أن تقدمت خطوه الا حســت بألم يوخزهااا : ااااااااااااااه اه
وناظرت الارض بعيون حزينه .. بقايه الصحن المتكسر و متناثر على الارض. وصاارت تمشي على اطراف اصابع قدمها بحذر وهي تتذمر : مووو ناقصني
حتى وصلت لأول كنبه وهي تبكي: اااه رجووولي ( ورفعت قدمها وكان شكل القزازهـ واضح وهي منغرسه ودم قلييل .. وجن جنوونها ) ااااه راح امووووت
رجوولي يمه (بالنسبه لها حاادث عظيم في تارييخ ) اااي اااه بموت ( وماعادت تتحمل منظر قدمها وهي بالحاله هذي واصابعها ترتجف وتحس انه قلبها ينبض مع الجرح وسكرت عيوونها بقوووه ونتزعتهاا وصـــرخت )
اااااه ( وبعدت غرتها ( قذلتها ) عن عيونها ) ويينك يا يبه وش تســـوي ليييه لحد هالحين ماااجيت ...معقووله مانتبهت اني موو ( وتذكرت شي نساها موضوع جرحها )
انها قالت لحنان راح تنام مع صديقتها سارهـ ( ام ساره كانت صديقه ام ليان مررره وهذا اللي خلا ابو خالد يرضى لليان تنام في بيتهم وكانت ساره بعد تنام في بيت ليان وكأنهم خوااات )
ليان وهي واقفه قدام المرايه وتتأمل لبسهاا واناقتها وتعدل شعرهاا: خلاص حبيــبتي مابي اتعبك معي مااايحتااج تنتظريني

حنان ( المربيه ) : لا ماايصير لاز
وتقاطعها ليان : وشو لا مايصيررر .. انا مو صغييره واعرف اهتم بنفسي ... لا تشغلي بالك اليوم اجازتك ونبسطي فيهاا
حنان في البدايه ماقبلت بس لما ليان الحت عليها ... راحت بيتهم
وجلست ليااان تنتظر ساره واخوها فاارس يجون لاكن في الاخير
غيرت رايها حست مالها خلق تطلع من البيت وتنام في مكان غير غرفتهاا
وتصلت على ساره وعتذرت وقالت لها بكره بتجي لهم
ونامت ... ولباقي انتوا تعرفونه ^_^

ليان وكأنه احد سكب عليها ماي باااارد . وسكرت عيونها بتحطم وقهر كييف ابوي بيعرف اني هنااا
وتحاول تقاوم دموعها وقطع عليها حبل افكارها دخوول خالد المفاجأ الغير متوقع
حست بجفاف بحلقها وتعابير وجهه تفضح خوفها ياارب احفظني من هالمجنون .. عديم الشفقه
وطالعته بلمح البصر منظره يفزعهاا وتتمنى انها تهرب
طويل ولعضلات كانت مفصله بسبب قميصه الابيض ولي كان مفتوح الازره الاولى
خالد ولي نزل الاغراض على الارض وسكر باب الصاله ورفع عيونه وطالعها ببروود وصمت
ليان ارفعت عيونهااا وطالعته بكرااهيه ..

خالد وهو يسكر الباب ويقفله و جلس على الكنبه وفي عيونه وميض شيطاني : ان شاءالله فكررتي كوييس وخططتي... عشان تهربي من هنا
ليان وتحاااول جاهده تخفي خوفها وضعفها منه : مايحتاااج .. ابووي راح يجي ياخذني من هالمكااان الـ...
خالد يقاطعهاا بدعابه استفزازيه : صحيح !! كم الساعه راح يجي
ليان غصبا عنها انزلت دمعه ساااخنه على خدهاا وتقاااوم رغبتها في الصرااخ في وجهه وتلعنه
خالد حن قلبه : انا .... ماراح اسوي لك شي ومستعد أ...
ليان قاااطعته: اجل رجعني البيييت ... ليه تخليني هنااا
خالد ولي نفذ صبره وهو يفهمهااااا وغمض عيووونه وكأنه يحاول يتصبرر
وفتح عيوونه : سووري ماابي اعييد من جديد
لياان وتمسح دمعتها وبنظره تحدي : طييب .. قولي وش سوا ابوي لك

خالد وبصوت جاف وهادئ عشان تفهمه : اووكي .... اولا انا مستحييل اتهم ابووك كذب وادعي علييه مثل ماتقولين فاهمه ؟!!
لاني مستحييل اتبلى على ابووك واتهمه بدون سبب ... وارجوا منك تتفهميني ... ( وتنهد ) ابوك .... ( وقالها كل شيي من البدااايه حتى النهايه )
تألم خالد وهو يحكي لها يحس انه احيا الماضي المدفون
ومع ذالك كان يتحكم في احاسيسه ويوضح عليه الجمود والقساوه
ليان ماصدقت ولا كلمه قالها خااالد ..وطالعته.....
خالد بصوت حاااازم : وبسس .. ماعندي أي كلام ثاني
ليان وتحاول تبينه انها صدقت كلامه: ومتى صاار كل هذاا
خالد وهو متنرفز من اسلوبها : تقريبا سنتين ....
ليان وبصوت كله اسف: انا اتأسف لك عن اللي سواه ابووي .... لاكن انا .. انا مالي ذنب و.. ابوي مستحيــ..
خالد قام ومسك ذراعهاا بقوه قبل ماتنهي جملتها وااجبرها تطالع في عيونه.. وتكلم من بين اسنانه : تحسبيني عبــيط ( وشدها له اكثررر ) انا عااارف انه مالك ذنب ... بس انا ابي اعلم ابووك درس يتعلم منه انه مو بس هو قووي ويقدر ياخذ كل شي له
حرم ابو من عياله ... اخواني كلهم صغااار وش ذنبهم ينحرموا من ابوهم ويصيروا يتااامه ( وتألم لما قااال هالكلام )
ليان ولي كانت مسكرره عيونها وشفتها السفليه ترتجف من الخووف : خلاص خلاص معك حق .. بس ( وصارت تبكي من خوفها منه) انا خاااايفه
خالد تركهااا وبعد انظاره عنها : انا مااراح اسوي لك شي ابدا او اتعرض لك ومصييرك راح ترجعي البيت سالمه وارتااااح منك
وعطاها ظهره وهو يمشي وبدون نفس:(اشر بيده) وهذي اغراض تحتاجينها انتي
ليان ولي حست روحها رجعت لها لما تركهاا
وراح للغرفه اللي كانت جنب غرفه ليان وسكر الباب عشااان ينام
طالعت ليان الشنطه بعدم اهتمام او ماكانت تشووف أي شي غير عيوون خالد







  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 - 3 - 2010, 12:25 PM   #14

:× عضو جديد×:

لــحــن القــ m ــر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6972
 تاريخ التسجيل : 18 - 3 - 2010
 المكان : ع ــاآاآالمي الــخــآص ...
 المشاركات : 27
 النقاط : لــحــن القــ m ــر is a glorious beacon of lightلــحــن القــ m ــر is a glorious beacon of lightلــحــن القــ m ــر is a glorious beacon of lightلــحــن القــ m ــر is a glorious beacon of lightلــحــن القــ m ــر is a glorious beacon of light

افتراضي رد: رواية للــ ع ــشقِ جــنـــون ( جريئة رومانسيه) / بقلمي

الساعه 6 ونص الصباح
جلست من النووم وهي تكح وكاانت برداااانه مررره لدرجه انها ترتجف ..
وعطست
فتحت عيونها وسكرت سحاب البجاما كلله الى عنقها تبي تحس بالدفئ ... وانقلبت الى الجانبها الايسر وسكرت عينها تبي ترجع تنام
وبعدها بدقيقه انقلبت الى جانبها الايمن وبعدت شعرهااا عن وجهه .. وفتحت عيونها لفت انتباها شيي على الارض.. كائن مقزز مقرف اووول مره تشوفه
وصرخت وانقزت فووق السرير : صرصوووور
وتحرك الصرصور اتجاه السرير : لاااااااا يمه يمه
وانقزت من السرير للارض وهي تصرررخ
ورااحت للباب وفتحته

كان توه جالس يستعد للدوام فتح أزره القميص ورماه على السرير وحس بالبرد اكثرر .. وكانت عيونه ناااعسه لانه فييه النووم مره لاكن تحمل لانه اليوم اخر يوم يدوامه وبعدها بياخذ اجازته السنويه
وفجأه سمع صوت صرخه .. وبعدها صرخه مره ثانيه اتسعت اعيوونه : الله يستر
وراح للباب بفتحه.. الا ينفتح وتصتدم ليااان في صدره العاري
ليان غمضت عيوونها بقووه ماتبي تشوف المنظر اللي هي فيه
بعد خالد عنها شوي وكان يحسبها بتقوول حرامي دخل البيت وبستغراب ومع عصبيه خفيفه : وشفيييك ..
ليان و الروعه مرسومه في وجهه : في صرصوور في الغرفه
خالد : صرصور !
ليان : اييه
فتح خالد الباب اكثر وطلع : ويينه
ليان واشرت بيدها على الغرفه : هنااا دااخل
دخل خالد الغرفه : ويينه مااشوفه
ليان: الااا موجوود هنااا .. انا شفته
خالد مشى في الغرفه وقال بسخريه : في احد يخاف من صرصور .. مايسوي شي ... ومااايعض ولي خلقه خلقك
ليان ارتفع ضغطهاااا
وطلعت من الغرفه وهي فيها الصيحه لاكن تحاول تمسك نفسها
..
وقف خاالد في الغرفه محتااار .. وش اسوي معهااا يعني تبيني اوديها فندق خمس انجووم
شكلي عطيتها وجهه زياده عن اللزووم
وفجأه طلع الصرصور من تحت السرير
الله يقرفك .. واخذ نعله وقتله وهو مشمئزز
وطلع من الغرفه وشاف لياان جالسه على الكنبه خالد ببتسااامه عريضه : قتلته يامادموزيل ... أي خدمه ثانيه
ليان رفعت عيونها له : أي ... ابي ارجع البييت
خالد : لاحووول .... وبعدين معك كل كلمه وثانيه قلتي ابي ارجع البيت .... ترا المره الجايه عن جد راح اعصب عليك واخليك تتندمي انه قلتيها ( وطالع ساعته وكانت 7 ) ياااءالله تأخرت

وراح لغرفته بسرررعه وغير ملابسه ... لبس ثوب وشماغ كعادته لما يروح للدوام ... وتجهز على السرييييع
وطلع من الغرفه وشاف ليان مثل ماكانت وشكلها فيها نووم بس تقاوم
ليان شمت ريحه عطر الخالد اللي انتشرت في الصاله كلها

خالد اتجه لباب الصاله وطلع المفتاح من جيبه وفتح الباب
خالد وهو يلبس النظاره الشمسيه : انا رايح للدوام ...
طالعته ليان بعيونها البحريه بحقد
خالد ونزل النظاره شوي عشان تبين عيونه : وسعي صدرك طيييب وماله داعي التوتر والخوف .. البيت اماان
وطلع وسكر الباب وقفله

ليان بصوت كله قهرر : رووحه بلا رجعه ... وربي انت الي بتندم على قد شعر رااااسك
انا وش ذنبي ليه يسوي كذا فيني ...آآآآآه لو اقدر اطلع من هالمكاااان
وقامت من مكانها وراحت للغرفه وبس شافت الصرصور ( تراه مات ^_* ) على طول راااحت
بسم الله الرحمن الرحيم يااارب سااعدني .... ماتحمل اكثررر
معقوله سبب هذا كله ابوووي ... انا هناا عشان غلطت ابووي
ماتخيل ابوي يسوي كذا ... اكييد هذا غلطان .. يمكن غلط في البيت او
لحظه لحظه ... كيف عرف مكان غرفتي اصلا كيف دخل بيتناااا
اففف وراحت لغرفه خالد .. يمكن نسى جواله وفي نفس الوقت فيها فضوول
وفتحت الباب بطرف صبعها وبقرف .. وكانت الغرفه كلهااا ريحتها عطور خالد .. وطالعت السرير وكان باين انه نظيييف وشافت الكونفورت ..
كان لوونه ابيض ومزخرف بالسكري وشافت الحاف ثاني مرمي على الارض وكان لونه بني زي الي عندها
مدلع نفسه وانااااا خلاني انام على القذاره صحيح قليل ادب ومتعجرف

وناظرت الغرفه بتفقد تشبه الغرفه اللي جالسه فيها
وحست بأحبااااط .. طلعت من الغرفه وفيها كسل ومالها خلق تفتش وكان فيها نوووم
لاكن خوفها من البيت ومن خالد منع عنها نوم

ارجعت للصاله
طالعت الكنبه .. حست بنجذااب لها .. بس بنسدح شووي عليها على الاقل اريح جسمي المتكسر دام ال**** مو هنا
ونسدحت عليها بتعب.. ولمت شعرها الطويل وتركته جنبها ...وفي ثواني استسلمت للنوم


نزل من السياره .. وصعد الدرج وفتح الباب الزجاجي
وكالعاده موظف الاستقبال وكان مصري ومتوااضع جدا : صباح الخير استاز خالد
خالد ببتسامه وفي نفس الوقت بجديه وثقل : صبااح النور
ومشى وكعادته بنشاااط واتجهه للمصعد
وكبس على الزر .. وانفتح ودخل ......
ووصل اخيرا لمكتبه وجلس على الكرسي
وكان معه موظف في نفس الغرفه واسمه تركي

فتح الباب ودخل : السلام عليكم
تركي : وعليكم السلام
وهو يجلس على كرسيه الاسود الكبير .. والقى نظره سريعه على تركي
وكان شكله متغيير 180 درجه ...
خالد وهو يفتح الملف : وشفيك تركي .. شكلك تعبان
تركي وكان وجهه شااحب ومسند راسه على الكرسي : ايه تعباان .. مانمت
خالد وهو يطالع تركي بهتمام : عسى المانع خير يااخوي
تركي : يااليت
خالد ماحب يكون فضوول : طيب.. ليه ماتستأذن وترجع البيت
تركي بحزن : المدير ماهو براضي ... يقول اليوم عندنا اشغال كثيره ومحتاجين لي
خالد : تحب اروح انا اكلمه لك
تركي : لالا شكرا مايحتااج
خالد وهو يسكر الملف : تركي اتكلم من جدي .. عادي انا اقنعه انك تستأذن
تركي وعدل جلسته بستقامه:و الله مدري وش اقولك ... بسس استأذاني ماراح يحل المشكله

خالد : على الاقل ترتااح في البيت لانه تعبك ملحووظ وماراح تقدر تشتغل
تركي وحس انه يبي يفضفض لخااالد : خالد ( وحط ادينه الثنتين على جبينه بتوتر .. ونزلهم وطالع خالد ) بنت اختي مفقوده
صار لها ثلاث ايام .. احس مو مصدق وتخيل توني البارحه داري .. ماتركت مكان ومادورت فيييه

خالد ولي تفجأ من كلام تركي ... لا يارب مايقصد ليان يااارب .. وحاول يكون شكله طبيعي : ياءالله .. طيب ... بلغتوا الشرطه
تركي بقهر : انا هذااا اللي قاهرني يا خالد .. ابوها مو رااضي نبلغ الشرطه عشان ماتتشوهـ سمعته
خالد مسك القلم بعبث : ليه ؟؟ من يكون
تركي : عبد العزيز الكاسر ماتعرفه
خالد بنظره كبرياء من عيونه : الا .. اعرفه
تركي: طييب وش اسوي انا خايف عليها مره ... وين تتوقع القاها
خالد ترك القلم : بصراحه مدري... هي وش اسمها
تركي بحزن : ليان
خالد ويحاااول قدر الامكااان يصير طبيعي : صل عالنبي وان شاءالله تلقونها يمكن تكون عند صاحبتها
تركي : اتمنى ياخالد اتمنى من كل قلبي ...
خالد ولي مايحب يتكلم في الموضوع عشان مايفضح نفسه ... وشغل نفسه بين الاوراق ولملفاااات بس تفكيره وعقله مع ترركي
وبعدها بساعه خالد : تركي بطلب لي قهوه تحب اطلب لك
تركي ولي كان ماسك الملف من اول ماجا والى الان ماغيره وتنهد : اييه الله لا يهينك
خالد ولي كااان بس يبي يطلع من المكتب ...
وطلع عشان يروح للكفتريا وطلع جواله من جيبه وكان يدور اسم احمد وهو يمشي
وفجأه اصتدم بشيي وتراجع على ورا : اسف اسف
البنت وكانت متلثمه ومكحله عيونها مرره ونزلت على الارض تجمع الاوراق : حصل خير
ورفعت عيوونها له وقامت وهي تطالعه بأعجااب
خالد : السموحه
ومشى على طووول لانه مايحب هالنووع من البنات
ياشينهااا وتطالعني عيني عينك عاادي ... ماعندها خجل تقهرر .. مدري كيف وظفوها هناااا
وطلب من الكفتريا 2 قهوهـ







  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 - 3 - 2010, 12:31 PM   #15

:× عضو جديد×:

لــحــن القــ m ــر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6972
 تاريخ التسجيل : 18 - 3 - 2010
 المكان : ع ــاآاآالمي الــخــآص ...
 المشاركات : 27
 النقاط : لــحــن القــ m ــر is a glorious beacon of lightلــحــن القــ m ــر is a glorious beacon of lightلــحــن القــ m ــر is a glorious beacon of lightلــحــن القــ m ــر is a glorious beacon of lightلــحــن القــ m ــر is a glorious beacon of light

افتراضي رد: رواية للــ ع ــشقِ جــنـــون ( جريئة رومانسيه) / بقلمي

الساعه 9 ونص الصبح
فتحت عيونها على صووت المنبه اللي في جوالها ولي رفع ضغطهاا
دخلت يدها تحت المخده وكبست على أي زر .. بس عشان يسكت
ورجعت نامت ... بعد خمس دقايق رجع صوت المنبه
وسحبت جوالها من تحت المخده بكسسل وكبست على أيقاف وتمدتت
كان ودهاا تكمل نوووم بس ماتقدر تترك حبيبها النت
وقامت وراحت للحمام الخاص فيها ... وخذت لها شاااور عشان تنتعش
ولبست بجاما قطنيه بيضه ولفت شعرها القصير بفوطه
ولبست شبشبها وطلعت من الغرفه بروقااان كعادتها
وتجهت على طووول لغرفه الكمبيوتر وجلست على الكرسي
وفتحت موقعهااا المفضل وكتبت اسمها ( جوجو ) ودخلت الشاات
والكل ولكم لهاااا بس هي ماهتمت
راحت تدور على اسم حبيبهااا ( كامل الاوصاف ) اكثر واحد يعجبها في الشات ... وكان خفيف دم وتحبه موووت معجبه فيه ماتقدر يمر يووم وماتكلمه او ماتشوفه ولسه في بدايه علاقتهم
جلست تدور اسمه من بين الموجودين ... بس ماشافته هي متعوده كل يوم في هالوقت يجلسس
وحست بخيبه امل .. اففف وهذا الي انا جالسه من النووم عشانه ..
وصارت تدردش مع اللي مو جودين من دوون نفس .. وربي ودي اطردهم كلهم من الشاات مالهم داااعي
وهذا حضرته متى بيطلب ايميلي ... مسوي لي زحمه كل يوم
وقطع عليها افكارها
: الله يرجك ... من اول ماجلستي على طول كمبيوتر
جمانه : بسم الله ... يمه روعتيني
ام خالد : تعوذي من بلييس وشفيك مرتاعه من الكمبيوتر .. من اول ماصحيتي على طوول
جمانه تقاطع امها : يمممه توني هالحين هالحين جالسه حتى ماسويت شييي
وسكرت الشات وقامت وهي تمثل انها طفشانه
ام خالد : كم الساعه صحيتي
جمانه ولي وقفت جنب امها : امممم 9 او 9 ونص يعني هالحدود
ام خالد وهي تمشي وجمانه تمشيي وراها : طيب فطرتي
جمانه بدلع طفولي : لاااا مامي لسسه قلت بنتظرك
وجلست على الاريكه ومسكت الريموت تشغل التلفزيون
وراحت ام خالد تجهز الفطور وتساعدها الشغاله
نزل عمار من الدرج بخموووول وكان مسكر عين ومفتح عين وكأنه احد جاابره يقوم من سريره
جمانه ولي كان مالها خلق اخوانها المزعجيين : ارجع ناااام .. الوقت بدري
عمار وماله خلق يتكلم ومشى للمطبخ
جمانه : عطنااا وجهه يالحبيب ... مع خشتك
عمار وهو يشوف امه تاخذ الخبز من الثلاجه : يمه عطشان
ام خالد : اشرب ماي
عمار : تعبااان ارجـ..
ام خالد تقاطعه بعصبيه وتاخذ الكاس لونه وردي من بلاستيك : ولا حتى السوداني ( وعبته ماي وعطته )
عماار : مااحب اللون الوردي ابي اللي لونه اخضرر
ام خالد حاولت تروق شوي مع ولدها المزاااجي
وخذت الكاس الاخضر وعبته مااي وعطته
وشرب عماار: شكرا
وطلع من المطبخ وراح للصاله وانسدح على الكنبه يطالع التلفزيون مع جمانه
وبعدها جلسوا يفطروا ثلاثتهم

الساعه 12 الظهر
دخل البيت عبد العزيز وبين أصابع يده الزيقاره .. وكان لابس ثوب ابيض وشماغ ونظاره شمسيه .. يعني رسمي
نزع النظاره الشمسيه وحطها في جيبه
وقبلت عليه نوره وهي تنزل من الدرج
نوره وهي تحاول تدلع : عاااش من شااافك حبيبي
عبد العزيز وهو يتجه للصاله ولا كأنه يشوفها وبدون نفس : عاشت ايامك ... ( وشاف الخادمه ) وين حنااان
الخادمه بحترام استجابت له وراحت تنادي حنان
جلس عبد العزيز على الاريكه وسحب نفس من الزيقاره
نوره انزلت من الدرج وراحت للصاله اللي هو فيها : شدعوا عبد العزيز ... وانا اللي اقول جاي عشاني .. اثاريك جاي عشان ( وقالت بسخريه ) حناااان
عبد العزيز ولا حتى التفت لهاا وسحب نفس اخير من الزيقاره : ياليت ... تبعدي عن وجهي ( وطفى الزيقاره في الطفايه )
وفي هذي الاثناء دخلت حنان والحزن باين في عيونها
عبد العزيز بهدوء : حنااان وش صاار على ليان
حنان وهي تطالع الارض بأسف : البارحه انا اتصلت على صحابتها ..بسس قالت انه مو معها ( وصارت تبكي من خوفها على ليان )
نوره وقفت على جنب وكتفت ادينها بستهزاء وطالعت المربيه بحتقار : انتي مهمله وموقد المسئووليه جايه هنا عشان الفلووس وبس
عبد العزيز ولي تنرفز من صووتها: يااليت ترووحي من هناا لانه انتي اخررر وحده تتكلم عن المسؤوليه .. تركت لك ليان ولبييت امانه عندك .. وبالاخير تطلعي نفسك من السالفه ( وهز راسه بأسف ) وجوودك مثل عدمك .. ( واخذ نفس عميق ) وعالعموم كلها يومين وتنطردي من هنا ومعك ورقتك
نوره ولي اتسعت عيوونها على الاخر : عبد العزيز وش هالكلام الجاارح ( ودمعت عيونها ) انا ماااسمح لك تهيني بطريقه هذي .. وبعدين ليان مو طفله اجلس
اباريها واراقبها وين تروح ومتى تجي .. هي كبيره وتعرف مصلحتها ... وبعدين يمكن هربت أو ... راحت مكان ماهو بزين ... البنات هذي الايام ينخاف منهم (ولتفت الجهه الثانيه بزعل وكأنها تبين له انه الغلطه غلطت ليان)

عبد العزيز ولي حرقها بنظراته الصااارمه : انا وااثق من بنتي لاني ربيتها احسن تربيه ... بس اللي مو واثق منها هي انتي .. وفي مثل يقول كل من يرا الناس بعين طبعه ( وضحك بسخريه منها ... وغير نبره صووته الى العصبيه : ويالله رووحي ... محضرك محضرر شرر
نوره ولي انقهرت من كلامه بس ماتقدر ترد عليه لانها مو قده وراحت للدرج وصعدته بسرعه
عبد العزيز التفت على حنان ولي كانت تمسح دموعها بمنديل : هذي غلطتي انا عااارفه ( وزاد بكائها ) المفرووض مارحت بيتي ألا...
عبد العزيز و قاطعها بعصبيه : المفروووض
ولبس نظارته الشمسيه وطلع من البيت ... وتوتر ولقلق مرسووم على وجهه بوضوح

في نفس الوقت ..
جمانه وهي تنزل من الدرج بسرعه وكأنها .. حصان ^_*
: يمه يمه يمه ( وراحت للمطبخ وشافت امها مقابله الفرن وتطبخ والشغاله تغسل المواعين) .. يمـــــه اشمم رييحه طييبه ... طبخه انا احبهاااا تكفين قوليلي مكرونااا تكفين يمه تكفين
ام خالد : لا مو مكرونا
جمانه مدت بوزها بزعل : يمممه لييه
ام خالد : ههههههه امزح معك
جمانه : ههههههههههه اصلا ادري انك تمزحين .. لاني شفت كرتون المكرونا
ام خالد وهي تسكر غطاء الجدر : يممه منك مايخفى عليك شيي
جمانه : ههههههههههه طااالعه عليك
وطلعوا من المطبخ ثنتينهم .. وصادفوا
بدر وعلامه العبوس مرسومه على وجهه : يمــه لا تقولين لي غدانا مكرونا
جمانه وحطت يدها على خصرها : ايييه عندك مانع
بدر : يمـــه لييه تونا ماكلينها
ام خالد : وش اسوي.. الكل البارحه طلب مكرونا .. وانت الوحيد اللي ماتحبها
بدر ولي تنرفز مرره : مااالي دخل انا جاااايع بموت من الجووع
ام خالد : خلاص اعملك اندومي
بدر وتنرفز اكثر واكثر : اندومي .... انتوا تاكلوا مكرونا وانا اكل اندومي كييف ترضينها
جمانه : ياااربي هذا يرفع ضغطي ... احد ماسكك قالك لا تاكل معناااا ... اكل
بدر : لا بطلب لي من المطعم
ام خالد : اطلب بس فكني من حنتك
بدر ولي الفرحه اشرقت في وجهه : شــــــكرا يمه
وراح للتلفون
ام خالد راحت لغرفتها ... وجمانه كالعاده راحت للنت
.....
وفي وقت الغداء ... الكل كان جالس على طاوله الطعام ينتظروا الاكل
عمار بصوت عالي :.. يمــــه يالله
ريان بتقليد : يمـــــه يالله
وفجأه سمعوا صوت جرس الباب
وبدر قفز من مكانه بسرعه وطلع للحوش
وعمار علامه استفهام على وجهه
ورجع بدر وكان ماسك في يده كيس فيه كوكا كولا والكيس الثاني رز بخاري : لحد يقووولي ابي طييب
وجلس على الكرسي وهو يغني و مبسووط لانه هذا اكله المفضل
عمار وصدمه في عيونه : بدر طلبت لك من المطعم
بدر وهو مو معبر عمار : تكلمني
عمار ويحاول يمسك عصابه : اييه
بدر وهو يفتح الكيسه وتطلع منها ريحه البخاااري : ايه طلبت لي لاني انا ماااحب المكرونا ( واخذ الملعقه وجلس يحط له في الصحن .. )
عمار وكالعاده الابتسامه العبيطه واخذ صحنه وقربه لبدر : بدرر حط ليي

وريان حط صحنه جنب عمار ( اهم شي يقلد ^_^ ): حتى انا بدر حط لي
عمار بعصبيه وهو يبعد صحن ريان : بعـــد صحنك
ريان : مااابي
عمار بنفس العصبيه : انت ماااتحبه يالخبل .. بعـــد صحنك ( وكان يبعد صحن ريان وريان يرجعه بعنااد )

( وتدخل ام خالد ماسكه بيدها صنيه الغدى )
بدر : لاتحاولوا اثنينكم ماراح اعطييكم
ام خالد وهي تحط الصنيه في وسط الطاوله
وجلست على كرسيها في المقدمه
عمار وريان يتكلمون بفوضى : يمه شوووفي بدر
ريان : انا مااابي اكل مكرونا ابي رز
عمار : يمه قوولي له
ام خالد: خلاااااص انت وياااه اسكتوا ... ليه كذا مزعجين
بدر : يمه مااايكفي لهم انا جاااايع مررره
ام خالد : وش هالبطن ... لا تاكل بعيونك ... ويالله حط لأخوانك شوي لاتصير طماع
بدر : اجل ينتظروني اشبع وبعدين احط لهم
عمار : لااااا لا لا
ريان وهو يضرب بالملعقه على الطاوله : لا لا لا
ام خالد : بدر بسرعه حط لهم
بدر لما شاف امه عصبت حط لعمار
ريان : يممه واناااا
بدر وتنهد وهو يحط لريان : انا ادري انك ماتحبه يا ريان بس انت تبي تقلد على ذا الخبل
ريان ببرود : الا احبه
ام خالد : وين جمانه
جمانه وهي طالعه من غرفه الكمبيوتر : أنني قااادمه
بدر : جات الرايقه
وجمانه وضربت راس بدر بخفه وجلست على الكرسي اللي كان بين امها وبين بدر : يؤ يؤ مافي لا انا وامي بناكل المكرونا ... يالله فكه منكم
وحطت لأمها وحطت لها
وجلسوا ياكلوا



ان شاءالله البارت يعجبكم :56rfw:

وأنتظر تعليقاتكم

ودي لكم ... :خجل:







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آلفـ, بقلمي, جريئة, جــنـــون, رومانسيه), رواية, ــشقِ

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية تراب الندم لمن يعشق الرومانسيه كاملة جريئة رومنسية اثارة للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله 252 26 - 7 - 2013 6:33 AM
روايه جسد بلا روح رواية جريئة كاملة للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله 104 7 - 3 - 2013 10:40 PM
رواية رشوا على قبري من دموع عينه رومانسيه جريئه للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله 152 20 - 6 - 2012 9:56 AM
رواية جسد بلاا رووح جريئة رووووعة للكاتبة جنون الحيآه Givènchy مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 3 11 - 10 - 2010 11:18 AM
رواية مجنون بك واعترف لك سرت مجنونك لاالذنب ذنبي ولا ذنب الهواء ذنبك~بقلمي كاملة~ بنوتهـ وكتكوتهـ قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله 2 10 - 1 - 2010 3:03 AM


الساعة الآن 7:58 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy شات دردشة قمر عز افلام كرتون مدونة انمي منوعة