العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > منتدى التطوير الذاتي
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

إقتباسات Daily Quote

daily , إقتباسات إقتباسات Daily Quote . . . Quotes لأقوال أشخاص مختلفين مشاهير معروفين مُنجزين أو حتى أشخاص بسيطين ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /20 - 3 - 2010, 11:26 AM   #1

خــذنيے مآأبينيے..} غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3381
 تاريخ التسجيل : 2 - 11 - 2009
 المشاركات : 10,244
 النقاط : خــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond repute

إقتباسات Daily Quote


إقتباسات Daily Quote 5tz63868.gif









إقتباسات Daily Quote GrW63868.jpg
.
.
.


Quotes
لأقوال أشخاص مختلفين
مشاهير معروفين مُنجزين أو حتى أشخاص بسيطين
أحد وصفات النجاح أنك تعرف الذي سبقك
كيف أنجز وتأُخذ الوصفه وتستفيد منها
تدونت التجارب بأقوال مشهوره ومؤثره تستفيد منها


.

.

.

الموضوع عباره عن إقتباس يومي لأقوال مختلفه
كل يوم يحمل إقتباس جديد
كـ نوع من إثراء الموضوع أكثر
أتمنى أن كل رد يُضاف معنا يحتوي على Quote
ممكن نشرح رؤويتنا لإقتباس معين وكيف نفهمه
وممكن نحكي تجاربنا لكلام أثر فينا
.

.

.
الإقتباسات لكم حرية المصادر
أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم
أنبياء / صحابه / مُفكرين / سياسين / .. الخ









م/ ن





إقتباسات Daily Quote nvj63868.gif



Yrjfhshj Daily Quote daily








  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 - 3 - 2010, 11:28 AM   #2

خــذنيے مآأبينيے..} غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3381
 تاريخ التسجيل : 2 - 11 - 2009
 المشاركات : 10,244
 النقاط : خــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond repute

رد: إقتباسات Daily Quote

نعود إلى أبا الطيب المتنبي ليقول لنا:
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً
لأصبح الصخر مثقالاً بدينارِ
فلو ذهبنا نرمي الكلاب إذا نبحتنا بحجارة
فسوف يرتفع سعر الحجارة ولا نستطيع شراءها
ويقول الشاعر سعد بن جدلانالشعبي):
وأنت لو حصّلت لك في الزمن وجهٍ غريبْ
مثلْ ما قال المثل: دام تمشي مشّها


*

د / عائض القرني















  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 - 3 - 2010, 4:11 PM   #3

ḾЯђƒṱ ΆĻ.27ṧάṧ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5374
 تاريخ التسجيل : 16 - 1 - 2010
 المكان : in my dreems
 المشاركات : 5,246
 النقاط : ḾЯђƒṱ ΆĻ.27ṧάṧ has a brilliant futureḾЯђƒṱ ΆĻ.27ṧάṧ has a brilliant futureḾЯђƒṱ ΆĻ.27ṧάṧ has a brilliant futureḾЯђƒṱ ΆĻ.27ṧάṧ has a brilliant futureḾЯђƒṱ ΆĻ.27ṧάṧ has a brilliant futureḾЯђƒṱ ΆĻ.27ṧάṧ has a brilliant futureḾЯђƒṱ ΆĻ.27ṧάṧ has a brilliant futureḾЯђƒṱ ΆĻ.27ṧάṧ has a brilliant futureḾЯђƒṱ ΆĻ.27ṧάṧ has a brilliant futureḾЯђƒṱ ΆĻ.27ṧάṧ has a brilliant futureḾЯђƒṱ ΆĻ.27ṧάṧ has a brilliant future

افتراضي رد: إقتباسات Daily Quote

أبدعتي بطرحك للموضوع وأختيـآرك ،،،

لآتحرمينـآ إبدآعك

الحب تجربه حيه لا يعانيها إلا من يعيشها ..



* سيمون دي برافو ..)








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
daily, إقتباسات

جديد مواضيع القسم منتدى التطوير الذاتي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كن مع الله ..إقتباسات للمشائخ حلاتي بضحكتي المنتدى الأسلامي 6 29 - 11 - 2011 1:43 AM
لـ Daily Mail : ريال مدريد يقدم مبلغ 17 مليون جنيه إسترليني لـ دايفد سيلفا. عنآدي يهزكـ كووورة منتديات كورة العربيه والعالميه koora online live 3 21 - 5 - 2010 11:50 PM


الساعة الآن 4:36 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy