العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روآآآآآآآيه ريمـآ و نـوآف حيييييييل رومنسيــــهـ..

•·.·°¯`·.·• •·.·°¯`·.·• يوم انتهت الاختبارت كانت في عزيمة عند العم طلال وزوجتة العنود<ام نوف> في الاستراحة كانت روعة الاستراحة كبيرة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /24 - 10 - 2008, 8:28 PM   #10

ρяėsτiġe ĐL3 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 655
 تاريخ التسجيل : 20 - 9 - 2008
 المشاركات : 6,386
 النقاط : ρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant futureρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant futureρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant futureρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant futureρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant futureρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant futureρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant futureρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant futureρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant futureρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant futureρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant future

افتراضي

•·.·°¯`·.·• •·.·°¯`·.·•

يوم انتهت الاختبارت كانت في عزيمة عند العم طلال وزوجتة العنود<ام نوف>
في الاستراحة كانت روعة الاستراحة كبيرة بشكل.. وكلها حدائق وفيه قسمين كبار
للحريم والرجال..


ريما سوت تشيز كيك فراولة واخذته معاها وجايبه تورتة من باسكن روبنز بمناسبة النجاح.
.

لبست ريمــــا بنطولون جينز برومودا وبدي سماوي سيور وفوقة جكيت جينز قصيـــــر
الى نص الصدر وعقد على الرقبة اللي كانه اكثر من سلاسل مجموعه بعقد واحد وطوويل
وجزمة وانتم بكرامة سبور سماوي بابيض..وميك آب نعوم جلوس وكحل داخل العين لونه
ازرق <<رووعة

•·.·°¯`·.·• •·.·°¯`·.·•


الحريم في المجلس وسوالف وحالتهم حالة..فجاْة يتصل جوال ام نواف ردت ماطولت
ابتسمت وعلى طول سكرتها..وقالت مباشرة ريومة انتي وهنوف ونوف عمكم سعود
يبي يسلم عليكم ويبارك لكم بالنجاح روحوا له بالمجلس عند الرجال... البنات لبسوا جلال
ودخلوا كان فيه ابو ريما وابو نواف وابو عبد الرحمن<عمهم طلال..ومحمد وعبد الرحمن
ونواف وفيصل..


البنات:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابو نواف:ياهلا ومرحبا بالبنات الف مبروك النجاح يبة
ريما والبنات:الله يبارك فيك
ابو ريما:الف مبروك نوف وهنوف تستاهلون
نوف وهنوف:الله يبارك فيك عمي+خالي..جلسوا البنات وعمهم طلال
يسولوف عليهم ونصايح علشان لازم يشدون حيلهم السنة الجاية ثالث
وبعدين قالت ريما:
ريما:عن اذنـــــــكم


محمد وطُـــــير عيونه..نواف يضرب كتفه ويبتسم له ..محمد تفشل

ابو نواف:وين ريوم مابعد شبعان منك..!!
ريما انحرجت وماتدري وش بتقول
ابو نواف:تعالي عندي
ريما جت وجلست جنبه
قام نواف وقال شباب يالله خيلنا نطلع بالحديقة ونترك البنات
على راحتهم(رحمهم متغطيات طول الوقت اشكالهم تكسر الخاطر هههه)وطلعوا العيال
ابو نواف:ماشاء الله ياريما كبرتي وصرتي عروس
نوف جلست تناظر الهنوف وحسوا ان ريما انحرجت<<البنت على طول تستحي حيويه
بمعنى الكلمة
ابو ريما يبتسم
دق جوال ريما وطلعت خالتها ندى ريما(الحمد لله اللي فكيتيني من ذا الموقف ياندوو)ريما:عن اذنكم بكلم خالتي
الهنوف ونوف:حتى حنا يالله مع السلامة
العمام:اذنكم معاكم

•·.·°¯`·.·• •·.·°¯`·.·•


طلعوا البنات وريما تكلم ندى جلست شوية عند المسبح وتفكر بكلام عمها بعد
ماسكرت من خالتها.. وهنوف ونوف على طول دخلوا لما كانت ريما تكلم خالتها واتركوها
على راحتها برى..وجت بتدخل واول مافتحت الباب ويطلع في وجهها محمــد وقف
ولا تحرك ريما جلست تطالع فية وانصدمت ليش مايتحرك وعلى طوووول تغطت هو
تفشل وطلع ومو مصدق (ياربي وش فيني انا هذي بنت عمي كيف اطالعها كذا..‍‍وش
بتقول عني؟ بس انا ماصبر اشوف كل ذا الزين وانا ساكت)
ريما(ياربي عليه وش ذا الطول..مملوح بشكل ..بس نواف احلى منه)

•·.·°¯`·.·• •·.·°¯`·.·•


البنات كانوا جالسات في الصالة عند رورتانا خليجية وريما جتهم تركض

نوف:وش فيك؟
ريما:يالله طلع في وجهي محمد ..وشافني
نوف:احلفي؟كيف؟متى؟وين؟ وش قالك؟
هنوف:شوي شوي على البنية كل ذا بتجاوب عليه
نوف دنقت وتفشلت
ريما:فوفو حبيبتي وش فيك ارتبكتي يوم قلت لك لا يكون
نوف:وشو بعد؟
هنوف:مدري عنك ..تعالي بالله وش فيك.لايكون تحبــ
نوف:لا عاد انتي وياها ان الخبلا اللي اجلس معاكم وقامت
ريما مسكت يدها:فوفو لاتعصبين وش فيك اليوم صايرة كبريت
هنوف:خلاص حبيتي لاتزعلين وانا اسحب الكلام اللي قلتة

نوف:ياويلكم تفكرون في الخرابيط هذي مرة ثانية
ريما:ههههههه خلاص ولايهمك
هنوف:ابشري يافوفو

ريمـــــا بنات انا جت كيكية عشان النجاح تعالوا عند الحريم نقطعها ونحتفل

نوف:والله انك خطييرة ياريوم
هنوف:الله لايحرمنا منك ومن كيكاتك
ريما:هذا اللي همك بطنك
هنوف:ههههههه ذكري ربك
ريما:ماشاء الله هههههههههه

راحوا البنات عند الحريم والبزارين معاهم والكل يبارك لريما ع النجاح وعقبال الدكتوراة..
ٌطعوا الكيكة وقالت ام نوف:وراكم ماتذوقون الرجال من كيكية النجاح
ريما:ايوووووة صح‍‍..خلاص بقطع لهم انا جيبة كبيـــرة
ريما هي وهنوف يقطعون للرجال والعيال


نوف انا بوديهم اوووكي بعطي اخوي عبد الرحمن يعطيهم
راحت نوف ولبست جلال وكان الباب قزاز يعني تشوف اللي برى في الحديقةوكان
عبد الرحمن ومحمد جالسين يسولفون وكان واضح ان عبد الرحمن متحمس معاه
ومحمد كان يتكلم في موضوع جــــاد ومهم (نوف ياربي وش يتكلمون فيه اكيد
شيء مهم)


وطلعت وسمعت محمد يقول
محمد:ياعبد الرحمن تعرف وش معنى احبهـــــا وربي احبها
عبد الرحمن:طيب هي تدري؟
محمد:لا وش بيعرفها؟
عبد الرحمن:تبيها تدري عن الموضوع؟
محمد:كيف؟ يابو الافكار؟
عبد الرحمن: علشان تعرف منهو عبد الرحمن ..بس اسمع هذي الفكرة بخمس
مية ريال هههههه...
محمد:خلاص لك الي تبغى بس وش الفكرة.؟
عبد الرحمن:اقول لاختي نوف تقولها ريما ونوف مثل الخوات
واسرارهم عند بعض
نوف وقفت في مكانها ونزلت دموع من عيونها لاشعورياً
نوف ونبرة صوتها حادة ومعصبة:عبد الرحمـــــــــــــــــــــن تعال
عبد الرحمن:بسم الله جبنا سيرة القط جانا ينط
محمد:هههههههههههه
نوف(وتضحك بعد احر ماعندي ابرد ماعندك):عبد الرحمن تعال اخذ هذا للرجال
عبد الرحمن:وش ذا؟
نوف:من ريما بمناسبة نجاحها ونجاحنــــــا‍
محمد يوم سمع اسم ريما التفت وجلس يطالع في نوف.
نوف(بسم الله عليك شوي شوي )وهي تناظر لمحمد
عبد الرحمن:ياهلال بالحامل والمحمول
محمد:ههههههههههه


دخلـــــــــت نوف وهي معصبة وراحت فوق في غرفتها(كان بالاستراحة بيت صغير
وفيه غرفه لها ولاخوها عبد الرحمن ولامها وابوها)شافتها هنوف وهي تكبي..وبسرعة
راحت تركض وراها على طول نوف قفلت الباب..
الهنووف:نوف وش فيك؟افتحي الباب
نوف وهي تبكي بحرارة:مافيني شي بس تعبانة
هنوف:طيب افتحي الباب
نوف:خليني براحتي
هنوف:كيف اتركك وانتي كذا اقولك افتحي الباب ولا بعلم امك
نوف:لاتعلمينها بشيء تكفين وهي تصرخ:اتركييييييييييييني
هنوف راحت تركض لريما وريما كانت جالسة عند امها

•·.·°¯`·.·• •·.·°¯`·.·•

الهنوف دخلت وكان وجهها متغير ودنقن وهمست باذن ريما:ريما قومي معاي نوف تصيح
بغرفتها وتقول لاتقولون لاحد

ريما:طيب يالله اصعدي قبلي علشان مايشكون الحريم
راحت الهنووووف
ريما:عن اذنكم
ام ريما: وش فيكم؟ وش فيها هنووف؟
ريما: لابس آآآآ امممممم أه ه ه<تخربطت
ام نواف: اتركيها يام ريما تعرفين اسرار البنات
ام نوف:ههههههه صادقه تلاقينهم عندهم سوالف
ريما وهي مستعجلة:يالله عن ذانكم




صعدت ريما ولاقت هنوف جالسة بالصالة لحالها
ريما:هاه بشري وافقت تفتح الباب؟
هنوف:لا ولا فيه امل
ريما:طيب انا بوريك كيف بتفتح؟
ريما وراحت لغرفه نوف وتطق الباب
ريما:نوفه حبيبتي انا ريما افتحي لي
نوف:حرا11م عليكم اتركوني خلوني براحتي
ريما:انتي اللي حرام عليك اللي جالسة تسوين فينا
هنوف:بالله افتحي طيحتي قلوبنا ..
نوف صرخت:اتركوووووني
هنوف:يعني مو بفاتحة الباب يانوف؟
نوف:لا
ريما غمزت لهنوف
ريما:آآآه بطني الحقوني..بموت آآآي الم فظيع
هنوف:ريما بسم الله عليك وش فيك بروح اكلم خالي فهد
نوف على طوول فتحت الباب:ريما وش فيك؟
ريما:صا111111دوة
هنوف:هههههههههههههه
نوف يوم شافتهم كذا يضحكون جلست عند الباب تبكي
ريما:افا وش فيك عيوني فوفو
هنوف:يمة وش فيك ..وش قالوا لك العيال؟انتي من رحتي لهم ورجعتي جلستي تبكين
ريما:ماعاش من يخلي فوفو تبكي...تكلمي ريحينا
نوف لاشعورياً:والله احبه..
نوف:محمـــد محمد ياريما‍‍
ريما: وش فييييييه؟
نوف:محمد يحبك
ريما مو مستوعبة اللي تقوله نوف:انتي وش جالسة تخربطين؟
هنوف:نوف شوي شوي وفهمينا وش عرفك؟
نوف جلست تقولهم السالفة....وهي تبكي
ريما مصدومة ماقالت ولا كلمة
هنوف:طيب يانوف ليش ماقلتي له قبل انك تحبينة؟وبعدين ليش ماقلتي لنا؟
نوف:مدري والله مدري <جلست تبكي
هنوف:وانتي ياريما وش رايك؟
ريما ساكتة وفي حالة سرحا11ن
هنوف:ريما نحن هنا
ريما:هاه
هنوف: وش رايك بالسالفة
ريما:نوف حبيبتي لازم نتعرفين اني مافكر فيه..واعتبرة اخوي اللي ماجبتة امي..
والله كنت اتكلم معه وسولف على اساس اني معتبرته اخوي ماكنت اعرف انه
يفكربشيء ثاني..حبيبتي انتي لازم تمسكين نفسك..وتتمسكيين فيه لان حبك
مايروح كذا لازم تصارحينه بالوقت المناسب..ولازم تحـــبـــبـينه فيك فاهمتني..
هنوف:لازم توصلين له انك تحبينه باي طريقة ..
ريما:وبعدين مابي اشوف دموعك مرة ثانية..وياجبل مايهزك ريح
يالله اللحين اضحكي ابي اشوف ابتسامتك..
هنوف:ياحظي هذي تحب وهذيك تحب وانا ياربي اشكثر اعا111111ني محد
احبه ولاحد يحبني
نوف:ههههههههه
ريما:ايوه كذا فكيها..يووووووووووووه(قمزت من مكانها)نسيتوني التشيز كيك يالله
بسرعة خلينا نقطعها مع العصير
هنوف:ريوم ليش ماتخلينه بعد العشاء
نوف:اييييه اللحين ماكلنا الباسكن
ريما:يالله اجل قوموا ناكل الباسكن ونتعشاء
هنوف:ايييه صح تراني على لحم بطني
ريما:اهئ <شهقت من شوية جالسه تتقهوين وتاكلين
نوف:ههههههههههههه
هنوف:ريوم وش فيك علي
ريما:اللي قاهرني انك عصلا نحيفة يابسة مالك بطن هههههههههههه ماشاء
الله لااله الا الله عليك

•·.·°¯`·.·• •·.·°¯`·.·•


نزلوا البنات وكن شيء ماصار


تعشوا وبعد العشاء راحت ريما تقطع التشيز كيك واعطت الحريم
العمة نورة:عقبال ماناكل كيكه زواجك
ام نواف:آميييين
ريما دنقت راسها
قطعت ريما للرجال وارسلتهم مع الشغالات
ابو عبد الرحمن:الله وش ذا الحركات تشيز كيك
ابو ريما:ايييه هذا ريوم مصلحته
ابو نواف:ماشاء الله عليها فنانة مطبخ
ابو ريما:اكيد مايحتاج هذي بنتي الله لايخلني منها
فيصل:الله على بنتك ياخالي ياليت كل يوم تنجح علشان تذوقنا هالكيكات
نواف:هههههههههههههههه
ابو ريما:ريوم مابتقصر هههههههههه
محمد:ماشاء الله روعة التشز كيك
عبد الرحمن:ياليت نوف يايبة تتعلم منها
ابو عبد الرحمن:خلاص بنخلي ريما تعطيها كورسات
فيصل:وخلو الهنوف معاها تتعلم
الكل:هههههههههههههه
نواف غص في الاكل من سمع طاري هنوف
ابو نواف:بسم الله عليك قوم اشرب ماء يبة
محمد:ايه اكيد اعجبة التشيز كيك
الكل:ههههههههههه
نواف(الحمد لله اللي ماحسوا فيني)

سهروا البنات وكانت ندى كل شوي تتصل على البنات

هنوف :ريما تكفين حطية سبيكر بنسمع سوالفها اللي مثل العسل
نوف:اييه والي يسلمك
ريما:طيب
ريما:هلا وغلا باحلى خالة بالدنيا
ندى:الو؟انا؟شكلي غلطانة..مو هذا جوال ريما فهد الـ.....
البنات:هههههههههههههههههه
ندى:ريموه وجع فشلتيني سكري السبيكر
ريما:لا بس البنات بيسمعون سوالفك‍‍..
ندى:منهم؟
ريما:هنوف ونوف
ندى:اها11 اشوى احسبهم ناس ثانينين
ندى:هالوووووو صابايا..
البنات:هالو ندوو<اسم الدلع
ندى:ياحياتي انتم تعلمي ياريموة منهم كيف الكلام الزين
البنات:هههههههههههههه
ندى:الا تعالوا انا زعلانه منكم.
هنوف:ليش يالغالية كل شيء ولا زعلك
ندى:طيب ماعلية تتجمعون ولا تعزموني
نوف:يوووووة ماجت على بالنا اعذرينا
ندى:هههههههه لابس امزح
هنوف:ندى تكفين بنتجمع لنا يوم معاك
ندى:انا ماعندي مانع بس عندكم البخيلة ريموووة ماتعزم
ريما:حر1111111م عليك يالظالمة
ندى:ههههههههه خلاص بنات وش رايكم بعد بكرى عند ريما
البنات:خلاص اووكي
ريما:ماشاء الله اشوفكم عزمتوا انفسكم؟
ندى:ماقولكم انها بخيلة
ريما:هههههههههههه امزح والله حياكم الله بتنوروننا
ندى:اوكي اشوفكم على خير...سي يو...
البنات:هههههههه سي يو
وبعدين جلسوا الى الساعة 2 بالليل ورجعوا لبيوتهـــــــم


•·.·°¯`·.·• •·.·°¯`·.·•







  رد مع اقتباس
قديم منذ /24 - 10 - 2008, 8:30 PM   #11

ρяėsτiġe ĐL3 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 655
 تاريخ التسجيل : 20 - 9 - 2008
 المشاركات : 6,386
 النقاط : ρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant futureρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant futureρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant futureρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant futureρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant futureρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant futureρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant futureρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant futureρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant futureρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant futureρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant future

افتراضي

بعد يومين تجمعوا البنات وندى عند ريما...وام ريما كانت في بيت خوالها
عند الجدة هيا تزورها..


جوا البنات..

في الصالة جالسات وكانت الصالة كبيــــرة وروعة الباب قزاز وكبير وفيه جدار
يطل ع الحديقـــــة وفي نص الصالة درج كبيـر والصالة كلها رخام وفيه تلفزيون
واستريو كبيييييييييييييير مرررررة والكنبات كلاسيكية وفخمة لونها ذهبي واحمر..
طبعاً البنات سوالف وحالتهم حالة وماتركو احد ماتكلموا فيه <طبعاً يالبنات..

وقامت ريما:بنات نفسي ارقص وش اسوي؟
نوف:ههههههه خذي اقرب كاسيت وشغلية وارقصي
ريما: لاياذكية ابيكم كلكم ترقصون معاي..
ندى:قولي قسم! هههههه
ريما:يالله بلاسخافه نبي نستانس
هنوف:يالله ياريوم انتي حطي روتانا خليجية وانواع الرزفةههههه

ريما حطتها ولقت اغنية الشاكي لحسين الجسمي<<

وكل البنات قاموا يرقصون وندى جالسة تصفق وتقوم ريما وتسحب يدها
وتجرها ورقصت رقص هبال والبنات ضحك
بعدين خلصت الاغنية

نوف:ريما تكفين عاد اللحين حتى انا ابي ارقص تحمست طيب جيبي اشرطتك
ريما:عندي طقاقات ون111111سة تبونهم؟
ندى:من شاور ماعطى ههههههه
هنوف:هههههههههههههه
نوف:حرام عليكم كل شي ولا ريوم
ريما:ياعيني ع الماصلح نويفه ههههه
نوف:طيب الشرهه مو عليك علي انا اللي ادافاع عنك!!
ريما وراحت باستها من جبينها:اسفة ياقلبي انتي لاتزعلين كم نوفه عندي؟
نوف:ياللله بسرعة لايكثر كلامك نبي طقاقات
ريما:ابشري ..جابت طقاقات وحطت اغنيـــــة بصوت الطقااقات(لو ماتبيني لسعد الفهد)


ورقصوا عليها ونا1111111سة وبعدين(فاهمني ولا لا) (قوة قوة) وانواع الحركات جلسوا يرقصون..

ندى:آآآآة ياريما رجولي تقطعوا من كثر الرقص
ريما:يابنات انا ماضربتكم على يدكم وقلت تعالوا رقصوا معاي
هنوف:الله اكبر عليك يابنت خالي من شوي بتبكين عشان نرقص
ريما:هههههههههه صبايا تعالوا نرسل السواق يجيب لنا آيسكريم من
باسكن روبنز<نقطة ضعفها باسكن

نوف:اية ياعمري ابي ستروبري
ندى وهنوف:توووفي
ريما:لا تقلدوني انا توفي
ندى:ياشيخة اقول روحي بس حتى حنا نبي توفي مو مكتوب باسمك ههههههه
ريما:ههههههه امزح والله..
ندى:اكيد تمزحين انا خالتك الكبيرة
هنوف:الله والكبر بينكم سنتين ههههههه
ندى وتضرب هنوف: اسكتي وجع هههههههه


طق الباب الساعة 10 بالليل راحت الشغالة تفتح الباب ورجعت ومعاها صندوووق
كبيــــــــــــــــر ومغلف بشرايط فوشي بتفاحي

جت الشغالة :مس ريما تيك ذس فور يو!!
ريما:طيب مين اللي اعطاك اياه؟
ندى:افتحية شكلها من احد المعجبين هههههههههه
ريما مالقت لندى بال وجلست تكلم الشغاله:سولي..طيب مين كان فيه عند الباب..؟
سولي الشغالة:مس ريما انا فيه شوف ذس بوكس عند الباب مافيه احد هذا فيه نزل وروح
.<<اصلح مترجمة هههههههههه



ريما:اوكي ثانكس
نوف:ياحركا1111ت انتي بسرعة افتحي ابي اشوف وش السالفة
ريما:كانت متوترة ياربي مين هذا؟
هنوف:اكيد بتلاقين جوا الكرتون كرت ومكتوب عليه اسم صاحبها

•·.·°¯`·.·• •·.·°¯`·.·•


ريما فتحت الكرتون وطلع فيه

دبـــــدوب كبير لون ابيض وكانة ماسك صندوق ذهبي فتحت ريما الصندوق ولاقت
ديوان الشاعر خالد الفصيل بوسطة وفيه علبة شوكلت من باتشي وفيه كرت روعة
لونه فوشي وفتحت وجلست تقراها مكتوب عليه:

الى غاليتي ريما:
الف مبروك النجاح وعقبال الدكتوارة
وهذي هدية بسيطة بمناسبة نجاحك وانا عارف انك تحبين القصيد
وحبيت تقرين ديوان خالد الفصيل


خالك:تركـــــي..


•·.·°¯`·.·• •·.·°¯`·.·•


ريما ياحياتي ياخالي تروكي آهـ ياقلبي وتلوموني في حبه ياقلبي هو


ندى:ياعيني اخوي رومانسي
هنوف:ماشاء الله ذووق
نوف:والله انه روعة

ريما:ندو تكفين قبل لاتطلعين ذكريني ابي اعطيك شيء لتركي اوووكي؟
ندى:وشو؟
ريما:وش دخلك.؟
ندى:طييييييييبب ياريموة
ريما:ندى انا عارفة انك بتفتحينها قبل لاتعطينة اياها بس ابي اقولك ياطويلة العمر
هذي هدية بمناسبة نجاحة عبارة عن عطر وقلم..


•·.·°¯`·.·• •·.·°¯`·.·•



تعشوا البنات واتصلت العمة نورة ام هنوف ع بيت ريما
العمة نورة:الوو؟
ريما:هلا وغلا عمتي
هنوف: ياربي اللحين تقول ارسلت لك فيصل تعالي
ندى:لا ياربي تو الناس الساعه 11
نوف:ماعليك يابنت الحلال ريما اللحين بتحاول فيها

العمة نورة:ريومة شخبارك؟
ريما:بخير انتي كيفك؟
العمة نورة:والله بخير ياحياتي..ريومة قولي لهنوف تتصل على فيصل يمرها
وهو جاي لانه طالع برى البيت
ريما:لا ياعمتي تونا تكفين
العمة نورة:يكفي مامليتوا من بعض؟
ريما:كيف امل من خواتي
العمة نورة:الله يخليكم لبعض
ريما:آمين..عمتي شوفي بتتصل علية ومتى ماجاء يمرها
العمة نور:لا بس فيصل مايرجع الا بعد الفجر اذا كان عندة مباراة
ريما:طيب هي مو عند احد غريب في بيت خالها
العمة نورة:خلاص ياريوم سوي اللي تبينه بس خلي فيصل يمرها يالله مع السلامة
ريما:مشكوورة...ومع السلامة


•·.·°¯`·.·• •·.·°¯`·.·•







  رد مع اقتباس
قديم منذ /24 - 10 - 2008, 8:34 PM   #12

ρяėsτiġe ĐL3 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 655
 تاريخ التسجيل : 20 - 9 - 2008
 المشاركات : 6,386
 النقاط : ρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant futureρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant futureρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant futureρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant futureρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant futureρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant futureρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant futureρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant futureρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant futureρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant futureρяėsτiġe ĐL3 has a brilliant future

افتراضي

في سيارة فيصــــــل:


فيصل:اقول نواف خلينا نروح نشرب قهوة في احد المقاهي
نواف:صاحي انت طالع الساعة كم؟الساعة 12 ونص
فيصل:عادي يابن الحلال احس راسي يعورني مشتهي قهوة تصحصحني!!


نواف:والله مضرة عليك انت مدمن عليها وبعدين فيها منبهات واحنا آخر الليل
فيصل:اقول ياسعادة المهندس فكنا من ذي النصايح وامشي معاي
نواف:يالله شكوي الى الله..

نزلوا في احد مقاهي في شارع التحليـــــــة

فيصل طلب موكــــــا..نواف طلب عصير ليمون<ياعيني ع الصحة

نواف ويرن جواله وطلع برى المقهى ساعة يكلم ورجع


فيصل:كان مارجعت يابن الحلال كان نايم بالشارع!!
نواف:هههههههههههههههه
فيصل:وتضحك بعد تصدق انك سخيف؟ ومن ذي اللي تكلمها؟
نواف:حرام عليك دايماًنيتك شينة وش ذي هذا واحد مو وحدة
فيصل:طيب ليش قمزت يوم كلم وطلعت برى؟
نواف:ياطويل العمر هذا جاسم صديقي القطري كان يدرس معاي في امريكا
وهو يكلم من قطر ...ومشتاق له بالمرة..

فيصل:اها وانت كل يوم مكلكم واحد..امس خليقة الاماراتي وخالد الكويتي
وجورج اللبناني
نواف:ههههههه ياحليك حافظهم..
فيصل:اقول ليش مانروح انا وانت زيارة نفر دول الخليج كلها عند اصدقائك
نواف:ليش لا ..والله مافيه اكرم من هل قطر والامارات والكويت
فيصل:اقول نواف وانت في الجامعة فيه بنات خليجيات؟
نواف:اييييه كثير
فيصل:ياحظك ياخي ..وطيب مافيه كذا ولا كذا
نواف:الحمد لله والشكر انا مو راعي هذي الخرابيط؟؟
فيصل:والله امزح طيب حلوات؟
نواف:اكييد يكفي انها خليجيه وبحجابها طالعه قمر..
فيصل:ياعيني

طلعوا العيال وكان عندهم مباراة الساعة 1ونص تخيلوا؟
ههههههههههه<رايقين

طبعاً اتصل العم سعود ابو نواف وكان عازمهم في المخيم الكبير اللي بالبر ويبون
يجلسون 4 ايام


وريما حالتها حالة تجه وتضبط....وكريمات ومساكات ...وقالت للبنات كل وحدة تمر
السوبرماركت وتشتري معدات الرحلى تشبسات وتشوكليت وعلوك وفشار وكل شي
هنوف تجهز العاب ورقة(بلوت)منوبولي وانو<<رايقة
نوف راحت تشتري مجلات و تشبسات والحوسة



•·.·°¯`·.·• •·.·°¯`·.·•

جــــأء وقت الطلعة للمخيم..الرجال اتفقوا يتجمعون عند محطة البنزين اللي
على طريق المخيم لما يكتملون ويمشون سوا
(راح ابين لكم ترتيب السيارات ومن فيها)


ابو ريما>ام ريما+ريما+الشغالات2

ابو نواف>ام نواف+الشغالات

نواف>محمد+العفش والحوسة حقت الرحلة

العم طلال>ام عبد الرحمن+عبد الرحمن+نوف+مها الصغيرونة

فيصل>امه نورة+الهنوف+عبد الله الصغير+الشغالة

•·.·°¯`·.·• •·.·°¯`·.·•




تجمعــــــوا ونزلوا الرجال يعبون بنزين لان المشوار طويل ريما راحت عند ابوها وطلبته
يركبون معها نوف وهنوف وافق وراح للعمة نورة وقالها وافقت ونزلت معاه هنوف وراح
ابو ريما وقال للعم طلال ووافق تركب معاهم نوف تجمعوا البنات في سياراة ابو ريما
ونا111111111111سة


ريما ع النافذة اللي وراء ابوها ونوف بالوسط وهنوف وراء ام ريما والشغلات بآخر شي
كانت سيارتهم جمس..

ريما:بنات والله فرحانة نبي ننام بالبر يا111111111ي
هنوف:اجل انا خايفة يمة!! احس راح يصير لنا مثل افلام الرعب
نوف:ههههههه مأثرهـ فيك mbc2
ريما:هههههههه اكيد 24 ساعة مقابلتها
هنوف:لا بجد وربي تراني خوافة<الاعتراف بالحق فضيلة
ريما:يبه فهودي ممكن تشغل لنا ذا الشريط
ابو ريما:تامرين يالغالية اعطيني اياه
ريما:اعطتة وكان شريط رابح صقر (سهرتنا الليلة خلوها صباحي) والبنات جلسوا
تصفيق وتصفير وام ريما وابو ريما يضحكون عليهم



في سيارة نواف


محمد:نواف طالع البنات اشكالهم في سياراة عمي فهد يرقصون
نواف:وش تقول احلف؟
محمد:لا مايرقصون بس منسجميين مع الاغنية اسمع كيف عمي مطولها
ع الآخر هههههههههههه
نواف:عمي هذا راح يخرب بنتة مدلعها دلع
محمد:اكيد بنتة الوحيدة
نواف:اقول ليش عبد الرحمن مايجي معانا
محمد:ياليت تكفى خلة يجي
نواف اتصل على عمة طلال وافق وقف سياراتة وركب عبد الرحمن معاهم وراء
وجلسوا سووووووووالف طول الطريق



في سياراة ابو نواف


ابو نواف:اسمعي يام نواف الله الله بريما لازم تقربينها من نواف
ام نواف:بس ريما طبعها حيوي على طول تستحي وولدك هذا مايعطي وجهه
ابو نواف:عاد سوي اللي عليك..وانا منى عيني اشوف ريما ونواف في بيت واحد
ام نواف:والله ريما بنت طيوبة ويابخت نواف اذا بياخذها

•·.·°¯`·.·• •·.·°¯`·.·•



وصلوا المخيم ع الساعة 8 بالليل ..وكان فيه مخيـم كبييييير للرجال مكيُف وقزاز
وكنبات والقسم الثاني جلسة عربية ع الارض ..وغرفتين وبيت شعــــــــر..ومثل
كذا مخيم الحريم ومطبخ صغير وانتوا بكرامة حمامات..



اولاً تعشوا وبعدين تقهوا وكلن في قسمة طبعاً من التعب الكل نام ماعدا الشباب والبنات


ريما:بنات اسمعوا بنسهر للفجر بنشوف شروق الشمس يا11ي منظر روعه
نوف:ياعمري والله الرومانسية ذابحتك
هنوف:اقووول حرام عليكم انا خايفة مافية الا احنا تخيلوا بيطلعون لنا جن وش نسوي؟
ريما بدت تخاف بس مابينت لهم:اقول فكينا انتي وسوالفك الفاضية
نوف رمت حصى(حجر) على ظهر ريما ..<تحب المقالب
رييما صرخت :وووووووووووووااااااااااااااايييييي يمة جني وجلست تركض ماحست
بنفسها الا ضربت نواف اللي من سمعها قمز يبي يشو ف وش السالفة ريما ماعليها
جلال ولا طرحة بس جمدت في مكانها وطاحت ع الارض..وجلست تصيح نواف رحمها
وراح لاقى جلال في سيارتة حق امة واعطاه اياها وهو منزل راسه بالارض..ويوم تغطت
قالها وش فيك ريما؟
ريما:لا بس ااااااااااااااا وسكتت


•·.·°¯`·.·• •·.·°¯`·.·•



نواف: وش السالفة تكلمي؟وراك تصارخين؟
تجي نوف وشافت نواف.. وريما على الارض جالسة
نوف:هلا نواف
نواف:وش السالفة نوف؟
نوف: مفية شي يستاهل..بس احنا جالسات لحالنا وهنوف تتكلم عن الجن وريما كانت
خايفة موت وانا رميت حصى (حجر)على ظهرها وقمزت وجلست تصارخ تحسبة جني
نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه طلعتي ياريما خوافة
ريما:لا مو انا اللي اخاف من الجن..
نواف:طيب وش تفسرين تصرفك؟
ريما سكتت
نواف حس انه احرج ريما: بنات ليش ماتنامون
نوف:هههههههه بنسهر اليوم الست ريما تبي تشوف (وتضربها ريما)وسكتت
نواف:كملي وش بتشوف ريما
نوف:بتشوف شروق الشمس ريما تحب الاجواء الرومانسية
نواف:اها11111111 . (وش ذي بنت عمي نفس اللي احبه تحبة يعني الشعر والميول
الرياضية وحتى المنظر الي اتلذذ وانا اطالعه شروق الشمس تحبة؟)..
نواف:ماشاء الله واضح انك ياريما رومانسية..يالله اجل انا رايح للشباب مع السلامة

ريما جلست تهاوش نوف ..ونوف وهنوف ميتات من الضحك
آذن الفجر وكان عبد الرحمن اللي يذن صوتة حلووو وصلوا البنات والعيال..


هنوف:بنات انتم مو جوعانين؟انا ميتة جوع
ريما:كلن على همة سرى وانا على همي سريت هههههههه
نوف:والله انا بدء الجوع يدخلني هههههههههه
ريما:طيب انا وكرماً مني انا ريما بنت فهد راح اسوي لكم سندويتشات مع العصاير

امي شرت امس عصاير اوكي وش قلتوا؟
هنوف:سيري ياريوم ونحن من ورائك



دخلت ريما المطبخ هي والبنات وجلسوا يسولفون ويضحكون ويزينون سندويتشات
كثير(جلسوا ساعتين بالمطبخ اللي يشوفهم يسوون ذبيحة) وخلصوا بعدين ريما


قالت:هنوف اتصلي على اخوك خلي يسأل العيال اذا يبون حرام اكيد جوعانين
نوف:طنشيهم احنا نصلح وهم ياكلون
هنوف:صادقة نوف ..وش نبي فيهم احنا خير تعمل شراً تلقى
ريما:ياسخفكم حرام عليكم هم مايقدرون يسوون مثلنا يالله عاد كلمي تكفين!!اللحين
انا جالسة اصلح لكم وانتم تسوون فيني كذا؟
هنوف:طيب لاتزعلين ياريوم ابي اكلم وامري الى الله



هنوف:الو فيصل؟
فيصل:بسم الله الرحمن الرحيم..وش تبين انتي حتى في البر لاحقتني؟
هنوف:ماقلت لك ياريما اسمعي وش يقول اخوي
فيصل:ليش وش دخل ريما بالموضوع؟
هنوف:لابس هي سوت سندويتشات مع عصيرات وطلبتني اني اكلمك وتسال
الشباب اذا هم يبون..بس انا قلت اان ونوف وش تبين فيهم هذولا ناس ماعندك
احد ههههههههه..مايقدروننا!!

فيصل:لاتخربين البينة خليها تدلعنا ..وبعدين لاتسألون مرة ثانية اذا عندكم اي
شيء ينوكل جيبوه اوكي؟باي

فيصل قال للشباب الموضوع

محمد:والله بنت عمي خطيرة
عبد الرحمن:آهـ بس ونوف وهنووف السخيفات يبي لهم كف على وجيههم

علشات بتأدبون ههههههههه
فيصل:يالله قوم خيلنا نكفخهم ههههههههههههه
نواف ساكت ولا علق على الموضوع (والله اني اعتبرها مثل اختي هذي ريما
بنت طيوبة بس شكلي ظلمتها يوم قلت انها مغرورة!! ولازم اعاملها زين)


•·.·°¯`·.·• •·.·°¯`·.·•


جابت هنوف السندويشات والعصيرات واعطتهم فيصل
الشباب يحمدون ربهم اللي فكروا البنات يعطونهم ..محمد كان مبسوط ع الاخر
لان ريما هي اللي مصلحتهم..


البنات بعد مااكلوا وكانت الساعة 5 ونص الفجر طلعت ريما برى عند صخــــرة
وجلست عليها وتطالع فوق كان الجو خيال والشمس بتطلع..نواف كذا طلع من
الشباب وجلس فوق سيارتة ويتأمل في السماء كان المنظــــــر روعة مع الجبال
يا111ي <<انسجمت


طلعت نوف وهنوف عند ريماوخربوا عليها الجو وجلسوا يضحكون عليها ويتريقون


وريما :اووووة منكم
هنوف:يالله ابي انام حرام عليكم دايخة موووووت
نوف:يالله ريما نبي ننام
ريما:ياسخيفات احنا طالعات نبي ننبسط مو ننام
هنوف:ياربي منك طالعي الساعة كم 6
نوف:اللحين تقوم امي وتهاوشني ماتحب السهر
ريما:اوووة طيب يالله ننام
ودخلوا ينامون


الشباب كلهم نايمين الا محمد كان يفكر انه بكرى خلاص بيقول لريما كل شيء
عن حبه لها مايقدر يصبر اكثر من كذا..طفح الكيل..وراح ينام وهو مبسوط انه بكرى
راح يصارح ريما بالموضوع


•·.·°¯`·.·• •·.·°¯`·.·•




•·.·°¯`·.·• •·.·°¯`·.·•







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حيييييييل, ريمـآ, روآآآآآآآيه, رومنسيــــهـ.., نـوآف

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 6:10 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy