العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > المنتدى العام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى العام مواضيع عامه ، مواضيع ساخنه ، آراء مختلفة ، مقالات عامه كلمات قيمه ، معلومات هامه ، جرائم ، تغطية مواضيع ، نفل مواضيع مهمه ، بوح القلم ، تعبير عن الخاطر ، عبر عن مشاكلك ، عن خاطرك ، مواضيع عامه

أحمر شفاه على أيد رجالية..!

أحمر , رجالية..! , شفاه أحمر شفاه على أيد رجالية..! أحمر شفاه على أيد رجالية..! ما ان وطأت قدمي بضع ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /21 - 4 - 2010, 1:18 AM   #1

حروف مبعثره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 27
 تاريخ التسجيل : 8 - 6 - 2008
 المشاركات : 6,058
 النقاط : حروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond repute

افتراضي أحمر شفاه على أيد رجالية..!


أحمر شفاه على أيد رجالية..!

ما ان وطأت قدمي بضع خطوات بعد بوابة المحل الكبير المشهور علي مستوي المملكه ,لبيع جميع المستلزمات النسائيه بانواعها من ادوات تجميل الي ملابس داخليه وأشياء خاصه جدا ,حتي انقض عليَ وعلي اخريات البائعين كالذِئاب الجائعه التي لم تأكُل منذ 15 يوماَ !!! منهم من يمشي معك كظلك كلما مسكت قطعه عرض لك الوانها وتاريخها ومميزاتها وكأنه يقرأ كتيب دليل المستخدم ... واخر يقول لك "انا عارف طلب حضرِتك" من مجرد نظرِك للبضاعه وكأنهُ يقرأ ما في عقلِك وانت في الاصل لم تسأله!
لم استطع التركيز علي ما ذهبت من اجل شراءه بسبب وابل غير طبيعي من الدعايه والترغيب اللفظي الرخيص الذي جعلني اشعر لوهلة انني في "سوق التوفيقيه" الذي سرعان ما تحوّل الي سوق في الشام قليلا وعاد في النهايه الي "شارع الشواربي" ليستقر هناك!!!!!!

"اتفضلي يا مدام... جربي اللون ده... ها يعجبك"... " شرفي يا انسه شمي هدا العطر بياخُد العقل عطر فرنسي جديد رومانسي " ..." بصي حضرتك القميص ده فيه منه الوان وعليه 30 % خصم ودي اخر كطعه هاديها لك انت بس لانك انسانه زوء وعلي فكرة دي علي مقاسك بالزبط.

"مرحبا مودموزيل هيدا الطقم حلو كتير علي اللبس انا شايف انه بيلبئلك" ويلوح بطقم من الملابس الداخليه معلق علي علاقه خاصه قبيحه تعرض تفاصيل الطقم امام وجهي لكي يغريني بشراءها وهو يؤكد بأنها مقاسي بمنتهي قلة الادب والجراءه المتناهيه التي لم تجد من يردعها بل وجدت من يشجعها من تجار واصحاب قرارات عبقريه في وزارة التجارة والعمل.

وهناك العديد من السخافات والتجاوزات السمِجه التي يعتقدها البائع فن في خدمة وارضاء الزبونه وما هي سوي فن في تطفيش العديد من السيدات في بعض المحلات, وفن اخر في قلة الادب .. ومنه في نفس الوقت " جس نبض" لايجاد صديقه او رفيقه للتسليه !!!! كلاً يُنادي علي بضاعته باستخدام كلمات وضيعه ورخيصه للوصول الي جيب الزبونه وكأنه واقف علي بسطهً!! ناهيك عن فلسفة كل شخص وتأليفه في الالوان والمستحضرات التي لا يتردد بعرضها علي يديه من احمر شفاة الي اقلام عيون وكأنه في الاصل كان فتاة وتحول الي رجل !!!

البائعين في منصات عرض المكياج ليسوا بخبراء تجميل لكي يفتي الواحد منهم عن الالوان المناسبه لبشرة هذه المرأه وتلك ونصف ما يقال غش وتدليس ....ومنتهي الغش حين يضع التجار للبنغال سبب معظم المصائب والجرائم في المملكه ربطة عنق ليصبحوا في يوم وضحاها خبراء للتجميل معتقدين بأن الربطه ستخفي رائحتهم الكريهه!!! وتلك احد المفارقات المقززه والمؤسفه في محلات العطوروالملابس النسائيه حين يقترب احدهم ورائحته تسبقه ببضع خطوات في محل من المفترض ان تنتشر فيه الروائح الجميله!!


والسؤال الذي طرح نفسه من زمن ولم يجد اجابه الي الان كيف سمحت وزارة التجارة بهذا الكم الهائل من الرجال متعددي الجنسيات بالتطفل علينا حتي في شراء مستلزماتنا الخاصه الي هذا الحد دون ان تعطينا الحق الكامل والحريه في شراء الاغراض الشخصيه من نفس المرأه التي تعرفها بالفطرة ....اليس من الاجدر ان يخبز الخبز الخباز بدلا من ان نعطيه " للبنشرجي" الذي لا يكترث بأن يبقي محافظا علي نظافة يديه اثناء تناوله للخبز!!

في معظم دول العالم نجد سيدات يعملن في المحلات النسائيه الاً هُنا ....تجد المحلات النسائيه مليئه بالرجال اكثر من النساء انفسهن بعضهم يدّعي بأنه يغار ان تشتري زوجته خصوصياتها من رجل غريب ولكن هو" يمون "علي باقي السيدات في المحل فتجد صنفا من الازواج دائما يتواجد في تلك المحلات" لتكحيل عينه" واخرون مع زوجاتهم ولكن اعينهم تدور بشكل جنوني بين هذه المرأه وتلك ويقول لك بكل ثقه " انا معي عائله"ومن حقي التواجد هنا الغريب مش افضل مني "!

المرأه بطبيعتها دون تكلف هي الافضل عالميا وفي كل مكان لعرض وتسويق البضاعه بالطريقه التي تعجب مثيلاتها من النساء ....وهي الاجدر بتلك الوظيفه هل حقا يحتاج المجتمع من ُتجار واصحاب عمل, ووزارة تجاره , ان يستوردوا رجالا اخرون من الخارج لكي يعملوا علي تزيين نسائهم وبناتهم .... او لأن رجال الداخل مشغولين جدا بالسيطرة علي جميع القطاعات والجهات التي تختص بركن المرأه !!! واذا افترضنا بأن وزارة التجارة اكتشفت الخطأ الان كم ستأخذ من الوقت لنص قرار صريح وواضح يقينا من المطاردات السخيفه التي تجعلك تشعر بأنك في "سوق للسمك" وليس للمكياج والعطور.

الوضع اصبح متعب للغايه بعد انتشار الهيمنه الذكوريه من الخارج ونحن بالكاد وبالاكراه لم نستطع الي الان من تحمل الضغط الهائل والتمييز من ابناء الداخل...اليس بناتنا اولي واجدر من ان يعملن هذا العمل بدلا من ان يهاجرن للعمل في الدول القريبه والبعيده .... اليست فتياتنا المناضلات المكافحات الجامعيات الاتي رضين بالعمل في قطر والكويت وامريكا اجدر بأن يعملن بتلك الوظائف؟؟ بدلا من جامعة الدول العربيه وشرق اسيا المستقدمه خصيصا للعمل في شؤون السيدات الخاصه ... الم تكن جميع تلك الحملات كافيه لتوضيح جميع ما تعاني منه المرأه واخص بالذكر "حملة الملابس الداخليه" التي اخذت فيها الزميله ريم اسعد علي عاتقها بشجاعه مسؤلية توصيلها الي كل صاحب قرار في وزارة العمل الي وزارة التجاره لتوضيح لماذا من المفترض ان تكون الملابس الداخليه شأن نسائي !!!!!!!! اذا فتحت الوزارة محلات نسائيه تعد علي الاصابع تفاعلا مع الحمله فمازال هناك دولة من الرجال ما زالوا يتواجدون في المحلات النسائيه شغلهم الشاغل عرض الوان المكياج علي ايديهم.

فهنيئا للدول العربيه ببناتنا العاملات هناك ... ويالتعاستنا بمن يستمتعون بالوجود بيننا لعرض ملابس داخليه او احمر شفاة!!

المصدر: منتديات تجمعنا المحبه - لمشاهدة المزيد المنتدى العام


Hplv athi ugn Hd] v[hgdm>>!








  رد مع اقتباس
قديم منذ /21 - 4 - 2010, 2:15 AM   #2

ملكة بانوثتي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6596
 تاريخ التسجيل : 2 - 3 - 2010
 المكان : •● »ŔiўάĐђ ] ≈
 المشاركات : 30,046
 النقاط : ملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond reputeملكة بانوثتي has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أحمر شفاه على أيد رجالية..!

يعطيك العافية على الطرح الرائع
كل الشكر والتقدير
تقبل مروري








  رد مع اقتباس
قديم منذ /21 - 4 - 2010, 2:16 AM   #3

. آنتآ آص .

N.O غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : 6 - 6 - 2008
 المكان : MaKKaH
 المشاركات : 70,298
 النقاط : N.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أحمر شفاه على أيد رجالية..!

ربي يعآفيكـ ع جهدكـ
موفق دومآ
دمت بخير









̿̿ ̿̿̿ ̿̿ ̿̿̿'̿'\̵͇̿̿\=(•̪●)=/̵͇̿̿/'̿̿ ̿ ̿ ̿







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحمر, رجالية..!, شفاه

جديد مواضيع القسم المنتدى العام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مكياج شفاه جذاب ، مكياج شفاه صاخب ● н σ d σ α مكياج, مكياج 2018, مكياج ناعم, مكياج عيون, مكياج خليجي ,ميك اب 2018 1 14 - 2 - 2013 10:08 PM
نصائح قبل شراء أحمر الخدود ,كيف أختآر أحمر الخدود حلاتي بضحكتي منتديات البنات | منتدى بنات | منتديات عالم حواء| للنساء فقط 3 13 - 2 - 2012 3:20 AM
عالم الرجل - ازياء رجالية جديدة - مسحضرات رجالية 2010 الهَنوُف ازياء رجال - ملابس رجالية 2018 9 18 - 4 - 2011 9:58 PM
عالم الرجل - ازياء رجالية جديدة - مسحضرات رجالية 2010 الهَنوُف ازياء رجال - ملابس رجالية 2018 5 18 - 4 - 2011 9:57 PM
أحمر×أحمر رووعة ღأوركيداღ فساتين 2018, فساتين سهره 2018, فساتين زفاف 2018 6 14 - 8 - 2009 8:44 PM


الساعة الآن 2:31 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy