العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > المنتدى العام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى العام مواضيع عامه ، مواضيع ساخنه ، آراء مختلفة ، مقالات عامه كلمات قيمه ، معلومات هامه ، جرائم ، تغطية مواضيع ، نفل مواضيع مهمه ، بوح القلم ، تعبير عن الخاطر ، عبر عن مشاكلك ، عن خاطرك ، مواضيع عامه

ابدأ بالممكن .. يستسلم لك المستحيل .. ؟؟

المستحيل , ابدأ , بالممكن , يستسلم ابدأ بالممكن .. يستسلم لك المستحيل .. ؟؟ ابدأ بالممكن .. يستسلم لك ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /26 - 4 - 2010, 12:06 PM   #1

:: عـضـو مـتـمـيـز ::

بوغالب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 676
 تاريخ التسجيل : 26 - 9 - 2008
 المكان : تطوان
 المشاركات : 11,523
 النقاط : بوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond repute

ابدأ بالممكن .. يستسلم لك المستحيل .. ؟؟


ابدأ بالممكن .. يستسلم لك المستحيل .. ؟؟



ابدأ بالممكن يستسلم المستحيل 1226066881.jpg
نطرح كثيرا سؤال هل يمكننا في بعض الأحيان أن نحقق المستحيل؟ ونحتار في الإجابة عليه ، لأننا ننظر إلى الجانب المظلم ، بينما الجواب لابد أن يكون نعم ، ولكن هذه الإجابة مشروطة ببدايتك بالممكن .

فأنت قادر على أن تجلس فوق أعلى قمة جبل , إذا بدأت السير خطوة خطوة للصعود إليها . أما أن تقفز عليها بالطيران من غير وسائل , فهذا بالطبع غير ممكن .
إن إرادتك إذا تعلقت في ما لا تستطيع تحقيقه فسوف تصاب بالإخفاق , أما إذا تعلقت بما تستطيع تحقيقه فهي سوف تشحذ بمرور الزمن , وتزداد ثقتك بنفسك, فلا تكن من الذين يحاولون تحقيق ما هو غير ممكن . بل كن من أولئك الذين إذا لم يكن ما يريدون , أرادوا ما كان ممكناً .
إنك كثيراً ما تصاب بالدهشة حينما تستعرض انجازات ضخمة للبشرية فإذا وضعت وسط مدينة صناعية كبرى, أو مشيت في شوارع محاطة بناطحات السحاب, أو دخلت مصنعاً يدار بالروبوت, فلربما تظن ان الذين صنعوا ذلك كانوا أناساً خلقوا متفوقين…
غير انه ليس هناك إنسان يولد متفوقاً, وآخر يولد متخلفاً. وإنما التفوق والتخلف هما نتاج العمل. فإذا كان العمل صحيحاً كان بالطبع متفوقاً, أما إذا كان غير صحيح كان متخلفاً..
إن دهشة الفاشل من الناجح, تشبه دهشة الجاهل من العالم. فلربما يظن الجاهل أن ما يتمتع بع العالم هو تفوق فطري, ولد به, وليس تفوقه لأجل تعلمه, ودراسته, ومطالعته.. وأن ذلك باب مفتوح له أيضا بشرط أن يجد ويجتهد, ويتعلم ويدرس.
لقد جاء في الحديث الشريف: ‘تعجب الجاهل من العالم أكثر من تعجب العالم من الجاهل’ وكما أن العلم يحصل عليه الفرد من الدراسة خطوة خطوة, وأن البناء يرتفع من خلال وضع حجر على حجر, كذلك النجاحات الكبرى هي نتاج خطوات صغيرة, تتجمع بمرور الزمن فتصبح نجاحات كبرى.
وعلى كل حال لا ينفع الانبهار بالناجحين شيئاً .. بل لا بد من التعلم منهم. وأطول الرحلات – كما يقول المثل – تبدأ بخطوة, وهل هنالك من تستحيل عليه ‘الخطوة’ الأولى؟
يقول أحد الكتاب: أكثر ما تأتي الرفعة في الحياة والنجاح لمقاصد البسطاء, لأنهم أسرع ما يمكن في البت والاختيار بين الممكنات العديدة…
في حين أن أصحاب القلوب الكبيرة يحارون بين مجموعة كبيرة من الخيارات المتعددة, وقد يحجمون عنها جميعاً.
فإذا أردت النجاح فاعمل بالتالي:
ابدأ العمل بما هو ضروري ..
ثم تدرج إلى عمل الممكن ..
وأخيراً ستجد أن المستحيل أصبح بالنسبة إليك ممكنا ً..

المصدر: منتديات تجمعنا المحبه - لمشاهدة المزيد المنتدى العام


hf]H fhgll;k >> dsjsgl g; hglsjpdg ??








  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 4 - 2010, 7:48 PM   #2


●و ξــد منســآكے«-~ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1713
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2009
 المكان : مومـ Indian ـبـآإأي..)=
 المشاركات : 6,959
 النقاط : ●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ابدأ بالممكن .. يستسلم لك المستحيل .. ؟؟

طرح مميز وحضور رااقى كعادتكــ

الله يديكــ العافيه

دمت بـــــــــود.......@








  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 4 - 2010, 9:06 PM   #3

اح ـــا سيس مبعثرهــ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6231
 تاريخ التسجيل : 17 - 2 - 2010
 المكان : عالمْ ُخُرافيّ لا يسكُنهـ الا "أنا" ..!! « ْ~
 المشاركات : 10,764
 النقاط : اح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ابدأ بالممكن .. يستسلم لك المستحيل .. ؟؟

عواافي يالغلا
طرح رائع وجميييل
ودي وتقديري








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المستحيل, ابدأ, بالممكن, يستسلم

جديد مواضيع القسم المنتدى العام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه الحب المستحيل رومنسيه خياليه واقعيه - تحميل روايه الحب المستحيل للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 22 27 - 12 - 2015 2:29 PM
رسالة النادي الملكي لجماهيره: الريال لا يستسلم أبدا! عنآدي يهزكـ كووورة منتديات كورة العربيه والعالميه koora online live 1 25 - 1 - 2012 7:55 PM
هل أنت من النوع الذي يستسلم بسهوله؟ دانة الدنيا منتدى التطوير الذاتي 7 4 - 10 - 2010 5:02 AM
هل أنت من النوع الذي يستسلم بسهولة .. ؟؟ بوغالب منتدى التطوير الذاتي 6 24 - 5 - 2010 1:47 PM
هل أنت من النوع الذي يستسلم بسهوله شاهد ذلك وبالصور :::::::: ❤ هلآإلية يآإسرية ❤ المنتدى العام 6 24 - 2 - 2010 11:23 AM


الساعة الآن 4:35 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy