العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > المنتدى العام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى العام مواضيع عامه ، مواضيع ساخنه ، آراء مختلفة ، مقالات عامه كلمات قيمه ، معلومات هامه ، جرائم ، تغطية مواضيع ، نفل مواضيع مهمه ، بوح القلم ، تعبير عن الخاطر ، عبر عن مشاكلك ، عن خاطرك ، مواضيع عامه

بين الماء والنار

الماء , والنار بين الماء والنار حوار بين الماء و النار الماء : هل سمعت أيتها النار عن المثل القائل ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /26 - 4 - 2010, 8:21 PM   #1

[!..كلي فداء لتجمعنا المحبه..]!

° • Ṃ๓2 • ° غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 730
 تاريخ التسجيل : 8 - 10 - 2008
 المشاركات : 48,628
 النقاط : ° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute° • Ṃ๓2 • ° has a reputation beyond repute

افتراضي بين الماء والنار


الماء والنار ss_ringoffire02.jpg




حوار بين الماء و النار




الماء : هل سمعت أيتها النار عن المثل القائل (مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار) ؟




النار: نعم سمعت به .. لكن هل تظن أن هذا المثل المغمور يعطيك مكانة أكبر من مكانتي؟ أو يجعل لك قوة تفوق قوتي؟ أنت إذن تحلم.




الماء : لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟





النار: لأن النار إذا عظم أوارها واشتد لهيبها لا يطفؤها كل ماء الدنيا.




الماء : اسمحي لخبرتي أن تعارضك فيما زعمت. فإن لكل نار ماء يطفؤها.




النار: فمامطفئ نار الغضب؟




الماء : ماء الوضوء.




النار: ومطفئ نار الهوى؟




الماء : ماء الوصل.




النار: ومطفئ نار الحسد؟




الماء : ماء الحمد.




النار: ومطفئ نار الفراق؟




الماء : ماء الصبر.




النار: ومطفئ نار الشوق؟




الماء : ماء الأمل.




النار: ومطفئ نار الوجع؟




الماء : ماء الشجاعة.




النار: ومطفئ نار الفتنة.؟




الماء : ماء الإيمان.




النار: كلا يا صاح.. النيران التي ذكرت لا يطفؤها ماء لأن لهيبها يزداد كل ساعة وكل حين.




الماء : النار موت والماء حياة وليس في الدنيا حيّ يكره الحياة ويحب الموت.




النار: الموت أكبر من الحياة.





الماء : بل الحياة أكبر وأرجى وأبقى.




النار: كيف؟




الماء : الحياة أكبر لأنها مستمرة مهما كبر الموت وتضخم. والحياة أرجى


لأن كل حيّ يرجو أن يعود للحياة حتى بعد الموت. والحياة أبقى لأن نهاية العالم بعث وبقاء فلا موت في الجنة.






النار: صدقت. لكن نار الخوف من الموت تستعر داخل كل حيّ لحظة بلحظة.




الماء : وماء الرجاء يطفؤها.





النار: أتعرف الفرق بيني وبينك؟




الماء : نعم لولا وجودك لما كان لي معنى ولا مكان.




النار: صدقت. ولولا وجودك لما كان لي نضال.




الماء : نضالك من أجل بقائك ونضالي من أجل بقاء غيري.





النار: لذلك أخسر حين تكون أنت خصمي.





الماء : ومتى تكسبين جولات المعارك؟




النار: حين أجد الحنين إليّ أكبر من الهرب مني.




الماء : وهل يحن إليك أحد؟




النار: نعم فبرد الانتظار تدفئه نار الحدث وبرد الحديث تزكيه نار الجدل وبرد الود تسعره نار الشوق.

المصدر: منتديات تجمعنا المحبه - لمشاهدة المزيد المنتدى العام


fdk hglhx ,hgkhv








  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 4 - 2010, 9:05 PM   #2

اح ـــا سيس مبعثرهــ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6231
 تاريخ التسجيل : 17 - 2 - 2010
 المكان : عالمْ ُخُرافيّ لا يسكُنهـ الا "أنا" ..!! « ْ~
 المشاركات : 10,764
 النقاط : اح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond reputeاح ـــا سيس مبعثرهــ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: بين الماء والنار

عواافي يالغلا
طرح رائع وجميييل
ودي وتقديري








  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 4 - 2010, 10:04 PM   #3

ḾЯђƒṱ ΆĻ.27ṧάṧ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5374
 تاريخ التسجيل : 16 - 1 - 2010
 المكان : in my dreems
 المشاركات : 5,246
 النقاط : ḾЯђƒṱ ΆĻ.27ṧάṧ has a brilliant futureḾЯђƒṱ ΆĻ.27ṧάṧ has a brilliant futureḾЯђƒṱ ΆĻ.27ṧάṧ has a brilliant futureḾЯђƒṱ ΆĻ.27ṧάṧ has a brilliant futureḾЯђƒṱ ΆĻ.27ṧάṧ has a brilliant futureḾЯђƒṱ ΆĻ.27ṧάṧ has a brilliant futureḾЯђƒṱ ΆĻ.27ṧάṧ has a brilliant futureḾЯђƒṱ ΆĻ.27ṧάṧ has a brilliant futureḾЯђƒṱ ΆĻ.27ṧάṧ has a brilliant futureḾЯђƒṱ ΆĻ.27ṧάṧ has a brilliant futureḾЯђƒṱ ΆĻ.27ṧάṧ has a brilliant future

افتراضي رد: بين الماء والنار

،،،

يعطيك آلعـآفيه ع آلطرح








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الماء, والنار

جديد مواضيع القسم المنتدى العام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطعم زجاجي تحت الماء - احلى الصور لمطعم زجاجي تحت الماء ● н σ d σ α صور - صور طبيعة - صور طريفة - صور نادره - كراكاتير 1 23 - 8 - 2013 12:17 AM
مصادر ملوثات الماء - طرق تلوث الماء - بحث عن مصادر تلوث الماء 2012 ♥ •ӎ كتب , معلومات عامه , تعليم اللغات , تردد القنوات 2018 4 13 - 5 - 2012 11:24 PM
اعمال يدويه 2011 , تطريز قارورة الماء افكار لتغليب قارورة الماء , كيفية تغليف قارورة ● н σ d σ α اعمال يدويه - اشغال يدويه - ركن الاشغال اليدويه والخياطه 10 5 - 11 - 2011 12:31 AM
فوائد الماء 2012,فوائد الماء للرجال,الماء يحد من سرطان المثانه عند الرجال حلاتي بضحكتي منتدى الطب - اسباب - علاج - الوقاية - ارشادات - نصائح - Medicine 6 5 - 11 - 2011 12:17 AM
لماذا يوضع تاريخ على قوارير الماء// هل الماء ينتهي!!! ЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b منتدى الطب - اسباب - علاج - الوقاية - ارشادات - نصائح - Medicine 9 12 - 6 - 2009 4:27 AM


الساعة الآن 2:50 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy