العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصائد - قصايد - همس القوافي - قصيده - شعر - قصائد شعريه - قصائد منقوله
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصائد - قصايد - همس القوافي - قصيده - شعر - قصائد شعريه - قصائد منقوله قصائد ، قصائد حب ، قصايد ، قصايد حب ، قصايد عتاب ، قصايد الحب ، قصائد ، شعر ، اشعار ، تعلم الشعر ، تعليم الشعر ، اجمل الاشعار ، اشعار ، احلى اشعار ، قصائد 2011 ، اشعار 2011 ، قصيده 2011 - قصائد - قصايد - همس القوافي - قصيده - شعر - قصائد شعريه - قصائد منقوله

مشتاق شوقٍ وحاجتي بألف حاجه

الجوف , الشوق , اسراجه , ولّع مشتاق شوقٍ وحاجتي بألف حاجه ياوين ابا ألقى من مزاجي مزاجه يرتاح لي ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /13 - 5 - 2010, 2:26 AM   #1

الهَنوُف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3613
 تاريخ التسجيل : 9 - 11 - 2009
 المكان : بيَن حَروف آسِمه الآربِعه
 المشاركات : 91,605
 النقاط : الهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond repute

مشتاق شوقٍ وحاجتي بألف حاجه


ياوين ابا ألقى من مزاجي مزاجه

يرتاح لي قلبه وقلبي له ارتاح


وين انت ودي فالزمان انتواجه
ماعاد لي صبراً ترا صبري انزاح


صبرت لين الصبر طال انزعاجه
والصبر مّل ومدمع الشوق فضّاح


مشتاق شوق وحاجتي بألف حاجه
محتاج اسولف معك واضّمد اجراح


شوقي حبيس وفي يديك انفراجه
ماهو بمحتاجٍ مفاتيح وسلاح


الشوق وسط الجوف ولّع اسراجه
وبيّح خفاي وكل شئً له انباح


ماغيرانا والهم شعري علاجه
لولا قصيدي كان همي لي اجتاح


اكتب قصيدي مفرده وازدواجه
حبري وقرطاسي وشعري ومسباح


وذ**** يامن ضحكته في حجاجه
واللـــه انا في بحْر ذ**** سبّاح


ذكرا عزيزه في الزمن وابتهاجه
راحت عسى ترجع ترا الطيب ماراح


شوفتْك عز وضحكْتك ساس تاجه
وعرفتْك خير وسام فالصدر لمّّاح


وانا لشوفك مااتحمّل مواجه
آشيل حمل هموم والحمل ماطاح


"قال المثل ماطال يصبح سماجه"
وتبي الحقيقه طوّل الوقت ياصاح



lajhr a,rS ,ph[jd fHgt ph[i hg[,t hga,r hsvh[i ,g~u








  رد مع اقتباس
قديم منذ /13 - 5 - 2010, 2:34 AM   #2

Ķђļ ǾửĐAl_๓ỮŤά İЯ į غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2591
 تاريخ التسجيل : 26 - 9 - 2009
 المكان : .., بـإنفـآسكـ Z, احبكـ..
 المشاركات : 2,454
 النقاط : Ķђļ ǾửĐAl_๓ỮŤά İЯ į has a reputation beyond reputeĶђļ ǾửĐAl_๓ỮŤά İЯ į has a reputation beyond reputeĶђļ ǾửĐAl_๓ỮŤά İЯ į has a reputation beyond reputeĶђļ ǾửĐAl_๓ỮŤά İЯ į has a reputation beyond reputeĶђļ ǾửĐAl_๓ỮŤά İЯ į has a reputation beyond reputeĶђļ ǾửĐAl_๓ỮŤά İЯ į has a reputation beyond reputeĶђļ ǾửĐAl_๓ỮŤά İЯ į has a reputation beyond reputeĶђļ ǾửĐAl_๓ỮŤά İЯ į has a reputation beyond reputeĶђļ ǾửĐAl_๓ỮŤά İЯ į has a reputation beyond reputeĶђļ ǾửĐAl_๓ỮŤά İЯ į has a reputation beyond reputeĶђļ ǾửĐAl_๓ỮŤά İЯ į has a reputation beyond repute

افتراضي رد: مشتاق شوقٍ وحاجتي بألف حاجه

مشتاق شوق وحاجتي بألف حاجه
محتاج اسولف معك واضّمد اجراح


شوقي حبيس وفي يديك انفراجه
ماهو بمحتاجٍ مفاتيح وسلاح


الشوق وسط الجوف ولّع اسراجه
وبيّح خفاي وكل شئً له انباح

الله الله عليك يآقلبي
وربي ذوووق
سلمت يمنآك يآغلاي

...}}








  رد مع اقتباس
قديم منذ /13 - 5 - 2010, 3:34 PM   #3

{رآفعهـ حَاجِبها &
مـحَ ـد عاَجِبها...

اناهيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5471
 تاريخ التسجيل : 19 - 1 - 2010
 المشاركات : 854
 النقاط : اناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond repute

افتراضي رد: مشتاق شوقٍ وحاجتي بألف حاجه

صح لسان قايلها ويد ناقلها،،
يعطيك الف عافيه ودمت كماتحبين واكثر
ارق التحاياْْ~








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجوف, الشوق, اسراجه, ولّع

جديد مواضيع القسم قصائد - قصايد - همس القوافي - قصيده - شعر - قصائد شعريه - قصائد منقوله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شوقٍ انيق حد الترفف لهفة الشوق منتديات البنات | منتدى بنات | منتديات عالم حواء| للنساء فقط 4 24 - 12 - 2012 11:35 AM
أنشودة مشتـأقَ لكً مشتاق لكً شوقٍ بالحيلُ . ! "حَمَد العتيبِيْ " نبضها عتيبي تسجيلات اسلاميه-الصوتيات والمرئيات الإسلامية 15 9 - 9 - 2012 1:51 AM
قصيدة صوتية مشتاق لك موت للشاهرعبدالله الذويبان ، تحميل شعر مشتاق لك موت - عبدالله الذويبان - قصيده شوق 2010 الهَنوُف شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 17 28 - 9 - 2011 11:03 PM
قصيدة ماعاد انا مشتاق لشاعر سعد علوش 2011 mp3-تحميل قصيدة سعد علوش ماعاد انا مشتاق ولا انت مشتاق انا رقدت البارحه وانت م نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 11 26 - 7 - 2011 12:03 AM
لعبة أشتاق لــــ .... لا أشتاق لـــــــــ ALDAKHEEL العاب - مسابقات - وناسه 45 5 - 8 - 2010 8:51 AM


الساعة الآن 6:13 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy