العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > المنتدى العام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى العام مواضيع عامه ، مواضيع ساخنه ، آراء مختلفة ، مقالات عامه كلمات قيمه ، معلومات هامه ، جرائم ، تغطية مواضيع ، نفل مواضيع مهمه ، بوح القلم ، تعبير عن الخاطر ، عبر عن مشاكلك ، عن خاطرك ، مواضيع عامه

ولاكلمه

ولاكلمه ولاكلمه مدخـڵ ..≈ تسكن الحروف القلوب وتصمت الشفاه احيانا| يقولون الصمت ابلغ من الكلام| يبلغ الصمت اعلى منازل الابداع ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /15 - 5 - 2010, 4:42 PM   #1


●و ξــد منســآكے«-~ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1713
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2009
 المكان : مومـ Indian ـبـآإأي..)=
 المشاركات : 6,959
 النقاط : ●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute

ولاكلمه


مدخـڵ ..≈
تسكن الحروف القلوب وتصمت الشفاه احيانا|
يقولون الصمت ابلغ من الكلام|
يبلغ الصمت اعلى منازل الابداع عندما يكون الكلام جميلا|

يجعل من الصمت وجنات حمرا خجوله|
لكن عندما يكون الصمت اجباري تفور فوهات الظلم|
لتنفجر غضبا من السلطهـ المسيطره على شفاه الكلام|||

*************************






اخ يضرب اختهـ ويجعل راسها في الارض
ويضربها حتى تكاد تلفظ انفاسها..
وتبكي مستنجده بابيها الولي للاسره..
فهي فتاة ضعيفهـ تستجبر بربها ثم ابيها..
ويصرخ الاب انتي فتاة وهذا اخاك..
ويضع اصبعهـ بمنتصف شفتاه
ـآۉۉۉۉص ۉلآ ڪلمه‘‘


************************


خادمهـ تتغرب من ديارها ..
بحثا للقمهـ العيش تترك ديارها وتأتي..
امانهـ لكفيلها الذي يعول اسره..
تتكون من ابناء شباب..
شباب كالذئاب المفترسهـ..
ويغتصبون شرفها وتذهب شاكيهـ
لكفيلها لتجأ اليهـ بعد اللهـ
ويضع اصبعهـ بمنتصف شفتاه

ـآۉۉۉۉص ۉلآ ڪلمه‘‘

************************

شابهـ في مقتبل العمر..
كباقي فتيات جيلها تحلم بارتداء الفستان الابيض..
وتضع يدها بيد فارس احلامها..
وتعد السنين ليتحقق حلمها..
لتتفاجأ وتجد نفسها مغصوبهـ على ابن عمها..
والسبب تقاليد اجتماعيهـ وتبكي ابي لااريد
الزواج بـ.....
وكذالك الشاب لايريد ابنت عمه
ويصرخ الابوان:
ويضعا اصابعهـم بمنتصف شفتاه

ـآۉۉۉۉص ۉلآ ڪلمه‘‘

*************************

طالب جامعي يذاكر دروسه اولا بأول..
ويسهر الليالي لينال العلا ..
ويلتهم الاوراق اجتهاد لنيل اعلا الشهادات..
ويعبي اوراق الامتحانات اجابهـ,
ويجد نفسها راسب في الماده..
ظلما واجحافا من استاذه الجامعي..
الذي يمارس سلطتهـ..
ويذهب ليشتكي عميد الاساتذه..
ويضع اصبعهـ بمنتصف شفتاه

ـآۉۉۉۉص ۉلآ ڪلمه‘‘

*************************



|
مخـرج ..≈
الله سبحانهـ وتعالى عادل لايرضى الظلم..
والظلم من ظلمات يوم القيامهـ,,
ولكل ظالم يوما يذوق نتجة ظلمهـ..
الصمت في هذه الحالات يكون ضعفا..
ومن يستطيع النهي فلا يصمت ويسكت عن حقهـ..
لان الساكن عن الحق شيطان اخرس..
وكما قال المثل الشعبي ..الحقوق يبيلها حلوق
.
.

المصدر: منتديات تجمعنا المحبه - لمشاهدة المزيد المنتدى العام


,gh;gli








  رد مع اقتباس
قديم منذ /15 - 5 - 2010, 7:39 PM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ولاكلمه





::.::H e e L o ::.::

₪₪


رووَعهِ آهنيكَ ع
................ الذوَق الرفيع :خجل1: |
دووَمً التـِآلـِقَ يـِآربَ :$
لـ قلبكَ []...........


₪₪

::.:: B y E ::.::










  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 5 - 2010, 12:51 AM   #3


●و ξــد منســآكے«-~ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1713
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2009
 المكان : مومـ Indian ـبـآإأي..)=
 المشاركات : 6,959
 النقاط : ●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ولاكلمه

أسعدنى...................


...............مروركــ الرائع



لكــ ودى................@








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ولاكلمه

جديد مواضيع القسم المنتدى العام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أبــى ترح ــيب خ ــآص ج ـــدآ .. << ولاكلمه بس ^_^ آحْ ـٍتٍآجٍكٌٍ الترحيب والتهاني 18 5 - 5 - 2010 7:41 PM


الساعة الآن 6:34 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy