العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > المنتدى العام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى العام مواضيع عامه ، مواضيع ساخنه ، آراء مختلفة ، مقالات عامه كلمات قيمه ، معلومات هامه ، جرائم ، تغطية مواضيع ، نفل مواضيع مهمه ، بوح القلم ، تعبير عن الخاطر ، عبر عن مشاكلك ، عن خاطرك ، مواضيع عامه

قوة الفوضى .. ؟؟

الفوضى قوة الفوضى .. ؟؟ قوة الفوضى .. ؟؟ يا للأسف !! العقل!!! تلك الخاصية المميزة في الإنسان أصبحت كما ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2 - 6 - 2010, 12:31 PM   #1

:: عـضـو مـتـمـيـز ::

بوغالب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 676
 تاريخ التسجيل : 26 - 9 - 2008
 المكان : تطوان
 المشاركات : 11,523
 النقاط : بوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond repute

قوة الفوضى .. ؟؟


قوة الفوضى .. ؟؟



يا للأسف !!
العقل!!!
تلك الخاصية المميزة في الإنسان أصبحت كما في الحيوان لا يمكن تطويرها ولا الاستفادة منها بل فقط كالذاكرة في الهاتف أو الحاسوب لتخزين المواعيد والهواتف الضرورية وأخر المكالمات ولكن مع زيادة في قدرة التخزين وبعض المعالجة البسيطة للمعلومات التي عادة ما تكون لا فائدة منها .

للأسف. في العصر الحالي تم إهمال دور العقل لدرجة الوصول إلى حد الجنون وتم استبداله بالمتعة الشهوانية بكل أشكالها أكانت فسيولوجيا (أكل،شرب،نوم،جنس) أو نفسية(راحة،صداقة،محبة) . تماما كالحيوانات فقط للمتعة حتى انه أصبح هناك من ينادي بضمور العقل أو أجزاء منه ما إذا استمر الوضع كما هو .

وبما أن العقل التحليلي سوف يتنحى جانبا فلم يتبقى إلا القدرة على التخزين وهنا سوف يأتي دور التلفاز ذلك المكعب الصغير الموجود في كل بيت في الأرض الذي سيتخلى عن دوره في أن يكون جهاز استقبال للموجات التلفازية ليقوم بإعطاء هذه الوظيفة للإنسان الذي يجلس على مشاهدة هذه الموجات أحيانا اكثر من خمس ساعات يوميا أي ما يعادل 35 ساعة اسبوعيا أي ما يعادل 70 يوما في السنة الواحدة ،أي انه لو كان متوسط عمر الانسان 60 سنة فانه سيكون قد جلس على ذلك الجهاز المتخلف اكثر من 11 سنة من عمره الفاني ، هذا طبعا إن جلس فقط خمس ساعات في اليوم ولم يقوم بالسهر أكثر.

ولكن المشكلة ليست في عدد الساعات التي سوف يجلسها الفرد على ذلك المكعب المتخلف بل ما هي نوعية الخدمة التي سوف تقدم للفرد من خلال ذلك المكعب التلفزيوني؟

للفرد البالغ سيكون هناك الكثير من المفاجئات في كافة الميادين الشهوانية والدنيوية من الأفلام بكافة أنواعها الرومانسية والإجرامية والمرعبة الاستفزازية والإباحية،والمسلسلات ذات القصص الفارغة والقديمة المملوءة بروائح التخلف والتو حل ،إلى برامج الترفيه والتسلية الفارغة القاتلة للوقت التي تملأ العقول بمستنقعات التفاهة ذات المدلول الدنيوي البحت .

ولكن في نفس الوقت علينا ان نكون عادلين، فالتلفاز كأي شي فيه الخير وفيه شر الشرور فلا ننسى وجود بعض الموجات التلفزيونية التى تحث على العلم والخير ولا ننسى ان التلفاز يمكن له ان يطلعنا على الأخبار وعلى المعلومات بشتى أنواعها ولكن تبقى للآسف الإذاعات الشيطانية هي المسيطرة والحاكمة على ذلك المكعب السحري .

ولكن على الجميع أن يعلم أن التلفاز لا يفرق بين كبير العمر وصغيره، فالكل له حضه ونصيبه من المتعة والتسلية الفانية ، وللأسف استطاع صانع تلك الموجات التلفازية أن يستغل ضمور عقل البالغين والكبار عن طريق إنتاج أجيال ذات عقول ممتلئة بالوثنية والشيطانية إلى درجة لا يمكن وصفها إلا بصفة دعاية شيطانية .


إن من المخزي سماع ألفاظ يتم التلفظ بها علانية في برامج الأطفال تنادي بالإلحاد الظاهري والمعنوي ،والى إتباع إرشادات النزوات الشهوانية بمختلف أشكالها الجسدية والنفسية والروحية ،فالغاية تبرر الوسيلة أيا كانت تلك الغاية المرجوة فإذا أردت المال فتعال مع شخصية (الجوكر وذو الوجهين)للسرقة في المسلسل الكرتوني( باتمان) ،وإذا أردت السلطة والاحتيال فتعال مع شخصية( بيرنز)
في المسلسل الكرتون الإلحادي (سيمبسون) ،واذا أردت تعلم تعاليم السحر واشهر الشياطين والترانيم الوثنية فتعال مع المسلسل الكرتوني (يوغي) لتجدها في قالب من البراءة الطفولية .ويبقى الصراع بين الخير والشر هو الفاصل.

ولكن هل هناك فقط الشهوات والفساد الوثني الصريح؟ ام ان هناك ما ابعد من ذلك ؟ شي من العلوم الخفية او التنبؤات الكونية ولحظات تاريخية قديمة ؟

في الحقيقة وبعد البحث القليل في مسلسلات الأطفال سوف يجد الباحث أن مواضيع تلك المسلسلات ذات دراماتيكية واحدة تدل على وجود جهة ما تقوم ببث قنوات من السحر الممزوج بخليط من العلم والتاريخ القديم بغض النظر عن تلك الجهة التي تقوم بهذه الأعمال فان النتيجة واحدة وهي إنتاج جيل أو عدة أجيال تمتلك معرفة بهذه الأمور بإرادتها أو بدون ،أجيال تؤمن فقط بالمادة والمادة فقط هي القوة وذلك ما يحاول الشيطان إقناع الإنسان به منذ الزمن القديم أي الوجود فقط للمادة وأشكالها من المال والأجساد والسلطة على تلك الأجساد بكافة الطرق الممكنة، بدون الرجوع إلى المكنون الروحي لتلك الأجساد.


نعم!!يا أيها البشر إن الشيطان يراهن على أرواح أطفالكم قبل أرواحكم .

ولذلك فقد تم تجنيد كل شي في إتباع الإرشادات الشيطانية فلم يكتفي الشيطان في التلفاز فقط بل تعداه إلى ألعاب الأطفال على الحاسوب فلذلك تجد في بعض الألعاب من مشاهد الرموز الوثنية إلى المشاهد الإباحية ما لا يمكن وصفه إلا بالدهاء الابليسي.

حتى إن كل مسلسل أو فيلم بغض النظر عن محتوى هذا المسلسل أو الفيلم فقد أصبح لكل منها ما يقابله من ألعاب على الحاسوب .

واكبر الأمثلة على ذلك المسلسل الكرتوني (يوغي) الذي يتحدث عن لعبة تقوم على فكرة استدعائات(تحضير) الأرواح كما في تحضير القهوة فقط بالبطاقات الورقية.
وبعد البحث القصير في معاني البطاقات الشيطانية الموجودة في تلك اللعبة الوثنية سوف تجد انك بحاجة إلى كتب متخصصة في الرموز الطقوسية الإلحادية وفي الحضارات القديمة فيما يتعلق بالمعتقدات الدينية حتى تقوم بترجمتها ومعرفة أسرارها.

والصدمة الحقيقية هي وجود طقوس صريحة في اللعبة حيث يقوم ألاعب ببعض الحركات لاستدعاء وحوش وشياطين عن طريق الاستعانة ببطاقات سحرية بأسماء مخيفة ومثيرة لتساؤل ،ولعبة يوغي على الحاسوب ( (Yu Gi Ohالتي يطلق عليها اسم قوة الفوضى((Power of Chaos من أكثر الألعاب انتشارا بين الأطفال وحتى الكبار وذلك بسبب سعتها القليلة وسهولة العب بها،ولكن أي لعب ذلك الذي يعتمد على سياسة استدعاء الأرواح والشياطين من المقابر والعوالم السوداء.

وبعد البحث بين معاني تلك البطاقات فاني سوف أضع بين أيديكم أمانة نشر تلك المعاني بين الناس حتى يعلموا من هو عدوهم الحقيقي ،ذلك العدو الذي أخرجهم من الجنة إلى الأرض وهو نفسه الذي يراهن على أرواح أطفالهم :

أولا سوف نبدأ بالبطاقات العادية(normal) في اللعبة وهذه بعضها :

Gaia the fierce knight:(غايا الفارس المتوحش)وغايا ما هو إلا آلهة يونانية وهي آلهة الأرض التي حملت بأورانوس وتزوجت وأصبحت التايتان (أساطير)
...........................

Ryu_ran:هو آلهة البحر في الأساطير الاسكندنافية القديمة

...........................

Gemini elf: تعني توأمين من النجوم في كوكبة الجوزاء المقطرنة بنوع من الجن الصغير العابث الذي يمتلك قوى سحرية.

..........................

Succubus knight:(الفارسة سكوبس)وهي عبارة عن شيطانة يعتقد أنها تمارس الجنس مع الرجال.(لاحظ إطلاق لفظ الفارسة على الشيطانة)

.........................

Grand tiki elder:(تاكي الشيخ العظيم) وتاكي هو عبارة عن تمثال لرجل في الأساطير البولونيزية ويعرف على انه الرجل الأول.

..........................

Dharm cannon:(مدفع داهرم) ودهرم هو القانون الذي يحكم الكون في الهندوسية

..........................

Humanoid slime:وهو قرين الإنسان المصنوع من مادة أخرى في عالم أخر

..........................

Larvas: المقصود بها روح الميت التي تذمر الكيد والشر المطلق.

............................

Psychic kappa:تعني القوى النفسية للحرف العاشر في اللغة اليونانية x

...........................

Millennium shield:(درع ضد فترة ألفية) وهي فترة ألف سنة ذكرت في سفر الرؤيا يحكم الأرض خلالها السيد المسيح ابن مريم وأتباعه ويسود العدل والسعادة .

.........................


Thousand _eye idol: وهو اله وثني يملك ألف عين

.........................

وهناك الكثير الكثير من البطاقات المشابهة التي لم أستطيع ترجمتها ولا معرفة دلالاتها ،وهناك أيضا من البطاقات الشيطانية الصريحة ومنها:

Lajinn the mystical geni of the lamp:( الجن ذلك الجني الغامض في المصباح)_سحر

Oscillo hero:(البطل التذبذبي )_فيزياء

The portraits secret:(أسرار الصور والهيئات)_سحر

The 13th grave:( القبر الثالث عشر)_سحر


هذه بعض البطاقات العادية و لكن علينا أن نمر قليلا على البطاقات التي توصف بالتأثير( effect) حتى نأخذ فكرة ولو قليلة عن محتواها :

Valkyrion the magna warrior:(فالكورين المحارب الموثوق به) فالكورين هي خادمة الإله أودين احد الآلهة الاسكندنافية اللواتي يقودنا أرواح الشهداء إلى قاعة الاستقبال.
...........................

Goblin attack force:هجوم الجن الذي يقذف الأذى

............................

Dark necrofear:نوع من استحضار الأرواح المخيف والمظلم

..........................

Exodia the forbidden one: هو خروج بني إسرائيل من مصر المحرمة

..........................

Little chimera: وحش خرافي ينفث النار له راس أسد وجسم شاه وذيل حية.

..........................

Griggle:المقصود بها تعويذة افريقية وثنية


هذه مجموعة من البطاقات العادية و التأثير في لعبة يوغي علما أني قد حاولت معرفة معاني بطاقات أخرى ولكن كان علي الاستعانة بكتب سحر وشعوذة لذلك توقفت هنا ولكن هناك نوع بطاقات أخر اشد صراحة وهو البطاقات السحرية (spell) ومنها:

Black illusion ritual: أي طقس الوهم الأسود
......................
Book of secret art :أي كتاب الفنون السرية
......................
Chain energy:سلسلة الطاقة
.....................
Curse of fiend: أي لعنة الوسواس(الشيطان)
.....................
Mesmeric control:تحكم الساحر في المادة
....................
Prohibition:وهي فترة زمنية من سنة1920 إلى 1923 حيث منع صنع المشروبات الروحية(الكحولية) في الولايات المتحدة الأمريكية.
.....................
Dimensionhole:فتحة في البعد الواقعي
.....................
Goblins secret remedy:أي علاج أسرار العفاريت

هذه كانت بعض البطاقات السحرية ولكن بقي بطاقات الفخ(trap) وهذا بعضها:

gryphon wing: وهو حيوان خرافي برأس وجناح نسر وجسد أسد
....................
Call of grave:أي نداء القبور
....................
Mystic probe:الدافع الغامض


هناك الكثير من البطاقات التي كان علي البحث أكثر في معانيها ولكن اكتفيت بهذا فعلى الجميع آن يعلم أن لكل بطاقة في تلك اللعبة قصة تختلف عن الأخرى ،فعند البحث في البطاقات سوف يمر لفظ الشيطان او العفريت أكثر من خمسين مرة ،ومع ذلك كله فالمدهش في الموضوع هو وجود خانة من البطاقات تسمى صراحا بالطقوسية(ritual) وهي تحتوي على عدد قليل من البطاقات لكل بطاقة منها قصة وأسم وثني وشيطاني.


كان ذلك كله لمحة بسيطة عن لعبة يوغي بأجزائها الثلاث (يوغي وجيوي وكايبا )،
ولكن أريد أن أقول للقارئ ان كل ما قلته هنا لا يوصف بالرموز والتلميحات الموجودة في مسلسلات كرتونية اخرى مثل القناص (hunterxhunter)ودراغون بول زد (dragon ball z) وغيرها الكثير التي تتحدث عن مفاهيم تخص الطاقة الروحية وكيفية تجنيدها للمصالح الشخصية.


حيث تبين للعاقل وجود تلك الفوضى في تلك المكعبات الصغيرة التلفزيونية والحاسوبية وبقي السؤال من هو المسئول عن زرع تلك التعاليم الشيطانية في عقول المشاهدين؟

إذا كان هناك معركة في تلك الفوضى فان الواجب هو معرفة الإطراف المشاركين في المعركة تماما مثل لعبة يوغي ، حيث تسمى مبارزة (duel) ولكن بعكس تلك اللعبة التي يتم استخدام السحر والشياطين من قبل المتبارزين جميعا فان المعركة الحالية هي بين الخير والشر. حيث يستخدم الشر كل الوسائل في تلك المعركة وبالمقابل ليس هناك وجود كثير للخير في المنظور القريب .


فتلك المكعبات أسرت الجميع ،الكبير قبل الصغير ،ليس هناك تفرقة بين احد في الجرعات .بل أحيانا نرى أن جرعة الصغير من الشر أكثر بإضعاف من الكبار
وهنا ليس علينا لوم الكبار وحدهم أي الإباء والأمهات بل إن هناك جهة تقوم ببث تلك الشرور وتلك الجرعات الفاسدة.

وهذه الجهة ستكون بالتأكيد موالية لشيطان وحكمه وهم نفس الجهة التي أشرفت على القضاء على المسيح وأتباعه .
نعم !!إنهم اليهود ،ذلك الشعب الوثني المعروف بالوثنية والسحر من أول ظهور لهم على الأرض ،قتلة الأنبياء والرسل ،أولياء الشيطان .

كل هذه الأسماء سوف تكون قليلة في وصف شرهم الدنيوي ،لما لا وهم الذين عبدوا العجل بعد خروجهم من مصر ورفضوا إطاعة أمر الإله الواحد .

ارجوا من الجميع أن لا يسمح بضمور عقله والاستغناء عن العلم والمعرفة ،ووضع العقل محل الذاكرة المؤقتة كما في الحاسوب الذي تنظر إليه ألان بتمعن لتعلم ما هي نهاية هذا البحث الصغير في كشف بعض الفوضى والمؤامرات في احد برامج الأطفال التي يشاهدها طفل اليوم عجوز الغد .
وأختم بالقول الكريم:
(يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين).

المصدر: منتديات تجمعنا المحبه - لمشاهدة المزيد المنتدى العام


r,m hgt,qn >> ??








  رد مع اقتباس
قديم منذ /2 - 6 - 2010, 4:20 PM   #2


●و ξــد منســآكے«-~ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1713
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2009
 المكان : مومـ Indian ـبـآإأي..)=
 المشاركات : 6,959
 النقاط : ●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: قوة الفوضى .. ؟؟

. ♥ •..طرح مميز وحضور راقى كعادتكـــ♥ •..


♥ •..تسلم يمناكــــ ع الأنتقاء الرائع..... ♥ •..

♥ •. لكــــ....ودى........@ ♥ •..








  رد مع اقتباس
قديم منذ /2 - 6 - 2010, 10:55 PM   #3

خــذنيے مآأبينيے..} غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3381
 تاريخ التسجيل : 2 - 11 - 2009
 المشاركات : 10,244
 النقاط : خــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond repute

رد: قوة الفوضى .. ؟؟

سلمت الأيادي
ع الأنتقاء الرائع

يعطيك الــ 1000 ــف عافيه
ولك مني أجمل التحايا
دمت بود













  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الفوضى

جديد مواضيع القسم المنتدى العام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تتخلص من الفوضى الدماغية؟ ● н σ d σ α منتدى التطوير الذاتي 6 7 - 11 - 2012 9:23 PM
تخلص من الفوضى الدماغيه حلاتي بضحكتي منتدى التطوير الذاتي 5 11 - 5 - 2012 2:57 PM
تخلص من الفوضى الدماغيه حلاتي بضحكتي منتدى التطوير الذاتي 9 18 - 11 - 2011 10:30 AM
اقضي على الفوضى الدماغيه , اسباب الفوضى الدماغيه الهَنوُف منتدى التطوير الذاتي 6 21 - 10 - 2011 7:29 AM
قاموس الفوضى أنا الألماس المنتدى العام 8 25 - 6 - 2011 8:05 PM


الساعة الآن 7:44 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy