العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

روميو المصري انتحر من فوق أشهر كباري القاهرة بعد فشله في الزواج من حبيبته .. ؟؟

أشهر , الآسري , الزواج , القاهرة , انتحر , حبيبته , روميو , فشله , كباري روميو المصري انتحر ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /5 - 6 - 2010, 8:57 AM   #1

:: عـضـو مـتـمـيـز ::

بوغالب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 676
 تاريخ التسجيل : 26 - 9 - 2008
 المكان : تطوان
 المشاركات : 11,523
 النقاط : بوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond repute

روميو المصري انتحر من فوق أشهر كباري القاهرة بعد فشله في الزواج من حبيبته .. ؟؟


روميو المصري انتحر من فوق أشهر كباري القاهرة بعد فشله في الزواج من حبيبته .. ؟؟

إستيقظ سكان وسط القاهرة امس الاول على مشهد مريع حيث عثروا على جثة لشاب في العقد الثالث من عمره تتدلى عبر حبل كبير من فوق كوبري قصر النيل الذي يربط ضفتي النيل.
وقد تجمع عشرات المواطنين على الكوبري مما أسفر عن تجمع عدد من رجال الشرطة للإطلاع على الموقف.
وكشفت التحقيقات الأولية عن أن الشاب يدعى عمرو محمد موسى وقد اقدم على شنق نفسه بسبب مشاكله المادية وعجزه عن تدبير نفقات الزواج.
كما اكتشف رجال المباحث ان المنتحر خاض قصة حب بريئة وسعى جاهداً للإحتفاظ بمحبوبته لكنه فشل في إقناع أسرتها بمنحه عاما من أجل التجهيز لعش الزوجية.
غير أن فشله في التغلب على مشاكله المادية وعجزه عن إتمام زواجه بخطيبته بسبب الفقر وارتفاع تكاليف الزواج قاده في نهاية الأمر للسير على خطى ثلاثة آلاف منتحر سنوياً يقضون لأسباب مادية.
وكشفت التحقيقات الأولية لرجال النيابة العامة عن أن الشاب عمرو ربط عنقه بحبل وعلّق نفسه بسور كوبري قصر النيل ثم ألقى بنفسه فاختنق ولقي مصرعه على الفور، وظلت جثة الشاب معلقة ما بين سور الكوبري ومياه النيل لمدة ساعة، ما أدى الى تجمع المارة وازدحمت المنطقة إلى أن وصلت قوات الشرطة.
وعقب انتشال الجثة والتحريات التي أجراها فريق من رجال المباحث تم العثور على خطاب في جيب الشاب وجهه إلى خطيبته أكد فيه أنه 'أقدم على الانتحار بسبب عدم قدرته على الزواج منها، وأنه يحـــتمل المـــوت ولا يحتــــمل فراقـــه عن حبيبته'.و أضاف 'لا أستطيع الاستمرار في الحياة بدونك'.
ومن المعروف أن الدين الإسلامي يحرم الانتحار مهما كانت الأسباب التي تدفع الشخص لعدم التكيف مع الحياة، وفي هذا الإطار يشير الداعية يوسف البدري إلى أن المنتحر يلقى ربه وهو عليه غضبان كما أنه من أهل النار لكونه من القانطين من رحمة الله عز وجل.
وشدد على أن نصوصا من الحديث الشريف تحذر من الإنتحار وتطالب المرء بأن يتغلب على قسوة الحياة بالصبر والتشبث بالأمل.
كما أشار الدكتور أحمد ريان الأستاذ بجامعة الأزهر إلى ان المنتحر يعد كافراً وهو خاسر لدينه ودنياه ولآخرته لكونه بادر بقبض روحه واليأس من رحمة الله عز وجل في أن يتغمده برحمته.
وأكد د. ريان 'أن هناك مسؤولية شرعية تقع على المسؤولين في الحكم جراء انتحار هذا الشاب حيث لم يوفر هؤلاء العمل الشريف والإمكانات التي تمكن الشباب من الزواج، وهذه المسؤولية عقوبتها في الآخرة، لكننا لا نستطيع أن نقول إن هذا الشاب لا يتحمل مسؤولية الذنب الذي أقدم عليه فهو مكلف وراشد.
ويشير الداعية اشرف أبو طالب إلى أن المنتحر من أهل النار لكن لا يعرف إذا ما كان سيخلد فيها أم لا.
ويضيف على أنه مهما كانت الظروف التي يحياها الإنسان فليس من حقه أن ينتحر والمسؤولية إن كانت تقع على ولي الأمر في توفير الحياة الكريمة لرعاياه فإنها تقع على المنتحر نفسه كما يقول المولى عزّ وجلّ في كتابه الكريم (بل الإنسان على نفسه بصيرة ولو ألقى معاذيره) صدق الله العظيم.
جدير بالذكر أن تقريرا صادرا عن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء لعام 2009 كشف النقاب عن أن نسبة العنوسة بين الذكور ترتفع عن نسبتها بين الإناث بين المصريين وكان يعــــتقد في السابق أن النسبة تزيد بين الإناث.
وأكد التقرير أن البطالة وتردي الظروف الإجتماعية وارتفاع الأسعار من أهم الأسباب في ارتفاع سن الزواج، حيث أثبتت الأرقام أن نسبة الذكور الذين لا يعملون ولم يسبق لهم الزواج في نفس الفئة العمرية (30 سنة فأكثر) بلغت 5.4' مقارنة بـ4.9' فقط للعاملين خلال عام 2009.
وكشفت الأرقام أن 5' من الذكور في عمر (30 سنة)، خلال عام 2006 لم يسبق لهم الزواج بما يمثل نحو 673 ألف نسمة، بينما تنخفض هذه النسبة عند الإناث إلى 2.8' بما يشكل نحو 271 ألف نسمة من إجمالي عددهن في الفئة نفسها.

وكشف تقرير آخر صادر عن مركز البحوث الجنائية عن أن عدد المنتحرين في العام 2007 بلغ ثلاثة آلاف منتحر، وهناك تقارير أخرى عن جهات رسمية وأخرى تابعة لمؤسسات مدنية تعزز ذلك الرقم.



v,ld, hglwvd hkjpv lk t,r Haiv ;fhvd hgrhivm fu] tagi td hg.,h[ pfdfji >> ?? hgNsvd








  رد مع اقتباس
قديم منذ /6 - 6 - 2010, 2:14 AM   #2

●¦[ لکبًرًبآئيے \ رًوَآيـﮧ εïз, غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3687
 تاريخ التسجيل : 12 - 11 - 2009
 المكان : قلب تجمعنـــ المحبه ـــا
 المشاركات : 10,233
 النقاط : ●¦[ لکبًرًبآئيے \ رًوَآيـﮧ εïз, has a reputation beyond repute●¦[ لکبًرًبآئيے \ رًوَآيـﮧ εïз, has a reputation beyond repute●¦[ لکبًرًبآئيے \ رًوَآيـﮧ εïз, has a reputation beyond repute●¦[ لکبًرًبآئيے \ رًوَآيـﮧ εïз, has a reputation beyond repute●¦[ لکبًرًبآئيے \ رًوَآيـﮧ εïз, has a reputation beyond repute●¦[ لکبًرًبآئيے \ رًوَآيـﮧ εïз, has a reputation beyond repute●¦[ لکبًرًبآئيے \ رًوَآيـﮧ εïз, has a reputation beyond repute●¦[ لکبًرًبآئيے \ رًوَآيـﮧ εïз, has a reputation beyond repute●¦[ لکبًرًبآئيے \ رًوَآيـﮧ εïз, has a reputation beyond repute●¦[ لکبًرًبآئيے \ رًوَآيـﮧ εïз, has a reputation beyond repute●¦[ لکبًرًبآئيے \ رًوَآيـﮧ εïз, has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روميو المصري انتحر من فوق أشهر كباري القاهرة بعد فشله في الزواج من حبيبته .. ؟؟

{..~
يعطيكـ العآفيه ع مآطرحته
وتسسلم يمنآكـ..



!!!

لآتحرمنآ جديدكـ،’
وآفر ودي ..}
::::( ) ::







  رد مع اقتباس
قديم منذ /6 - 6 - 2010, 1:42 PM   #3

:: عـضـو مـتـمـيـز ::

بوغالب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 676
 تاريخ التسجيل : 26 - 9 - 2008
 المكان : تطوان
 المشاركات : 11,523
 النقاط : بوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روميو المصري انتحر من فوق أشهر كباري القاهرة بعد فشله في الزواج من حبيبته .. ؟؟








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أشهر, الآسري, الزواج, القاهرة, انتحر, حبيبته, روميو, فشله, كباري

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استنفار أمني في القاهرة بعد محاولة اغتيال وزير الداخلية المصري ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 6 - 9 - 2013 5:46 PM
تركت رسالة تطلب من والدها السماح ومن شقيقها أخذ حقها بعد 4 أشهر من الزواج.. عروس تنتحر بالرصاص في جدة !•» راھﭜه اڸحس صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 27 - 9 - 2011 10:49 PM
سجن رجل أعمال سعودي في القاهرة لمحاولته الزواج عرفياً من فتاة "قاصر" ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 9 - 9 - 2010 12:21 PM
بالصور والتفاصيل شاب يشنق نفسه على كوبرى قصر النيل لفشله فى الزواج من حبيبته و آخر كل تناهيد نجد صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 6 - 6 - 2010 4:36 AM
روميو مصري يحرق نفسه أمام حبيبته .. ؟؟ بوغالب صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 25 - 12 - 2009 1:28 PM


الساعة الآن 5:37 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy