العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اكبر حفل اسطوري لزفاف ولية العهد السويديَّة ..؟؟

..؟؟ , لزفاف , السويديَّة , العهد , اسطوري , اكبر , ولية اكبر حفل اسطوري لزفاف ولية العهد السويديَّة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /24 - 6 - 2010, 7:52 AM   #1

:: عـضـو مـتـمـيـز ::

بوغالب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 676
 تاريخ التسجيل : 26 - 9 - 2008
 المكان : تطوان
 المشاركات : 11,523
 النقاط : بوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond repute

اكبر حفل اسطوري لزفاف ولية العهد السويديَّة ..؟؟


اكبر حفل اسطوري لزفاف ولية العهد السويديَّة ..؟؟

اكبر اسطوري لزفاف ولية العهد 3.jpg

تزوَّجت ولية العهد السويديَّة الأميرة فيكتوريا مساء السبت من مدرِّبها الخاص دانييل ويستلينغ في حفل أسطوري، بحضور أكثر من 1200 مدعو بينهم أفراد عائلات مالكة من العالم باسره يتقدمهم العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني وزوجته الملكة رانيا.

وفي ظل أجواء أسطوية لأضخم زفاف ملكي تشهده أوروبا منذ زواج الليدي ديانا سبنسر على الأمير تشارلز في إنجلترا عام 1981، عقد قران الأميرة فكتوريا (32 عاما) على دانييل ويستلينغ الذي يكبرها بأربعة أعوام والذي ينتمي الى الطبقة العامة.


وزينت الشوارع بأعلام البلد وباكتر من 40.000 وردة التي حرست بأكثر من 8000 جندي، كما امتلأت الفنادق بالزوار، ووضعت 17 فرقة موسيقية للعزف على طول الطريق.


وقال العروسان بصوت عال "نعم" عندما طلب منهما تأكيد موافقتهما على الزواج، ثم تبادلا قبلة الحب قبل انطلاق موكب زفاف ولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا مع فارس أحلامها، بعد علاقة حب دامت نحو 8 سنوات لم تخلو من معارضة أسرية، حيث واجهت الأميرة طويلا رفض والدها ملك السويد.


وتمت مراسم عقد الزواج في كاتدرائية في العاصمة ستوكهولم، ورافق الملك كارل غوستاف ابنته الأميرة فيكتوريا، التي ارتدت فستان زفاف أبيض طويل إضافة إلى تاج ذهبي على رأسها، إلى الكنيسة.



وعقب الاحتفال في الكاتدرائية استقل العروسان عربة مكشوفة تجرها الخيول عبر مدينة ستكهولم، حيث اصطف عشرات الآلاف على جانبي الطريق، ووقف على أحد الجسور المؤدية إلى القصر الملكي بنات وصبية يلبسون تيجانا ويحملون شعارات ملكية بينما لوح آخرون بالأعلام، وقام العروسان بجولة بحرية في زورق ملكي قبل الانتقال إلى القصر الملكي.


وغادر ويستلنج، الذي ينحدر من قرية اوكلبو الصغيرة بوسط السويد الكنيسة ليس فقط وهو يتأبط عروسه وأميرة قلبه، ولكن أيضا لقبًا جديدًا، إذ إنه من الآن فصاعدا سيطلق عليه الأمير دانيال دوق فاسترجوتلاند في حين أطلق عليه الملك لقب "فارس سيرافيم".


وتعرف العروسان على بعضهما البعض عام 2002 عندما كان ويستلينغ، مدرب اللياقة الخاص بالأميرة فكتوريا، التي كانت تعاني في تلك الفترة في اضطراب شديد في وزنها، وارتبطت معه بعلاقة حب عندما كان يساعدها في التمرينات بنادي اللياقة البدنية الخاص به.


وعارض الملك
، والد فكتوريا، ارتباطها من دانييل، لأنه لا ينحدر لا من عائلة ملكية ولا من عائلة نبيلة، لفترة طويلة، وأعلنت العائلة الملكية خطبة فكتوريا ودانيل في شباط/فبراير عام 2009، وخضع العريس لبرنامج تدريب مكثف لإعداد نفسه لدوره المقبل كأمير وتعميق معرفته بالقواعد المعمول بها في القصر الملكي وكذل معرفة المراسم والإرث الثقافي للأسرة المالكة.


وتعيش السويد منذ عدة اسابيع حمى هذا الزفاف مع ما يثيره من جدل في بعض الاوساط وما يرافقه من برامج تلفزيونية مباشرة وبيع تذكارات من كل الانواع تحمل صور الاميرة وخطيبها.


وفي استطلاع اخر للرأي نشرت نتائجه أول من أمس الجمعة اعتبر 70 % من السويديين ان الاميرة على حق عندما اصرت على ان يرافقها والدها الى المذبح بدلا من زوجها المقبل كما كانت تريد المدافعات عن حقوق المرأة والتقليد والكنيسة السويدية.


وهذا الزواج هو الخامس الذي يقام في 19 حزيران/يونيو لاحد افراد العائلة المالكة التي اسسها العام 1818 الجنرال الفرنسي جان باتيست برنادوت.



وانسحبت ثلاث مؤسسات اخبارية من تغطية حفل زفاف وريثة عرش السويد يوم السبت احتجاجا على القيود التي وضعتها محطة تلفزيون حكومية سويدية.

واشتكت رويترز -المملوكة لشركة تومسون رويترز- واسوشيتيد برس ووكالة الانباء ...


رويترز- واسوشيتيد برس ووكالة الانباء الفرنسية (أف ب) من شروط اعادة توزيع الخدمة التي وضعتها محطة تلفزيون سيفيرجيس (اس. تي.في) لحقوق البث الاذاعي والتلفزيوني للقطات أول زواج ملكي في السويد في أكثر من 30 عاما.

ورغم ان الخلاف يتعلق فقط بحقوق البث التلفزيوني لزواج ولية العهد الاميرة فكتوريا الا ان المؤسسات الثلاث قالت انها لن تغطي الحدث في أي شكل باستثناء النص والصور الثابتة.

واضافت ان محطة (اس.تي.في) التي لها الحق الوحيد في تصوير مراسم حفل الزفاف عرضت شروطا تسمح للوكالات باعادة توزيع اللقطات لكن فقط بعد فترة تأخير وعدم اعطاء حقوق لاعادة التوزيع مستقبلا بعد 48 ساعة على الحدث.

وقالت تومسون رويترز في بيان "تأسف رويترز لهذا المنحى للاحداث." وأضافت قائلة " غير ان رويترز ستبقى ملتزمة بحرية الصحافة وحماية المصالح وحقوق التغطية لقاعدة عملائنا العالمية."

وأشارت كاثلين كارول رئيسة التحرير التنفيذية بوكالة اسوشيتيد برس الي القيود التي طبقت فقط على الاخبار التلفزيونية.


وقالت كارول في بيان "لكن اذا تم تقييد تغطيتنا التلفزيونية بدون مبرر فاننا لن يكون بامكاننا تغطية الحدث في أي صورة... لا قصص نصية ولا صور".

وقال فيليب ماسونيت رئيس تحرير الاخبار العالمية بوكالة الانباء الفرنسية ان الوكالة حاربت قرار (اس.تي.في) حتي يمكنها ان تقدم تغطية اخبارية افضل للجمهور. واشتكى من الاستخدام "التجاري بدرجة متزايدة" للاحداث الكبيرة.



h;fv ptg hs',vd g.tht ,gdm hgui] hgs,d]d~Qm >>??








  رد مع اقتباس
قديم منذ /24 - 6 - 2010, 8:25 AM   #2

الهَنوُف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3613
 تاريخ التسجيل : 9 - 11 - 2009
 المكان : بيَن حَروف آسِمه الآربِعه
 المشاركات : 91,605
 النقاط : الهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اكبر حفل اسطوري لزفاف ولية العهد السويديَّة ..؟؟


يسلمك ربي يآلغلآ ع الخبر
,لاخلا منك نحتري جديدك








  رد مع اقتباس
قديم منذ /24 - 6 - 2010, 12:32 PM   #3

خــذنيے مآأبينيے..} غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3381
 تاريخ التسجيل : 2 - 11 - 2009
 المشاركات : 10,244
 النقاط : خــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond repute

رد: اكبر حفل اسطوري لزفاف ولية العهد السويديَّة ..؟؟

تشكُرااااااااتي خيو
ع الخبريه
يعطيك الــ 1000 ــف عافيه

ولك مني أرق التحايا
دمت بود










  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..؟؟, لزفاف, السويديَّة, العهد, اسطوري, اكبر, ولية

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بالصور: زفاف اسطوري لحفيد أمير الكويت وأبنة الخرافي ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 16 - 4 - 2015 10:50 PM
عبد الله بالخير يتقدم لخطبة هيفاء وهبي ويعد بزواج اسطوري ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 12 - 2 - 2014 12:17 PM
بالصور: زفاف اسطوري للفنان رامي عياش ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 27 - 8 - 2013 6:55 AM
نغمات هيثم شاكر اكثر من 50 نغمه بحجم 52 ميجا على اكثر من سيرفر نبضها عتيبي مسجات رومنسية - وسائط حب - رسايل جوال- وسائط mms - موبايلي - sms 3 13 - 7 - 2012 3:16 AM
برنامج فتح اكثر من ماسنجر في جهاز Blackberry & iPhone - طريقة الدخول اكثر من ايميل في هاتف بلاك بيري - ادخل في ماسنجر جوال بلاك بيري في اكثر نبضها عتيبي برامج بلاك بيري - العاب بلاك بيري - شروحات بلاك بيري - software blackberry 5 13 - 1 - 2012 5:14 PM


الساعة الآن 8:41 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy