العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

صعب اسمي حياتي او اقرنها باسم محدد فخلو الروايه بــــــدون اســـــــــــــــــــــــم

ليــــــــــــــــنا ااااه يا لينا اي عذاب عشته حين كانت بالصف الثاني ثنوي تورط والدها في صفقات تجاريه مع اشخاص غير ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /22 - 9 - 2010, 3:08 PM   #28

:× عضو فعال×:

ريـــم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11580
 تاريخ التسجيل : 3 - 7 - 2010
 المكان : السعوديه
 المشاركات : 60
 النقاط : ريـــم will become famous soon enough

افتراضي رد: صعب اسمي حياتي او اقرنها باسم محدد فخلو الروايه بــــــدون اســــــــــــــــــــ

ليــــــــــــــــنا
ااااه يا لينا اي عذاب عشته
حين كانت بالصف الثاني ثنوي تورط والدها في صفقات تجاريه مع اشخاص غير موثوقين ...احيانا الطمع ينتج عنه الهلاك ...وهلاك من حول ذاك الطماع ....ولكن لا حول ولا قوه ...على قولتهم اللي يبغى الدح لا يقول اح
........................

لاذنب لها نعم ..سوى انها ابنته ...جميعنا نعلم تلك الحكايه لتسددني دينك عليك بتزويجي ابنتك ...تلك الروايه عاشت بطولتها لينا ...لطالما سمعناها وبطلها رجل طاعن بالسن ...
كان متزوج وابناء يكبرونها بالكثير حتى انها في عمر احفاده ...كيف يراها كزوجه ....وكيف لا ...وهو لايملك قلبا من الاصل ....اليكم ما حدث ...


رامز<<ابو لينا :يا استاذ الله يخلي ولادك الك انا عندي ولاد من بده يصرف عليهم ...
نايف: والله مو ذنبي انا ...وبعدين اذا ما رديت فلوسي منوين اصرف انا على عيالي ..هاه قولي من وين
رامز:خير الله كثير بدي اردهم الك بس هي مساله وقت ..
نايف :تدري زوجني وحده من بناتك ...اولا تسدد دينك...هههههههههه وفوق هذا بتنرحم من الصرفيه عليها كم يوم ههههههههههههههه...
كم يوم اي انه يسدد دينه ببكاره ابنته ....كيف استقبل رامز تلك الفكره ....
سا اقول لكم
عاد الى منزله وبدا ينادي
رامز :نسيبه ....نسيـــــــــــــــــــبه
نسيبه <<الام :اهلين امتى رجعت ....شو بدك
رامز :وين بنان ناديلياها
نسيبه :ليه شو عامله هاي كمان
رامز :شو دخلك اعملي اللي عم بقولك اياه
وصلت بنان وهي تفرك يديها ببعضهم .....:اهلين بابا ماما قالت لي بدك اياني
رامز :تعالي حبيبتي ...اقعدي جنبي ...
جلست بجانبه ...واي مصيب وقعت على راسها حين اخبرها والدها بما سيرميها به ...كانت مجبره وكلن يخبرها فقط لا يسالها عن رايها وهذا ماحدث
اتصل رامز بعد ذاك الحوار واخبر نايف بموافقته ....وكانت المحادثه كالتالي
رامز:الووو
نايف :هلا والله بابو انور هلا بالنسيب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رامز :انا وافقت خلاص ...وبنتي بنان جاهزه
نايف :هههههه كنت عارف ...على العموم كم عمرها بنان هذي
رامز :27 سنه بس وحياتك لساتها بنت
نايف :هههههههههههههه لا حبيبي ابي وحده صغيره ماتمشي عندي بنان هذي ابي وحده انشط عمري فيها كم يوم ههههه وش ابي بنان والله ...عندك غيرها
رامز باستسلان واذلال : فيه هيفاء 22 سنه
نايف :ههه ماهيب بشينه بس عندك اصغر تعرف ماني بصايم صايم بعدين افطر على بصل ......
رامز:فيه لينا بالثنوي بسنه ثاني
نايف :حلووووووو جابها الله عاد حظها بتاخذ ابو سلطان ههههههههههههههه اوك يوم الاثنين الملكه ويوم الخميس الثاني الزواج وترى زواج عوووود ابي كلن يشوف ابو سلطان من بيتشبب معاها هههههههههههه
تلك هي بدايه معاناة لينا .....












سمــــــــــــــــــــــــــــــر
كانت الساعه لم تتجاوز السابعه في المغرب
كانت سمر الفتره الوحيده التي تتحرر من ذاك القناع وتبدو غير تلك الفتاه التي تكون عليها دائما هي المغرب ...ليس هناك سبب لكن تكون وحيده تفكر في حياتها وفي مستقبلها وترسم لها حياه ورديه جميله وتعيش احلام اليقضه التي تجعلها اكثر تشبثا بالحياه الرديئه التي تعيشها ....


وصلها اتصال ....رفعت هاتفها ورات ذاك الرقم الغريب ...لم تجب على اتصاله
لكنه اكثر الاتصال وبدا يزعجها فاقفلته .....


وعند العشره كانت تحادث مشاعل على المسنجر ....وسالتها عن سبب اقفالها لهاتفها فتذكرت انها اقفلته منذ السابعه
وذهبت اليه وفتحته
فوجدت 3 مسد كول
من ذاك الرقم الغريب ومسد كول من مشاعل ...
استغربت اصرار صاحب الرقم من محادثتها ... لكنها دائما عديمه الاكتراث ....
واليوم التالي اتصل بها مره لكنها لم تجب ايضا ....
واليوم الثالث والرابع والخامس والسادس ولكن ذاك السابع
احدث تغييرا في حياتها
اتصل
فردت دون النظر الى الرقم
سمر بصوتها الناعم والطفولي :الو
عبدالرحمن :...................
سمر :الووو....اوك كيفك ماتبي ترد
عبدالرحمن :هلا ......هذا رقم سمر
سمر:لا والله ....وتبيني اقولك ايه اولا
عبدالرحمن : يا معوده ابي الصدق وبس ....
سمر :ومن انت ومن وين تعرف رقمي
عبدالرحمن : اوك حلو ..يعني انت سمر ..من انا ...انا عبدالرحمن ... اما من وين انت عطيتيني اياه
سمر :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه تلعب على مين هاه قولي انا اعطي واحد رقمي من متى ان شاء الله رووووووح عند مشاعل خلها تعطيك على جوك انا مو ماله هالحركات والله روح روح الله يهدي شباب المسلمين ههههههههههههه لا عاد تكذب عيب ههههههههه والله ضحكتني ...تعرف تكذب تصدق يلايلا باي

عبدالرحمن :منو مشاعل ...تقصدين اللي كانت معك بالمول
سمر بتفكير :اهااااااا عرفتك ..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
عبدالرحمن .:هههههههه والله مادر شنو قلت وخليتك تضحكين
سمر :ههههههه الله يقطع سوالفك ....لا ماقلت شي حشا البلا مني موفيك هههه خلاص تكفى
عبدالرحمن :بسم الله عليك ...ما عندي مانع ادق واضحكك كل يوم اهم شي اسمع ضحكتك الحلوه
سمر بتغير مفاجئ : بالله احلف والله فراغه استح عويهك قله الحيا هاي مو عندي عند اللي فاصخينه زيك
عبدالرحمن : بسم الله الرحمن الرحيم تو وش زينك وش حليلك وش قلبك وين الضحكه اللي تو ...
سمر : انا ادري عنك تقول تبي تدق علي سلامات يالاخو ...شوف منالاخير انا مو راده وخصوصا لما دريت انك انت اللي مزعجني صارلك كم يوم اوك ...وبعدين انا متاكده ان الحين موبايلك مليان بنيات غيري فليش تضيع وقتك مع وحده زيي هاه ...وانتهينا وما عندي شي اقوله اوك يلا توكل باااي
عبدالرحمن :لا عاد وش دعوه مو ماكلك ترى ......
طوط طوط طوط طوط طوط طوط طوط طوط
هذا الجواب الوحيد الذي حصل عليه صحيح انه ليس الجواب الذي كان يطمح به لكن ومع ذلك لم يفقد الامل وابتسم من قلبه .......

كانت تلك اول مكالماتها .....
اي بدايه مشوارها الفاسد بدايته ....
فالى متى ...الى متى ...







  رد مع اقتباس
قديم منذ /22 - 9 - 2010, 3:09 PM   #29

:× عضو فعال×:

ريـــم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11580
 تاريخ التسجيل : 3 - 7 - 2010
 المكان : السعوديه
 المشاركات : 60
 النقاط : ريـــم will become famous soon enough

افتراضي رد: صعب اسمي حياتي او اقرنها باسم محدد فخلو الروايه بــــــدون اســــــــــــــــــــ

الجـــــــــــــــــــــــــــازي

الجازي الان ام وتبلغ من العمر 26 سنه وطفله تبلغ من العمر 3سنوات ...

صعب علي ان ابدا قصتها بيوم ولادتها ....لان احداث من الماضي اثرت في حياتها كثيرا
لنبدا من هنا
عائله فهد.. كانت من اغنى العائلات اللي كانت في الحي ...... وكان وحيد امه وابوه ووسيم واي شي يبيه يجيه قبل لا يطلبه ...
لقد كان فتى احلام كل فتاه في ذاك الحي ...الا واحده لم تكن اولئك الفتيات ليس لانه لم يعجبها ...لم يكن ذاك السبب مطلقا ولكن ...انها الحال التي كانت تعيش فيها ..من فقر ...وجوع يتملكها ...كانت احلامها على قدها ....ما كانت عينها طويله تحلم باللي راح تاكله اليوم الثاني ...فاقده الامل في الحياه ...بس كانت على قدر من الجمال .....جمال لا يوصف وكان بشهادة الجميع


لم تكمل تعليمها ...الجامعي استوقفت تعليمها بانتهاءها للمرحله الثانويه ...كانت تلك احلام كاسمها كل شي جميل تعيشه هو مجرد حلم
ذات يوم وهي عائده من المدرسه وجدت خمسه ريالات على الارض ...اول مره في حياتها تملك خمسه كامله ...قررت تمر البقاله اول وتشتري لها شي وتدلع نفسها دام ابوها ومرته مو مقصرين على نفسهم ومو محتاجين هالخمسه وهي احق فيها ...وغيرت اتجاهها الى البقاله وفي طريقها مرت سياره مسرعه وغرقتها بالمويه اللي كانت تملا شوارع ذاك الحي ....تغرقت الخمسه وملابسها كرهت حياتها ورات صاحب السياره يقف بالقرب من البقاله وينزل اليها مسرعا
ادركت ان اليوم ليس اليوم المقدر لها ان تستمتع بتلك الريلات التي وجدتها ...ابتسمت حين رات الخمسه قد غرقت .....
وعادت الى البيت لم تكن تستطيع تحمل البرد ابدا ولا سيما بعد ما غرقت ....
عادت ادراجها ومنزلها وما زالت تحلم بما ستفعله بتلك الخمسه ...احلامه على قدها ...نامت وهي تحتضنها ...ستشبع غدا ستاكل الى حد الشبع ....من منا ستشبعه خمسه ...احلام ...نعم احلام
استيقضت في اليوم التالي وكان يوم خميس ...ومن عشقها لتلك الخمسه ...ذهبت وغسلتها بلطف ...وكوتها ...ثم لبست عبايتها التي قد فنيت من الحياه واطرافها قد بليت من الشارع الذي تسحب عليه كل يوم ...ذهبت الى البقاله...وجدت نفس الشاب الذي اغرقها بالبارحه ..امتلكها غضب حين سمعته يخبر ابن صاحب البقاله وابن جارهافي نفش الوقت ...وكانا يعلقان عليها كان يعلم بانه اغرقني ...وكان متقصدا لذلك ...اي عدم رحمه تملكت ذاك الفتى غضبت والتفتت الى تلك الخمسه وابتسمت لم تعد في مزاج للشراء ومنذ ان اقبلت اليهم حتى صمتوا واعتدل فهد في وقفته ...
كامل <<ابن صاحب البقاله:هلا والله احلام شلون الاهل
احلام بحياااء: بخير يسلمون عليك
كامل :امريني احلام بغيت اخدمك ...اي شي امري
احلام ولا تعلم من اين اتت لها تلك الجرأه:امم ما ابي منك شي بس بغيت الشاطر اللي معك يشتري لي صابون عبايات على حسابه لانه امس غرقني في الشارع ..
فهد نظر اليها بخبث :انا اقوووووول وين شايفك اثاريك اللي غرقتها ههههههه....بس اسمحي لي ما اكد عليك انت واشكالك ....
كامل بحرج واضح خصوصا انه يحب احلام :خذيه فداك احلام وحطه له بالكيس
احلام :مشكور كامل ماتقصر وعطته الخمسه حبيبتها لم تكن تريد ان يرى انكسارها ذاك الشاب المجرد من الادب خرجت من المحل وهي تبكي خمستها التي كانت ستسد جوعها ...لم تغسل عباءتها يوما انها لا تحتاج ابدا لذاك الصابون ...لكن لديها عزت نفس ابت ان تاخذه دووون مقابل ...عزت نفسها انها لاتملك الا عزت نفسها ...
........................
كامل بغضب:ليش سويت كذا ...
فهد :وانا وش سويت وش دراني انها هي اللي غرقتها امس لو ادري انها هي ما تكلمت الا لين تطلع هههههههههه...الحمدلله
كامل :فهـــــــــــد .....هذي احلام ...احلام يا فهد ...
فهد:واذا احلام وين تعرفها ......اهاااا لا تكون الحب ....خلاص كان قلت من الاول
كامل :وانت عطيتني حتى فرصه ...الحين شسوي فيها
فهد : يا غبي ترى هالموقف جا لصالحك ...حست ان قلبك عليها ...اذا انا حسيت كذا من تصرفك معاها فكيف هي صاحبه الموقف ...
كامل :اااااااااااه يا فهد ما تدري شكثر اعشق هالبنيه ...طاهره ...قلبهاابيض بسيطه عينها ماتطالع فوق ...ماتهمها الفلوس ...نظيفه قلبها ما يشيل حقد صابره وقانعه باللي يجيها ...احبها وربي يا فهد احبها
فهد :انت شفتها ...؟؟؟
كامل :وليتني ما شفتها يا فهد من يوم ما شفتها عجزت انساها والنوم جافا عين خويك لا نومي نومي وطول وقتي سارح يعني حتى وانا صاحي اااه متى تصير حلالي ..؟
فهد:لاعبه البنت بحسبتك اجل ...الله يجمعكم ...يله اجل اترخص
طلع من البقاله وانطلق مسرعا متناسيا نفسه بسرعته الجنونيه لم ينتبه الى تلك التي مازالت تقطع طريقها الى بيتها ..نفس المسكينه التي تناسى تربيه ابويه اليه حين اغرقها قاصدا
اغرقها مره اخرى...مره اخرى ...لم يكن منتبه الى الطريق الى حين سمع صرختها من شده برد تلك المياه ...استوقف السياره بقوه واصدرت صوتا مخيفا ...وخرج سريعا ...ووضع يده على فمه وانزل نظره بحياااء ..اسف اختي هالمره مو قاصد ترى والسموحه ..
اكملت طريقا دون رد ...
فهد بغضب وبلهجه استهزااء :الحمدلله والشكر ...طيب قلنا اسف ...
لفت عليه بقوه من غضبها وطاحت العبايه من راسها ..وسحبت معها طرف الطرحه التي كانت تستر عينيها :..انت لو من جد اسف ماعدتها تدري ما راح اعتب عليك بعتب على البيت اللي جيت منه ...
................لا رد ............
لم يكن معاه كان سارح بتلك العنين التي فتنته نظرت اليه احسست بان مصدوم او شي او انه غير مكترث لما تقول ..بكت بعنيها بكت صمتا ...للالم الذي تعيشه الا يكفيها ...الايكفيها ..الا يكفيها لياتي هذا ويعكر صفو يومها ويجعلها تخسر خمستها الغاليه كرهته من قلبها كرهته ..ناظرت الى الارض ...ووضعت عباءتها على راسها واقفت عائدتا الى بيتها المتهالك ذاك والمميز بين جميع المنازل في ذاك الحي ..لم يعلم كم بقي على حاله من الوقت ..وهناك صوت في اعماقه يقول الله يحفظها ..هذا وانا ماشفت غير عينها ..فكيف انت يا كامل عاد الى سيارته وقطع وعدا على نفسه أي شارع قد تكون احلام ستتواجد فيه لن يقطعه بسرعه وان تطلب الامر سيقطع المسافه مشيا لاجلها ..





اهدااااء لتوءم روووووحي غدي فديتها يا رب







  رد مع اقتباس
قديم منذ /22 - 9 - 2010, 8:54 PM   #30

:× عضو فعال×:

ريـــم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11580
 تاريخ التسجيل : 3 - 7 - 2010
 المكان : السعوديه
 المشاركات : 60
 النقاط : ريـــم will become famous soon enough

افتراضي رد: صعب اسمي حياتي او اقرنها باسم محدد فخلو الروايه بــــــدون اســــــــــــــــــــ

جنـــــــــــــــــــــــــــا





ان اكرمت الكريم اكرمك وان اكرمت اللئيم تمردا
وهذا ماحصل مع جنا بالفعل وضعت كرمها في غير محلها ....



كانت تعلم الجوهره ان جنا بحاجنها ...واستغلت تلك الحاجه استغلالا دنيئا ...
وكذلك محمود...
اصبح لا يحترم حرمه البيت ابدا ...يدخل وقتما شاء ويخرج ...دون <<الاحم>>ان يتنحنح ودون يعطي خبرا بدخوله وكانه يريدها ان تعلم انه يستقصد ذلك ....
ذات يوم ...نزلت ظهرا كغير عادتها ...ولكنها انصتت الى حديث جرى بين الجوهره وشقيقها ...
الجوهره :يالغبي طيعني لاتسوي حركاتك الماصخه معها ...حاول تكسبها
محمود: وش قصدك اجرها..
الجوهره:ههههههههههههههههههههههههههههه
محمود :بالله قصدك كذا ترى من زمان استنى النور الاخضر ههههههه
الجوهره بخوف :لا يالخبل لا لا لا مجنون انت ....
محمود :اجل ...مافهمت انتي شتبغين ترى ...
الجوهره :اكسبها ...تزوجها ...خلها تكتب حلالها باسمك ترى عندها حتى اكثر من اخوها اللي برا مالت على الشايب كانه درى انه بيموت ....الله يحرقه تحت الارض ...امين يارب بعد ضيعت اهلي عشانه ..يسوي فيني هالسواه ...
محمود:الجوهره ...انت ماتزوجتيه الا عشان فلوسه ...يعني تركتي اهلي عشان فلوسه ...مو عشانه ..
الجوهره:ههههه نفس طينتي وحافظني ...المهم ...شقلت
محمود وهو يتخيلها وسرح فيها...كانت جنا ملامحه وجهها طفوليه جدا جدا ...بعكس جسدها الذي يصرخ انوثتا ...
الجوهره:محمود ....محمـــــــــود
محمود التفت على الجوهره :لا
وخرج سريعا بعيدا عن انظار الجوهره خائفا ان تكشفه
صدمت جنا بما حدث وارتقت درجات سلم منزلها سريعا ....تريد الهرب ...تريد الهرب من هذا العالم ...تمنت انها عاشت على عماها وانها لم تعرف مايحدث بينهما ....
قررت ان تذهب الى اعمامها لربما تغير شيئا......












مشــــــــــــــــــــــــــــــــــــاري




كل من يعرفه يقول انه الاسوء حظا في الزواج وله قصه مع نساء عده..اقصد زوجات
**********
عيد هو الابن الاكبر لعبدالعزيز
والاخ الاكبر ل براك وطاهر وفاطمه ومهره
توفي عبدالعزيز وكان عيد يبلغ من اعلمر 18 سنه لم يكمل دراسته او حلمه لاجل اخوته لانهم كانوا يقطنون في قريه ولم تتواجد اي جامعات ذاك الوقت في القرى ابدا ......كانو ينتقلون الى المدن من اجل الدراسه ....ولكن ظروفه لم تسمح له ابدا ...
كان يبلغ براك من العمر 16 وفاطمه كذلك لانهم توءمان وطاهر 13 سنه ومهمره 11 سنه
ضحى بحلمه ومستقبله من اجلهم ...تزوج بابنه عمه حين بلغ 24سنه واستقرفي حياته وانجبت له مشاري ....وبعد 4 سنين اجبرته امه على الزواجباخرى وانجبت له 3فتيات مها ومنار ومرام
اصبحت السنين مرالاثواني واصبح اخوت عيد يطالبون بحقوقهم من الورثحاول مع اخوته عدم تقسيم التركه ولكن دون جدوى...لم ترضهم جميع حلول عيد...

اعطى الجميع حقه واوفاهم اياها بانصاف وكما قال الدين ....لكن الحياه اغرتهم كعادتها مع ساكنيها ...بالنساء والمال والاطفال ....انها الدنيا وليس ما اقوله بجديد....لطالما اجادت في ان تتفنن في اغراء العابدين ...وتعلم من اي الابواب تقبل عليه ...لتغريه وليلتهي بها ...كان عيد الوحيد الذي بقي بالقريه واهتم بمزارعه وبماشيته <<حلاله>> وكان يجعل من القرشين اثنان ...كان يحتفظ بها لايام الشقاء ان قابلها
وبنا له بمدينه الرياض منزلا فاخرا....صحيح انه قضى 3سنين وكم شهرا في بناءه سرا...وكل هذا لابنه مشاري يريده ان يحقق الحلم الذي لم يحقق بنفسه كان يريده ان يكمل تعليمه ....حين انتهى مشاري من الثانويه انتقل بعد مفاجأهتم بهذا الخبر.....كان قد وثق نفسه هناك ولديه بانيتين للشقق السكنيه ليضمن بقاء بالمدينه وليكون لديه مصدر رزق في الراياض حين كان يبلغ مشاري 25 سنه وقد اكمل تعليمه ...وعاد الىوالده بشهادته افرح قلبه وحضر حفل تكريمه جرى بينهما حديث كله حميميه ...لا يخلو من عطف الوالد او حنانه وفخره في نفس الوقت ... ولم يخلو ايضا من من حب الولد لوالده واحترامه ...

مشاري وهويقبل راس والده :ابشرك يبه الله
عيد :نجحت يا ولدي خلاص نقول دكتور ....واحتضن ولده..................والله يا مشاري انك رفعت راسي...
مشاري وهويقبل كف والده:محشوم يبه..راسك مرفوع من قبل الشهاده واللي يقول غير كذا والله والله غير قبره ماله محل ...
عيد كان ينظر بحب الى ابنه الذي له معزه خاصه على قلبه ...ثم وضع كفه على خد ابنه :الحين اقدر انام وانا مرتاح يا ولدي .....واحتضن ابنه احتضنه احتضااانه قويه لدرجه انها قد كانت ستكتم انفاسه وهمس له :خواتك يا مشاري خواتك ولاتنسى امهم ترى فضلها على راسك ...وارتخت حضنته ....وسقط من بين يدي
..........
سقط تحت صراخ مشاري ومنادته له ...كان في حاله عدم تصديق الحياه ان ابتسمت له فقد والده ...تمنى انها لو لم تكشر عن انيابها له واحتفظت بابتسامتها ...







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليدي, الروايه, اشلي, اســـــــــــــــــــــــم, اقروها, باسم, بــــــدون, حياتي, فخلو

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زفه باسم ماجد ونوره،تحميل زفه صوتيه باسم نوره ،زفات جديده نبضها عتيبي زفات 2018- زفات زواج - زفات اعراس - اغاني زفات 26 10 - 4 - 2012 4:24 AM
صور اشلي تسدل للتصميم -صور ashley tisdale-اشلي تيسدل للتصميم 2010 ● н σ d σ α ابداعات ولمسات فريق تطوير تجمعنا - اهداءت الاعضاء لمنتدى تجمعنا 117 30 - 1 - 2012 7:59 AM
خلفيات ورمزيات بلاك بيري - فيمو حيخلصوووووه ● н σ d σ α رمزيات بلاك بيري - رمزيات BB - خلفيات بلاك بيري 2018- رمزيات من لستتي 4 13 - 1 - 2012 7:19 PM
قصيده فله تعالو اقروها مغروره قصائد - قصايد - همس القوافي - قصيده - شعر - قصائد شعريه - قصائد منقوله 9 20 - 2 - 2010 11:49 AM
ما رأيك فيمن يجرحك !! ثم يقول عادي امزح !!!!!!! ..]●[مِـِـِلآمَـَح مِـِلڪَيـۃ]●[.. النقاش والحوار - نقاش جاد 4 13 - 8 - 2008 3:08 AM


الساعة الآن 2:14 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy