العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

صعب اسمي حياتي او اقرنها باسم محدد فخلو الروايه بــــــدون اســـــــــــــــــــــــم

مشـــــــــــــــــــــــــــــــــــاري في المستشفى امضى الساعتين الماضيتي في الذهاب والاياب في انتظار الطبيب خرج الطبيب وقد هلكمن المحاوله من انقاذ ذاك ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /28 - 9 - 2010, 3:00 PM   #31

:× عضو فعال×:

ريـــم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11580
 تاريخ التسجيل : 3 - 7 - 2010
 المكان : السعوديه
 المشاركات : 60
 النقاط : ريـــم will become famous soon enough

افتراضي رد: صعب اسمي حياتي او اقرنها باسم محدد فخلو الروايه بــــــدون اســــــــــــــــــــ

مشـــــــــــــــــــــــــــــــــــاري

في المستشفى
امضى الساعتين الماضيتي في الذهاب والاياب في انتظار الطبيب



خرج الطبيب وقد هلكمن المحاوله من انقاذ ذاك الرجل التي قد هلكته السنين واتعبته واجهده الهم ......
وحين خرج ذهب مشاري اليه راكضا وقد بان الهم على ملامحه وسكنها الخوف والتوتر ...
مشاري:هاه دكتور ...
الدكتور :انت مشاري ..يبك جوا عنده
مشاري :دكتور اصدقني ...ابوي فيه شي ...
الدكتور :الاعمار بيد الله اخوي مشاري ...وحاول ماتخليه يتكلم كثير ولاتجهد ...هو الحين بحاجه الراحه ..اكثر من أي وقت .......وهو الحين ينتظرك
اطرق مشاري راسه :وذهب الي غرفه والد ...لا يعلم كم بقي على حاله ...لم يستطع الدخول فلقد تملكه الخوف ...اغمض عينيه واخذنفسا عميقا وهو غير مصدقا بما حل بوالده.........
دخل ...
لم يستطع احتمال المنظر الذي راى والده عليه ...والده ذو الهيبه والاحترام ...وتلك القوه التي لطالما احتفظ بها رغم تقدم السن به ولكن من يرا الان ليس بوالده ....
من رااه هو .. شخص تحت رحمه الله ثم تلك الاجهزه الموصله بجسده....

اقترب وهو غير مصدق ان الفرحه تلك التي عاشعا ثواني معدوده اصبحت تلك هي نهايتها ...
ذهبت الكلمات ...حتى ردود الافعال ...واختارت الدموع خديه طريقا ...
اقترب وقبل جبين والده الذي افتح عينيه بوهن وبضعف ...وابتسم بحنان الى ووضع كفه التي رسمت الحياة عليها التجاعيد باتقان ...

عيد:مشاري يبه ...انا مابقي لي كثر اللي راح ....وصيتي عند بوعبد الله جارنا ....خواتك يامشاري ...ما لهم حد الا انت ...انت ابوهم واخوهم من بعدي ....انتبه عليهم حتى من القريب حتى من عمامك .. سمعتني انتبه من عمامك .....اما انت رجال ..ما يحتاج اوصيك على عمرك ....
وعمتك الله الله ياولدي فيها تراها مافرقت بينك وبين خواتك ..الا حشا لله انها تحبك اكثر ......
مشاري بضعف:يبه ريح انت الحين وانشاء اللح تقو بالسلامه وترجع احسن من اول ....وتشوف عيالي وعيال عيالي بعد بس ريح الحين
عيد بابتسامه :مشاري احفظ الله يحفظك ...صلاتك ...لاتفرط فيها لو كنت على ايش ...الصلاه صلاه يا ولدي ...
وابيك مشاري اللي اعرفه ...ابي راسي يتم مرفوع وانا ميت ابيهم يقولون عيد عرف يربي ...ابيهم يقولون مشاري بن عيد رجال والنعم فيه ...ابي طاريك يهز مجلس الرجال هز ...
مشاري وعبراته تخنقه :يبه تكفى اوقف ....
عيد بقوه متهالكه اعطى ابنه صفعه قويه :البكاء ماهو من شيم الرجال ....
وضع مشاري كفه على خده ونظر الى والده بضعف واطرق راسه ارضا فاحس بارتجافه والد وارتفع نظره الى اصبعه السبابه التي قد ارتفعت لنطق الشهادتين ....ولم تمضي سوى ثانيتين حتى سمع صراخ الجهاز .....الذي يخبرهم با الحياه قد فارقته ....خرج بعد صراخه على الطبيب وكان الموقف اكبر منه بكثيـــــــــــــــــــــــــر وسقط من طوله .............



في اخر ايام العزاء ...............


دخل الى المجلس في رجلان الاول في منتصف الاربعين والاخر في نهايه الثلاثين.....
واخذ نظرهما يتجول في ذاك المجلس الذي بان عليه طابع الفخامه ...

لم تعجبه نظراتهما قط ولكنه التزم الاحترام ..لكبر سنهم وللوقت اللذان يقاسيان المه ..
وقف واستقبلهم ...
.....:احسن الله عزاك
مشاري بحزن ومدافعه لدمعته :الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ويوسع مدخله
وضع يده على كتفه بحنان :انت مشاري يبوك صح ...واردف قائلاً وغير منتظرا لاجابته ...عرفتني..؟؟
مشاري بخجل :اسمحلي ياعم والله ماعرفتك ...بس انت من معارف الوالد ومن ريحته؟؟
.......:انا عمك براك ونظر الى الرجل المرافق له...وهذا عمك طاهر ....
مشاري بصدمه :عمي ...

سمعتني انتبه من عمامك
سمعتني انتبه من عمامك
سمعتني انتبه من عمامك

قابلهم ببرود والردف باحتراموقبل راس عمه وكفه :حياكم الله اعز من دخل وعشاكم عندنا الليله
براك :لا يولدي مايحتاج عندنا اشغال
مشاري :افا تجون وتدوسون ارضي وما اوجبكم لا والله ...والله ماتردون الا بواجبكم قد خذيتوه
اصبح براك وطاهر يتبادلان النظرات ....وكانهم راو عيد مصغر منه ...
احسس براك ان ما اتى اليه سيصعب اخذه ...
ابتسم الى مشاري :على خشمي ياولدي والله يخليك لاهلك ..اجل بننام عندكم الليله ونمشي الصباح
مشاري :صار ...ومالكم الا يطيب خطركم

.................................................. .








رانـــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــا



..................تلك الملك اصبحت شغله الشاغل.............


لم يستطع الانتظار اكثر واخذ جوال نهله
واخذ يبحث ...عن رقمها ....وجده
مريم حفظه من المره الاولى ولم يستطع الانتظار ضرب الارقام على هاتفه النقال بخف وبسرعه
وما ان سمع صوتها حتى خرجت تنهيده قويه من اجج صدره ..
واستلقى على فراشه ....
مريم :الووو ...الوووو
صقر:يا ظالمه ...
مريم :عفوا ...شكلك غلطان
صقر لا والله مو غلطان .....اغلط بصوتك ...ماتجي
مريم:ومن معاي
صقر :صقر...معك صقر اللي لعبتي فيه ...معك صقر اللي الله اعلم بحاله من يشوفك ...صقر اللي حتى ان كان نايم تنغصين عليه نومه ..مستخسره فيه النوم والا ايش حرام عليك يا بنت الناس ...
مريم:....لا انت اكيد غلطان
صقر :لا مريم مو غلطان ...وانت عارفه مين انا
مريم :.............................
صقر:صح...قولي انك تعرفيني .....الله يخليك قولي ان قلبك علي مثل ماقلبي عليك ...
مريم:انت اللي الله يخليك ...انت متزوج وعندك عيال هي فتره وبتنساني؟؟
صقر وبدون وعي :اااااه خلاص ماعاد يهمني شي الحين عرفت اني اهمك بعد...مريم ورب البيت احبك ...تكفين صوتك لاتحرميني منه ...حتى شوفتك كثري منها ..لا اوصيك هاه

طوط طوط طوط طوط طوط طوط طوط طوط
ابتسم واحتضن الجوال واغلق جفنيه ....
أي خطا لا يعلم فداحت ما فعله
.................................................. .................................................. .......






ادري البارت قصير بس بوعدكم ببارت محترم ان شاء الله وطويل
البارت الجاي










  رد مع اقتباس
قديم منذ /15 - 10 - 2010, 8:01 PM   #32

:× عضو فعال×:

ريـــم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11580
 تاريخ التسجيل : 3 - 7 - 2010
 المكان : السعوديه
 المشاركات : 60
 النقاط : ريـــم will become famous soon enough

افتراضي رد: صعب اسمي حياتي او اقرنها باسم محدد فخلو الروايه بــــــدون اســـــــــــــــــــــــم

نـــــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــى

نهى زي اي بنت ...في سنها عايشه..... الفرق الوحيد انها تحترق كل يوم ...كل ماشافت اخوها جالس بين اهلها ويضحك معهم ...وهي محرومه من هالضحكه ...
كانت دوم تقول لي ...انا ما اعرف انا ضحيه او جانيه ياريم .....ليت حد يقول لي اوقفي يانهى عشانك انتي مو عشان احد .... ليه كلهم نسوا اللي صار لها.... ليه ....معقوله محد يذكر ....او ان صارت السالفه اديه ....دووم تمثل القوه ...وهي خلقه مكسوره ...
من اللي قلبه يطاوعه انه ياذي طفله مسكينه ....
نهى تعيش بقوقعه مغلقه ...او بالاحرى لها منفذ لكن رافضه الخروج ....صعب عليها ...اهي اضعف من انها تعيش بنت عاديه ...

*******************

لما كانت نهى ب3 متوسط تعرفت على وليد بالنت ....كانوا متفقين يصيرون اصحاب بس ...
وكل يوم صاروا يعلمون بعض بعلاقاتهم

وليد كان يعرف انها مو طبيعيه ...كان تاخذ شاب ورى الثاني
تكلمهم الين توصل معهم نقطه محدده بعدين تختفي فجأه ....لا ترد لا على الرسايل ....ولا حتى المكالمات ..........
كان الفضول يذبحه لكن خلاص اهو حفظها عارف رده فعلها ...انه الرفض او التصريف...
كان يتمنى يعرف ليه ....
في يوم من الايام...
وليد كان بالبحرين مع اصحابه مسافرين .....وكان يكلم نهى بالمسن...
نهى:هاه شلون البحرين ....ادري مالها طعم عشاني ما اقدر اكلمك واجد صح
وليد :ياشين الثقه ..هههههههههههههههههههههههه
نهى :انقلع ...انقلع يلا اصلا ما يحتاج ...عارفه
وليد :والله يانهى فيه واحد غثيث....مهايطي مرررررررره ...مدري قط نفسه علينا وجاي بالغلط بليز دوري لي خطه او اي شي اكسر خشمه فيه بليز نهى والله لك اللي تبين ....هاه شقلتي
نهى :امم ....ون منت بس افكر
وبعد كم ثانيه
نهى :لقيتها وليد .....ومالك الا طيبه الخاطر ...بس قولي وش يسوي الحين ...
وليد:على ايميله احنا كلنا بمقهى انترنت
نهى :احلى واحلى قصرت الطريق علي ....
وليد :كيف ....؟؟؟؟؟؟؟؟
نهى:انت عطني ايميله وانت تشوف شبسوي فيه ...اوك
وليد :لا ...ما بعطيك ...
نهى :يلا وليد والله لامصخره ....والله
وليد ماكان يدري ليه ماكان يبي يعطيها وش كان السبب ما يدري ..
بس بالاخير مالقى لنفسه اجابه رضخ لطلبها واعطاها اياه
وليد:بس بشرط ماتوصل لجوال ومكالمات اوك بس مسن
نهى :اوك طيب انت عطني اياه الحين
....كااااااااااااااان سرحاااااااااااااان...ما كان بباله اي شي ابد بس ساكت فجأه سمع صوته ...صوت اكثر خلق الله ثقل على قلبه :شباااااب والله يا اني طحت لكم بوحده من بنات سعود ...
استغرب وليد وارسل على طول لنهى .
وليد :نهى انت وش مهببه يقول بنت ال سعود ...ههههههههههههههههه ...لا تقولين يقصدك ..بالله قولي تكفين
نهى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لو قايلي انه مخفه من الاول كان كبرت الكذبه وقلت اني الملكه اليزابيث وتكلمت انقليزي الله يلعنه يا اخي من الدجاجه اللي يصدق هالكلام ...اسمع انا برسل لك المحادثه عشان تضحك اوك ههههه والله انه خبل ..


وليد وهومبتسم :لا لاترسلينها بدق عليك واخذ الاخبار
نهى :معصي انت بتسهرون وانا بنام بدري ....عندي موعد
وليد بضيق :مع من ..بتطلعين هالمره ..
نهى:مدري واحد من اخواني هو اللي بيوديني
وليد باستدراك :اهااا موعد ايش انتي تقصدين
نهى: موعد مستشفى
وليد:ليه عسى ما شر ..
نهى :الشر مايجيك..لا بس موعد اسنان
وليد:اهااا اسنان ....ليه تاكلين شوكلاته واجد وما تشربين حليب ...شفتي وش صار باسنانك
نهى:هههههههههههههههههههههه يلا يلا باي ناس فاضيه ...باي وليد يلا اذا رجعت بدري على 12 عادي دق اما اذا بعدها يا ويلك ابذبحك ان دقيت ترى
وليد :يلا اجل باي




بعد ما طلع من ايميله لقا ثقيل الدم نافخ ريشه ...هز راسه بلا مبالاه ...صدق خبل




وليد بصوت عالي :شباااااااااااب انا راد للفندق
سيف:ارد معك
اشر له وليد بلا :لا والله اقعد مع الشباب انابنااام
سيف هز راسه بتفهم:طيب اجل انتبه للطريق
وليد بضحك :يمه يمه نسيت ان فيها قطع شارع ...الله يخليك تعال وصلني تكفى اخاااف ....انقلع يلا ناقصك انت
سيف بضحك :يلا يلا انقلع الشرهه علي مهتم
وليد ياشر على خشمه ...يقصد على خشمي
رااااااح وليد للفندق انسدح طرت بباله نهى ورفع جواله بيدق عليها بس غير رايه وقال باخذ شور
خذا له شور وطلع انسدح على السرير وهو بالروب دق جواله قام انتبه انه لسا بالروب لقاه اخوه الكبير ما رد عليه ....بدل ملابسه ..
ورجع يقلب بجواله لقاها الساعه 11و38 دقيقه ابتسم ودق على نهى..بعد دقايق
نهى ببحه نووووم:الوووووو
وليد:هههههههههههه يالدجاجه نمتي وين دقبل 12
نهى:وليد؟؟اي 12...يالثور السالعه 1 الا ثلث ...انا وش قلت صدق ثوووووووووووووووووووور
وليدباستغراب : شفيها ...والله انها هي الثوره ...اقصد بقره ..مافي شي اسمه ثوره هههههههه والله احس صرت زيها خبله ههههههههههه
طلع للبلكونه...كان الهوا بااارد انعشه كان وده يصارخ وكانبيصارخ لكن حك شعره وقال اذا صرخت شقول هههههههههههه قسم بالله هذي حركات نهى مي حركاتي هالبنت صارت تعديني ههههههه
بس صدق شقول ابتسم وقال :ادخل قبل ما اصرخ واقول نهـــــــــــــــــــــــــــــــى
انصدم لما لقى سيف قدامه بلع ريقه كان يبي يعرف هو سمعه شيقول لانه كان يتكلم بصوت عالي
سيف غقد حواجبه :وليش تبعى تصرخ وتقول نهى ان شاء الله هاه هههههههههههه
وليد بعصبيه بدون اي سبب :وانت شدخلك ...واحد يبي يصرخ يقول نهى منى هيفا اليسا اللي ابي
مشى ودفعه بكتفه وطلع برا السويت اللي كانوا حاجزينه ......
تمشى شوي رجع دق على نهى
نهى :وهي تبكي وليـــــــــــــــد حرام عليك ليه ليه تزعجني ليه ...قومي يا بقره طفشان تدرين سمعنى طفشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااان
نهى واول مره يصارخ عليها استغربت بس رضخت :طيب ...اف منك ...دق بعد شويه ابي اغسل
وليد:لا عاجبتني كذا لا تغسلين مو لازم تهبلين
نهى:هههههههههههههههههههههه..انتبهت لنفسها ان اهلها كلهم نايمين و قصرت صوتها ..وليد ياغبي يا ويلي ان حد درى من اهلي ان معي جوال يوووه لو سالوني ليش كنتي تضحكين شقول ...ههه والا تدري هم شاكين بعقلي ما راح يسالوني يدرون اني خبله ههه امم والله وليد بغسل
وليد وغصبن عليه ضحك وقعد يمثل عليها العصبيه :قلت مو لازم تغسلين يعني مو لازم يعني انا شايف شكلك هااه شحقه تغسلين ..
نهى بدلع طبيعي وغير مصطنع:عشان اصحصح
وليد بهدوووووووووء عكس العصبيه اللي كانت فيه ..:نهى تدرين شنفسي فيه
نهى:ادري تكفخني
وليد :ههههههه لا عاد شدعوه والله ..امم تبين الصدق ايه نفسي اكفخك صدق ...بس عشان اكفخك لازم اشوفك ...
وهذا ماكان بالفعل يتنمى ان يرى تلك التي في المرحله الثانويه _طبعا اهي كذبه من اختنا الكريمه نهى انها بالثنوي وهي بالاصل بالمتوسط_وطفله في مشاعرها حركاتها لكن امره في عقلها..وليس اي امراه بل امراه حاقده تحمل الكثير ...نهى لغز صعب الحل بالنسبه له
قاطعت تفكيره نهى:امم انت رد من البحرين ويحلها الف حلال
وليد:ههههه كانك تقولين احلم او مافي امل اصلا هههههههههه
نهى:ليه من قال كذا
وليد :يعني بشوفك
نهى:بس ابي اعرف يعني شبتسوي اذا شفتني يعني هاه شبتسوي
وليد: هو انت ياني بعضك وبامسكك مع اذونك واسحبك مع شعرك واقرص خدودك وادق عيونك ..امم ايه وشلون بعد تتضاربون انت يالبنات قولي لي عشان اطبق عليك هههههه
نهى:ههههههههههههههه اوك بطلع معك بشرط
وليد : اشرطي انا من الحين اقول تم يعني تم

نهى :اوك شرطي اني ارد لك كل اللي بتسوي لي اياه دبل
وليد بتفكير وهو يحك راسه :تدرين خلاص اجل بقضي الطلعه نهى كلها تبويس
نهى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كل هذا خوف مني
وليد:لا والله بس انا قد قلت لك تم ما يصير ارجع بكلمتي ههههههههه
فترة صمت
بعدين قطعها وليد :ايه صح تذكرت
نهى :شنوو
وليد:روحي غسلي
نهى :اصلا ما استنيتك رحت غسلت وانا اكلمك
وليد :هههههههه طيب ماقلتي لي شقلت للخبل هذاك
نهى :امم سالفه طوبله والله ...طيب ...
انس :ياهلا من معاي
نهى:نوسه ياقلبو وينك ياغبيه بروح للبحرين بكره تجين معاي
انس :لو سمحتي من تقصدين ..انا واحد اسمه انس
نهى:؟؟؟
انس:انت اسمك نهى صح ...تشرفنا
نهى:هلا بك...سوري عبالي صديقتي ...اوك خلاص ابحذفك باي
انس :وين وين ...ليه وش دعوه ...نصير نوسه حقتك
نهى:لا ماتصير انت ماتقدر تجي معي البحرين
انس :انا بالبحرين اصلا
نهى :لا من جدك انت بالبحرين ...والا تقول كذا
انس :لا والله انا صدق بالبحرين
نهى:نوسه ياخبله لاتستهبلين علي عاد
انس :ههههه خلاص نوسه نوسه
نهى :يوووووووووووووه انت نوسه او انس
انس:والله انس وبالبحرين
نهى :ياربي ماصدق وش هالصدفه ...تدري انا الظهر بالبحرين ابي اشوفك
انس :اوك يانور عيني تامرين بس عالساعه كم
نهى: اممم بس ماتقدر تستناني بالجسر امم اوك بيننا اتصال اوك
انس :ليه مقدر من قال
نهى:لان الجسريفضى قبلي بساعه وبعدي ساعه بعد
انس :ليه سفيره مثلا واحنا ماندري
نهى :يخسي السفير الاهو ...ياحبيبي انا السفير لي شافني يدق لي تحيه فاهم ...ويلا باي ترى وقتي ضاع منه اللي ضاع ..


نهى وهذا اللي صااااااااااار وبس
وليد وهو تحت صدمته :انت شلون تقنعين الناس ما ادري
نهى :ابدا كلامي مو مقنع بس هو اغبى من القصه اللي قلتها له لدرجه انه استنتج اني بنت ال سعود ....انا ماقلت انا بنت ال سعود اهو فهم كذا اهو الغبي ...
وليد: تدرين نهى انتي تخوفين ...ما فهمت عليك احسك بريئه احسك خبله احسك ملعونه ...ذكيه ...مدري وش انتي بالضبط
نهى:هههمكس انا وليد

نهى وليد انت تكلمني وانت تمشي
وليد :ايه انا برا ..ليه
نهى : بس اسال
جلس وليد على احد الكراسي :ااااخخخخخ يا رجلي والله ماحسيت اني طولت ياخبله بالسوالف والمشي تو احس بالالم ...اواواو رجلي والله توجعني انا كم ماشي
نهى:..............................................
وليد:نهى شفيك وينك
نهى:لا ما فيني شي
وليد:لا انت مو نهى مو بالعاده تسكتين
نهى بملل ملئ صوتها واستخفاف :ليه نهى الاصليه شكانت تقول على العاده
وليد :امم احسن او تستاهل او دووم يارب ...انشاء اللع تتعدل وتسنع ...او اي شي زي كذا اهم شي ماتسكتين
نهى:.....
وليد :نهى؟؟؟شفيك صدق
نهى :يووووووووووه وليد مافيني شي باي
وليد :لا لا لا لا لا لا لا لا لا تقفلين
نهى:يلا وليد ترى صدري ضاق
وليد:مني انا ...يووه نهى بالله تتكلمين ترى حتى صدري ضاق
سمع صوت شهقات مكتومه بعدها قفلت الخط
استغرب وليد اهو ما قال شي ...
اما نهى هي اللي تاثرت من كلامه



تدرين نهى انتي تخوفين ...ما فهمت عليك احسك بريئه احسك خبله احسك ملعونه ...ذكيه ...مدري وش انتي بالضبط

اهي نفسها موعارفه .... اهي اي وحده فيهم ؟؟؟
يمكن تذكرت ليش اهي كذا ..اهي بعد ماتدري ليش تبكي ...صعب تجاوبين على احد باجابه ما اقنعتك انتي فكيف غيرك







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليدي, الروايه, اشلي, اســـــــــــــــــــــــم, اقروها, باسم, بــــــدون, حياتي, فخلو

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زفه باسم ماجد ونوره،تحميل زفه صوتيه باسم نوره ،زفات جديده نبضها عتيبي زفات 2018- زفات زواج - زفات اعراس - اغاني زفات 26 10 - 4 - 2012 4:24 AM
صور اشلي تسدل للتصميم -صور ashley tisdale-اشلي تيسدل للتصميم 2010 ● н σ d σ α ابداعات ولمسات فريق تطوير تجمعنا - اهداءت الاعضاء لمنتدى تجمعنا 117 30 - 1 - 2012 7:59 AM
خلفيات ورمزيات بلاك بيري - فيمو حيخلصوووووه ● н σ d σ α رمزيات بلاك بيري - رمزيات BB - خلفيات بلاك بيري 2018- رمزيات من لستتي 4 13 - 1 - 2012 7:19 PM
قصيده فله تعالو اقروها مغروره قصائد - قصايد - همس القوافي - قصيده - شعر - قصائد شعريه - قصائد منقوله 9 20 - 2 - 2010 11:49 AM
ما رأيك فيمن يجرحك !! ثم يقول عادي امزح !!!!!!! ..]●[مِـِـِلآمَـَح مِـِلڪَيـۃ]●[.. النقاش والحوار - نقاش جاد 4 13 - 8 - 2008 3:08 AM


الساعة الآن 3:54 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy