العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

صعب اسمي حياتي او اقرنها باسم محدد فخلو الروايه بــــــدون اســـــــــــــــــــــــم

ما طلبيتي شئ يالغاليه وراح انزل البارت الثاني بشخصيه ثانيه...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /5 - 7 - 2010, 9:25 PM   #4

:× عضو فعال×:

ريـــم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11580
 تاريخ التسجيل : 3 - 7 - 2010
 المكان : السعوديه
 المشاركات : 60
 النقاط : ريـــم will become famous soon enough

افتراضي رد: صعب اسمي حياتي او اقرنها باسم محدد فخلو الروايه بــــــدون اســــــــــــــــــــ

ما طلبيتي شئ يالغاليه وراح انزل البارت الثاني بشخصيه ثانيه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /5 - 7 - 2010, 10:56 PM   #5

:× عضو فعال×:

ريـــم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11580
 تاريخ التسجيل : 3 - 7 - 2010
 المكان : السعوديه
 المشاركات : 60
 النقاط : ريـــم will become famous soon enough

افتراضي رد: صعب اسمي حياتي او اقرنها باسم محدد فخلو الروايه بــــــدون اســــــــــــــــــــ

لعيونج فلانه بنت فلان

هذي الشخصية الثانية
الهنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوف
خل نقول لكم باختصار عن الهنوف
اهي تصير بنت عم سمر بس اكبر عنها بسنتين وكم شهر
أما عن عائلتها فهي عايشه وسط خمس بنات وثلاث شباب
تحب اللعب والرقص خاصة والفرفشه وماتستغربون ابد من تصرفاتها لأنها دوم غريبة
ومن يومها وهي تحب اخو سمر ماجد
الهنوف شخصيه اجتماعيه درجه أولى وبسرعة تنحب
في اول يوم لها باول ثنوي
بس اهي الحين بجامعه الامام قسم دعوه مستوى ثالث كانت صديقتها الوحيده راسبه ب3 متوسط
فما كانت تعرف احد بس اختها شوق اكبر عنها بسنه وحده يعني بثاني ثنوي
شوق ما كنت تبي اختها تجلس بروحها فنادتها
شوق :هنوووف تعالي اعرفج على رفيجاتي
الهنوف قامت ورجها كانت منمله <<نايمه>>
قامت ويوم جت تمشي من عندهم ورصت على رجلها النايمه ما درت الا وهي على الارض
شوق تفشلت منها
نوف كانت وايد متفشله قالت بدريه : شوق شكل اختك تبينا احنا اللي نجيها بس لعيونها بس راح نجي احنا نسلم عليها
راحوا للهنوف وساعدوا وهي ميته من الفشله وتعرفوا عليها وحبوها لانها بسرعه تنحب


في المدرسة
سمــر
توها طالعه من الفصل قابلت البنت اللي سبق وتعرفت عليها بالطابور
البنت :سمر على ما اعتقد وإلا أنا ناسيه
سمر:لا صاجه أنا سمر
البنت :اهلين....أنا مشاعل
سمر :مرحبا بج
مشاعل بصوت عالي لصديقاتها :بنات أنا بقعد مع سمر
وصارت تأشر عليها عشان يعرفون من تقصد
كلهم ضحكوا ضحكه مالها مغزى بس سمر مشت الضحكه بمزاجها
مشاعل :من سموره من أي مدرسه
سمر : من مدرسه........ الحكوميه
مشاعل :ياهلا بك ب................
تعرفين احد هنا بهالمدرسه
سمر :لا والله معرف احد توني بثاني يوم
مشاعل :تقصدين ب3 اسبوع دراسي الله يسلمك
سمر : هههههههه بس انا مو مالوت دوام والله بس دافور اعجبج
مشاعل : ايه كذا يا بنت الناس كله بوزك شبرين .....انا من عرفتك ارتحت لك
خلصت الفسحه
ودخلت سمر الفصل
وكان عليهم انقليزي
دخلت عليهم الاستاذه وكانت سودانيه واسمها نفيسه وقالت :good morning students
ردوا جميع الطالبات الا سمر ماكنت تعرف بالانقليزي شي :good morning teatcher
وكان في وحده سودانيه اسمها مي سالتها سمر :شتقولون تو
مي بنظرات احتقار ما عجبت سمر مو ليه ابد :هذا احنا نعرفها مو انتم يا بنات الحكومي
سمر : عشتو ...ناظري جدامج لا صكج بمخمس الحين
وانتهت الحصه واليوم كله وما صار شي جديد عليها ولا تورطت باي مشاكل
والله يستر من الياي





في البيت
ماجد
هذا يكون اخو سمر اللي اكبر عنها ب3 سنين واهو بسن الهنوف بس هو اكبر عنها بـ 7شهور
فله وراعي بنات ومغازلجي حده مكالمات
إحنا بنبدا من لما كان ب 3 ثنوي لاني ماكنت اعرفه من لما كان ب 1 ثنوي
أما اهو الحين يدرس تمريض طب طوارئ وبقي له ترم وسنه امتياز ويبدا شغل يعني عمره 23 وكم شهر
ماجد مو من النوع اللي طاعته وايد اهو من النوع البيتوتي شوي ومجتمعه دوووم مع أصحابه ما يحب إن يكون محصور بعيال عمه زى اخوه عبدالله اللي دوم مجتمع بعيال عمه
وما كان حيل مهتم بدراسته
المهم
في يوم كانوا عيال خالته بيجون يتعشون عندهم بالبيت
والمسكين ما كانت عندهم خدامه وهم استقدموا وللحين ما جات الخدامه الجديده
وكان ثوبه اللي دوم يرتاح فيه وصخ راح حق سمر وقال هيه يا الحبشيه
سمر : ماراح ارد عليك
ماجد : لا نازل عليج العقل هاليوم
سمر : موت حره ما راح ارد عليك
ماجد : ليه انت شقاعده تسوين الحين هاه ...الله يخلف عليج يمه جبتي لنا حبشيه ولا بعد غبيه شلون اصرفها هاي
ماجد فقد الامل إنها تغسله وطلع المسكين برا للمغسله وهو هناك عند المغسله قابل وحده وعجبته حييل <<طبعا كبنت يكشخ فيها جدام ربعه
طبعا اخونا في الله ما راح يضيع الفرصه وبالفعل تبادلوا الارقام
طبعا منال هاي اللي مايعرفه ماجد إنها اكبر عنه بسنتين ويوم على يوم تعلق فيها ماجد وفي مره طلبت منه منال انهم يتقابلون
اهو ما وايد جرئ بس طلبها صدمه وايد بس هذا ما منعه انه يقابلها
طبعا ماجد ماكان عنده سياره بس اهو استلفها من رفيجه عماد وطلع معاها اهي على حسب معرفتي انها مو شينه اهي سمرا وكان شعرها طويل جسمها كان كله انوثه بارزه
طبعا انا ما اعرف تفاصيل المقابله عشان ما ازيد واالف
لكن اللي اعرفه انه الولد تعلق فيها بزياده بعد المقابله
وحبها من قلب حتى دراسته تاثرت واااايد


قراء ممتعه ان شاء الله








التعديل الأخير تم بواسطة ريـــم ; 5 - 7 - 2010 الساعة 11:10 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /6 - 7 - 2010, 6:51 PM   #6

خــذنيے مآأبينيے..} غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3381
 تاريخ التسجيل : 2 - 11 - 2009
 المشاركات : 10,244
 النقاط : خــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond reputeخــذنيے مآأبينيے..} has a reputation beyond repute

رد: صعب اسمي حياتي او اقرنها باسم محدد فخلو الروايه بــــــدون اســــــــــــــــــــ

سلمت الأيادي
يعطيك الــ 1000 ــف عافيه
ولكِ مني أجمل التحايا
دمتي بود












  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليدي, الروايه, اشلي, اســـــــــــــــــــــــم, اقروها, باسم, بــــــدون, حياتي, فخلو

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زفه باسم ماجد ونوره،تحميل زفه صوتيه باسم نوره ،زفات جديده نبضها عتيبي زفات 2018- زفات زواج - زفات اعراس - اغاني زفات 26 10 - 4 - 2012 4:24 AM
صور اشلي تسدل للتصميم -صور ashley tisdale-اشلي تيسدل للتصميم 2010 ● н σ d σ α ابداعات ولمسات فريق تطوير تجمعنا - اهداءت الاعضاء لمنتدى تجمعنا 117 30 - 1 - 2012 7:59 AM
خلفيات ورمزيات بلاك بيري - فيمو حيخلصوووووه ● н σ d σ α رمزيات بلاك بيري - رمزيات BB - خلفيات بلاك بيري 2018- رمزيات من لستتي 4 13 - 1 - 2012 7:19 PM
قصيده فله تعالو اقروها مغروره قصائد - قصايد - همس القوافي - قصيده - شعر - قصائد شعريه - قصائد منقوله 9 20 - 2 - 2010 11:49 AM
ما رأيك فيمن يجرحك !! ثم يقول عادي امزح !!!!!!! ..]●[مِـِـِلآمَـَح مِـِلڪَيـۃ]●[.. النقاش والحوار - نقاش جاد 4 13 - 8 - 2008 3:08 AM


الساعة الآن 1:43 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy