العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

صعب اسمي حياتي او اقرنها باسم محدد فخلو الروايه بــــــدون اســـــــــــــــــــــــم

بسم الله الرحمن الرحيم من البار هذا راح تكون البدايه الفعليه للروايه في المدرسه ايام الاختبارات النهائيه الترم الاول سمر ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /26 - 7 - 2010, 11:40 PM   #13

:× عضو فعال×:

ريـــم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11580
 تاريخ التسجيل : 3 - 7 - 2010
 المكان : السعوديه
 المشاركات : 60
 النقاط : ريـــم will become famous soon enough

رد: صعب اسمي حياتي او اقرنها باسم محدد فخلو الروايه بــــــدون اســــــــــــــــــــ

بسم الله الرحمن الرحيم

من البار هذا راح تكون البدايه الفعليه للروايه
في المدرسه
ايام الاختبارات النهائيه الترم الاول
سمر كانت ويا مشاعل
وكانوا يسولفون عادي زي أي يوم سمر كانت عندها فتره هم بعد مشاعل ورفيجاتها
جت اماني رفيجه مشاعل
اماني:مشاعل راح نطلع اليوم والا لا
مشاعل :افا وش هالسوءال السخيف ولا بعد سمر بتجي بعد معانا
سمر استنت لين راحت أماني وتركتهم : وين بنروح ومتى الطلعة
مشاعل : وين بنطلع هذي مفاجئه بس متى الطلعة راح تكون أول ما يفتحون باب المدرسة للفترة الثانية
سمر باستنكار :الحينه الطلعه لا خلوها بالليل
مشاعل بخبث : لااااه لا تزعليني ولا تفشلين قدام البنت انا قلت تجين يعني تجين سمر بعدين طلعات الليل لها جو ثاني مو ليه
سمر باستغراب : شيفرق
مشاعل : يفرق وااااااااااااجد سمر حبيبتي ....انت جربي اذا ما عجبتك الطلعه معنا خلاص مالك الا اللي تامرين عليه
سمر كانت دوم تحس بالوحده ... مو لانها وحيده كاهوالعالم من حوالينها ملياااان اواادم لكن هي صعبه وما تتاقلم بسرعه ولها جوها الخاص اكثر شي تكرهه
الكذب دايم تسال نفسها وش اللي يخلي الواحد يكذب بس حصرتها بسببين
يا انك تحب تخفي شي عن الناس او انك تبي تكون بصوره احسن
مشاعل : سمر ...سمر ... سمـــــــر هووووه
انتبهت سمر والتفتت لها والتزمت الصمت

مشاعل: شفيك اناديك
سمر ردت التفتت لقدام :ولا شي انا موفقه بطلع واياكم
ابتسمت مشاعل بخبث : ماراح تندمين وانا اضمن لك ههههههههه
ما ردت عليها سمر
قامت سمر
سالتها مشاعل : على وين سموره
سمر لفت عليها ورفعت حاجب : تقصدين سمر ومو شغلج لا تكونين امي وانا مدري
انصدمت مشاعل :اوك اعصابك روحي المكان اللي تبين
ابتسمت سمر ابتسامه صفراء
كانت تعرف هالاشكال وش اللي كانت تبي توصله وش اللي كانت تقضي وقتها فيه بس كان الوضع ايزي عندها صح انها ضد هالشي ومو مالوت هالخرابيط بس .....ماكانت مهتمه ابد
راحت سمر الحمام وغسلت وييها وطلعت الكلينكس ونشفت وييها
ولما طلعت من الحمامات لقت مشاعل في انتظارها ومعها العبايات
تقدمت سمر وخذت عبايتها ولبستها عند الباب وتغطت وطلعت قبل مشاعل واستنت مشاعل برا طولت مشاعل ما طلعت ولما جت تدخل سمعت سمر مشاعل ووحده اسمها امل دايم تكون معاهم واماني
امل:لا والله ومن هذي سمر ان شاء الله من متى المعرفه تضمنينها يعني
اماني : امل هدي سمر معانا من بدايه الترم هذيك البنت السمرا اللي شعرها طويييل ووجها دائري المملوحه
اماني اللي هو البنت بزر شحقه تسحبونها معانا
مشاعل : قصروا حسكم بعدين البنت بتنفعنا باين انها بنتنعمه ورافعه خشتها من عرفتها ونفسي اعرف على شنو على شنو .... المهم خلاص اهي رايحه رايحه اليوم معنا
وانا اعرفها ما راح تتكلم يا كثر اللي شافته بس مافتحت فمها بكلمه وانا واثقه فيها
اماني : واثقه هاااه المهم ما احد بياكل تبن الا انت وهي ان صار شي فاهمين وطلعت
سمر التقت فيها عند الباب انصدموا ان سمر سمعت كلامهم ابتسمت لهم بس ما تكلمت ولا بكلمه مشت قبلهم
كان الصمت الطابع الوحيد اللي اقدر اوصف فيه الجو اللي كان في السياره لين قالت مشاعل : سمر ارفعي غطاك ترى احنا نفتش ما نتغطى
رفعت الغطا بدون أي كلمه
قربتها مشاعل منها وقالت تدرين عيونك حلوه بس يبيلها شويه كحل على مسكره
سمر :...............مشاعل : سمر احط لك
سمر :................
قربت مشاعل منها ومعها الكحل لفت عليها سمر وهي رافع نفس الحاجب بعدت مشاعل منها بدت كل وحده فيهم تتكشخ
امل: تكلم السواق : مظفر تعرف متى تجينا
مظفر : متى مدام
امال: الساعه 11 ونص
مظفر : اوك مدام
اخذت سمر المسكره وقلوس بدون لون وحطت شويه بللاشر
طلعت بريئه مع ان ملامحها كانت حاده سمر ما كان ينعرف لها اللي يشوفها يرتاح لها على طول ويحسها بيبي بس من
تصر على اسنانها وترفع حاجبها تحسونها وحده ملعووووووووووونه ومو بعيدها لها سوابق <<<لا تبالغين
لا بس دايم تتغير ملامحها وبسرعه فضيعه
كلهم لما شافوا سمر قبل ما ينزلون انصدموا مو لانها حلوه بس ما توقعوا تجاريهم بعد اللي سمعته بس سفهتهم ونزلت قبلهم بعد يمكن الكل بيقول سمر راعيه حركات وشباب بس انا _الكاتبه _ اعرفها اكثر منكم اهي وحده ضايعه ماتدري شتبي من الحياه
تحس انها بدون هدف تحس انها فاضيه من جوا وتحس انها لو تغيب محد بيقول حد شاف سمر يمكن من البيئه او الجو العائلي اللي تفتقر له اشياء وايد كانت محتاجه له بهالعمر بس من وفر ....
انتهى البارت على خير

اتمنى اشوف ردودكم








التعديل الأخير تم بواسطة ريـــم ; 26 - 7 - 2010 الساعة 11:47 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /27 - 7 - 2010, 2:25 PM   #14

:× عضو فعال×:

ريـــم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11580
 تاريخ التسجيل : 3 - 7 - 2010
 المكان : السعوديه
 المشاركات : 60
 النقاط : ريـــم will become famous soon enough

رد: صعب اسمي حياتي او اقرنها باسم محدد فخلو الروايه بــــــدون اســــــــــــــــــــ

اهدااااااء البارت لتوءم روح سمر {غدي} الغاليه واحب اقولها مهما كانت المسافه
بعيده احب اقول ترى القلوب عند بعضها






سعود
ليه دايم الحياه تكون سهله على ناس حتى مافكروا فيها ليه تجبر الناس يتغيرون
سعود كان شخصيه ملتزمه وكان بنفس الوقت اجتماعي محبوب من الكل يحب يجذب الواحد بطبيعته بعفويه لكن الدنيا اجبرته ووقفه بوجهه
ما عطته فرصه يعطي
وهو بعد كان غلطان ....... ما كان لازم ينتظر فرصه كان لازم يصنع هالفرصه بنفسه
بتقولون الظروف كانت ضده .... اقول لا هذا عذر عشان ما يانب نفسه ويقول ليتني سويت وسويت
كان بجامعه الامام كانت سمرتاخذه مثلها الاعلى كانت دايم تسمعله القرآن كانت تستمتع بصوته الشجن الخاشع للقرآن
كان شخص شفاف حتى سمر مسميته بموبايلها القلب الابيض
وكان ملتزم بصلاته بكل شي
كان احسن قدوه
وليس كل مايتمناه المئ يدركه وتجري الرياح بما لا تشتهي السفن
تخرج سعود من الجامعه
مسك كبينه اتصالات وفتح محل خضار وكانت كل بداياتها مشجعه لكن تمر ايام ويتغير كل شي وتنقل كذا وظيفه
لكن تكون مؤقته الين توسط له ابوه في بنك السعودي للاستثمار
واخذ دورات كمبيوتر واتصال تجاري وهذا بعد تغير سعود المفاجئ اختفت اللحيه والثوب القصير امعقول ان سعود قد فقد حسن ظنه بالله
لا اظن .... ولكن ما غير ذلك ....... لم يعلق الاخرون ....... كانت سمر ستتحدث لكن هناك ما منعها ما ذا تقول
فهي لا تعلم مالظروف ولا تعرف كيف تجادله لم يعد ذاك الشخص الذي يحب الاجتماع بالخرين لا يريد ان يسمع همزاتهم ولمزاتهم على النيولوك الجديد
وهذه نقطه تحول سعود
ايخبئ شئ لانعرفه اهنااااك ما يستحق البعد عن الله
ليتني اجد لك الاعذار ولكن ليس هناك أي عذر مشفي للتساؤل
ولكن مع كل ذلك راته سمر ذات يوم يضلي بخشووع وسكينه حينها ايقنت سمر ان سعود ذاك الذي اختفى منذ زمن
مازال مستوطن لذلك الجسد
وربما له عوده ولكن من يعلم
تركي
كان احسن حالا من سعود دخل بعد تخرجه من الجامعه كليه الملك فهد الامنيه
وكان مستريح البال لا يجود هناك ما يقلق حياله ابدا لا اقول ان الحياه كانت سهله بالنسبه له ولكنه ان اشتهد ابتسمت له وضحكت
وما ان تخرج حتى تعين بالدمام


واصبح يعيش وحيدا على قولتنا عزااااابي
استصعب الحياه وحيدا ففكر بمشروع الزواج لكن تلقى صدمه الجمته حينما حدث والده بذلك
تركي: يبه انا والله كرهت العيشه لحالي فقررت اتزوج
ابو سعود: بوش ان شاء الله تتزوج بذكرك........ معك فلوس تصرف على المره والا هي اللي تبها تصرف عليك
أي تصرف قام بفعله ذاك الوالد
أي حقد ورثه على نفسه في قلب ابنه
وهاي هي نقطه تحول تركي
كانت صدمه له ولكن قلبها لصالحه وجعلها تحفزه
اصبح يجمع من راتبه ما يخول أي رجل للزواج
انقطع عن اهله شهرين دون زيارات الاربعا والخميس
ولكن لم يقطع المكالمات عن والدته فقط
وعاد يداوم على زيارته كما كان ولكن بشخصيه اخرى تركي الجديد وكان الارواح تبادلت بينه وبين سعود الشاب اللعوب والمستسهل للمعاصي
لذالك الشخص الذي يداوم على صلاته ولا يقوم بالكبائر والاكثر جديه لا اقول انه كان بالتزام سعود ولكن اصبح افضل منه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /27 - 7 - 2010, 10:21 PM   #15

. آنتآ آص .

N.O غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : 6 - 6 - 2008
 المكان : MaKKaH
 المشاركات : 70,298
 النقاط : N.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond reputeN.O has a reputation beyond repute

افتراضي رد: صعب اسمي حياتي او اقرنها باسم محدد فخلو الروايه بــــــدون اســــــــــــــــــــ

ربي يعآفيكـ ع طرحك
مآشآء آلله عليكـ

دمتي بخير








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليدي, الروايه, اشلي, اســـــــــــــــــــــــم, اقروها, باسم, بــــــدون, حياتي, فخلو

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زفه باسم ماجد ونوره،تحميل زفه صوتيه باسم نوره ،زفات جديده نبضها عتيبي زفات 2018- زفات زواج - زفات اعراس - اغاني زفات 26 10 - 4 - 2012 4:24 AM
صور اشلي تسدل للتصميم -صور ashley tisdale-اشلي تيسدل للتصميم 2010 ● н σ d σ α ابداعات ولمسات فريق تطوير تجمعنا - اهداءت الاعضاء لمنتدى تجمعنا 117 30 - 1 - 2012 7:59 AM
خلفيات ورمزيات بلاك بيري - فيمو حيخلصوووووه ● н σ d σ α رمزيات بلاك بيري - رمزيات BB - خلفيات بلاك بيري 2018- رمزيات من لستتي 4 13 - 1 - 2012 7:19 PM
قصيده فله تعالو اقروها مغروره قصائد - قصايد - همس القوافي - قصيده - شعر - قصائد شعريه - قصائد منقوله 9 20 - 2 - 2010 11:49 AM
ما رأيك فيمن يجرحك !! ثم يقول عادي امزح !!!!!!! ..]●[مِـِـِلآمَـَح مِـِلڪَيـۃ]●[.. النقاش والحوار - نقاش جاد 4 13 - 8 - 2008 3:08 AM


الساعة الآن 10:39 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy