العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

صعب اسمي حياتي او اقرنها باسم محدد فخلو الروايه بــــــدون اســـــــــــــــــــــــم

بسم الله الرحمن الرحيم هذا البارت كتبته وانا في شهره الكريم واهداء خاااااص الى الهنوف التي هي احدى شخصيات الروايه ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /16 - 8 - 2010, 8:51 PM   #19

:× عضو جديد×:

الشوق معذبني** غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11785
 تاريخ التسجيل : 5 - 7 - 2010
 المكان : الرياض
 المشاركات : 22
 النقاط : الشوق معذبني** will become famous soon enough

افتراضي رد: صعب اسمي حياتي او اقرنها باسم محدد فخلو الروايه بــــــدون اســــــــــــــــــــ

بسم الله الرحمن الرحيم
هذا البارت كتبته وانا في شهره الكريم واهداء خاااااص الى الهنوف التي هي احدى شخصيات الروايه
رانــــيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــا
راح ابدا قصه رانيا من قبل لاتنوجد
صقر في الاربع والثلاثين من عمره ولديه صبيان وفتاهوافي وابرار ورائد متزوج من نهله ابنه عمه
في يوم من الايام عندد عودته الى البيت
صقر:يا ام وافي .....ام وااافي
نهله:هلا صقر انا بمجلس الحريم
مسكينه نهله ....ومسكين صقر ...فقد دعته زوجه في حضور اجنبيه
<<مريم >>الاجنبيه ...مندوبه مبيعات افغانيه الاصل تتحدث العربيه بل اللهجه السعوديه بطلاقه وكيف لا وهي قد قضت حياتها في بلادنا التي تحتضن الالاف منهم والالاف
ايضا هي مسكينه.....
نهله قد خالفت الشرع حين دعت زوجها بالدخول على تلك الاجنبيه
وصقر اخطا حين ترك غريزه الذكور تحركه دون اي مقاومه منه او رفض
ومريم وجودها في حيات كل منهما خطا
مريم امراءه ذو جمااال فعيناها تكفيان لتكون في منصب جميله ولكن مازادها وجعل جمالها اخاذا هو ذالك الانف الصغير وفمها الناعم الرقيق الذي كل يتناسب مع الاخر من الملامح
كيف يفوت نهله شيئا كهذا
ليست غبيه لهذه الدرجه ....ربما هي كذلك
انصدم صقر من هذه الامراءه التي في بيته واصبح يرسل اشارات الى زوجته من تكون فقالت له انها احدى منوبات المبيعات وناداها ليحدثها في خفاء
صقر: انت شلون تدخلين هالاشكال بيتي
نهله : وش فيها هالاشكال ان شاء الله... هي جايه تسوي شغلتهاوتروح ...بعدين انا اللي داقه عليها ومناديتها... وبعدين انا اضمنها ومو اول مره اجيبها لبيتي .....وبعدين وين الاعتراض هاااه... بالله نورني
صقر متاففا من ثرثرتها يالتلك المراه لا احد يستطيع هزمها في كثره الحديث ابدا :اوووووه انت الكلام معك ضايع انا فوق بناااام مابي اي حد يزعجني
حين اصبح منفردا غزااااه الشيطان ولم تذهب صوره مريم من مخيلته واصبح يقارن بينها وبين نهله
كيف كانت هادئه ولم تعطه اي بال ولم ترفع عينيها اليه ايضا فقط كانت تخرج وتدخل بعض البضائع التي هي بصدد ذلك لتسويقها لم يستطع ابعادها من راسه فقرر الخروج حين خرح واصبح يدخن سيجارته الاولى فالثانيه واطفاها وهم بالخول الا وهي تلك الملاك يخرج امامه دون النظر اليه تمنى لو تنظر اليه يريد ان يحفط تقاسيم وجهها فناداها
صقر :لو سمحتي ...اختي ...
استغرب من عدم ردها عليه ...ابتسم ابتاسمتا صفراء توقع انها قد اعتادت على المعاكسات ولكن مهلا مالذي اردته منها ...اكنت اريد معاكستها يالهي مالذي حل بي علي بالدخول بسرعه قبل ان اقوم بما لا يحمد عقباااه سامحني يارب
دخل وهومعكر المزاج..
وصعد الى الاعلى
اين انت يا نهله الان ...اتراني لو طلبت منها ان لا تجعلها تاتي تلك المراه الى هنا مره اخرى فهل ستستمع الي
ولم اطلبها ذلك فهي لاتعني لي شيئا.....واصبح يصرخ عاليا يريد ابعادها عن باله ولكن جميع محاولاتها ذهبت هباااءا
صقرر بصراااخ:نهله ....نهلـــــــــــــــــــــــــــــــــه ....نهلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
نهله بفزع:خير صقر شفيك تصارخ

بهت لون صقر فلا سبب لندائه لها :اااا...انت شنو تسوين ....وهذيك راحت او لسا ...هاه ....وليش مخليتني هنيه بروحي ...
نهله: هاو صقر من بزر شنو اخليك لحالك عندي شغل بعدين انا قايله لك بروح عند مرت اخوي تدري انها توها والده المسكينه
صقروهو يصرخ بداخله الله يخليك لا تروحين وتخليني معاها قولي لا ما بتروحين ولكن امانيه ذهبت ادراج الرياح حين راها تذهب اصبح وحيدا وجعل للشيطان بابا للدخول عليه
نخطئ كثيرا نحن البشر ولكن منا من يتعلم ويجعل غلطته تلك دافعا لمدوامه حياته من جديد ولكن منا من لا يتعلم ويعيد الكره مره ومره ومره ...واصبح يحفر لنفسه حفره عند كل خطا ولكن متى يدرك انه اصبح انه لايستطيع الخروج منها اقبل فوات الاوان .....
تحياتي اختكم ريــــــــــــم







  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 - 8 - 2010, 9:40 PM   #20

:× عضو جديد×:

الشوق معذبني** غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11785
 تاريخ التسجيل : 5 - 7 - 2010
 المكان : الرياض
 المشاركات : 22
 النقاط : الشوق معذبني** will become famous soon enough

افتراضي رد: صعب اسمي حياتي او اقرنها باسم محدد فخلو الروايه بــــــدون اســــــــــــــــــــ

رانـــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــــــا


رانيا الحين عمرها 19 سنه ومتزوجه بدر ولد عمها وعندها ولد ياربي وش حلااااه الله يخليه لها يارب
شقد الدنيا تلعب فينا هههههههههههههههه كنت اضحك وياها مع اني متملكه قبل وقالت لي: بتتتزوجيني وتنسيني.... تزوجت قبلي وصار عندها ولد بعد وانا الى الحين ماتزوجت
نكمل لكم حكايتها
مرت الايام ....ومريم ما كانت تفارق خياله ...لكن كان يكذب على نفسه ...وكل ماحاول يقرب من نهله كانت اكثر بعدا منه .....عاش شهرين من عذاب التفكير حتى ان الجميع لاحظوا التغير فيه ما عدااا نهله الشخص الوحيد الذي يهمه معرفتها بذلك وملاحظتها له وكيف له ان لا يفعل وهي شريكه حياته وام ابناءه
وذات يوم كان يهم بدخول بيته ولكنه راها تخرج من الباب الى الحوش فخرج وظل ينتظرها خارجا املا انا يراها
يا الله يالله اهي مريم ام اني اتخيلها
خرجت من الباب وانا نظر اليها ...لا اعلم ماكان ذاك الاحساس ....لاول مره تنظر الي في عيني واي عينين تملك واي عينين تملك
صقروبدون شعور:الله يحفظك يارب ...يا بنت الناس انا ما ابيك تجين حق بيتي مره ثانيه ....واذا دقت نهله عليك لا تيين ...اذا تبين فلوس اعطيك ...اذا انت فلوس تبين هاك خذي
واصبح يخرج كل مايملك
مريم ببرود وكانها قد عاشت هذا الموقف مرااات ومراات ولم تستغربه ابدا
تركت يده الممدوده بالمال ولم تاخذها
صقر بقله حيله :ماتكفي ...؟؟؟طيب كم تبين....؟؟؟ اكتبلك شيك انت قولي كم تبين
راها تذهب دون رد
لحقها ووقف امامها
صقر ودون وعي :عطيني رقمك اتفاهم معك
وهي دون تردد اعطته كرت فيه 3 ارقام تركها دخلت سيارتها<<سياره الشركه
خبا الكرت في جيبه ودخل المنزل وهومهدود حيله اصبح كالمجنون لا مفهومه افعاله ولا مبرره ابدا ودون مغزى ابدا
التقى بحبيبته نهله
نهله :اهلين صقر حياااااك ترى العشا جاهز
صقر:ماابي شي وبروح انام ولا احد يزعجني
نهله :طب اشيل لك شوي تتعشى عليه بعدين
لم يعطها رد سوى نظره ترجي ان تساله اي حال هو عليه ولكن دون جدوى
ذهب وترك فكره يحلق اينما اراد
استلقى على فراشه
واخرج الكرت
واحتضنه ثم عاد للتامل فيه
قررت الاتصال وبالفعل اصبحت اصابعه تضرب الارقام دون تردد
وانتظر ......وانتظر ....يا الهي كيف سيكون صوتها اهو رقيق كشكلها
ثم جاءه صوت
..............:الو السلام عليكم معكم شركه......لمستحضرات التجميل الطبيعيه اي خدمه
صقر:مريم ؟؟؟
................:لا غلطان اخوي
اصيب بفزع ان تكون جميع الارقام كسابقه وبالفعل كانت كذلك كيف لم انتبه الى ذلك
كانت تريدني ان ابتعد عن طريقها فقط مالذي فعلته بنفسي ومالذي فعلته بها اصبحت عيناه تبكي دون شعور
اي ضعف ياربي اصبح يتملكني
قبل ذاااك الكرت الذي لامس كفيها واحتضنه ونام بعد ليل طويل من الالم
دخلت نهله واصبحت تتنهد من التعب
وحين اقتربت لتنام على ذات السرير الذي يلملم شتات ذاك الرجل وحين راته ابتسمت وهي تتامله بكل حب كم يصبحطفل حين يصبح نائم تصبح ملامحه غير تلك الملامح التي يحمله وهو واعي الذهن قبلته ثم استلقت بجانبه
احسس بها حين دخلت وحين تاملته وحين قبلته
احسس بتانيب الضمير والذنب كيف يخونها بتفكيره وها هو كان سيكمل خيانته لو ان تلك الارقام كانت صحيحه
ااااااااااااااااااااااااااااه يا رب اغفرلي ماتقدم مني من ذنب يا رب انك انت الغفول الرحيم







  رد مع اقتباس
قديم منذ /18 - 8 - 2010, 2:29 PM   #21

:× عضو جديد×:

الشوق معذبني** غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11785
 تاريخ التسجيل : 5 - 7 - 2010
 المكان : الرياض
 المشاركات : 22
 النقاط : الشوق معذبني** will become famous soon enough

رد: صعب اسمي حياتي او اقرنها باسم محدد فخلو الروايه بــــــدون اســــــــــــــــــــ

:hi: يعطيك الفالف عافيه









التعديل الأخير تم بواسطة الشوق معذبني** ; 18 - 8 - 2010 الساعة 2:32 PM
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليدي, الروايه, اشلي, اســـــــــــــــــــــــم, اقروها, باسم, بــــــدون, حياتي, فخلو

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زفه باسم ماجد ونوره،تحميل زفه صوتيه باسم نوره ،زفات جديده نبضها عتيبي زفات 2018- زفات زواج - زفات اعراس - اغاني زفات 26 10 - 4 - 2012 4:24 AM
صور اشلي تسدل للتصميم -صور ashley tisdale-اشلي تيسدل للتصميم 2010 ● н σ d σ α ابداعات ولمسات فريق تطوير تجمعنا - اهداءت الاعضاء لمنتدى تجمعنا 117 30 - 1 - 2012 7:59 AM
خلفيات ورمزيات بلاك بيري - فيمو حيخلصوووووه ● н σ d σ α رمزيات بلاك بيري - رمزيات BB - خلفيات بلاك بيري 2018- رمزيات من لستتي 4 13 - 1 - 2012 7:19 PM
قصيده فله تعالو اقروها مغروره قصائد - قصايد - همس القوافي - قصيده - شعر - قصائد شعريه - قصائد منقوله 9 20 - 2 - 2010 11:49 AM
ما رأيك فيمن يجرحك !! ثم يقول عادي امزح !!!!!!! ..]●[مِـِـِلآمَـَح مِـِلڪَيـۃ]●[.. النقاش والحوار - نقاش جاد 4 13 - 8 - 2008 3:08 AM


الساعة الآن 4:49 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy